بحث مختصر حول ظهور سيدنا عيسى وضربه للدجال بالسلاح النووى

  • انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد
اطلب من الاعضاء النظر فى موضوع ومعى قضيبان
ومقارنتها بالقضبان النووية كما جاء
 
القضيبان اللذان موجودين مع سيدنا عيسى سيكونان محملان برؤس قنابل نووية تجعل الدجال يذوب
وقد شرحت معنى الذوبان وعلاقتة بالتفاعل الكيماوى
انظروا ايضا لهذا الكلام
أشارت الصحيفة إلى أنه بمجرد تحويل اليورانيوم إلى قضبان وقود
اكبر كمية ممكنة من قضبان الوقود الناضب (1.5 إلى 3 امتار) المحتوية على البلاتينيوم المشع ...
كوريا الشمالية تعيد معالجة قضبان الوقود النووي المستنفد
باعادة معالجة قضبان الوقود النووى
- بيونجيانج تقول انها تعيد معالجة قضبان الوقود النووي
كل ماركزت عليه اليوم هو
القضيب والقضيبان والقضبان وعلاقتها بالسلاح النووى

بالامس تعرضت لموضوع الملح والماء والذوبان بفضل من الله عز وجل

واليوم بفضل الله عز وجل تعرضت لكلمة قضبان وقضيب وقضيبان
وعلاقتهم بالسلاح النووى
ان استجد شئيا بفضل الله اخبركم به
واتمنى التوفيق لكم يارب
 
هذه بعض المعانى لكلمة( ذاب يذوب) لعلها تنفع فى فهم الكلمة فى الحديث
ترجمة و معنى يذوب في قاموس المعاني.

  1. ذوَّبَ:
    ذوَّبَ يُذوِّب ، تذويبًا ، فهو مُذوِّب ، والمفعول مُذوَّب :-
    • ذوَّب الشَّيءَ
    1 - أذابه ؛ جعله يسيل عن جموده :- ذوَّب شَمْعًا / السَّمْنَ ، - ذوَّبتِ الحرارةُ / الشمسُ الثلجَ :-
    • ذوَّب الفوارقَ : أزالها .
    2 - أذابه ؛ جعله يتحلَّل داخلَ السائل ويختفي :- ذوَّب السُكَّرَ في الماء ، - مِلح مذوَّب .
    المعجم: اللغة العربية المعاصر
  2. ذاب:
    ذاب - يذوب ، ذوبا وذوبانا
    1 - ذاب السمن أو الثلج أو الشمع أو نحوها : سال بفعل الحرارة . 2 - ذاب الدمع : سال . 3 - ذاب الجسم : هزل ضعف . 4 - ذابت الشمس : اشتد حرها . 5 - ذاب : حمق بعد عقل . 6 - ذاب : أدام أكل العسل . 7 - ذاب لهعليه حق : وجب ، ثبت .
    المعجم: الرائد
  3. ذابَ:
    ذابَ يَذُوب ، ذُبْ ، ذَوْبًا وذَوبانًا ، فهو ذائب :-
    • ذاب الشَّيءُ
    1 - سال عن جموده ، ضدّ جَمُد :- ذاب الثلجُ / الشحمُ / الجليدُ ، - ذابتِ الشمعةٌ ، - نحن لا نجمد في الحقّ ، ولا نذوب في الباطل :-
    • ذاب المالُ بين يديه : نقص وقلَّ بسرعة ؛ نفِد ، - ذابت أظفارُه في الشَّيء : جدَّ عبثًا فيه ، - ذاب حياءً / ذاب خجلاً : غلبه الحياءُ والخجلُ ، - ذاب دمعُه : سال .
    2 - تحلَّل داخل السائل واختفى :- ذاب السكّرُ في الماء ، - ملحٌ ذائِب .
    • ذاب الجسمُ :
    1 - هُزِلَ :- ذابت نفسُه حسرات على شيء يبتغيه :-
    • ذاب أسًى وحَسْرةً : غلب عليه الحزن ، - ذاب حُبًّا وحنانًا / ذاب شوقًا .
    2 - قاسى مشقّةً وعناءً شديدًا :- ذاب من الهمِّ .
    • ذاب القلبُ : رقّ وتعذّب :- لمثل هذا يذوب القلبُ من كمدٍ ... إنْ كان في القلب إسلام وإيمانُ .
    المعجم: اللغة العربية المعاصر
 
بارك الله فيك
تحليل موفق ومنطقي
لو نرى
سنجد ان الله لا يرسل احدا الا وله سلاح
الزمن الذي ارسل فيه
وبالطبع يكون اقوى
فكل الرسل
ارسلوا بما يقنعوا به قومهم
وكل معجزته التي تفحم الجميع
فلا ريب ان يكون السلاح نووي
ليقهر به الدجال
وحتى الذوبان له حكمة
لقيمة القوة التي يفتن بها الخلق
وفقك الله في بحثك
متابعة لك ان شاء الله
 
الأخ أيمن العوضي


في فمي ماء!


ارجوا تقبل تعليقي بصدر رحب فما هو إلا الحوار


روى مسلم (2897) عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رضي الله عنه أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : ( لَا تَقُومُ السَّاعَةُ حَتَّى يَنْزِلَ الرُّومُ بِالْأَعْمَاقِ أَوْ بِدَابِقٍ فَيَخْرُجُ إِلَيْهِمْ جَيْشٌ مِنْ الْمَدِينَةِ مِنْ خِيَارِ أَهْلِ الْأَرْضِ يَوْمَئِذٍ ، فَإِذَا تَصَافُّوا قَالَتْ الرُّومُ خَلُّوا بَيْنَنَا وَبَيْنَ الَّذِينَ سَبَوْا مِنَّا نُقَاتِلْهُمْ . فَيَقُولُ الْمُسْلِمُونَ لَا وَاللَّهِ لَا نُخَلِّي بَيْنَكُمْ وَبَيْنَ إِخْوَانِنَا ، فَيُقَاتِلُونَهُمْ فَيَنْهَزِمُ ثُلُثٌ لَا يَتُوبُ اللَّهُ عَلَيْهِمْ أَبَدًا ، وَيُقْتَلُ ثُلُثُهُمْ أَفْضَلُ الشُّهَدَاءِ عِنْدَ اللَّهِ ، وَيَفْتَتِحُ الثُّلُثُ لَا يُفْتَنُونَ أَبَدًا ، فَيَفْتَتِحُونَ قُسْطَنْطِينِيَّةَ .فَبَيْنَمَا هُمْ يَقْتَسِمُونَ الْغَنَائِمَ قَدْ عَلَّقُوا سُيُوفَهُمْ بِالزَّيْتُونِ إِذْ صَاحَ فِيهِمْ الشَّيْطَانُ : إِنَّ الْمَسِيحَ قَدْ خَلَفَكُمْ فِي أَهْلِيكُمْ . فَيَخْرُجُونَ وَذَلِكَ بَاطِلٌ ، فَإِذَا جَاءُوا الشَّأْمَ خَرَجَ ، فَبَيْنَمَا هُمْ يُعِدُّونَ لِلْقِتَالِ يُسَوُّونَ الصُّفُوفَ إِذْ أُقِيمَتْ الصَّلَاةُ فَيَنْزِلُ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ، فَإِذَا رَآهُ عَدُوُّ اللَّهِ ذَابَ كَمَا يَذُوبُ الْمِلْحُ فِي الْمَاءِ ، فَلَوْ تَرَكَهُ لَانْذَابَ حَتَّى يَهْلِكَ ، وَلَكِنْ يَقْتُلُهُ اللَّهُ بِيَدِهِ فَيُرِيهِمْ دَمَهُ فِي حَرْبَتِهِ)


أولا: الشاهد من الحديث (فَإِذَا رَآهُ عَدُوُّ اللَّهِ ذَابَ كَمَا يَذُوبُ الْمِلْحُ فِي الْمَاءِ ، فَلَوْ تَرَكَهُ لَانْذَابَ حَتَّى يَهْلِكَ)فإذا رآه عدو الله ذاب فالذوبان يحدث من مجرد المشاهدة ولو تركه عيسى صلى الله عليه وسلم لذاب حتى يهلك


ثانيا: الشاهد من الحديث(وَلَكِنْ يَقْتُلُهُ اللَّهُ بِيَدِهِ فَيُرِيهِمْ دَمَهُ فِي حَرْبَتِهِ) فلو أن القضبان من اليورانيوم مثلا فتأثيرها الإشعاعي سيقتل المسلمين الذين سيشاهدون دمه على الحربة مثل ما قتل الدجال ، أما لو كان المقصود بالحربة صاروخ نووي فمن المعلوم أن الإشعاعات لن تسمح لأحد بالاقتراب من مكان التفجير لمشاهدة دمه والتأكد من موته وذوبانه


ثالثا: لو كان الحديث عن شخص عادي( واقصد أي شخص) يقتل الدجال لجاز لنا محاولة تحليل كيفية قتله للدجال أما وهذا الشخص هو سيدنا عيسى صلى الله عليه وسلم فكما أعطاه الله جل جلاله القدرة من قبل على إحياء الموتى فهو من يعطيه القدرة على قتل الدجال بذوبانه بمجرد مشاهدته ، وكما قبلنا بمعجزات سيدنا عيسى صلى الله عليه وسلم من قبل نؤمن بمعجزاته من بعد ولله الحكم من قبل ومن بعد

هذا وتقبل تقديري واحترامي لشخصك الكريم
 
السلام عليكم، و رحمة الله تعالى و بركاته
مع احترامي للبحث..لا اعتقد انه سيكون هناك نووي زمن الدجال او المهدي، سنرجع لزمن السيف و الحصان و القتال التقليدي رجل لرجل...ارجعوا لاحاديث الفتن و الملاحم
انا من المسلمين الدين يعتقدون في فناء التكنولوجيا الحالية قبل و في زمن المهدي بسسب كوني الله اعلم به، و سنرجع للسيف و الحصان و الحروب التقليدية...
رأي د محمد المبيض
http://mausoaa.blogspot.com/2012/09/10.html
بحث جميل
______
و الله اعلم
 
الأخ أيمن العوضي


في فمي ماء!


ارجوا تقبل تعليقي بصدر رحب فما هو إلا الحوار


روى مسلم (2897) عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رضي الله عنه أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : ( لَا تَقُومُ السَّاعَةُ حَتَّى يَنْزِلَ الرُّومُ بِالْأَعْمَاقِ أَوْ بِدَابِقٍ فَيَخْرُجُ إِلَيْهِمْ جَيْشٌ مِنْ الْمَدِينَةِ مِنْ خِيَارِ أَهْلِ الْأَرْضِ يَوْمَئِذٍ ، فَإِذَا تَصَافُّوا قَالَتْ الرُّومُ خَلُّوا بَيْنَنَا وَبَيْنَ الَّذِينَ سَبَوْا مِنَّا نُقَاتِلْهُمْ . فَيَقُولُ الْمُسْلِمُونَ لَا وَاللَّهِ لَا نُخَلِّي بَيْنَكُمْ وَبَيْنَ إِخْوَانِنَا ، فَيُقَاتِلُونَهُمْ فَيَنْهَزِمُ ثُلُثٌ لَا يَتُوبُ اللَّهُ عَلَيْهِمْ أَبَدًا ، وَيُقْتَلُ ثُلُثُهُمْ أَفْضَلُ الشُّهَدَاءِ عِنْدَ اللَّهِ ، وَيَفْتَتِحُ الثُّلُثُ لَا يُفْتَنُونَ أَبَدًا ، فَيَفْتَتِحُونَ قُسْطَنْطِينِيَّةَ .فَبَيْنَمَا هُمْ يَقْتَسِمُونَ الْغَنَائِمَ قَدْ عَلَّقُوا سُيُوفَهُمْ بِالزَّيْتُونِ إِذْ صَاحَ فِيهِمْ الشَّيْطَانُ : إِنَّ الْمَسِيحَ قَدْ خَلَفَكُمْ فِي أَهْلِيكُمْ . فَيَخْرُجُونَ وَذَلِكَ بَاطِلٌ ، فَإِذَا جَاءُوا الشَّأْمَ خَرَجَ ، فَبَيْنَمَا هُمْ يُعِدُّونَ لِلْقِتَالِ يُسَوُّونَ الصُّفُوفَ إِذْ أُقِيمَتْ الصَّلَاةُ فَيَنْزِلُ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ، فَإِذَا رَآهُ عَدُوُّ اللَّهِ ذَابَ كَمَا يَذُوبُ الْمِلْحُ فِي الْمَاءِ ، فَلَوْ تَرَكَهُ لَانْذَابَ حَتَّى يَهْلِكَ ، وَلَكِنْ يَقْتُلُهُ اللَّهُ بِيَدِهِ فَيُرِيهِمْ دَمَهُ فِي حَرْبَتِهِ)


أولا: الشاهد من الحديث (فَإِذَا رَآهُ عَدُوُّ اللَّهِ ذَابَ كَمَا يَذُوبُ الْمِلْحُ فِي الْمَاءِ ، فَلَوْ تَرَكَهُ لَانْذَابَ حَتَّى يَهْلِكَ)فإذا رآه عدو الله ذاب فالذوبان يحدث من مجرد المشاهدة ولو تركه عيسى صلى الله عليه وسلم لذاب حتى يهلك


ثانيا: الشاهد من الحديث(وَلَكِنْ يَقْتُلُهُ اللَّهُ بِيَدِهِ فَيُرِيهِمْ دَمَهُ فِي حَرْبَتِهِ) فلو أن القضبان من اليورانيوم مثلا فتأثيرها الإشعاعي سيقتل المسلمين الذين سيشاهدون دمه على الحربة مثل ما قتل الدجال ، أما لو كان المقصود بالحربة صاروخ نووي فمن المعلوم أن الإشعاعات لن تسمح لأحد بالاقتراب من مكان التفجير لمشاهدة دمه والتأكد من موته وذوبانه


ثالثا: لو كان الحديث عن شخص عادي( واقصد أي شخص) يقتل الدجال لجاز لنا محاولة تحليل كيفية قتله للدجال أما وهذا الشخص هو سيدنا عيسى صلى الله عليه وسلم فكما أعطاه الله جل جلاله القدرة من قبل على إحياء الموتى فهو من يعطيه القدرة على قتل الدجال بذوبانه بمجرد مشاهدته ، وكما قبلنا بمعجزات سيدنا عيسى صلى الله عليه وسلم من قبل نؤمن بمعجزاته من بعد ولله الحكم من قبل ومن بعد

هذا وتقبل تقديري واحترامي لشخصك الكريم
tajob تحليلك منطقي وواقعي , آيات الله وقدرته لا تحتاج لنووي , ولا لصواريخ , انها اسلحة دمار شامل لا تجوز للمؤمنين .
 
السلام عليكم
أخ العوضي بارك الله فيك تحليلك رائع ومشوق
وانا بضيف معك نقطة عندما أخبر رسول الله عن غزو المسلمين لجزيرة العرب وفارس والروم .. ومن ثم الدجال
فالجزيرة وفارس والروم عبارة عن ارض يغزوها المسلمين أذن الدجال سيكون عبارة عن أرض او دولة
ولعل دولة الدجال في مرحتلها الأخيرة ستكون دولة أسرائيل الزائلة
حيث يغزوها المسلمين مع عيسى أبن مريم وذوبان الدجال في باب لد وهي مدينة تل الربيع المحتلة والمسماه الأن تل أبيب وهي عاصمة الكيان الصهيوني الحالي بعد القدس المحتلة
هل نستنتج ان هناك ضربة نووية ستكون موجهة ضد الكيان الصهيوني
أو !!!!
تكون هناك قوى خارقة مع عيسى يتمكن من خلالها ف التحكم ف الأسلحة الصهيونية
 
السلام عليكم، و رحمة الله تعالى و بركاته

مع احترامي لرأي، لكن هذا ما يسمى بالمدرسة الباطنية تسقط احاديث على دول و صناعة البشر
من يزعم ان الدجال دولة رمى كل الاحاديث النبوية عرض الحائط بان الدجال رجل ادمي و ليس دولة او قمر اصطناعي او الحضارة الغربية ، كل هرطقة ...
اليكم عينة من الادلة من الاحاديث الشريفة :
هو رجل آدمى ، يهودى ، عقيم لا يولد له :
عن أبى سعيد الخدرى رضى الله عنه قال : صحبت ابن صياد إلى مكة فقال لى : أما قد لقيتَ من الناس ؟ يزعمون أنى الدجال ، ألستَ سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : ** إنه لا يولد له } ، قال : قلت : بلى ... الحديث . [ أخرجه مسلم ] .
وفى روايه ثانية : مالكم ولى يا أصحاب محمد صلى الله عليه وسلم ؟ ألم يقل نبى الله : ** إنه يهودى } ، وقد أسلمت ؟ وقال : ** إلا يولد له } ، وقد ولد لى ؟ .
وفى ثالثة ، ورواها الترمذى أيضًا : أَوَ ليس قد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ** هو عقيم لا يولد له ولد } ؟ وقد تركت ولدى بالمدينة .
هو شاب عظيم الخلقة ، ضخم الجسم :
عن فاطمة بنت قيس رضى الله عنها – فى قصة تميم الدارى رضى الله عنه – قال : ** فانطلقنا سراعًا حتى دخلنا الدير ، فإذا فيه أعظم إنسان رأيناه ، وأشده وثاقًا ... الحديث } [ أخرجه مسلم ] .
وعن النواس بن سمعان رضى الله عنه ( فى حديثه السابق ) : ** ... إنه شاب قطط ، عينه طافئة ، كأنى أشبهه بعبد العزى بن قطن ... الحديث } [ أخرجه مسلم وأبو داود والترمذى وابن ماجه وأحمد والحاكم فى المستدرك ] .
وعن أبى أمامة رضى الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ** إنه عظيم الخلقة ، طويل القامة ، جسيم ... الحديث } [ أخرجه ابن ماجه بهذا اللفظ ، وأخرجه أحمد ابن ماجه والحاكم فى المستدرك بألفاظ أخرى ، وإسناده قوى ، ساقه أبو داود ] .
҉ وعن عبادة ابن الصامت رضى الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ** إنى حدثتكم عن الدجال حتى خشيت ألا تعقلوا ، إن المسيح الدجال قصير أفحج ... الحديث } [ أخرجه أبو داود ، وحسنه عبد القادر فى تعليقه على جامع الأصول 10/358 ] .
وعن الفلتان بن عاصم رضى الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ** أُريت ليلة القدر ، ثم أُنسيها ، ورأيت مسيح الضلالة ... وأما مسيح الضلالة ، فرجل أجلى الجبهة ممسوح العين اليسرى ، عريض النحر ، كأنه عبد العزى بن قطن } [ أخرجه البزار ، قال الهيثمى : " ورجاله ثقات " ] .
҉ وعن أبى هريرة رضى الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ** وأما مسيح الضلالة ، فإنه أعور العين ، أجلى الجبهة عريض النحر ، فيه دفا } [ أخرجه أحمد ، وحسنه ابن كثير ، وصححه أحمد محمد شاكر ] .
بشرته بيضاء مسمرة ، ووجنته محمرة :
عن ابن عمر رضى الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : ** ... فذهبت ألتفت ، فإذا رجل أحمر جسيم ... الحديث } [ أخرجه الشيخان ومالك فى الموطأ والطبرانى ] .
وعند الطبرانى : ** آدم جعد } .
وعن ابن عباس رضى الله عنهما أن النبى صلى الله عليه وسلم قال فى الدجال : ** ... أعور هجان ... الحديث } [ أخرجه أحمد والطبرانى فى الكبير ، وقال الهيثمى : " رجالهما رجال الصحيح " ] .
شعره كثيف أجعد :
عن النواس بن سمعان رضى الله عنه ( فى حديثه السابق ) : ** إنه شاب قطط ... الحديث } [ أخرجه مسلم وأحمد وأبو داود والترمذى وابن ماجه والحاكم فى المستدرك ] .
أى أجعد .
وعن ابن عمر رضى الله عنهما أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : ** فذهبتُ ألتفت ، فإذا رجل أحمر جسيم ، جعد الرأس ... الحديث } [ أخرجه الشيخان ومالك فى الموطأ والطبرانى ] .
وعن حذيفة بن اليمان رضى الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : ** الدجال أعور العين اليسرى ، جُفال الشعر } [ أخرجه مسلم ] .
وعن أبى أمامة رضى الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : ** إنه عظيم الخلقة طويل القامة جسيم ، أجعد قطط ... الحديث } [ أخرجه ابن ماجه ] .
وعن أبى قِلابة عن رجل من الصحابة رضى الله عنهم أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : ** إن بعدكم الكذاب المضل ، وإن رأسه من ورائه حُبُكٌ حُبُكٌ حُبُكٌ ... الحديث } [ أخرجه أحمد ، وقال الهيثمى : " رجاله رجال الصحيح " ] .

هناك عدة احاديث في وصف الدجال و الدليل الاكبر حديث تميم الذاري رضي الله عنه و لقاءه بالدجال المقيد في جزيرة...
السؤال هل الصحابي تميم الذاري إلتقى (دولة إسرائيل ؟ او الحضارة الغربية ؟ )
يجب تدبر الاحاديث و عدم تفسيرها باسقاطات غريبة
في حديث البخاري في وصف الدجال: فإذا رجل أحمر جسيم جعد الرأس أعور العين اليمنى.. وفي الحديث: إني حدثتكم عن الدجال حتى خشيت أن لا تعقلوا إن مسيح الدجال رجل قصير أفحج جعد أعور مطموس العين، ليست بناتئة ولا حجراء، فإن ألبس عليكم فاعلموا أن ربكم ليس بأعور. رواه أبو داود وصححه الألباني
وفي الحديث: الدجال الأعور هجاف أزهر كأن رأسه أصلة. رواه ابن حبان وصححه الألباني، قال الألباني في السلسلة الصحيحة عند الكلام على هذا الحديث: والحديث صريح في أن الدجال الأكبر من البشر له صفات البشر لاسيما وقد شبه به عبد العز بن قطن وكان من الصحابة، فالحديث من الأدلة الكثيرة على بطلان تأويل بعضهم الدجال بأنه ليس بشخص وإنما هو رمز للحضارة الأوربية وزخارفها وفتنتها، فالدجال من البشر.
و الله اعلم
_____
 
حياكم الله جميعا
الحوار لايفسد للود قضية
اتقبل ارائكم كلها ولايوجد مشكلة كما انتم تقبلتم رأى وانا كذلك
قرأت كل الرود بارك الله فيكم جميعا أمس واليوم اجيب عليها باذن الله تعالى على اجزاء وليس دفعة واحدة
الموضوع كان متعلق بظهور سيدنا عيسى عليه السلام فى زمن تتطور وتكلنوجيا واسلحة نووية ولايمكنى انهائة بيوم وليلة وذالك راجع الى اسباب
فقد انهيت موضوع ذوبان الملح فى الماء وهى اشارة نبوية الى التفاعل الكيمياوى الفيزيائى الذى حدث ويتتطلب مادتان مذيب ومذاب وتقدم شرحة بالتفصيل
وانهيت موضوع القضيب والقضبان والقضيبان وعلاقتهم بالاسلحة النوويه المستخدمه وذكرت ادلة على ذالك ان العالم كلة يستخدم لفظ او كلمة قضبان او قضيب فى عصرنا الحالى وكأن المصطفى صلى الله عليه وسلم يخاطبنا بلغتنا الحالية حتى نفهم ومازال للبحث بقية ان شاء الله
لكن بفضل الله عز وجل اريد ان ارد على بعض الجزئيات التى وردت هنا والتى لاتخص موضوعنا كايضاح ولى تعقيب عليها
يتبع ان شاء الله .
 

مواضيع ممائلة