• انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحانه الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد

elmaghrapy

عضو
إنضم
17 يوليو 2013
المشاركات
20
مستوى التفاعل
31
النقاط
17

عن أبو هريرة -رضي الله عنه- أنَّ رسول الله -صلى الله عليه وسلم- قال:«لاتقوم الساعة حتى تنزل الروم بالأعماق أو بدابِقَ فيخرج إليهم جيش من المدينة من خيار أهل الأرض يومئذ ، فإذا تصافوا ، قالت الروم : خلوا بينا وبين الذين سُبُوا مِنَّا نقاتلْهم، فيقول المسلمون : لا والله، كيف نُخَلِّي بينكم وبين إخواننا ، فيقاتلونهم ؟ فينهزم ثُلُث ولا يتوب الله عليهم أبدا ، ويُقتَل ثلثُهم أفضل الشهداء عند الله ، ويفتتح الثلث، لا يُفتَنون أبداً ، فيفتَتحِون قسطنطينية ، فبينما هم يقتسمون الغنائم، قد عَلَّقوا سُيوفَهُهْم بالزيتون ،إذ صاح فيهم الشيطان : إنَّ المسيحَ الدَّجَّالَ فد خَلَفَكم في أهاليكم، فيخرجون ، وذلك باطل ، فإذا جاؤوا الشام خرج ، فبيناهم يُعِدِّون القتال ، يُسَوُّون صفوفَهم ، إذا أقيمت الصلاة ، فينزل عيسى بن مريم ، فأمَّهم ، فإذا رآه عدو الله ذاب كما يذوب في الماء فلو تركه لانزاب حتى يهلك ، ولكن يقتله الله بيده -xxxxxxxx- فيريهم دَمه في حربته ». رواه مسلم.


وَ ( الْأَعْمَاق وَدَابِق ) مَوْضِعَانِ بِالشَّامِ بِقُرْبِ حَلَب.

حدثنا ابو بكر بن ابي شيبة وعلي بن حجر. كلاهما عن ابن علية (واللفظ لابن حجر). حدثنا اسماعيل بن ابراهيم عن ايوب، عن حميد بن هلال، عن ابي قتادة العدوي، عن يسير بن جابر قال: ' هاجت ريح حمراء بالكوفة. فجاء رجل ليس له هجيري الا: يا عبد الله بن مسعود! جاءت الساعة. قال فقعد وكان متكئا. فقال: ان الساعة لا تقوم، حتى لا يقسم ميراث، ولا يفرح بغنيمة. ثم قال بيده هكذا (ونحاها نحو الشام) فقال: عدو يجتمعون لاهل الاسلام ويجمع لهم اهل الاسلام. قلت: الروم تعني؟ قال: نعم. وتكون عند ذاكم القتال ردة شديدة. فيشترط المسلمون شرطة للموت لا ترجع الا غالبة. فيقتتلون حتى يحجز بينهم الليل. فيفئ هؤلاء وهؤلاء. كل غير غالب. وتفنى الشرطة. ثم يشترط المسلمون شرطة للموت. لا ترجع الا غالبة. فيقتتلون. حتى يحجز بينهم الليل. فيفئ هؤلاء وهؤلاء. كل غير غالب. وتفنى الشرطة. ثم يشترط المسلمون شرطة للموت. لا ترجع الا غالبة. فيقتتلون حتى يمسوا. فيفئ هؤلاء وهؤلاء. كل غير غالب. وتفنى الشرطة. فاذا كان يوم الرابع، نهد اليهم بقية اهل الاسلام. فيجعل الله الدابرة عليهم. فيقتلون مقتلة - اما قال لا يرى مثلها، واما قال لم ير مثلها - حتى ان الطائر ليمر بجنباتهم، فما يخلفهم حتى يخر ميتا. فيتعاد بنو الاب، كانوا مائة. فلا يجدونه بقي منهم الا الرجل الواحد. فباي غنيمة يفرح؟ او اي ميراث يقاسم؟ فبينما هم كذلك اذ سمعوا بباس، هو اكبر من ذلك. فجاءهم الصريخ؛ ان الدجال قد خلفهم في ذراريهم. فيرفضون ما في ايديهم. ويقبلون. فيبعثون عشرة فوارس طليعة. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "اني لاعرف اسمائهم، واسماء ابائهم، والوان خيولهم. هم خير فوارس على ظهر الارض يومئذ. او من خير فوارس على ظهر الارض يومئذ". قال ابن ابي شيبو في روايته: عن اسير بن جابر. [ش (ليس له هجيري) اي شانه ودابه ذلك. والهجيري بمعنى الهجير. (لاهل الاسلام) اي لقتالهم. (ردة شديدة) اي عطفة قوية. (فيشترط) ضبطوه بوجهين: احدهما فيشترط، والثاني فيتشرط. (شرطة) طائفة من الجيش تقدم للقتال. (فيفئ) اي يرجع. (نهد) اي نهض وتقدم. (فيجعل الله الدابرة عليهم) اي الهزيمة. ورواه بعض رواة مسلم: الدائرة، وهو بمعنى الدبرة. وقال الازهري: الدائرة هم الدولة تدور على الاعداء. وقيل: هي الحادثة. (بجنباتهم) اي نواحيهم. وحكى القاضي عن بعض رواتهم: بجثمانهم، اي شخوصهم. (فما يخلفهم) اي يجاوزهم. وحكى القاضي عن بعض رواتهم: فما يلحقهم، اي يلحق اخرهم. (فيتعاد بنو الاب) في النهاية: اي يعد بعضهم بعضا. (اذا سمعوا بباس هو اكبر) هكذا هو في نسخ بلادنا: بباس هو اكبر. وكذا حكاه القاضي عن محققي رواتهم. وعن بعضهم: بناس اكثر. قالوا: والصواب الاول. (فيرفضون) قال ابن فارس: الراء والفاء والضاد اصل واحد، وهو الترك]. '



 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
إنضم
14 أكتوبر 2013
المشاركات
27
مستوى التفاعل
26
النقاط
17
غفر الله الرحيم لي و لكم
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

محب الشيخين

عضو موقوف
محظور
إنضم
23 يونيو 2013
المشاركات
105
مستوى التفاعل
209
النقاط
47
ما معنى ابن طواله ؟!
وللعلم بسبب الدولة الاسلامية اقترب دخول الغرب في الشام واله اعلم فهم الان يرسلون جنودهم الى العراق في مراحل (و اخرتها اعلان بريطانيا ارسال ٥٠٠مجند الى العراق)و اظن اذا فتحت الدولة مدينة كبيرة على غرار الموصل و لكن في الشام مثل حلب (ان شاء الله ستفتح في خلافة البغدادي بعد البغداد) فقد نرى عندئذ تدخل قوات الغرب مباشرة في الشام ...
ومن رؤى اخرى حتى الروس سيكونون طرفا في الحرب خاصة عند زحف الدولة الى الساحل الى معاقل الكفر والزندقة معاقل النصيرية
ابشروا اخوتي فان هذه الاحداث والجهاد لن تتوقف الا بعد جهاد عيسى عليه السلام
 

تميميه

عضو موقوف
محظور
إنضم
7 فبراير 2015
المشاركات
116
مستوى التفاعل
489
النقاط
72
عليك الصلاة والسلام ياحبيبنا يا رسول الله ..

سبحان الله يوشك الروم ان ينزلوا بالشام ..
اللهم اجعلها القاصمه ..اللهم اعلي فيها كلمتك وانصر فيها عبادك يا قوي يا عزيز.
 
  • إعجاب
التفاعلات: متفائلة و المغرب

الحاجب المنصور

زائر
ضيف
إنضم
7 مارس 2014
المشاركات
782
مستوى التفاعل
2,534
النقاط
102
الروم لن ينزلوا بالشام الان لانهم مفلسون تماما وهذا هو السبب لخضوعهم لايران وتقديم تنازلات لايران من اجل الحرب بالوكالة
الفرس يعرفون هذا جيدا ولهذا صامدون في مطالبهم النوويه وحصلوا عليها عندما اعلنت اممريكا ان الاتفاق على ان تكون ايران دولة ذات قدرة نوويه عاليه
الروم لو يستطيعون النزول لنزلوا ولن ينتظروا جيوش الكبسة
الروم ان داعش ستنتصر لكن فضلوا هزيمة دول الاعتدال العربي بدلا من ايران
سبحان الله التضحيه بالاردن مقابل ايران يدل على ان ايران ليها حب خاص للدجال
 

المستبصر

عضو موقوف
محظور
إنضم
4 أكتوبر 2013
المشاركات
25
مستوى التفاعل
26
النقاط
17
في الحديث ورد ابن حوالة
في سنن أبي داوود وصححه الألباني هذا الحديث
(حدثنا أحمد بن صالح حدثنا أسد بن موسى حدثنا معاوية بن صالح حدثني ضمرة أن ابن زغب الإيادي حدثه قال نزل علي عبد الله بن حوالة الأزدي فقال لي بعثنا رسول الله صلى الله عليه وسلم لنغنم على أقدامنا فرجعنا فلم نغنم شيئا وعرف الجهد في وجوهنا فقام فينا فقال اللهم لا تكلهم إلي فأضعف عنهم ولا تكلهم إلى أنفسهم فيعجزوا عنها ولا تكلهم إلى الناس فيستأثروا عليهم ثم وضع يده على رأسي أو قال على هامتي ثم قال يا ابن حوالة إذا رأيت الخلافة قد نزلت أرض المقدسة فقد دنت الزلازل والبلابل والأمور العظام والساعة يومئذ أقرب من الناس من يدي هذه من رأسك قال أبو داود عبد الله بن حوالة حمصي)
فلو كانت الرؤيا بصفات النبي الكاملة رجونا و إن لم يكن فأشبه شيء بالرؤى أحاديث النفس حينما تهتم ﻷمر اﻷمة
 
  • إعجاب
التفاعلات: البسطامي

بوسالم 207

عضوية ماسية
عضوية ماسية
عضو
إنضم
14 يوليو 2013
المشاركات
1,011
مستوى التفاعل
2,394
النقاط
122
الإقامة
الخليج العربي
نزلت الخلافة بمعناها الحرفي والمقصودة هنا هي تنظيم الدولة الاسلامية والرسول عليه الصلاة والسلام ذكرهم في أثر عنه بأنهم اصحاب الدولة والتي ستجر جيوش الدول الخليجيه والأردن بقيادة أمريكا والغرب لمحاربة داعش ومن ثم يقوم الشيعة وبتشجيع من روسيا بأجتياح الدول الخليجية بدآ من الامارات كونها اقرب الدول لإيران بعد إغلاق مضيق هرمز وهنا سيتضح غدر الغرب بالتخلي عن الدول الخليجية للشيعة ،والله أعلم .