موضوع حصري قد يكون ما اكتبه سجني او اغلاق المنتدى

  • انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد
هذه قصيدة وصلتني عبر الواتس تحكي بعض مما ذكره الشيخ علامه فارقه
تعجبت من الوصف الدقيق للقصيدة

قصيده قيلت قبل ٧٠٠ سنه لابن خويلد بن سعود الصليمي الهذلي.. كتبها سنة ٧٤٥ هجرية ، هنا ذكر اسم داعش ب دائش

تعيشونَ دهراً ترونَٓ الرِّيَبْ
ولا يدفعُ المرءُ هَولَ الخُطَبْ
ويستَعمِرُ الشآمَ سفَّاحُها
ويجني رؤوسَ الورى كالعنبْ
ويبقى بها خمسةٌ كامله
سنينا طوالا يجُزُّ العربْ
وآهٍ على موصلي والعراق
يجيءُ ظلامٌ شديدُ الرَّهَبْ
ويفترقُ الناسُ فيهِ افتراق
كموجٍ تلاطمَ ثُمَّ اضطربْ
ويخرجُ “دائشُ” من بينهم
ليقلبهم وهْوَ فيها انقلبْ
ويقتلُ منهم مِئاتُ المِئات
وضيعا حقيرا رفيعَ النسبْ
ويسطو على كعبةِ الله في
ثلاثٍ ، ويملؤها بالذهبْ
ويسلبُ من حجَّ فيها وطاف
ويحرقُ فيها صحيحَ الكُتبْ
وتغرقكم فتنَةٌ جامِعه
فتأكُلُكُم مثل نارِ الحطبْ
وترمي اليهودُ عليكم سهام
من النارِ فيها شديدُالعطبْ
وتنحركم مثل نحرِ النعاجْ
وانتم جلوسٌ فيالَ العجبْ
وكسرى من الشرق يأتي لكم
وقد كاد كيدا شديد الغضب
هو الرأسُ والسمُّ في ِشدقِهِ
وينبعهُ الموتُ مثلُ الذَّنَبْ
ويزداد فيكم سواد السنين
تهيمون وسط الغنا والطربْ
وفيكم سَيَكثُرُ نسلُ البنات
ويحلقُ كلُّ الذكور الشَّنَبْ
فلله نبرأُ من وقتكم
ولله نبرأُ منكم عرب
 
هذه قصيدة وصلتني عبر الواتس تحكي بعض مما ذكره الشيخ علامه فارقه
تعجبت من الوصف الدقيق للقصيدة

قصيده قيلت قبل ٧٠٠ سنه لابن خويلد بن سعود الصليمي الهذلي.. كتبها سنة ٧٤٥ هجرية ، هنا ذكر اسم داعش ب دائش

تعيشونَ دهراً ترونَٓ الرِّيَبْ
ولا يدفعُ المرءُ هَولَ الخُطَبْ
ويستَعمِرُ الشآمَ سفَّاحُها
ويجني رؤوسَ الورى كالعنبْ
ويبقى بها خمسةٌ كامله
سنينا طوالا يجُزُّ العربْ
وآهٍ على موصلي والعراق
يجيءُ ظلامٌ شديدُ الرَّهَبْ
ويفترقُ الناسُ فيهِ افتراق
كموجٍ تلاطمَ ثُمَّ اضطربْ
ويخرجُ “دائشُ” من بينهم
ليقلبهم وهْوَ فيها انقلبْ
ويقتلُ منهم مِئاتُ المِئات
وضيعا حقيرا رفيعَ النسبْ
ويسطو على كعبةِ الله في
ثلاثٍ ، ويملؤها بالذهبْ
ويسلبُ من حجَّ فيها وطاف
ويحرقُ فيها صحيحَ الكُتبْ
وتغرقكم فتنَةٌ جامِعه
فتأكُلُكُم مثل نارِ الحطبْ
وترمي اليهودُ عليكم سهام
من النارِ فيها شديدُالعطبْ
وتنحركم مثل نحرِ النعاجْ
وانتم جلوسٌ فيالَ العجبْ
وكسرى من الشرق يأتي لكم
وقد كاد كيدا شديد الغضب
هو الرأسُ والسمُّ في ِشدقِهِ
وينبعهُ الموتُ مثلُ الذَّنَبْ
ويزداد فيكم سواد السنين
تهيمون وسط الغنا والطربْ
وفيكم سَيَكثُرُ نسلُ البنات
ويحلقُ كلُّ الذكور الشَّنَبْ
فلله نبرأُ من وقتكم
ولله نبرأُ منكم عرب


استاذتنا الفاضلة ..
القصيدة تكلم فيها كثير من طلبة العلم بأنه لا أصل لها تاريخياً
وإنما هي جديدة ومختلقة .. للأسف كثيرون من الشعراء او الطامحين للمناصب
او المدعين انهم شيوخ .. يحاولون ركوب الموجه .. والله المستعان
 
استاذتنا الفاضلة ..
القصيدة تكلم فيها كثير من طلبة العلم بأنه لا أصل لها تاريخياً
وإنما هي جديدة ومختلقة .. للأسف كثيرون من الشعراء او الطامحين للمناصب
او المدعين انهم شيوخ .. يحاولون ركوب الموجه .. والله المستعان
لا عليك اخي مهما كان زمنها المهم انها تصف الحال بدقه
فلا يهم متى زمنها المهم مضمون القصيدة
 
أَينَ الرِوايَةُ بَل أَينَ النُجومُ وَما * صاغوهُ مِن زُخرُفٍ فيها وَمِن كَذِبِ
تَخَرُّصاً وَأَحاديثاً مُلَفَّقَةً * لَيسَت بِنَبعٍ إِذا عُدَّت وَلا غَرَبِ
عَجائِباً زَعَموا الأَيّامَ مُجفِلَةً* عَنهُنَّ في صَفَرِ الأَصفارِ أَو رَجَبِ
وَخَوَّفوا الناسَ مِن دَهياءَ مُظلِمَةٍ *إِذا بَدا الكَوكَبُ الغَربِيُّ ذو الذَنَبِ
 
بسم الله الرحمن الرحيم
رساله عامه لاعضاء المنتدى
ما ذكره الشيخ هو من منظور مشاهدته للرؤى والتعبير الذي بدر اليه وهي القياس الأساسي الذي اعتمد عليه في طرح رأيه ،
،،،
اما ما نشاهده من احداث من حولنا والتحاليل السياسيه الخاصه وإلاعلاميه في كل الوسائل المتنوعه فهي قياساً اخر يمكن ان يكون أضافه لكنها ليست قياساً يعتمد عليها في طرح هذا المنتدى ، قدرتكم اخوتي هو ان نفهم ان القادم ليس له شبيه في تاريخنا المنظور حتى لو تكررت تشابه الأحداث ، فمثلاً استمرار ثورة سوريا لهذه السنوات وعدم حلها من ذو بدايتها وتطورها لحد ان الجميع فقد السيطره على انجاز مهمته(لكنها مرحلة قامت بكسر الخوف بكل أنواعها الإنسانيه الذي كان يعايشها المواطن السوري خلال الأربعين سنه الماضيه حتى من ظله !!!) ، وعلى اي حال كان لي رأي في هذه الثورات وهو انها بداية اعادة تأهيل الشعوب ويقضتها واستعادة الحراك والتطور الاجتماعي والاقتصادي بذاتها وانفكاك التبعية للحاكم او الحكومه ، ومن ذو بداية الثروه السوريه قلت ان اعادة البناء والتأهيل الإنساني للشعب السوري في ذلك البلاد مهم جداً ليقوم بمهمه كبرى تحتاجها المرحله التي يليها وكانت دروس وأنذر للغير بأعادة تربية مجتمعاتهم بطريقه لا تؤلم ولا تؤذي ، ولكن الحقيقه الجميع لم يفهم ذلك ولم يرغب بالتغيير ليكون الانسان هو القيمه بكل معانيها ! المهم ان القادم ليست احدث سياسية او مصالح بل حالة تغيير انسانيه بحته تعيد تأهيله لمهمه اكبر
والحديث طويل
والله المستعان ، والصبر زاد المؤمن
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك ونفع بك .. كلام جميل و أوافقك جملة وتفصيلا .. وأضيف:
ان ما يحدث الان في العالم وخصوصاً في الشام والعراق وليبيا واليمن ..الخ
كل ما يحدث الان هو خارج سيطرة الدول المتآمرة والتي خططت ودبرت ومكرت .. فــ مكرها له حدود
والامور الان تسير بما لا تشتهي السفن .. على مستوى العالم اجمع
"ارادوها أمراً لصالحهم فإذا بها اصبحت ضدهم"
والناس كلها في اقطار العالم .. تنتظر شيء لا تعلم ما هو وكأن الله سبحانه وتعالى يهيء الناس لشيء عظيم
وكأن ما يحدث هو الاختبار الاخير او الفرصة الاخيرة لهم وهم يشاهدون القتل اليومي للأطفال وغرقهم في البحار وهلاكهم.!!
كل شخص في العالم الان سواء كان مسلماً او كافراً يشاهد التلفاز تجده يلوم نفسه بشكل يومي ..ويسأل نفسه
ماذا فعلت وماذا قدمت لهؤلاء وماهو دوري القادم ..الخ
فعلاً ارى ما يحدث هزّة للضمير الانساني والبشري لم يحدث لها مثيل .. والله المستعان
 
السلام عليكم، و رحمة الله تعالى و بركاته
نعم انها سنن الله في الكون، العالم كله تكالب على الشام من النصيرية، الصهاينة، الفرس، المجوس، العلمانيين، الروم، الترك، بعض منتسبي السنة...الملايين من الشاميين سيحتلون اوروبا باللجوء السياسي، سيدفع الامر الروم للنزول للشام للقضاء على الفوضى...الفتنة تنتقل تدريجيا لاوروبا...لا تنسوا ان الاتراك هم ايضا سينزلون ، الاطماع لا حدود لها..
الله يجرهم لحتفهم، الكل سينزل الشام حتى ياخدهم الله أخد عزيز مقتدر، لا تظنوا ان ما يجري في الشام عبثا...كل الجماعات انتقلت للشام لان الله فعال لما يريد، الكل سيظهر معدنه الحقيقي و ما زال التمايز قادم
 
لا عليك اخي مهما كان زمنها المهم انها تصف الحال بدقه
فلا يهم متى زمنها المهم مضمون القصيدة
بل هو مهم جداً يا أختي الفاضله ، والمصيبه الكبرى أنها تصف زماننا بدقه
فتصديق هذه الرجومات بالغيب وإيهام الناس أنها قيلت منذ مئات السنين كما يدعون يضعف العقيده ويفتح أبوابا في قلوب العوام للمنجمين ومدعي الغيب ويعطي شياطين الجن والإنس أدله مكذوبه أنهم يمكن أن يتنبأون بالغيب ، وهذا غير صحيح فالقصيده لاشك في كذبها وفبركتها وانها قيلت بعد الأحداث المذكوره فيها وهناك كثير من الأمثله لأحاديث مفبركه نشرها الروافض في النت خلال السنوات الماضيه وصدقها كثيرون
 
السلام عليكم، و رحمة الله تعالى و بركاته
صدقت مثل كتاب الجفر المنسوب كذبا للامام علي كرم الله وجهه، يصف احداث ترجع ل 50 سنة ماضية و باسماء لحكام عرب مع تغيير الحروف و رأيت بعض الجهال و الكتاب من يعتمد على هذا الكتاب لتفسير اهواء
زمن البدع بامتياز

 
السلام عليكم، و رحمة الله تعالى و بركاته
صدقت مثل كتاب الجفر المنسوب كذبا للامام علي كرم الله وجهه، يصف احداث ترجع ل 50 سنة ماضية و باسماء لحكام عرب مع تغيير الحروف و رأيت بعض الجهال و الكتاب من يعتمد على هذا الكتاب لتفسير اهواء
زمن البدع بامتياز

احسنت اخي أل البيت ..
المجوس والفُرس , متميزين في الدجل والشعوذة والكذب والغش
يكفي ان معمميهم يكذبون على عامتهم منذ مئات السنين ببراعة واقتدار منقطع النظير
 

السلام عليكم، و رحمة الله تعالى و بركاته
الروافض و الفرس يشبهون البروتستانت عند النصارى، خنجر في ظهر الاسلام، يعني معتقدهم كله كدب، تدليس، طعن، سب، لطميات منذ 14 قرنا، يخيطون معتقد حسب المقاس و العقول و عند الاصطدام بالتناقض يرجعون للتقية مثل النصارى و اليهود، معتقدهم فاسد من الداخل على شفا جرف هار، لا يمكن لاي انسان بالفطرة ان يبتعد عن الحق