رؤيا عن مصر صربيا تهاجمنا

  • انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
سبحان الله و اعوذ من الجدال و تضييع الوقت، من اتهمك انك داعشي :confused:
هناك فرق بين من يناصر صراحة تنظيم داعش و يدافع عنه في الحق و الباطل و يبحثون عن اي ذريعة لتحليل اعمالهم و هو ما رايته في تعليقاتهم لتفجيرات الحجاز.
---
انت تقول في نظريتك ان المتعدي على العرض او الدم او الارض هو كافر !! و انا اقول لك ليس كافر بل حكمه انه مجرم من البغاة لكنه مازال في داءرة الاسلام.
اعطيني دليل من قال الله قال الرسول بان المعتدي كافر بحكم تعديه على النفس او اغتصاب او حرق زرع..
 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
سبحان الله و اعوذ من الجدال و تضييع الوقت، من اتهمك انك داعشي :confused:
..
ماكان فيه كلام بهذا الخصوص وتم تعديله؟؟

أما بخصوص الحكم الشرعي في التعدي على الأعراض والدماء والأموال وغيرها فأنا أحيلك ومن يهمه الأمر الى فتاوى ابن باز وابن ابراهيم و هيئة كبار علماء المملكة العربية السعودية واللجنة الدائمة للبحوث والإفتاء
ان كنت ترتاح لها ولفتاواها وان كنت لا ترتاح فماذا أصنع..
 
أنت يا أخي العزيز أقحمت موضوع التكفير وهل تكفر او لا تكفر
بقي أمر يهمني في الموضوع والذي من أجله دافعت عن نفسي وعن الشعب السعودي
بخصوص كلامك الذي حذفته وكان ردي من اجله
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لا لم اقحمه، انت كفرت نظام السيسي.بحجة البغي و مجازر رابعة في تعليقك الاول..و طالبتك بالدليل الشرعي على كفرية النظام المصري من عسكر و شرطة و جيش...
البينة على من ادعى...هات الفتاوي ...ضعها هنا.
 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لا لم اقحمه، انت كفرت نظام السيسي.بحجة البغي و مجازر رابعة في تعليقك الاول..و طالبتك بالدليل الشرعي على كفرية النظام المصري من عسكر و شرطة و جيش...
البينة على من ادعى...هات الفتاوي ...ضعها هنا.
رديت على هذا الكلام في الردود السابقة

والباقي انتظر منك الرد بخصوص الكلام الذي تم تعديله والمتعلق بالدعشنة لو سمحت
حتى ينتهي الكلام ولا نؤذي صاحب المنتدى وبقية الاخوة من مشرفين ومتابعين
 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نقطة تجاوزتها في الحوار و هي مسالة التعدي على النصارى في مصر و هي من البغي و الاجرام ...
انت تزعم ان وراء التفجيرات مخابرات مصر او دول غربية، كلام متناقض و على شفا هار
لان تفجير كنيسة الاسكندرية تم تبنيه من تنظيم داعش- ولاية سيناء و احتفوا بالمنفذ " ابو عبد الله المصري "
اذن بالعقل اما ان تنظيم داعش تبنى العملية و هو ما اراه منطقيا او انه مخترق من المخابرات تديره مخابرات عالمية
لا يوجد حل ثالث...
---
انتهى الجدال معك.
 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نقطة تجاوزتها في الحوار و هي مسالة التعدي على النصارى في مصر و هي من البغي و الاجرام ...
انت تزعم ان وراء التفجيرات مخابرات مصر او دول غربية، كلام متناقض و على شفا هار
لان تفجير كنيسة الاسكندرية تم تبنيه من تنظيم داعش- ولاية سيناء و احتفوا بالمنفذ " ابو عبد الله المصري "
اذن بالعقل اما ان تنظيم داعش تبنى العملية و هو ما اراه منطقيا او انه مخترق من المخابرات تديره مخابرات عالمية
لا يوجد حل ثالث...
---
انتهى الجدال معك.
انت مازلت في مشكلتك الطريفة التي يعاني منها بعض الاخوة العرب ..تريد ان تقحم الدولة الاسلامية وتحاسبني على الدولة الاسلامية وكأني أبو بكر البغدادي..

لا تفترِ علي بأنني راضٍ بما وقع من ظلم على نصارى مصر
فمنهجي في هذا الأمر هو منهج عقلاء العالم من مسلمين وغير مسلمين من أتباع كل الديانات حيث منهجنا الرافض للظلم والارهاب من أي جهة وضد أي جهة

ومنهجي هو منهج عقلاء العالم من أتباع كل الديانات
حيث لا يهمنا من المجرم الذي قام بالعدوان وماهي الطريقة هل هي تفجير أو غيره
فنحن نرفض الجريمة أياً كانت

ويهمنا أن يحصل أكثر من مائة مليون مصري على حقوقهم كاملة كما يحصل عليها الانسان في الدول المتقدمة والديمقراطية الشرقية والغربية وتحصل كل شعوب العالم على حريتها وكرامتها وحقوقها بإذن الله.
 
ختاماً يا أخي العزيز إحراجك ليس هدفاً لي
وأتمنى من الاخوة المشرفين التواصل معك على الخاص والاستفسار عن كلامك الذي تم تعديله والذي بنيت عليه انا ردي في الدفاع عن نفسي وعن الشعب السعودي فيما يتعلق بالتقية والدعشنة
وابلاغي على الخاص
 
...هات الفتاوي ...ضعها هنا.
من أفضل ما نختم به هذا الحوار
وتبقى هذه الجزئية هي الأخطر وهذا الطلب هو الأخطر في هذا المنتدى والمنتديات الأخرى وهي أشبه ماتكون باللعب بالنار
نصيحتي لنفسي ولأخي رعد ولكل الاخوة الذين يقرؤون هذا الكلام لا تستجب لمن يدعوك للانخراط في الافتاء والاجتهاد وما لا يصلح ان يقوم به الا كبار علماء المسلمين

أفضل عمل تقوم به مع من يطلب منك الافتاء في هذه الحالة هو اعادة توجيه لكبار العلماء ولمواقعهم وهواتفهم ومجالسهم
 
انت مازلت في مشكلتك الطريفة التي يعاني منها بعض الاخوة العرب ..تريد ان تقحم الدولة الاسلامية وتحاسبني على الدولة الاسلامية وكأني أبو بكر البغدادي..

لا تفترِ علي بأنني راضٍ بما وقع من ظلم على نصارى مصر
فمنهجي في هذا الأمر هو منهج عقلاء العالم من مسلمين وغير مسلمين من أتباع كل الديانات حيث منهجنا الرافض للظلم والارهاب من أي جهة وضد أي جهة
ومنهجي هو منهج عقلاء العالم من أتباع كل الديانات
حيث لا يهمنا من المجرم الذي قام بالعدوان وماهي الطريقة هل هي تفجير أو غيره
فنحن نرفض الجريمة أياً كانت
ويهمنا أن يحصل أكثر من مائة مليون مصري على حقوقهم كاملة كما يحصل عليها الانسان في الدول المتقدمة والديمقراطية الشرقية والغربية وتحصل كل شعوب العالم على حريتها وكرامتها وحقوقها بإذن الله.
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ساشرح لك الاشكال معك و ما قصدت حتى لا تلبس ثوب الواعظين.
---
انت كتبت لي خطبة عصماء و مجلد ابن خلدون عن مجرد كلمة " اني دعوت على البغاة في سيناء " ...علميا كان عليك ان تسالني سؤال بسيط و هو حقك الشرعي فقط .
من هم البغاة في سيناء ؟
سطر واحد و اجيبك و يكون نقاش علمي ...لكن اسلوب بناء فكرة كلها على سوء فهمك هو ما ارفضه في اي حوار...
عندما اجبتك ما اقصد ان اهل سيناء ليسوا بغاة و ليس لدي اي مشكل مع من يدافع عن عرضه و نفسه و ماله مادام ليس هناك تعدي على الابرياء ...
انا لدي مشكل مع من ينتقم من النصارى بالدبح و التطريد و التشريد هذا منهج البغي و قطاع الطرق...
ووضعت لك ما اقصد..تهربت من اسءلتي حول تكفيرك لنظام السيسي بحجة انه قتل اهل سيناء و خرب ديارهم...
- انا لم اربط بينك و بين تنظيم داعش، سياق الحوار يدفعني لاظهار وجه البغي عند التنظيم في ولاية سيناء التي تتبع تنظيم داعش...
الخلاف بيني و بينك هو كان هل لو اعتدى مسلم على مسلم هل حكمه : كافر ام باغي مفسد في الارض.
- اي انسان مهما كان دينه او لونه او فكره ضد الارهاب و الترويع و التهديد و الانتقام : هذا لا نقاش فيه الحمد لله ، تقدمنا في النقاش ، اذن انت و انا نرفض اجرام مهما كان مصدره : نظام او ميليشيا او ناس او منظمات الخ..
كما ندين شرعيا و اخلاقيا اجرام نظام السيسي ، ندين و نتبرا من اجرام اي تنظيم ارهابي يقتل العزل مهما كان دينهم، الاسلام دين رحمة و عدل في القصاص.
الخلاصة : شرعيا يحق لي الدعاء على نظام السيسي بالهلاك و البغاة في سيناء الذين يقتلون النصارى.
هل وضحت لك الصورة الان....كان الاحوط من البداية ان تسال و اشرح لك اللبس بدل الخطبة العصماء.
 
التعديل الأخير:
ختاماً يا أخي العزيز إحراجك ليس هدفاً لي
وأتمنى من الاخوة المشرفين التواصل معك على الخاص والاستفسار عن كلامك الذي تم تعديله والذي بنيت عليه انا ردي في الدفاع عن نفسي وعن الشعب السعودي فيما يتعلق بالتقية والدعشنة
وابلاغي على الخاص
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لا احراج يا اخ العرب..لماذا الخاص و كانك مسكت الذءب من ذيله...اشرح لك وجهة نظري..و الله المستعان:cool:
منهجي في الحياة...انتظر حتى يقدم محاوري ما في جعبته : انت كفرت النظام المصري بحجة التعدي و عندما طالبتك بالفتاوي تهربت باسلوب تعميم و تعويم...
و في نفس الوقت اقمت لي خطبة لسوء فهمك لما قصدت. و لمعلوماتك البغاة ليسوا كفار او نخرجهم من الملة لكن يسري عليهم احكام البغي اما التوبة او قتالهم او القصاص.
اسلوب التعويم = التقية.
كنت اعتقد ان الروافض فقط من يستعملون التقية، لكن تبين لي ان بعض اهل السنة يستعملون تقية ايضا بشكل جديد.
انا لم اتهمك و الله السميع البصير انك داعشي او من البغاة لكنك استعملت التقية في الحوار معي للتهرب من للاجوبة.
نعم، قمت بتعديل الرد و لا دخل للاشراف بالتعديل: الذي كتبت فيه انك تستعمل التقية مثل تقية اتباع التنظيمات المسلحة..
بالعربي : عندما شبهت تقيتك في الحوار لا يعني انك داعشي او اتهمتك بالدعشنة، هذا مشكلتك في فهم النص.
عدلت الرد لاني احسست بالتسرع و قلت سانتظر لعله ياتي بدليل تكفير نظام السيسي....لم تجب للاسف و سبحت في تيار التعويم من جديد.
اتمنى انك الان فهمت مرادي لفكر التقية.
يمكنك ان تقدم شكوى لادارة المنتدى للفصل في النازلة،
و السلام عليكم.
 
التعديل الأخير: