رؤيا عن بلاد الشام هاتف يقول الضربة يوم السبت

  • انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد
سبحان والله اعلم اننا بفتنه الدهيماء...؟
فتنة الدهيماء لا تدع أحدا من هذه الأمة
إلا لطمته لطمة فإذا قيل انقضت تمادت يصبح الرجل
فيها مؤمنا ويمسي كافرا حتى يصير الناس إلى فسطاطين فسطاط إيمان لا نفاق فيه وفسطاط نفاق
لا إيمان فيه فإذا كان ذاكم فانتطروا الدجال من يومه
أو غده )
 
الله يهدي ابو مشاري كم كنت مشتاق لمعرفه مافي الفراغ
اللهم امين أخي ابو محمد
مثل ما لمحو الاخوان
اربع احرف
و
عش
.........
واهم شي مقدر امسك لساني
:D:D
 
السلام عليكم ورحمة الله
هههه مقض الرقيب اخي ابو مشاري أول بأول اعرف انه تجنب للدخول بالفتن بس امازحك اخوي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أختي سماح الدين

الفتنة هي أن يجد المرء نفسه موضع اختبار ويكون دينه أحد طرفي المعادلة... أما إذا تبين الحق في موضوع معين فلا يسمى بفتنة، اللهم إلا لأولئك الذين لا يعلمون هل مصلحتهم في دينهم أم دنياهم
الله المستعان
 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أختي سماح الدين

الفتنة هي أن يجد المرء نفسه موضع اختبار ويكون دينه أحد طرفي المعادلة... أما إذا تبين الحق في موضوع معين فلا يسمى بفتنة، اللهم إلا لأولئك الذين لا يعلمون هل مصلحتهم في دينهم أم دنياهم
الله المستعان
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخي أبوبكر غفر الله لك ماذا اوصانا رسولنا الكريم في حال الفتن
يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم : " يأتي على الناس زمان يغربلون فيه غربلة ـ يبقى منهم حثالة ـ قد مرجت عهودهم وأماناتهم ـ واختلفوا فكانوا هكذا وشبك بين أصابعه " قالوا يا رسول الله فما المخرج من ذلك ؟
" قال : " تأخذون ما تعرفون وتدعون ما تنكرون ، وتقبلون على أمر خاصتكم وتدعون أمر عامتكم "

قال عليه الصلاة والسلام
( قدْ تركتُكمْ على البيضاءِ ليلُها كنهارِها، لا يَزِيغُ عنها بعدي إلا هالكٌ،
ومنْ يعشْ منكمْ فسيرى اختلافًا كثيرًا، فعليكمْ بما عرَفْتمْ منْ سنتِي،
وسنةِ الخلفاءِ الراشدينَ المهديينَ، عضُّوا عليها بالنواجذِ،
وعليكمْ بالطاعةِ وإنْ عبدًا حبشيًّا،
فإنَّما المؤمنُ كالجملِ الأنِفِ، حيثما انْقِيدَ انقادَ )

وهل تعلم اخي الكريم ان بعض الصحابه اعتزل الفتن وترك الناس واعتزلهم
ومنهم ..
سعد بن أبي وقاص - رضي الله عنه-
ذهب في غنمه وترك الناس يموجون في الفتن وفجاءه ابنه عمر- وكام ممن انغمس في الفتن- فلما راه سعد قال:
أعوذ بالله من شر هذا الراكب، فنزل فقال لأبيه:
أنزلت في إبلك وغنمة وتركت الناس يتنازعون الملك بينهم . فضرب سعد في صدره
فقال: اسكت، سمعت رسول الله- صل الله عليه وسلم - يقول: ( إن الله يحب العبد التقي الغني الخفي) رواه مسلم

ياأخي الخوض في هذه الفتن جهاله
. امسك عليك لسانك واذكر الله كثيرا والدعاء بألحاح إلي الله سبحانه وتعال ان يفرج علي الامه ما ألم بها فأن هذه الايام فتن كقطع اليل المظلم
أخي في الله خذ هذا المنتدى منبر لك لدعوة الناس إلي الخير وتزود في العلم لي أننا مقبلين علي سنوات خداع نسأل الله السلامه والثبات على الحق.. وأخر ما اقوله ( اللهم أرنا الحق حق وارزقنا اتباعه وأرنا الباطل باطل وارزقنا اجتنابه)
لا تنسى هذا الدعاء في حلك و ترحالك
 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخي أبوبكر غفر الله لك ماذا اوصانا رسولنا الكريم في حال الفتن
يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم : " يأتي على الناس زمان يغربلون فيه غربلة ـ يبقى منهم حثالة ـ قد مرجت عهودهم وأماناتهم ـ واختلفوا فكانوا هكذا وشبك بين أصابعه " قالوا يا رسول الله فما المخرج من ذلك ؟
" قال : " تأخذون ما تعرفون وتدعون ما تنكرون ، وتقبلون على أمر خاصتكم وتدعون أمر عامتكم "

قال عليه الصلاة والسلام
( قدْ تركتُكمْ على البيضاءِ ليلُها كنهارِها، لا يَزِيغُ عنها بعدي إلا هالكٌ،
ومنْ يعشْ منكمْ فسيرى اختلافًا كثيرًا، فعليكمْ بما عرَفْتمْ منْ سنتِي،
وسنةِ الخلفاءِ الراشدينَ المهديينَ، عضُّوا عليها بالنواجذِ،
وعليكمْ بالطاعةِ وإنْ عبدًا حبشيًّا،
فإنَّما المؤمنُ كالجملِ الأنِفِ، حيثما انْقِيدَ انقادَ )

وهل تعلم اخي الكريم ان بعض الصحابه اعتزل الفتن وترك الناس واعتزلهم
ومنهم ..
سعد بن أبي وقاص - رضي الله عنه-
ذهب في غنمه وترك الناس يموجون في الفتن وفجاءه ابنه عمر- وكام ممن انغمس في الفتن- فلما راه سعد قال:
أعوذ بالله من شر هذا الراكب، فنزل فقال لأبيه:
أنزلت في إبلك وغنمة وتركت الناس يتنازعون الملك بينهم . فضرب سعد في صدره
فقال: اسكت، سمعت رسول الله- صل الله عليه وسلم - يقول: ( إن الله يحب العبد التقي الغني الخفي) رواه مسلم

ياأخي الخوض في هذه الفتن جهاله
. امسك عليك لسانك واذكر الله كثيرا والدعاء بألحاح إلي الله سبحانه وتعال ان يفرج علي الامه ما ألم بها فأن هذه الايام فتن كقطع اليل المظلم
أخي في الله خذ هذا المنتدى منبر لك لدعوة الناس إلي الخير وتزود في العلم لي أننا مقبلين علي سنوات خداع نسأل الله السلامه والثبات على الحق.. وأخر ما اقوله ( اللهم أرنا الحق حق وارزقنا اتباعه وأرنا الباطل باطل وارزقنا اجتنابه)
لا تنسى هذا الدعاء في حلك و ترحالك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أخي أبو مشاري، ربما تبادر إلى ذهنك أنني أدعو الناس إلى الخوض في الفتن حتى يعلموا صلابة أنفسهم من هشاشتها... معاذ الله

الفتنة، كما شرحتُها، أن يظل المرء ملتبسا عليه معرفة الحق خلال الفتن حتى وإن كان بعيدا عن مواقع "الفتن"، وذلك لأنه في قرارة نفسه لا يعرف أين الحق من الباطل كما لو أن اللون الرمادي سيطر على تفكيره. أنا أوافقك بشدة في أن الاعتزال هو الحل ولكن الأهم أن يعتزل المرء وهو يعرف أين الحق، ليس أن يعتزل لمجرد الاعتزال ولا يعرف الأبيض من الأسود.... فالفتن ترقق بعضها بعضا ولا تبقى في مكان واحد وحري بالمسلم والمسلمة أن يعتزل وهو يعرف أين الحق


الصحابة رضي الله عنهم اعتزلوا عدة أحداث ومشاهد لكنهم يعرفون من "الخارجي" و من هو على الحق.... بمعنى أنهم اعتزلوا على بصيرة وليس اعتزال بطعم الهروب من المجهول.

الله يبارك فيك يا أخي
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ارتباطا بهذا الحديث، أضع لك أخي أبو مشاري، رؤيا قد رأيتها قبل أكثر من سنة وعبرها أخي علامة جزاه الله خيرا ولها علاقة بما يحدث الآن:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رأيت قبل يومين مشهدا سريعا وفيه أنني كنت مع أناس (وأعتقد بشدة أنه كان معي أناس ولم أكن بمفردي) وبينما أنا (نحن) نمشي إلى الأمام رأيت أمامي رايتين ترفران على مستوى الأرض وليستا عاليتان في السماء، واحدة سوداء مثل راية العقاب وفيها الشهادتين بالأبيض والثانية بيضاء وفيها الشهادتين بالأسود وعرفت أن الراية الأولى (السوداء) هي لأبي بكر الصديق رضي الله عنه والثانية (البيضاء) هي لعمر بن الخطاب رضي الله عنه وكان بينهما خط عمودي مرسوم على الأرض يفصل بينهما وكان متقطعا هكذا - - - - - - - - - - غير أن الخط كان عموديا...ووقع في قلبي أن أختار إحداهما ولكن ما كنت أركز فيه بنظري هو الفراغ بين الخطوط وكأنني قلت لنفسي أنني أستطيع التنقل من راية أبي بكر إلى راية عمر رضي الله عنهما وأرضاهما من خلال هذا الفراغ حتى أستطيع الجمع بينهما...
 

مواضيع ممائلة