م
مستمسك
زائر
ضيف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انطلاقا من الاعلان الذي وضعه الشيخ علامة فارقة هنــا
و عدم اتضــاح الصورة لشريحة كبيرة من رواد المنتدى بحــيث فهم بعضهم ان الشيخ له تحزب معين او انه مناصر لطرف دون الاخر، رغم انه قال انه من اهل السنة و الجماعة فكان لابد لي او لغيري ايضاح ولو الافكــار الرئيسية الذي قصدها الشيخ وفقه الله بكل نزاهة ومهنية ان شاء الله
أول نقطة انه اعتبر ان المنتدى للرؤى لاأكثر ولا اقل بكل جوانبــه الا انه وُضع مكان تحت اسم القسم العام سيتم الرجوع له لاحقا.
ثاني نقطة : حذف المواضيــع المخالفة لسياسة المنتدى في مصلحة الاعضــاء قبل ان تكون للادارة ، تخيلو ان الادارة لم تقم بالمساس باي موضـوع لاصبح المنتدى مكب نفايات لكل ما حب وذب مما سينفر باقي الزوار من مشاركتنا في هذه الساحة.
اخر نقطة والاهم هي ما يحدث في القسم العام وقتباسا من الاعلان "والقسم العام فتح للتناقش بين الاعضاء ببعض المواضيع التى تكون بعيده عن السياسه وعن بث النعرات والفتن فنحن فلا نحب الفتن ولا نروج لها مهما كانت" وتكمن اهميتها انها الفيصل الذي اما ان يتقبل الفرد او يتم طرده وهذا رايناه في كثير من الاعضاء سامحهم الله الذين اما انهم لم يلتزمو بالقوانين او كانت حظ النفس لها دخل في قرارهم الطائش.
وختاما وكما قلت القسْم العَام لخَوَارق الأحوالْ كالزلازل و الامور المستعصية الفهم .
انطلاقا من الاعلان الذي وضعه الشيخ علامة فارقة هنــا
و عدم اتضــاح الصورة لشريحة كبيرة من رواد المنتدى بحــيث فهم بعضهم ان الشيخ له تحزب معين او انه مناصر لطرف دون الاخر، رغم انه قال انه من اهل السنة و الجماعة فكان لابد لي او لغيري ايضاح ولو الافكــار الرئيسية الذي قصدها الشيخ وفقه الله بكل نزاهة ومهنية ان شاء الله
أول نقطة انه اعتبر ان المنتدى للرؤى لاأكثر ولا اقل بكل جوانبــه الا انه وُضع مكان تحت اسم القسم العام سيتم الرجوع له لاحقا.
ثاني نقطة : حذف المواضيــع المخالفة لسياسة المنتدى في مصلحة الاعضــاء قبل ان تكون للادارة ، تخيلو ان الادارة لم تقم بالمساس باي موضـوع لاصبح المنتدى مكب نفايات لكل ما حب وذب مما سينفر باقي الزوار من مشاركتنا في هذه الساحة.
اخر نقطة والاهم هي ما يحدث في القسم العام وقتباسا من الاعلان "والقسم العام فتح للتناقش بين الاعضاء ببعض المواضيع التى تكون بعيده عن السياسه وعن بث النعرات والفتن فنحن فلا نحب الفتن ولا نروج لها مهما كانت" وتكمن اهميتها انها الفيصل الذي اما ان يتقبل الفرد او يتم طرده وهذا رايناه في كثير من الاعضاء سامحهم الله الذين اما انهم لم يلتزمو بالقوانين او كانت حظ النفس لها دخل في قرارهم الطائش.
وختاما وكما قلت القسْم العَام لخَوَارق الأحوالْ كالزلازل و الامور المستعصية الفهم .