الأربع سحابات

  • انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد
إنضم
9 يناير 2015
المشاركات
455
التفاعل
1,017
النقاط
102
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالنسبة لرؤيا الأربع سحابات لبنت لا أعتقد أنها في هذا المنتدى
فمن عدة معلومات وتحليلات والله أعلم وهو الموفق بأنها بشرى :

الأولي مكتوب عليها لا اله الا الله محمد رسول الله ( وهي الأربعة عشر قرن لأمة محمد صلى الله عليه وسلم )
الثانيه مكتوب عليها تاريخ ميلادي ١٩٦٢م ( ميلاد ملك الأردن وهو في اعتقاد البعض بأنه قائد جيش الخسف )
الثالثه مكتوب عليها ١٩٧٤او ١٩٧٥م ( وهو ميلاد المهدي قبل حادثة الحرم بخمس سنين )
السحابه الرابعه مكتوب عليها تاريخ هجري ١٤٠٠ سيخرج ولي الله ( حادثة الحرم بالعائذ الأول ثم سيعقبه بعد مده بأنه سيخرج ولي الله العائذ الثاني )

اتمنى لكل مؤمنه ومؤمن بأن تكون هذه بشرى
 
السلام عليكم، و رحمة الله تعالى و بركاته
ما هو الدليل على أن ملك الاردن هو زعيم جيش الخسف ؟ ان كان ملك الاردن هو امير جيش الخسف فهذا يعني انه سيوحد الشام تحت حكمه ويقضي على بشار و جميع الرايات المقاتلة الان هذا لو فرضنا جدلا اننا في اخر الزمان ؟
و لماذا لا يكون جيش الخسف من الروافض او من الجماعات المقاتلة الان في العراق و الشام ؟
اسقاط الامور انطلاقا من رؤيا لا يجوز شرعا
_________
 
  • إعجاب
التفاعلات: سماح الدين
انا قلت ملك الأردن اعتقاد البعض وليس بالجزم أخي فهو بالنسبة لي ظني قد يكون صواب يحتمل الخطأ
 
السفيانى وهو رجل عربى من نسل ال سفيان ذو طويه خبيثه ليقضى على المهدى بحال ظهوره اما من هو الله اعلم مع تواطئه الرؤى تعرفونه ان شاء الله
 
السلام عليكم، و رحمة الله تعالى و بركاته
و ماذا لو قلت لك ان البعض سواء من الروافض او بعض اهل السنة في المنتديات المتخصصة بالفتن يعتبرون السفياني هو زعيم احد الجماعات المقاتلة الان في العراق و الشام لانه سيوحد الشام تحت حكمه و يختلف مع المهدي في الخلافة ،فيكون هو زعيم جيش الخسف هل نصدق هذا الاسقاط ؟
بطبيعة الحال لا يجوز شرعا الطعن في عرض مسلم لانه سيحدث هرجا كبيرا و يمكن ان يقتلوه باعتباره زعيم جيش الخسف و هو بريئ..
في التسعينات، قام كاتب مصري بتأليف كتاب ان صدام حسين رحمه الله هو السفياني و هاهو قد أعدم (هناك من يزعم انه لم يعدم، بل شبيه، لكن ليس هناك دليل )
يقول الشيخ المقطري
فمثل هذه الألفاظ لا يستطيع الشخص أن يسقطها على زمن محدد ، حتى تقع هذه الفتن بنفس المواصفات التي أخبر بها الصادق المصدوق .
فيشترط إذن ما يأتي :
1ء صحة الحديث سنداً ومتناً ، وفق القواعد والضوابط التي وصفها علماء الحديث .
2ء لا تنزل على شخص ، ولا على زمان ، ولا على مكان ، إلا بعد وقوعها ، كما أخبر النبي صلى الله عليه وسلم بنفس الصفات المذكورة في المتن .
من أمثلة التنزيل الخاطئ :
هناك أمثلة كثيرة لمثل هذا الأمر ، وقع منها العشرات ، وربما تسبب عن ذلك فتن وهرج وقتل ، وذلك مثل ظهور المهدي المدعي ، إبان حادثة الحرم في أيام جهيمان ، فقد ظهر رجل اسمه محمد عبد الله القحطاني ، لكن بقية الصفات لم تظهر ، وكذلك حديث «يوشك أن تتداعى عليكم الأمم كما تداعى الأكلة على قصعتها …» فقد تداعى الصليبيون من قبل ، وحدثت قبل أعوام حرب الخليج الثانية و الثالثة
و الله اعلم
________
 
  • إعجاب
التفاعلات: أرطبون العرب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيكم أخواني في الله
حبيت أعلق علي موضوع السفياني !
لا يوجد حديث صحيح عن السفياني
ومشكلتنا عدم دراسة علم الحديث ( والكلام موجه لنفسي أولآ ) وخاصة في أحاديث الفتن والملاحم
واللي هو حاصل الان
ولأن من الأساس البداية بتكون غلط وحكمك وتصورك بيكون كله مبني علي غلط في غلط
مثل اللي يبني عمارة علي ارض غير صلبه ولا يعمل قاعدة وأساس لها قوي وش تتوقع النتيجة بتكون !
وأسمحو لي أنقل لكم كلام للشيخ سليمان بن ناصر العلوان ، حفظه الله وفك الله أسره
.......
15- ما صحة أحاديث السفياني ؟ ومن الذي رواها ؟ وهل يجوز تطبيقها على الواقع ؟
الأحاديث الواردة عن السفياني موجودة عند الحاكم , ولا يصح من ذلك شيء , ولا يجوز تطبيق ذلك على الواقع , لأن أحاديثه ضعيفة جداً . ولا يجوز الاعتماد على الأحاديث الضعيفة في تطبيق ذلك على أرض الواقع , ولا سيما الذين يشبهون السفياني بفلان وعلاَّن , هذا يحتاج إلى دقة وإبراز المعاني . ولا سيما الذين يطبقون أحاديث السفياني على صدام مثلاً , وهذا كثيراً ما ينادي به أعداد غفيرة في الأنترنت , هذا غلط لسببين : السبب أن هؤلاء عندهم نوع هوى وإن كانوا يعتمدون على أحاديث ضعيفة , فالحديث الوارد عند الحاكم أن السفياني يخرج من الشام , وحاكم العراق لم يخرج من الشام , إذاً من أول وهلة بطل الاستدلال بهذا الخبر . السبب الثاني أنها ما انطبقت عليه . ثم أيضاً لو وافقت الواقع فلا يجوز أن نسميه السفياني لأن لا يوجد حديث نعتمد عليه في هذا .
.......
وهناك فديو للشيخ يتكلم عن موضوع السفياني
وحتي العلامة الألباني رحمه الله برحمته تكلم بنفس الكلام فديو علي ما أعتقد واتذكر
بس مشكلتي الفلاش خربان عندي ولم أقدر ابحث عنه
وإذا يبحث عنه أحد الأخوان بيحصله إن شاء الله
والسلام عليكم
 
التعديل الأخير:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخواني الافاضل
الرجاء عدم الخروج عن صلب الموضوع
سبق وان فتحت مواضيع عن السفياني وتم النقاش فيها فارجعوا لها
اما الموضوع عن رؤى والمطلوب من الراية السوداء وضع الرؤى ليتم التناق فيها
وسيتم حذف اي رد عن السفياني
 
  • إعجاب
التفاعلات: أبو مشاري
أختي واثقة بالله أظن أن فيك عجلة وهي ليست محموده أختي
العلم يحبه الله والنقاش يثري المواضيع ولقد أقتنعت كثيرا جدا جدا من كلام الأخوين المشاركين قبلك في الرد
وأحد الأسباب أختي التي كانت تشككني في ملك الأردن هو أنه قائد بالشام هاشمي وأجداده يحكمون بلاد الحرمين
قبل آل سعود فإذا رأى بيعة المهدي قد يظن بأنه أولى .
فأرجوا منك الصبر في تهديدك بالحذف لكي يزيل أحد الأخوة ما في نفسي
ولك مني كل الشكر أختي
 
  • إعجاب
التفاعلات: أرطبون العرب
السلام عليكم، و رحمة الله تعالى و بركاته
لا يمكن ان تبني نظرية على أحاديث ضعيفة او كتاب نعيم بن حماد هو للاستئناس فقط و ليس مصدر للتشريع...ما تزعمه منتشر في الانترنيت..لكن كله تدليس و خرافات لانه قد يظلم الشخص..انا اقول لك ان الاسطوانة الان هي ان من يوحد الشام هو جيش الخسف كن لا دليل اننا في اخر الزمان،
الحديث الصحيح هو
سنن أبي داود

‏حدثنا ‏ ‏محمد بن المثنى ‏ ‏حدثنا ‏ ‏معاذ بن هشام ‏ ‏حدثني ‏ ‏أبي ‏ ‏عن ‏ ‏قتادة ‏ ‏عن ‏ ‏صالح أبي الخليل ‏ ‏عن ‏ ‏صاحب ‏ ‏له ‏ ‏عن ‏ ‏أم سلمة زوج النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏
‏عن النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قال ‏ ‏يكون اختلاف عند موت خليفة فيخرج رجل من أهل ‏ ‏المدينة ‏ ‏هاربا إلى ‏ ‏مكة ‏ ‏فيأتيه ناس من أهل ‏ ‏مكة ‏ ‏فيخرجونه وهو كاره فيبايعونه بين الركن ‏ ‏والمقام ‏ ‏ويبعث إليه بعث من أهل ‏ ‏الشام ‏ ‏فيخسف بهم ‏ ‏بالبيداء ‏ ‏بين ‏ ‏مكة ‏ ‏والمدينة ‏ ‏فإذا رأى الناس ذلك أتاه ‏ ‏أبدال ‏ ‏الشام ‏ ‏وعصائب ‏ ‏أهل ‏ ‏العراق ‏ ‏فيبايعونه بين الركن ‏ ‏والمقام ‏ ‏ثم ينشأ رجل من ‏ ‏قريش ‏ ‏أخواله ‏ ‏كلب ‏ ‏فيبعث إليهم ‏ ‏بعثا ‏ ‏فيظهرون ‏ ‏عليهم وذلك بعث ‏ ‏كلب ‏ ‏والخيبة لمن لم يشهد غنيمة ‏ ‏كلب ‏ ‏فيقسم المال ويعمل في الناس بسنة نبيهم ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏ويلقي الإسلام ‏ ‏بجرانه ‏ ‏في الأرض فيلبث سبع سنين ثم يتوفى ويصلي عليه المسلمون ‏

في احد المواضيع، انا قدمت تفسير و استنتاج لم يعجب اتباع احد الرايات السود المقاتلة الان في العراق و الشام، ان من يوحد العراق و الشام قد يخرج من عبائته جيش الخسف، لانه لا يعقل ان يكون هناك خليفة و هناك مهدي تبايعه الملايين، فجيش الخسف يخرج غازيا الحجاز لسببين اما ان المهدي خرج عن طاعة الامير او الخليفة في الشام او رفض بيعة الخليفة في الشام، فيخسف بهم في البيداء و يكون دليل على نصرة الله للمهدي، فينفطر حكم زعيم جيش الخسف في العراق و الشام حيث ستأتي ابدال الشام و عصائب العراق لمبايعة المهدي، الرسول عليه الصلاة و السلام حدد العراق و الشام و الاحتمال ان تكون تحت حكم زعيم جيش الخسف الدين منعهم من بيعة المهدي حيث ان مسلمي العراق و الشام ستكون لهم بيعة في عنق زعيم جيش الخسف او لانه جبار...
هذا مجرد تحليل، قد يكون، صحيح او خطأ لانه هناك احتمال اخر ان الروافض هم من يسيطرون على العراق و الشام و رايات الشر تخرج من الشام فيخسف بهم و هنا يعني ان زعيم جيش الخسف سيكون رافضيا و سيقضي على جميع الرايات المقاتلة الان...هذا ان افترضنا اننا في اخر الزمان
هناك من يزعم ان السفياني هو ملك الاردن، هو بشار، هو زعيم إحدى الرايات في الشام ...نعم هناك من يقول الامر لكنه اسقاط خاطئ لان قد يظلم الشخص او يحصل هرج بسبب تأويلات فاسدة
و الله اعلم