لبس خواتم ذهب

  • انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد
إنضم
18 نوفمبر 2013
المشاركات
3,690
التفاعل
11,528
النقاط
122
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم رأيت ان الملك سلمان يلبس 3 خواتم ذهب ف السبابه والوسطى والبنصر والامير محمد بن سلمان يلبس اثنين
منقول من تويتر
رائية
تقريبا
5-4-2015
 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
سبحان الله
الرؤيا تتحدث عن اتخاذ الملك وابنه مستشارين نساء في اكثر من مجال والله اعلم
 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
سبحان الله
الرؤيا تتحدث عن اتخاذ الملك وابنه مستشارين نساء في اكثر من مجال والله اعلم
جزاكم الله خيرا يا شيخ وأعانكم
أنت و جميع المسلمين
 
بادئ ذي بدء أقول لايفلح من استشار النساء او جعلوهم رؤساء على البلاد فسبحان الله هذا يفسر طور العمليات الهجومية على الحوثيين وجماعة المخلوع علي عبدالله صالح فبدأت بضربات خفيفة كأن المراد منها تخويف الحوثة ولم تضرب بضربات قاصمة لرأسي الفتنة في اليمن للقضاءعليها في مهدها كذلك لم يتم تدمير نقاط الأتصالات الا بعد مضي أسبوعين من الضربات فَلَو أتخذ من له الامر بالمملكة رجل من أهل اليمن مثل علي محسن الأحمر او اي شخص غيره من بلد الحكمة والإيمان لكان الامر مغاير الآن وأختم كلامي بمثل أماراتي 'الحرمه شاورها وخالفها.
 
بادئ ذي بدء أقول لايفلح من استشار النساء او جعلوهم رؤساء على البلاد فسبحان الله هذا يفسر طور العمليات الهجومية على الحوثيين وجماعة المخلوع علي عبدالله صالح فبدأت بضربات خفيفة كأن المراد منها تخويف الحوثة ولم تضرب بضربات قاصمة لرأسي الفتنة في اليمن للقضاءعليها في مهدها كذلك لم يتم تدمير نقاط الأتصالات الا بعد مضي أسبوعين من الضربات فَلَو أتخذ من له الامر بالمملكة رجل من أهل اليمن مثل علي محسن الأحمر او اي شخص غيره من بلد الحكمة والإيمان لكان الامر مغاير الآن وأختم كلامي بمثل أماراتي 'الحرمه شاورها وخالفها.

لماذا يا اخى نفترض ان المستشارين النساء فى الامور الحربيه ؟
ربما يكون فى مجال التعليم او الصحة او الثقافة او اى مجال اخر
اما الحرب فهناك مخابرات و وزير دفاع و هناك دول اتخذت القرار مع السعودية
و قتلوا الامر بحثا و دراسة و تجهيز
 
ليس الكلام على عمومه
فقد استشار الرسول صلى الله عليه وسلم ام المؤمنين ام سلمه في صلح الحديبه وأنقذت الامه من حلول غضب الله بهم
بعض النساء لديهن حكمه وحبره وبعد نظر بالرغم من سيطرة العاطفه عليهم
فلا نعمم
طالما انهم لم يتولوا الولايه الكبرى
 

بادئ ذي بدء أقول لايفلح من استشار النساء او جعلوهم رؤساء على البلاد فسبحان الله هذا يفسر طور العمليات الهجومية على الحوثيين وجماعة المخلوع علي عبدالله صالح فبدأت بضربات خفيفة كأن المراد منها تخويف الحوثة ولم تضرب بضربات قاصمة لرأسي الفتنة في اليمن للقضاءعليها في مهدها كذلك لم يتم تدمير نقاط الأتصالات الا بعد مضي أسبوعين من الضربات فَلَو أتخذ من له الامر بالمملكة رجل من أهل اليمن مثل علي محسن الأحمر او اي شخص غيره من بلد الحكمة والإيمان لكان الامر مغاير الآن وأختم كلامي بمثل أماراتي 'الحرمه شاورها وخالفها.
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته أخي الكريم
أرجو أن تتقبل مشاركتي
وجزاك الله كل خير و جميع المسلمين

https://www.almobshrat.net/threads/12253/#post-55620

عنوان الرؤية :
منهج المهدي عليه السلام
بواسطة الأخ الكريم : عبدالرحمن بن عبدالله


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


................هنا تكتب الرؤيا.... رأيت كأن المهدي عليه السلام فتح فلسطين وكنت ارى ارض فلاه وكنت اقول في نفسي ان المهدي عليه السلام انتهج او سلك دعوة النساء وبذلك فتح فلسطين وفي الرؤيه رأيت جدار اوشئ من هذا مكتوب عليه ابو عمر انتهت

الشيخ علامة فارقة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
عجيب والله اجابه كنت ابحث عنها من مده
الرؤيا تتحدث عن اهتمام المهدي بدعوة النساء لما لهم من تاثير على مجتمعهم والله اعلم

:D

ما رأيك أخي الكريم إذا كان لهم تأثير على المجتمع ألا ترى أنه من الأولى أخذ رأيهم و استشارتهم في ما وافق الكتاب و السنة النبوية؟

يقال وراء كل رجل عظيم امراة عظيمة
وهي مقولة منتشرة بين الناس و لا يمكن إنكارها ... الإمام الشافعي مثالا

لو طبقنا هذه القاعدة سنجد أن العظماء في الأمة من النساء أكثر من الرجال
لأن عدد العظماء من النساء = عدد العظماء من الرجال " تقريبا" + عدد العظماء من النساء اللاتي لا دخل لهن بالرجال
:confused:
طبعا لكل قاعدة شواذ