موضوع حصري لمن يهمه الأمر

  • انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد

نجوى الإسلام

عضو موقوف
محظور
إنضم
7 يناير 2015
المشاركات
981
التفاعل
2,884
النقاط
102
بإسم الذين لا صوت لهم ولا رأي ولا لسان .
بإسم الذين يُركبون كالبعير من مشرق الشمس ومغربها في سباقات الدول وإبتزازات ومراهنات الساسة وأهل الكياسة.
بإسم الذين يساقون الى حتفهم من دون جريمة ومن دون محاكمة ومن دون حق الى المقصلة ليشنقوا لأنهم وجدوا في هذا الكيان هذا الزمان .
بإسم الجرذان والجراثيم والميكروبات والإرهابيين المرهّبين وكل فيروسات العالم الحر والمر حيث أصبحت هذه مسميات الإنسان
بعد تصنيفات جمعيات مكافحة البشرية
بإسم عملاء الله الذين أصبحوا متهمين بالشر والتأمر والتخلف والهذيان ويذبحون كالبهائم وينبذون كالوباء لأنهم يشكلون
خطرا" على ممالك الأرض والديكتاتوريات المجيدة المجددة والديمقراطيات الباهرة المبهّرة بتوابل الديناصورات .
بإسم المغلوبين على أمرهم والمضطهدين في عالمهم والمكروهين في محيطهم والمجبرين على ولاءاتهم
والساكتين عن قهرهم والخانعين لإذلاهم والباكين على ظلمهم .
بإسم كل هؤلاء نقولها وبالفم الملآن:
الله ربنا رغماً عنكم
ولله ولاؤنا وليس لكم
ومحمد في قلوبنا مهما فعلتم
وسندافع عنه كيفما تجبرتم
وإن قصرت يدنا في يوم يومكم
فالكرَة لنا ولكم موعدكم
 
بإسم الذين لا صوت لهم ولا رأي ولا لسان .
بإسم الذين يُركبون كالبعير من مشرق الشمس ومغربها في سباقات الدول وإبتزازات ومراهنات الساسة وأهل الكياسة.
بإسم الذين يساقون الى حتفهم من دون جريمة ومن دون محاكمة ومن دون حق الى المقصلة ليشنقوا لأنهم وجدوا في هذا الكيان هذا الزمان .
بإسم الجرذان والجراثيم والميكروبات والإرهابيين المرهّبين وكل فيروسات العالم الحر والمر حيث أصبحت هذه مسميات الإنسان
بعد تصنيفات جمعيات مكافحة البشرية
بإسم عملاء الله الذين أصبحوا متهمين بالشر والتأمر والتخلف والهذيان ويذبحون كالبهائم وينبذون كالوباء لأنهم يشكلون
خطرا" على ممالك الأرض والديكتاتوريات المجيدة المجددة والديمقراطيات الباهرة المبهّرة بتوابل الديناصورات .
بإسم المغلوبين على أمرهم والمضطهدين في عالمهم والمكروهين في محيطهم والمجبرين على ولاءاتهم
والساكتين عن قهرهم والخانعين لإذلاهم والباكين على ظلمهم .
بإسم كل هؤلاء نقولها وبالفم الملآن:
الله ربنا رغماً عنكم
ولله ولاؤنا وليس لكم
ومحمد في قلوبنا مهما فعلتم
وسندافع عنه كيفما تجبرتم
وإن قصرت يدنا في يوم يومكم
فالكرَة لنا ولكم موعدكم
كلام جميل بس يا ريت لو تصححي بعض الاخطاء اللغوية لانه في شغلات فهمتها غلط
 
كلام جميل بس يا ريت لو تصححي بعض الاخطاء اللغوية لانه في شغلات فهمتها غلط
أخي أحمد
أين الأخطاء اللغوية ؟؟؟
 
هذه اول وحده ( ولله ولاؤنا وليس لكم )
وهذه ( بإسم عملاء الله ) لان هذه الكلمة لا تجوز
وهذه ( وإن قصرت يدنا في يوم يومكم )
وهذه ( فالكرَة لنا ولكم موعدكم )
 
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
جزاك الله كل خير وبارك الله فيك
اختي راجعي هذا الموضوع ففيه شرح لايقونات المنتدى وطريقه اقتباس رد الاعضاء
https://www.almobshrat.net/threads/16944/page-2
 
هذه اول وحده ( ولله ولاؤنا وليس لكم )
وهذه ( بإسم عملاء الله ) لان هذه الكلمة لا تجوز
وهذه ( وإن قصرت يدنا في يوم يومكم )
وهذه ( فالكرَة لنا ولكم موعدكم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أعجب منك أخي ومن تساؤلاتك التي طرحتها
أولاً لله ولاؤنا وليس لكم (كلام واضح لكل من يعترض على ولائنا لشرع الله ويطلب منا التخلي عنه إرضاء لهذا الحاكم أو للغرب تحت مسمى التطرف )
ثانياً بإسم عملاء الله ( كلمة عملاء مستعارة من قاموس السياسة والعميل في المفهوم خادم لأحد أو بلد ويشرفنا أن نكون خدم لله ودينه)
وليس فيها ما يمس كلمة الجلالة باي تشويه كما فهمت وللأسف
ثالثاً وإن قصُرت يدُنا في يوم يومكم ( يعني إذا عجرنا اليوم عن الرد على تطاولكم على نبينا الكريم في ظل جبروتكم الواقع )ولفظ يوم يومكم تكملة لمبنى القول
رابعاً فالكرة لنا ولكم موعدكم (إن الله تعالى وعدنا بالنصر على أعداء الإسلام وهذا مؤكد لا لبس فيه) والكرَة تعني العودة لنا
أرجو أخي أن أكون أوضحت الفكرة لك وفي نفس الوقت أرجو أن تتخيل معي وأنا اكتب هذا المقال كيف ادخل فيه كل هذه التفاصيل والشرح
وأين أنتهي؟ وكيف يصبح وقع المقال على القارئ ؟ وهل أنا في موضع القاء محاضرة في الشرع، أو نقد واقع مستخدمة بعض البلاغة في التعبير
وأخيراً أرجو منك أن تتفهم الكلام في مواضعه وأن لا تذهب بعيداً .....
 
  • إعجاب
التفاعلات: يوسف يعقوب