الصارم البتار على الشيعة وكل الكفار

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع سيبويه
  • تاريخ البدء تاريخ البدء
  • انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد
س

سيبويه

زائر
ضيف
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على النبي الكريم وبعد
فمن المعلوم أن الأصل في الاسلام هو التوحيد الخالص
يقول الله تعالى
(ألا لله الدين الخالص)
(فاعلم انه لا اله الا الله)
(إنهم كانوا إذا قيل لهم لا اله الا الله يستكبرون)
(وما يؤمن أكثرهم بالله إلا وهم مشركون)
(لئن اشركت ليحبطن عملك)
(إنه من يشرك بالله فقد حرم الله عليه الجنة ومأواه النار)
(إن الشرك لظلم عظيم)
(وادعوه مخلصين له الدين)
ويقول تعالى في الحديث القدسي
(من عمل عملا اشرك معي فيه غيري تركته وشركه)
فمن هنا نعلم أن الله سبحانه أمر بإخلاص التوحيد والدين والعبادة له وحده لا شريك له
وأنه سبحانه لا يقبل من مشرك صرفا ولا عدلا
وأن من أشرك مع الله شيئا فليس من الله في شيء وهو في الاخرة من الخاسرين
وهذا يدل على أن أهل المذاهب المنحرفة في المعتقد كالشيعة والرافضة والاثني عشرية والقبوريون والنصيريون وأمثالهم من يرددون يا علي يازينب يا محمد مدد يا حسين لا شك أنهم مشركون بالله شرك مخرج من الاسلام محبط للعمل.
(قل يا أيها الكافرون لا أعبد ما تعبدون ولا أنتم عابدون ما أعبد ولا أنا عابد ما عبدتم
ولا أنتم عابدون ما أعبد لكم دينكم ولي دين)
(قل أندعوا من دون الله ما لا ينفعنا ولا يضرنا ونرد على أعقابنا بعد إذ هدانا الله)
وعلى هذا فإن الخلاف مع هؤلاء المشركين خلاف ليس خلاف في الفروع
بل خلاف جوهري في أصل العقيدة وإخلاص التوحيد لله وحده لا شريك له
لذا فعندما تجادل أحد منهم ويأتيك بالشبهات قل له أين أنت من خالص التوحيد فإن أقر به وهذا من المستحيل لأنه يخالف أصل عقيدتهم عندها ناقشه فيما هو بعد ذلك من نواقض الاسلام التي يرتكبونها يوميا ومن كبائر الذنوب وغيرها من سبهم للصحابة الكرام ورسول الله يقول (من سب أصحابي فقد سبني ومن سبني فقد سب الله) وسبهم لأمنا عائشة التي برأها الله في القران الكريم يقول تعالى(إن الذين جاءوا بالافك عصبة منكم) الايات
ويقول (النبي اولى بالمؤمنين من أنفسهم وأزواجه أمهاتهم)
لذا فمن المقرر كفر هؤلاء كفرا مخرجا من ملة الاسلام كما افتى بذلك علماء الاسلام قديما وحديثا
كابن تيمية وغيره
***
وعندما نقرأ قول الله تعالى (لتجدن أشد الناس عداوة للذين امنوا اليهود والذين أشركوا) نعلم مدى الحقد الدفين من هؤلاء المشركين على عباد الله المؤمنين فهم مثل اليهود لعنهم الله في عداوتهم لنا.
ومن هنا يتقرر أن هؤلاء الشرذمة المشركين شرك كفار قريش واكثر
ليسوا اخواننا وليسوا منا
ولسنا منهم لا نلتقي معهم في شيء
والله تعالى يقول
(وقاتلوا في سبيل الله الذين يقاتلونكم)
ويقول (واقتلوهم حيث ثقفتموهم وأخرجوهم من حيث أخرجوكم)
ويقول (وقاتلوا المشركين كافة كما يقاتلونكم كافة)
ويقول (فإما تثقفنهم في الحرب فشرد بهم من خلفهم لعلهم يشكرون)
ويقول (يا أيها الذين امنوا قاتلوا الذين يلونكم من الكفار وليجدوا فيكم غلظة واعلموا ان الله مع المتقين)
***
نسأل الله تعالى أن يجعلنا من عباده المخلصين الموحدين المؤمنين المتقين وأن يهدينا الصراط المستقيم صراط الذين أنعم عليهم من النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وأن يجنبنا صراط الكفرة المشركين من المغضوب عليهم والضالين من اخوان القردة والخنازير وعبد الطاغوت الملاعين
امين
وصلى الله على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
***
 
اسأل الله رب السموات والارض
ان يجعلک من عباده المخلصين الموحدين المؤمنين المتقين
وان يقربک اليه ويجعلک عزيز عنده
ويبشرک بالفردوس الاعلى.
وفعلاً هم ليسو اخواننا اذا لم يتوبو او يهتدو
جزاک الله ياخوي كل ماتتمناه
شكراً على الموضوع
 
السلام عليكم، و رحمة الله تعالى و بركاته
علماء الدين عند الروافض كلما اجتهدوا، يزيدون في التناقض حتى يخرجوا أنفسهم من الملة..مذهب مبني على التقية، احياء الفتن القديمة، السب و اللعن و اللطميات و الطعن في وحدانية الله و الطعن في الرسل و الانبياء..
اسمعوا لهذا الرافضي ما يقول : يزعم ان علي رضي الله عنه هو الرب يوم القيامة و العياذ بالله، هو من يحاسب شيعته و يدخلهم الجنة و يحاسب اعداء علي و يدخلهم جهنم
أنا كنت اعتقد ان الجهل و الفسق فقط عند عوام الروافض، لكن الكفريات فيروس عند علماء الروافض، هم سرطان ينخر في ظهر المسلمين الموحدين...
لا حول و لا قوة إلا بالله، أشهد أن لا إله إلا آلله و أن محمد رسول الله
الحمد لله على نعمة الاسلام و التوحيد و الاخلاص، اللهم لا تفتنا في دينها الذي هو عصمة أمرنا...

الله و رسوله و آل البيت رضي الله عنهم بريئون من شركيات الروافض
_________
قال الله عز و جل : قوله تعالى : ويوم يقول نادوا شركائي الذين زعمتم فدعوهم فلم يستجيبوا لهم وجعلنا بينهم موبقا .
، كقوله تعالى في سورة " القصص " : ويوم يناديهم فيقول أين شركائي الذين كنتم تزعمون قال الذين حق عليهم القول ربنا هؤلاء الذين أغوينا أغويناهم كما غوينا تبرأنا إليك ما كانوا إيانا يعبدون وقيل ادعوا شركاءكم فدعوهم فلم يستجيبوا لهم ورأوا العذاب لو أنهم كانوا يهتدون [ 28 \ 62 ء 64 ] ، وقولـه تعالى : ذلكم الله ربكم له الملك والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم ولا ينبئك مثل خبير [ 35 \ 13 ء 14 ] ، وقولـه : ومن أضل ممن يدعو من دون الله من لا يستجيب له إلى يوم القيامة وهم عن دعائهم غافلون وإذا حشر الناس كانوا لهم أعداء وكانوا بعبادتهم كافرين [ 46 \ 5 ] ، وقولـه : واتخذوا من دون الله آلهة ليكونوا لهم عزا كلا سيكفرون بعبادتهم ويكونون عليهم ضدا [ 19 \ 81 ] ، وقولـه تعالى : ولقد جئتمونا فرادى كما خلقناكم أول مرة وتركتم ما خولناكم وراء ظهوركم وما نرى معكم شفعاءكم الذين زعمتم أنهم فيكم شركاء لقد تقطع بينكم وضل عنكم ما كنتم تزعمون [ 6 \ 94 ] ، في [ ص: 296 ] قوله تعالى : وقال الشيطان لما قضي الأمر إن الله وعدكم وعد الحق ووعدتكم فأخلفتكم إلى قوله : إني كفرت بما أشركتموني من قبل [ 14 \ 22 ] ،