التوقف عن مبايعة

  • انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد
إنضم
21 أغسطس 2014
المشاركات
92
التفاعل
90
النقاط
22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أحد مناصري البغدادي
من بلاد الحرمين
يقول
رأيت اني قابلت #البغدادي وقال لي بايع وجيت اكلمه اني جيت ابشارك بالقتال ولن ابايع وكنت جالس امامه فطلب ان ابايع وظهري له

وكأنه انكر علي اني ابايع ووجهي له ففهمته اني لن ابايع ولاحظته يدخن زقاره فهمست بأذنه اني مصدوم فيك
منقول من التويتر
 
  • إعجاب
التفاعلات: الباحث اليمني
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ان صدقت الرؤيا يحصل خلاف بين البغدادي والمجاهدين القادمين من الخارج والله اعلم
 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي ابو الحسن

الاخ الناقل علي مافهمت هو من قال ( احد مناصري البغدادي)
وانت تقول ( المفروض يقول مناصر لدوله الاسلام)
لو امعنت النظر بينهما فالمعنى واحد مناصر لبغدادي ومناصر لدوله البغدادي هرم لدوله ...

اما
قولك في عدم طلب البينات في هذا وبعض الرؤيا تطلب البينات فأقول لك اتق الله ثم اتق الله

هذى رؤى منقوله والرؤى المنقوله لا يشترط فيها البينات وارجع الى الرؤيا المنقوله لا يشترط فيها البينات واذ وجدت البينات يكون افضل

اما الرؤيا التى صاحبها موجود فنقول فيشترط لها البينات
وفوق هذا في رؤى صاحبها موجود تعبر وبيناتها ناقصه

اما الاتهام لمعبر المنتدى وغيره فاقول لك احسن الضن بأخوانك
فالحمد لله فنحن في هذا المنتدى ليس لنا اي توجه سياسي او اي من الجماعات

فنحن نحترم الجميع ونحاول ان نقارب وجهات النظر في جميع الجماعات فنحن بالاخير اخوه في الله
 
الحمد لله والصلاة و السلام على رسول الله وبعد....... اللهم أرنا الحق وأرزقنا إتباعه إنك مولانا فنعم المولى ونعم النصير..... أيها الأحبة لا يعلم بالنوايا وما في القلوب سوى الواحد الأحد جل وعلا وتبارك... اللهم وحد صفوف المسلمين ولم شملهم ووحد رأيتهم على الحق إنك القادر على ذلك... أنا مع كل مجاهد يجاهد لإعلاء كلمة الحق ولنصرة أخيه المسلم المظلوم على الظالم...كلهم إخواننا لا نفرق بينهم قدر أنملة من شرق الأرض إلى غربها ومن شمالها إلى جنوبها لهم علينا الدعاء بالنصر والثبات على الحق، مهما اختلفوا فيما بينهم ومهما تعددت رآياتهم...يسعى البعض لتفضيل جماعة على أخرى أو الإنتقاص من رآية لحساب أخرى، ولكننا نحسبهم والله حسيبهم أنهم على حق مهما كانت أخطاؤهم، فهم بشر لا يعصمون من الخطأ ولعلي استشهد بما قاله الشيخ المجاهد عبدالله عزام عليه من الله أفضل الرحمات عندما قال من أراد جهادا بلا أخطاء فل يجاهد مع الملائكة...الأحداث متسارعة والفتن تتوالى... وما نحن في حاجته هو رص الصفوف وشحذ الهمم وإذكاء روح العفو والتسامح فيما بيننا البين، فأعداء الأمة تتربص بنا كل يوم...فمهما اختلفت الميول والأفكار فالأولى أن تحركنا العقول وليست العواطف... فل نترك كل الخلافات والإنتماءات ورآء ظهورنا،،،، هذا إخواني وذاك سلفي وهذا من أنصار الدولة الإسلامية أو النصرة وهذا من أنصار الشريعة أو حماس... كفى أحبتي... القدس قضيتنا الأولى ونصرة إخواننا المسلمين من أهل السنة والجماعة فوق كل أرض وتحت كل سماء هي أولى أولوياتنا اليوم.... فل نتوكل على الله ولنبدأ صفحة جديدة نسطر من خلالها أروع النماذج في اللحمة والإخوة لله وفي الله.......
 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي ابو الحسن

الاخ الناقل علي مافهمت هو من قال ( احد مناصري البغدادي)
وانت تقول ( المفروض يقول مناصر لدوله الاسلام)
لو امعنت النظر بينهما فالمعنى واحد مناصر لبغدادي ومناصر لدوله البغدادي هرم لدوله ...

اما
قولك في عدم طلب البينات في هذا وبعض الرؤيا تطلب البينات فأقول لك اتق الله ثم اتق الله

هذى رؤى منقوله والرؤى المنقوله لا يشترط فيها البينات وارجع الى الرؤيا المنقوله لا يشترط فيها البينات واذ وجدت البينات يكون افضل

اما الرؤيا التى صاحبها موجود فنقول فيشترط لها البينات
وفوق هذا في رؤى صاحبها موجود تعبر وبيناتها ناقصه

اما الاتهام لمعبر المنتدى وغيره فاقول لك احسن الضن بأخوانك
فالحمد لله فنحن في هذا المنتدى ليس لنا اي توجه سياسي او اي من الجماعات

فنحن نحترم الجميع ونحاول ان نقارب وجهات النظر في جميع الجماعات فنحن بالاخير اخوه في الله
 
اخي ابو مشاري معروف عن مناصري الدولة كرههم لهذه التسمية مناصر البغدادي
فهم مناصرين لدولة الاسلام وليسوا مناصرين لاشخاص
هذا توضيح فقط ممكن يكون هذا الشخص كاذب والله اعلم
واما بخصوص البيانات للرائي فما حاجتها اذا ليس لها داعي
اما بخصوص اني اتهمت الشيخ المعبر للرؤى فهذا باطل وانا أجل الشيخ حفظه الله
فلا تقولني ما لم اقله غفر الله لك ولنا ونحسبكم جميعا على خير
أن شاء الله وهو حسيبكم واولكم شيخنا
علامة فارقة جزاه الله كل خير على جهده لخدمة المسلمين
 
  • إعجاب
التفاعلات: المتابع
لمن شكك في الناقل
انا لست مؤيدا للبغدادي و لا دولته لما فيها من الاستهانة في سفك دماء معصومة
و ترك الحيل على الغارب لاتباعها في القدح في العلماء الصادقين المعروفين
و تأييد أي عمل يقومون به ولو كان مخالف لجمع من العلماء المعروفين بسبقهم
و قدحهم في أي مجاهد لم يؤيد دولتهم ولو كان صاحب سابقة في الجهاد
و لكن الرائي ليس أنا
إنما هو من مؤيدي الدولة
و قد كتبها للمفسر ابو عبد الله و امره بمسحها
و ان شئت اعطيتك معرفه في التويتر
لتسأله فإن كذبها فهو يكذب نفسه و الموعد يوم الحساب
 

مواضيع ممائلة