الوصف الدقيق لأكبر معركة في التاريخ: معركة "وعد الآخرة" في القرآن الكريم أو "هرمجدون" في التوراة

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع اقترب الأمر
  • تاريخ البدء تاريخ البدء
  • انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد
ا

اقترب الأمر

زائر
ضيف
fbcdn_sphotos_f_a.akamaihd.net_hphotos_ak_ash4_s720x720_999105_380286462073270_2022433527_n.jpg



الوصف التفصيلي لأكبر معركة في التاريخ، التي تسمَّى في القرآن الكريم معركة وعد الآخرة، وفي التوراة هَرْمَجِدُّوُن.

السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــه ،،
كتاب رائع يستحق القراءه تطرق الكاتب فيه دمار اسرائيل وامريكا من البدايه الى النهاية..
بَذلَ المُؤَلفُ جَهداً غير عادي في تقديم هذا الموضوع؛12 سنة فخرج الكتابُ فريداً في عرض مادته، وأماط اللثام عن بعض الألغاز التي غاب عنَّا تفسيرها، وبيَّنَ ما كان غامضاً على كثيرين قبله، وذلك بأسلوب سهل ومُبسَّط يرضي الذين يبحثون عن الدِّقة والعرض الوافي لكل فصل في الموضوع بدون إسهاب أو خلل، مع تخريج النصوص، ورَدُّ كل قول إلى مصدره في ذيل كل صفحة. كما أجاب بالدليل القاطع والبراهين الحاسمة على نقاط أهمها:


· ماذا يعني وعد الأولى ووعد الآخرة ؟ وهل انقضت كما يقول بعض المُفسرين ؟


أم أن المعركة الحاسمة قادمة ؟.
· متى وعد الآخرة (هَرْمَجِدُّوُن) ؟ وهل هي الملحمة الكبرى ؟.
· لماذا نهاية الدولة العبرية حتمية ؟.
· الوصف التفصيلي لأكبر معركة في التاريخ، التي تسمَّى في القرآن الكريم معركة وعد الآخرة، وفي التوراة هَرْمَجِدُّوُن.
· العلاقة بين الزلزال القادم المُدَمِّر وفناء أمريكا.
· أيَّام الضيق العظيمة القادمة على وجه الأرض.
· الأوصاف التي تنطبق على الولايات المُتحدة الأمريكية في التوراة والإنجيل، وفي القرآن الكريم وأحاديث رسول الله صلى الله عليه وسلم، وتصف النهاية القادمة المحتومة.
· لأول مرَّة تسَلسل الأحداث القادمة بالأدلة والبراهين القاطعة.
· الوصف التفصيلي لخراب أمريكا بقوة ضاربة من الفضاء الخارجي.
· الموعد الذي يتم فيه كل ذلك بالدليل، وما الواجب فِعْله على كل منَّا؟




1- المقدمة
2- وكانت البداية
3- علامات الساعة الصغرى (الطريق إلى الراجفة)
4- فساد الأمم علامة النهاية
الباب الأول: نهاية دولة بني إسرائيل
1/1 نهاية دولة بني إسرائيل
1/2 عصر مُلوك بني إسرائيل
1/3 البقية تأتي
1/4 وعد الأولى - ووعد الآخرة
1/5 تاريخ المسجد الأقصى
1/6 وما خفي كان أعظم
1/7 معركة وعد الآخرة - هرمجدون
1/8 إقترب الوعد الحق
1/9 متى وعد الآخرة (هرمجدون)
1/10 هل الملحمة الكبرى هي وعد الآخرة
1/11 نهاية الدولة العبرية حتمية
الباب الثاني: فناء أمريكا
2/1 الزلزال القادم وفناء أمريكا - مقدمة -
2/2 بابل المدينة العظيمة (أمريكا)
2/3 أمريكا وفساد العالم.
2/4 وصف خراب أمريكا.
2/5 وصف فناء أمريكا.
2/6 إنهيار الحضارات
2/7 زلزال الأرض - وزلزال الساعة
2/8 أيام الضيق العظيم وبداية العلامات الكبرى
2/9 زلزال الساعة والقيامة
2/10 الموعد - والخاتمة

لتحميل الكتاب
على عدة روابط

www.jheberg.net/captcha/6Sg4YM-

http://dl.free.fr/getfile.pl?file=/xBfqcKkF

http://www.jheberg.net/captcha/6Sg4YM-
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
للاخوة من قرأ الكتاب او من يريد قرائته
نرجو منكم افادتنا بالكتاب
هل تنصح به ام لا
وشكراً لكم
 
  • إعجاب
التفاعلات: ام البراء
بداية غضب الله على الزانية العظيمة "امريكا" سيبدأبارساله الاوبئة الفتاكة عليها والمجاعات التي تسبب لها الخراب الاقتصادي
والاكتئاب النفسي الذي سيصيب سكانها وشبابها

اليس هناك رؤى تواترت سبحان الله عن ان اقتصاد امريكا سوف يقع قريبا جدا
 
وقوله : ( فإذا جاء وعد الآخرة ) أي : المرة الآخرة أي : إذا أفسدتم المرة الثانية وجاء أعداؤكم ( ليسوءوا وجوهكم ) أي : يهينوكم ويقهروكم (وليدخلوا المسجد ) أي بيت المقدس ( كما دخلوه أول مرة ) أي : في التي جاسوا فيها خلال الديار ) وليتبروا ) أي : يدمروا ويخربوا ) ما علوا ) أي : ما ظهروا عليه ( تتبيرا عسى ربكم أن يرحمكم ) أي : فيصرفهم عنكم ( وإن عدتم عدنا ) أي : متى عدتم إلى الإفساد ) عدنا ) إلى الإدالة عليكم في الدنيا مع ما ندخره لكم في الآخرة من العذاب والنكال. اهـ
وعامة المفسرين
على ان الدخول الثاني قد وقع
ولهذا قال ( بعثنا عليكم عبادا لنا ( قال قتادة : يعني جالوت الجزري وجنوده وهو الذي قتله داود .

وقال سعيد بن جبير : يعني سنجاريب من أهل نينوى .

وقال ابن إسحاق : بختنصر البابلي وأصحابه . وهو الأظهر .

هذا بالنسبة للاية

واما اخبار بني اسرائيل فلا تصدق ولا تكذب ولا يعمل بها فضلا عن الاعتقاد بما جاء فيها !!

لذا ارجو من الجميع عدم الاطلاع وشكرا