وعدتم من حيث بدأتم

  • انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد
إنضم
30 نوفمبر 2014
المشاركات
4,420
التفاعل
26,568
النقاط
122
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قال الله تعالى :- " وَقُلِ الْحَمْدُ لِلَّهِ سَيُرِيكُمْ آيَاتِهِ فَتَعْرِفُونَهَا ۚ وَمَا رَبُّكَ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ "

إنها مكة.... تتصدر واجهة الحدث من جديد ، ولا عجب في ذلك ... فهي مهبط الوحي ومشكاه النور وقبلة الذين إلى ربهم راغبون .

يقف أمام الكعبة ونظراته لا تفارقها ... عائذا بالبيت الحرام ، حاملا دعوة جده المصطفي علية الصلاة والسلام .... لا تفصله إلا بضع خطوات عن مقام إبراهيم علية السلام ... في موقف جلل عظيم .... يوم وقف رسول الله صلى الله علية وسلم عند الكعبة يدعو قريشا إلى كلمة يملكون بها العرب ، وتدين لهم بها العجم ، وتجعلهم ملوكا

تتسابق أيادي المؤمنين الصادقين لمبايعه العائذ على الاتباع والنصره ... إنها بيعه لا تقل أهمية عن بيعة العقبه الأولى والثانية التي أعلنت عن ولادة الانصار ، ولسان حالهم يوافق قول سعد بن عبادة لرسول الله صلى الله عليه وسلم يوم بدر " لو أمرتنا أن نخوض البحر لخضناه .... "

قوم ... لا عدة لهم ولا سلاح ... إنهم يحملون فقط هم الدعوة إلى الله ... إلى الرجوع للقرآن والسنة والعمل بهما ، والناس من حولهم في حيرة وتوجس ، كما احتارت قريش في أمر رسول الله من قبل... إن هذا لشئ عجاب

هنا يقف الزمان ... وتتوقف عقارب الساعة عن الدوران ... يا إلهى .... إنها نفس الدعوه التي رجت جزيرة العرب ، وزلزلت عرشي كسري وقيصر ... إنها الدعوه ذاتها تعود من جديد لتقول كفي ظلما .. كفى قهرا ... كفى فرقه ... كفي ذلا وخنوعا .. كفي دماءا .... كفى وكفى وكفى .

يستشعر طغاه العرب ومن يدور في فلكهم الخوف من القادم الجديد ... يجتمعون .. يتباحثون ... يتدارسون الأمر فيما بينهم ، ومن ثم يتفقون على شن حرب إعلامية شرسه لقلب الحقائق وتشويه صورة العائذ ومن معه.

تدق عبارات " ساحر " ... " مجنون " ... " كذاب أشر " ... " إن هذا لشئ يراد "..." إن هذا إلا اختلاق "... مسامع الناس في محاولة من الحكام لصد الناس كما حاولت قريش صد العرب عن دعوة رسول الله صلى الله علية وسلم

الموقف يكاد يخرج عن سيطرة الظالمين المتجبرين الذين هم في عزة وشقاق ... إجتماع عاجل للتباحث يخرج بتبني الخيار العسكري للحفاظ على عروشهم وسلطانهم وللقضاء على الدعوة الوليدة في مهدها كما فعلت قريش من قبل عندما تحزبت وتوجهت بجيوشها لتحاصر رسول الله ومن معه في المدينة وبإيعاز من اليهود في غزوة الأحزاب .

ينطلق جبش عرمرم من قبل الشام ... جيش من هذه الأمه بين أيديهم كتاب الله وسنة رسوله ، جيش من الغافلين... لوأد الدعوة الوليدة في مكة ... إنهم يريدون أن يطفئوا نور الله بأفواههم.

آآآآآه .... إنه المشهد ذاته يتكرر بعد مئات السنين ، ولأن الله واحد أحد ... فسنته واحده لا تتبدل ولا تتغير ... يخسف الله الأرض بهذا الجيش كما بعث الله تعالى من قبل ريحا على قريش فرقت جمعهم ... فهو سبحانه هازم الأحزاب

" الآن نغزوهم ولا يغزونا " كما قال رسول الله لأصحابة بعد انتهاء غزوة الخندق ، وبالمثل يشرع المهدي وجنده في فتوحاتهم الواحده تلو الأخرى

كنت كلما أقرأ حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم " تغزون جزيرة العرب فيفتحها الله .... " يطيش عقلى ويحتار لبي كيف بدء رسول الله بأبي هو وأمي بجزيرة العرب ؟!

وسرعان ما يأتيني الجواب الشافي ... فما أشبه اليوم بالأمس عندما كان العرب قبائل متفرقه متشرذمه يأكل القوي فيها الضعيف... و يتسلط شرارها على خيارها ، قبائل تداعت عليهم فارس والروم... قبائل توالى أعداءها كما فعل عرب الحيره والغساسنه ... قبائل ضلت الطريق القويم وصارت تعبد شهواتها وهواها ودنياها

وقبل أن أنهي مقالي يا إخواني ... أجد في صدري سؤالا يلح على وجداني ...

هل عندما يظهر المهدي الحقيقي سنري من مدعي المهديه من يوافقون قريشا في قولهم " ءأنزل عليه الذكر من بيننا " ؟ أترك الإجابه لكم

إنها السنن الربانية ... تتكرر ولو بعد حين
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
ينطلق جبش عرمرم من قبل الشام ... جيش من هذه الأمه بين أيديهم كتاب الله وسنة رسوله ، جيش من الغافلين... لوأد الدعوة الوليدة في مكة ... إنهم يريدون أن يطفئوا نور الله بأفواههم.
وقبل أن أنهي مقالي يا إخواني ... أجد في صدري سؤالا يلح على وجداني ...
هل عندما يظهر المهدي الحقيقي سنري من مدعي المهديه من يوافقون قريشا في قولهم " ءأنزل عليه الذكر من بيننا " ؟ أترك الإجابه لكم
إنها السنن الربانية ... تتكرر ولو بعد حين[/QUOTE]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الشجرة الطيبة كلام جميل وعرض موفق لمشهد مبايعة المهدي وما يليه
ولكني بالمناسبة أحب أن أضيف مسألة بغاية الأهمية موجه خاصة الى محبي ومريدي المهدي أنه سيعيد فتح البلدان الإسلامية قبل غيرها وهنا لنتدبر
قول الرسول المصطفى صلى الله عليه وسلم أنه قال في حديث الملحمة "ثلث يفر لا يغفر الله له أبداً وثلث يستشهد هم من خيرة الشهداء وثلث ينتصر"
فالأمر جلل والموقف صعب ومهول فلنعد العدة النفسية والدينية لهذا الحدث الذي ليس بالهزل ولا بالهين وليس بالكلام فالأمانة ثقيلة جداً
أما بالنسبة لسؤالك الأخير فلا أظن أنه سيتبادر الى ذهنهم هذا السؤال أبداً !!!!
مع الإشارة الى أن لفظ الأخ الشجرة الطيبة" أأنزل عليه الذكر من بيننا" هي مجازية ولا تعني الذكر الذي نزل على نبينا محمد عليه الصلاة والسلام
وهذا الوصف الجميل والتخيل الجائز قد يصح وقد يكون الأمر وقتها غير ذلك تماماً
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الله يكفي المسلمين كل شر
وترجع امة محمد مثلما كانت وينصرهم على من عاداهم
جزاك الله اخوي الفردوس الاعلى
شكراً
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الله يكفي المسلمين كل شر
وترجع امة محمد مثلما كانت وينصرهم على من عاداهم
جزاك الله اخوي الفردوس الاعلى
شكراً
وعليكم السﻻم ورحمة الله
آمين يا رب العالمين ... وشكرا أخي الكريم على مرورك الطيب
وأسأل الله تبارك وتعالى لنا ولكم ولجميع إخواننا الفردوس اﻷعلى
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الايام القادمه صعبه جدا أسأل الله السلامة والنجاه من الفتن
ولابد ان نتزود للايام القادمة
وعليكم السﻻم ورحمة الله
صدقت أختى سماح ... فالقادم صعب ونحن على أبواب أحداث عظام ولكن أكثر الناس في غفله
اللهم نجنا برحمتك
 
ينطلق جبش عرمرم من قبل الشام ... جيش من هذه الأمه بين أيديهم كتاب الله وسنة رسوله ، جيش من الغافلين... لوأد الدعوة الوليدة في مكة ... إنهم يريدون أن يطفئوا نور الله بأفواههم.
وقبل أن أنهي مقالي يا إخواني ... أجد في صدري سؤالا يلح على وجداني ...
هل عندما يظهر المهدي الحقيقي سنري من مدعي المهديه من يوافقون قريشا في قولهم " ءأنزل عليه الذكر من بيننا " ؟ أترك الإجابه لكم
إنها السنن الربانية ... تتكرر ولو بعد حين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الشجرة الطيبة كلام جميل وعرض موفق لمشهد مبايعة المهدي وما يليه
ولكني بالمناسبة أحب أن أضيف مسألة بغاية الأهمية موجه خاصة الى محبي ومريدي المهدي أنه سيعيد فتح البلدان الإسلامية قبل غيرها وهنا لنتدبر
قول الرسول المصطفى صلى الله عليه وسلم أنه قال في حديث الملحمة "ثلث يفر لا يغفر الله له أبداً وثلث يستشهد هم من خيرة الشهداء وثلث ينتصر"
فالأمر جلل والموقف صعب ومهول فلنعد العدة النفسية والدينية لهذا الحدث الذي ليس بالهزل ولا بالهين وليس بالكلام فالأمانة ثقيلة جداً
أما بالنسبة لسؤالك الأخير فلا أظن أنه سيتبادر الى ذهنهم هذا السؤال أبداً !!!!
مع الإشارة الى أن لفظ الأخ الشجرة الطيبة" أأنزل عليه الذكر من بيننا" هي مجازية ولا تعني الذكر الذي نزل على نبينا محمد عليه الصلاة والسلام
وهذا الوصف الجميل والتخيل الجائز قد يصح وقد يكون الأمر وقتها غير ذلك تماماً[/QUOTE]
وعليكم السﻻم ورحمة الله
أتفق معك تماما أختي نجوى اﻻسﻻم وأود أن أشكرك على إضافاتك التي تثري الموضوع
جزاك الله كل خير وحفظك الله
 
الذين يبيعون المهدي لا يدعون فقط الى القران و السنة و لكن يدعون الى الانسانية و الربانية التى نزعت من قلوبنا و اصبح محركنا و ديننا العظيم عبارة نصوص و قوانين و إجابات في ما بين يجوز و لايجوز و مسلم و كافرا ...سني و رافضي، سلفي و صوفي الي الآخر.