717 أَلا إِنَّ نَصْرَ اللّهِ قَرِيبٌ

  • انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد
نرجو من الشيخ علامه فارقه ان يوضح اذا كان هذا الحادث له علاقة بالرؤيا
و له جزيل الشكر
هل مصادفة ان الحادث و الرؤيا يقولون 717 ؟؟؟؟
الله اعلم
 
  • إعجاب
التفاعلات: م فايز و سيف النور
السلام عليكم
لا زال عدد الموتى رحمهم الله 717 في آخر تعداد لهم
هممممممممم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ايا ما يكون المقصود بالعدد في الرؤيا ، فحتى ان افترضنا انه هو ذاته نفس الرقم
الخاص بوفيات الحجاج فاستشهادهم اثناء فريضة الحج
لهو من الخير والفضل العظيم عند الله لمن أخلص نيته
والحمد لله على كل حال وانا لله وانا اليه راجعون ،،
فإنا ان شاء الله لمن المحتسبين على انفسنا في مصيبتنا هذه بأن لم نكن معهم
وهم يبعثون على نيتهم ملبين الله عز وجل يوم القيامة وهو والله لمن الشرف والخير العظيم ..
 
عدد الوفيات وصل الى 769 بالفعل وفق تصريح لوزير الصحه ال سعودى فى هذا الرابط http://www.masrawy.com/News/News_PublicAffairs/details/2015/9/26/663378/وزير-الصحة-السعودي-ارتفاع-عدد-وفيات-حادث-منى-لـ-769-شخصا

بالنسبه للرؤيا وعن قناعه شخصيه واحساس داخلى شعرت به اول ماوقعت عينى عليها انها رساله الى شخص معين وهذا الشخص يرتبط ارتباط وثيق بالرقم
المذكور فى الرؤيا وبنسبه كبيره اعرف من هو الشخص المقصود717
 
التعديل الأخير:
  • إعجاب
التفاعلات: خادم الاسلام
راح تخميني :cool:
كنت فاكر نفسي ذكي اوي :D
و انني جبت التايهة :rolleyes:
 
الشيخ يقول خير هذه الرؤيا عظيم والله اعلم و أنتم اخواني تتحدثون بواقعة الحرم ، لا رابط بين الامرين و لكن لو وقفنا على الرقم سبعه وتفكرنا جيدا قد نصل لما هو خير مطلق
 
  • إعجاب
التفاعلات: الفهد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الرؤيا على ظاهرها
واعتذر عن توضيح معنى الرقم لكنه خيرا عظيم ان شاء الله على المسلمين

هل يعيد التاريخ نفسه ؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلى الرغم من أنني لا أحب الخوض في عالم الأرقام ودلالاتها ، إلا أنني وجدت في نفسي فضولا للبحث والاستقصاء في كتب التاريخ ، انطلاقا من إيماني العميق بأن الأيام دول ، وأن التاريخ ما هو إلا عجلة تدور بأيامها وشهورها ودهورها مداولة بين البشر في صراع الحق والباطل ، وتناطح الخير والشر .. في معركة أزليه عاقبتها للمتقين ، كما أخبرنا المولى سبحانه وتعالى .
وعليه ... فمن أراد أن يعتبر فليقرأ سطور التاريخ متدبرا ومتأملا في أحداثه ، وما أكثر الأحداث التي مرت بها أمتنا . وقد نبه المولى سبحانه وتعالى إلى هذه القضيه في القرآن الكريم في أكثر من موضع ، آمرا _ سبحانه وتعالى _ عباده بالسير في الأرض للنظر والاعتبار مما حل بالأمم السابقه ، حتى نصل إلى محطة (فاصبر إن وعد الله حق ) التي يسكن فيه القلب لوعد الحق ، ويمتلئ الفؤاد إيمانا ويقينا أن الله ناصر جنده لا محاله .

وجدت نفسي في بداية البحث أمام خيارين على افتراض أن هذا الرقم يرمز إلى سنه ، فإما أن يكون هذا الرقم سنه هجريه أو سنه ميلاديه

أولا :- ما حدث في 717 هجري
وقد عنون ابن كثير – رحمه الله رحمه واسعه- في كتابه البداية والنهايه على هذه السنه فقال
( صفة خروج المهدي الضال بأرض جبلة * )

* جبلة هي مدينة ومركز منطقة جبلة في محافظة اللاذقية في شمال غرب سوريا ، تطل المدينة على البحر المتوسط ( المصدر ويكيبديا )

" وفي سنة 717هـ خرجت النصيرية عن الطاعة، وكان من بينهم رجل سموه محمد بن الحسن المهدي القائم بأمر الله، وتارة يدعى علي بن أبي طالب فاطر السموات والأرض – تعالى الله عما يقولون علوًا كبيرًا – وتارة يدعي أنه محمد بن عبد الله صاحب البلاد، وخرج يكفر المسلمين، وأن النصيرية على الحق، واحتوى هذا الرجل على عقول كثير من كبار النصيريين الضلال، وعين لكل إنسان منهم مائة ألف وبلادًا كثيرة ونيابات، وحملوا على مدينة جبلة فدخلوها وقتلوا خلقًا من أهلها، وخرجوا منها يقولون: لا إله إلا علي، ولا حجاب إلا محمد، ولا باب إلا سلمان، وسبوا الشيخين، وصاح أهل البلد "وا إسلاماه وا سلطاناه وا أميراه"، ولم يكن لهم يومئذ ناصر ولا منجد، وجعلوا يبكون ويتضرعون إلى الله عز وجل، فجمع هذا الضال الأموال فقسمها على أصحابه وأتباعه قبحهم الله أجمعين، وقال لهم لم يبق للمسلمين ذكر ولا دولة ولو لم يبق معي سوى عشرة نفر لملكنا البلاد كلها، ونادى في تلك البلاد أن المقاسمة بالعشر لا غير ليرغب فيه، وأمر أصحابه بخراب المساجد واتخاذها خمارات، وكانوا يقولون لمن أسروه من المسلمين: قل لا إله إلا علي، واسجد لإلهك المهدي الذي يحيي ويميت حتى يحقن دمك، ويكتب لك فرمان، وتجهزوا وعملوا أمورًا عظيمة جدًّا، فجردت إليهم العساكر فهزموهم وقتلوا منهم خلقًا كثيرًا.. وقتل المهدي أصلهم، ويوم القيامة يكون مقدمهم إلى عذاب السعير " انتهى
فنسأل المولى – تبارك وتعالى – نصرا مؤزا عاجلا غير آجل لأهلنا في الشام على النصيريه ومن عاونهم من الشيعة الضلال

ثانيا :- ما حدث في 717 ميلادي الموافق 99 هجري
وفي هذه السنه .. أصبح عمر بن عبدالعزيز أميرا للمؤمنين في عهد الدوله الأمويه ، وتميز عهده بإقامة العدل والمساواه بين الرعيه وكثرة الخير والبركه ، حتى وصف عمر بن عبد العزيز بأنه الخليفه الراشد الخامس .
فعسى أن نكون على أعتاب خلافه راشده يعز الله بها عباده ويمكن لهم في الأرض استبشارا بهذا الحدث العظيم .

والله من وراء المقصد