بعض الذي كتبته منذ زمن نشرته هنا

  • انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله
طبعا لا
انا اتكلم عن تحرير الناس من البسطاء ولا اتكلم عن دوله في مخاطبة الدوله هناك طريقه لمراسلة الدوله وهناك طرق لمخاطبه البسطاء من الناس انا اهدف لتحريرهم من اسيادهم الذين يوالون الشيطان هدفي ان اسحب البساط من تحت اقدام عبدة الشيطان

لا تنسى اخي يتميزوا عنا بأنهم كرسوا ميزانيات ضخمه للتبشير
فبدل ان تسحب البساط من تحت اقدامهم اخشى ان يسحبوه هم
هل تعلم ان مول من المولات وضع جائزة كوبونات تسوق بمبلغ لمن يرتدي زي بابا نويل ساعة وابنتي الصغيرة تقول لي ماما عادي ساعه واحدة
وجلست وفهمتها ان ديننا لا يسمح وهم مشركون ونحن لا نكرههم ولكن ديننا هو الصح وهم لا تعرف طفله بصف ثاني ابتدائي
 
  • إعجاب
التفاعلات: ابو معاذ
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله
طبعا لا
انا اتكلم عن تحرير الناس من البسطاء ولا اتكلم عن دوله في مخاطبة الدوله هناك طريقه لمراسلة الدوله وهناك طرق لمخاطبه البسطاء من الناس انا اهدف لتحريرهم من اسيادهم الذين يوالون الشيطان هدفي ان اسحب البساط من تحت اقدام عبدة الشيطان
مدام الجواب لا
اقدتي برسولك ودعك من هذا الفعل
 
  • إعجاب
التفاعلات: ابو معاذ
بسم الله الرحمن الرحيم
علمهم قبل ان تصدر الاحكام عليهم وضح لهم فهمهم فهم لم يكتبو الانجيل ولم يختاروه ولكنهم وجدوه هاكذا وقالو لهم هذا دينكم يجب ان تنذر وتبين وتوضح قبل ان تستل سيفك لتسلبهم حياتهم
 
بسم الله الرحمن الرحيم
لم ابداء ىالعمل بعد فانا اعلم من الله طريقة تفكيرهم وكيف يكرسون انفسهم من اجل التبشير هوا علم والكلام غير العمل
ستعرفون ان شاء الله ذات يوم ما سنكون عليه وانهم لن يجدو موضع قدم ليس في بلاد المسلمين فقط ولكن سنحارب المتنمرين في كل شبر ع هذه الارض باذن الله
 
بسم الله الرحمن الرحيم
علمهم قبل ان تصدر الاحكام عليهم وضح لهم فهمهم فهم لم يكتبو الانجيل ولم يختاروه ولكنهم وجدوه هاكذا وقالو لهم هذا دينكم يجب ان تنذر وتبين وتوضح قبل ان تستل سيفك لتسلبهم حياتهم
لم اصدر الاحكام اخي فوالله ان كلامك عجيب هل انت مسلم تقراء القران ام فقط تتكلم هكذا

الإجابة كانت في القرا واضحة وصريحة .
(وأن ربك ليس بظلآم للعبيد )
والأيه القرانية خير شاهد ودليل أن ربك في علم الغيب قبل خلق البشر عرض الهداية ع الناس أجمعين فمنهم فريق أمن بالله ومنهم من كفر

وَإِذْ أَخَذَ رَبُّكَ مِنْ بَنِي آدَمَ مِنْ ظُهُورِهِمْ ذُرِّيَّتَهُمْ وَأَشْهَدَهُمْ عَلَى أَنفُسِهِمْ أَلَسْتُ بِرَبِّكُمْ قَالُوا بَلَى شَهِدْنَا أَنْ تَقُولُوا يَوْمَ الْقِيَامَةِ إِنَّا كُنَّا عَنْ هَذَا غَافِلِينَ. [الأعراف:172].
ولن يقبل الله غير الإسلام ديناً . لكن ما قبل نزول الإسلام فهنآك من يدخل الجنة من أهل الأديان الأخرى .
الله سبحانه وتعالى عادل وحرم على نفسه الظلم .

وعند الحساب الله يحاسب الناس بعدله وعلمه سبحانه وتعالى

الذي قامت عليه الحجه ان الاسلام هو دين الحق وانكرها عنادا وجحودا فأن الله تعالى سوف يحاسبه بعدله

اما الانسان الذي لم تقم عليه الحجه لجهله او عدم وصول الحق له فأن الله تعالى سوف يحاسبه بعلمه سبحانه وتعالى
( اي ان الله يعلم ان هذا الشخص لو قامت عليه الحجه سوف يقبلها ويسلم بها او يرفضها ويعاند )
والله أعلم
 
وفي سياق كلامك ان اذا اختلفنا رددناه إلى الله ورسوله فهذا الفعل ليس فيه اختلاف في المذاهب كلها فقد عديتها لك لأشوف ماذا بعد

ورديت ان الفعل لم يفعله رسول الله
فقد هذي بدعه ابتدعتها انت وغيرك في تهنئه اهل الضلال
 
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معاذ الله ان اكون من الجاهلين
حين اقول لك وما اختلفتهم فيه فمعناه ان المناقشه تكون ذات تقبل حين تكون وجه لوجه وليس ع عالم افتراضي
ولم ااتي بشيء من عندي واليك حجة القران
إِنَّ فِرْعَوْنَ عَلَا فِي الْأَرْضِ وَجَعَلَ أَهْلَهَا شِيَعًا يَسْتَضْعِفُ طَائِفَةً مِنْهُمْ يُذَبِّحُ أَبْنَاءَهُمْ وَيَسْتَحْيِي نِسَاءَهُمْ إِنَّهُ كَانَ مِنَ الْمُفْسِدِينَ (
وَنُرِيدُ أَنْ نَمُنَّ عَلَى الَّذِينَ اسْتُضْعِفُوا فِي الْأَرْضِ وَنَجْعَلَهُمْ أَئِمَّةً وَنَجْعَلَهُمُ الْوَارِثِينَ (
وما أهلكنا من قرية إلا لها منذرون ..
وجعلنا منهم أئمة يهدون بأمرنا لما صبروا وكانوا بآياتنا يوقنون 24 إن ربك هو يفصل بينهم يوم القيامة فيما كانوا فيه يختلفون
والرسول عليه الصلاة والسلام يقول لا تعممو الدعاء ع كل اليهود والنصارى ولكن ادعو ع الظالمين فقط
يا سيدي الدين ليس ايتين وحديثين ف القران علم يجب ان ناخذه كله بما لنا وعلينا . اعدائنا الظالمين وليس كلهم
( رسلا مبشرين ومنذرين لئلا يكون للناس على الله حجة بعد الرسل )
وهنا يجب علينا نضطلع بدورنا ونوصل الرساله كل مسلم هو يحمل الرساله ويجب ان يوصلها
والله من وراء القصد
 
التعديل الأخير:
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معاذ الله ان اكون من الجاهلين
حين اقول لك وما اختلفتهم فيه فمعناه ان المناقشه تكون ذات تقبل حين تكون وجه لوجه وليس ع عالم افتراضي
ولم ااتي بشيء من عندي واليك حجة القران
إِنَّ فِرْعَوْنَ عَلَا فِي الْأَرْضِ وَجَعَلَ أَهْلَهَا شِيَعًا يَسْتَضْعِفُ طَائِفَةً مِنْهُمْ يُذَبِّحُ أَبْنَاءَهُمْ وَيَسْتَحْيِي نِسَاءَهُمْ إِنَّهُ كَانَ مِنَ الْمُفْسِدِينَ (
وَنُرِيدُ أَنْ نَمُنَّ عَلَى الَّذِينَ اسْتُضْعِفُوا فِي الْأَرْضِ وَنَجْعَلَهُمْ أَئِمَّةً وَنَجْعَلَهُمُ الْوَارِثِينَ (
وما أهلكنا من قرية إلا لها منذرون ..
وجعلنا منهم أئمة يهدون بأمرنا لما صبروا وكانوا بآياتنا يوقنون 24 إن ربك هو يفصل بينهم يوم القيامة فيما كانوا فيه يختلفون
والرسول عليه الصلاة والسلام يقول لا تعممو الدعاء ع كل اليهود والنصارى ولكن ادعو ع الظالمين فقط
يا سيدي الدين ليس ايتين وحديثين ف القران علم يجب ان ناخذه كله بما لنا وعلينا . اعدائنا الظالمين وليس كلهم
( رسلا مبشرين ومنذرين لئلا يكون للناس على الله حجة بعد الرسل )
وهنا يجب علينا نضطلع بدورنا ونوصل الرساله كل مسلم هو يحمل الرساله ويجب ان يوصلها
والله من وراء القصد
...؟ عجبا يا أخي لم افهم لماذا تستدل بهذا الايه

.....

حكم من لم يكفر اليهود


ما حكم من لم يكفر اليهود والنصارى؟


الجواب :


هو مثلهم، من لم يكفر الكفار فهو مثلهم، الإيـمان بالله هو تكفير من كفر به،


ولهذا جاء في الحديث الصحيح، يقول النبي صلى الله عليه وسلم: ((من وحد الله وكفر بما يعبد من دون الله، حرم مـاله ودمـه وحسابه على الله))[1]،


ويقول جـل وعـلا: فَمَنْ يَكْفُرْ بِالطَّاغُوتِ وَيُؤْمِن بِاللّهِ فَقَدِ اسْتَمْسَكَ بِالْعُرْوَةِ الْوُثْقَىَ لاَ انفِصَامَ لَهَا وَاللّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ[2].


فلا بد من الإيـمان بالله، وتوحيده والإخلاص له، والإيـمان بإيـمان المؤمنين،


ولا بد من تكفير الكافرين، الذين بلغتهم الشريعة ولم يؤمنوا كاليهود والنصارى والمجوس والشيوعيين وغيرهم، ممن يوجد اليوم وقبل اليوم، ممن بلغتهم رسالة الله ولم يؤمنوا،

فهم من أهل النار كفار،


نسأل الله العافية.


----------------------

(1] أخرجه مسلم في كتاب الإيـمان، باب الأمر بقتال الناس حتى يقولوا لا إلـه إلا الله، برقم 23.

[2] سورة البقرة، الآية 256.



اخي هذا من كلام ابن باز رحمه الله

فهو أعلم مني ومنك


فأنصحك يا أخي ان تأخذ العلم من أهل العلم وابتعد عن ما يسوء لك
 
أخي العزيز / مجرد انسان
بارك الله فيك , واعانك وهدانا وإيّاك الى الصراط المستقيم .

قال الله تعالى :
( لَا يَنْهَاكُمُ اللَّهُ عَنِ الَّذِينَ لَمْ يُقَاتِلُوكُمْ فِي الدِّينِ وَلَمْ يُخْرِجُوكُم مِّن دِيَارِكُمْ أَن تَبَرُّوهُمْ وَتُقْسِطُوا إِلَيْهِمْ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُقْسِطِينَ )[الممتحنة : 8]

والآية واضحة صريحة في ان نبر المذكورين فيها أي نعاملهم بالحسنى ونقسط اليهم أي ان نكون عادلين معهم فنعطيهم حقهم دون نقصان .

هذا هو الهدي القرآني في التعامل معهم .

فهل الاحتفال او المباركة لهم في احتفال بمولد ( ابن الله ) وبعضهم قال الله بذاته .
هل هذا يعتبر من انواع البر بهم او عدل وانصاف لهم ..!!؟؟

ان الشرك لظلم عظيم . فكيف استطيع ان افرح لعمل يغضب الله سبحانه . بل ان السموات والارض تكاد ان تتفطّر من ذلك
وتخرّ الجبال هدّا ...

ولو رأيتني أنا اخوك المسلم , وانا اضحك مبسوط من اجل ان قوارير الخمر قد وصلتني ..!!!
فهل ستضحك معي وتفرح لفرحي بالخمر .. مثلاً ..!!؟؟


انا اشعر ان العاطفة هي التي تدفعك الى مثل هذا القول . ولكن يا اخي العاطفة لا تنفع مع عقيدة مكتوبة وواضحة وصارمة
في هذا الجانب . وفقك الله لما يحب ويرضى واسأل الله ان يبصرنا في ديننا . ويحفظك الله
 
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نهى الله عن سبهم كي لا يردو ب المثل وذكر الله جهلهم تامل معي جاهلون وامر الله ب القسط مع كل الناس وامر برد التحيه باحسن منها المسالمين منهم هم يريدون الحقيقه تواقيين للحريه وحين تحب ان تعرفهم بدينك عرفهم بمحاسنه فعلا لا قولا انا لا اعمل شيء من اجل ارضاء احد انا اعمله لان هذا ما يامر به الله ... العلماء هناك من اجاز وهناك من حرم وانما بعثت لاتمم مكارم الاخلاق خلق سليم
كل مازاد الانسان ظلاله كلما احتاج لك لان تمد يدك اليه تفهمه وتنوره وتصبر عليه وترغبه للدين كل شيء له اسلوب تعامل وفراسه واخلاق .. صلاح الدين رحمه الله يتحارب مع ريتشارد صقط عن جواده وجرح جواده ارسل له صلاح الدين فرس اخر اخلاق ونبل حقيقي لانه احب ان يعلمهم اخلاق المسلم ويرغبهم فيه ... نحن امه تسعى لنشر النور بين الناس ونشر الرساله امة اخلاق وليس غير ذالك
اما ب النسبه للاختلاف قد علمني الله اني ساحارب من الكثير من العلماء لانهم ضنو اني مبتدع معاذ الله وان شككت في ذالك راجع تفسير الشيخ للرؤى عن المهدي بنفس المنتدى لست طالب شهره ولا طالب دنيا اساسا انا طالب رضى الله
وفق الله الجميع اما ب النسبه للعاطفه
﴿فَبِمَا رَحْمَةٍ مِنَ اللَّهِ لِنْتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنْتَ فَظّاً غَلِيظَ الْقَلْبِ لَانْفَضُّوا مِنْ حَوْلِكَ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ وَشَاوِرْهُمْ فِي الْأَمْرِ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ
اما ب النسبه لاي دين غير الاسلام هم كافرين ومن قال غير ذالك انا لم اقل ذالك ابدا يا سيدي هناك كفر اختياري وهناك كفر لانهم جاهلون .. هاؤلاء الجاهلون يجب علينا ان نعلمهم ونوعيهم ونعرفهم ع الله
 
التعديل الأخير:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

مواضيع ممائلة