أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك )
رواه الطبراني
اللهم اني مغلوب فانتصر
وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني
***** لا اله الا الله******
إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران..........................
﷽
قل هو ﷲ أحدﷲ الصمدلم يلد ولم يولدولم يكن له كفوا أحد..................
.............................
﷽
قل هو ﷲ أحدﷲ الصمدلم يلد ولم يولدولم يكن له كفوا أحد
..............................
﷽
قل هو ﷲ أحدﷲ الصمدلم يلد ولم يولدولم يكن له كفوا أحد
يا أخي الكريم
النبي صلى الله عليه وسلم ذكر صفات الدجال وهذا المدعو اوباما لاتنطبق عليه تلك الصفات
كما أنه ورد في بعض الأحاديث أن الدجال مقيد في جزيرة حتى يأذن الله بخروجه
ابحث في الأحاديث التي تحدثت عنه وعن وقت خروجه وصفاته وحينها ستتأكد ان هذا الاوباما مجرد دمية تحركها الصهيونية العالمية
خبث الديمقراطية دفع بمرشح يبدو كالمعتوه دونالد ترامب ليتركو المنتخبين امام خيار صعب لذلك وان حصلت ازمة بالتاكيد ان المواطن الامريكي سيدعم فكرة التمديد لاوباما بدل ان ينتخب شخص كدونالد ترامب جديد تجربة و ضعيف امكانات . وسيعاد ربما سيناريو 9/11 وغض الطرف من المخابرات الامريكية عن مخطط قادم كما غضت الطرف فيما قبله .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز سيف الاسلام
ولماذا يستنتج الناس دائما ان الاذن بخروجه يعني فك قيده الذي في الجزيرة؟
وجهة نظري ان الاذن بخروجه هو مثل الاذن في : (وماهم بضارين به من احد الا باذن الله)
اي الاذن بان تكون له كل الخوارق التي هي بفعل السحر طبعا والاستعانة بالشياطين
اما قصة انه مقيد في الجزيرة فربما هو قيد نفسه لغرض ما ، وربما ان قوما -بعد الصحابي الجليل الذي رآه- رمتهم سفينتهم على الجزيرة فدخلوا عليه و وافقوه وصدقوه
وفكوا قيده وذهبوا به منذ ذلك الحين وهو يحكمهم ويدرسهم ويبثون الفتن في امة محمد ، اما ترى ان الفتن كانت في اول عهد الاسلام تاتينا من جهة المشرق؟ تخيل مثلا قوما من اليهود الذين في المدينة حين سمعوا بالخبر سارعوا الى جزيرته وفكوا قيده واتخذوه اماما لهم .
تمعن الايتين من سورة البقرة :
وَلَمَّا جَاءَهُمْ رَسُولٌ مِّنْ عِندِ اللَّهِ مُصَدِّقٌ لِّمَا مَعَهُمْ نَبَذَ فَرِيقٌ مِّنَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ كِتَابَ اللَّهِ وَرَاءَ ظُهُورِهِمْ كَأَنَّهُمْ لَا يَعْلَمُونَ (101)وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُو الشَّيَاطِينُ عَلَىٰ مُلْكِ سُلَيْمَانَ ۖ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَٰكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ ۚ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّىٰ يَقُولَا إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلَا تَكْفُرْ ۖ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ ۚ وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ ۚ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلَا يَنفَعُهُمْ ۚ وَلَقَدْ عَلِمُوا لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الْآخِرَةِ مِنْ خَلَاقٍ ۚ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْا بِهِ أَنفُسَهُمْ ۚ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ (102)
اللهم اني اعيذني بك و سيف الإسلام وصاحب هذا المنتدى ومشرفيه واعضاءه وجميع المسلمين من فتنة الدجال ومن جميع الفتن ما ظهر منها وما بطن
فال الله تعالى ..بسم الله الرحمن الرحيم (يُرِيدُونَ لِيُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَاللَّهُ مُتِمُّ نُورِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ) ( ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين ) .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز سيف الاسلام
ولماذا يستنتج الناس دائما ان الاذن بخروجه يعني فك قيده الذي في الجزيرة؟
وجهة نظري ان الاذن بخروجه هو مثل الاذن في : (وماهم بضارين به من احد الا باذن الله)
اي الاذن بان تكون له كل الخوارق التي هي بفعل السحر طبعا والاستعانة بالشياطين
اما قصة انه مقيد في الجزيرة فربما هو قيد نفسه لغرض ما ، وربما ان قوما -بعد الصحابي الجليل الذي رآه- رمتهم سفينتهم على الجزيرة فدخلوا عليه و وافقوه وصدقوه
وفكوا قيده وذهبوا به منذ ذلك الحين وهو يحكمهم ويدرسهم ويبثون الفتن في امة محمد ، اما ترى ان الفتن كانت في اول عهد الاسلام تاتينا من جهة المشرق؟ تخيل مثلا قوما من اليهود الذين في المدينة حين سمعوا بالخبر سارعوا الى جزيرته وفكوا قيده واتخذوه اماما لهم .
تمعن الايتين من سورة البقرة :
وَلَمَّا جَاءَهُمْ رَسُولٌ مِّنْ عِندِ اللَّهِ مُصَدِّقٌ لِّمَا مَعَهُمْ نَبَذَ فَرِيقٌ مِّنَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ كِتَابَ اللَّهِ وَرَاءَ ظُهُورِهِمْ كَأَنَّهُمْ لَا يَعْلَمُونَ (101)وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُو الشَّيَاطِينُ عَلَىٰ مُلْكِ سُلَيْمَانَ ۖ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَٰكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ ۚ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّىٰ يَقُولَا إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلَا تَكْفُرْ ۖ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ ۚ وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ ۚ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلَا يَنفَعُهُمْ ۚ وَلَقَدْ عَلِمُوا لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الْآخِرَةِ مِنْ خَلَاقٍ ۚ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْا بِهِ أَنفُسَهُمْ ۚ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ (102)
اللهم اني اعيذني بك و سيف الإسلام وصاحب هذا المنتدى ومشرفيه واعضاءه وجميع المسلمين من فتنة الدجال ومن جميع الفتن ما ظهر منها وما بطن
حديث الجساسة ورؤية الدجال مقيّد في جزيرة هذه أظنها رؤيا لتميم الداري وليست حقيقة
لأن الرسول عليه الصلاة والسلام بعدها شك بأبن الصياد ولو كان مارآه تميم الداري حقيقة لكانت أوصاف الدجال كاملة عند رسول الله ولم يشك في غيره ومن المعروف إن رسول الله كان يهتم بالرؤى ويعرضها لأصحابه .
من روى هذا الحديث هي فاطمة بنت قيس رضي الله عنها والنساء يجلسن بعيدا عن رسول الله نوعا ما ولعلها سمعت القصة وظنتها حقيقة ولم تسمع بداية كلام الرسول إنها رؤيا
حديث الجساسة ورؤية الدجال مقيّد في جزيرة هذه أظنها رؤيا لتميم الداري وليست حقيقة
لأن الرسول عليه الصلاة والسلام بعدها شك بأبن الصياد ولو كان مارآه تميم الداري حقيقة لكانت أوصاف الدجال كاملة عند رسول الله ولم يشك في غيره ومن المعروف إن رسول الله كان يهتم بالرؤى ويعرضها لأصحابه .
من روى هذا الحديث هي فاطمة بنت قيس رضي الله عنها والنساء يجلسن بعيدا عن رسول الله نوعا ما ولعلها سمعت القصة وظنتها حقيقة ولم تسمع بداية كلام الرسول إنها رؤيا
نعم صدقت هي رؤيا ،، منها اسلم تميم وفيها اخبار بالمستقبل ووصف الدجال حين خروجه
وطابقت حديث الرسول صلى الله عليه وسلم للصحابة عن مكة والمدينة (انه لا يدخلها لوجود الملائكه)
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ) للمساعدة في تخصيص المحتوى وتخصيص تجربتك والحفاظ على تسجيل دخولك إذا قمت بالتسجيل.
من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.