هذه العباءة غطّوا بها ابو بكر وعمر

  • انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاصل أنك تصلي على آل محمد يوميا في صلاتك،و الصلاة الابراهيمية سنة من سنن صلاتك، إن كانت الصلاة على آل محمد فرض شرعا في الصلاة، المنطق ان نصلي عليهم خارج الصلاة ايضا، ! وهل يجوز شرعا ترك مأمور به لأنه صار شعارا للروافض والصوفية ؟ و لماذا نتركه نحن حتى يختصوا هم به من دوننا ؟
فالبخاري في صحيحه وأبوداود في سننه ، والشافعي في مسنده، والنسائي ، والإمام احمد في فضائل الصحابة ذكروا لفظ السلام
---

كون علماء السنة يترضون على آل البيت لفظا و يسلمون عليها عامة في الصلاة هو فقط اجتهاد.ليس ملزما لي كمسلم. المذاهب ليست مقدسة عندي، كل ما يوافق الكتاب و السنة اتبعه، كل ما يخالف الكتاب و السنة، اتركه،
علماء السلف اجتهدوا في ترك تخصيص السلام على آل البيت لان طائفة من المبتدعة من الروافض و الشيعة عرفوا بالسلام على آل محمد، هي حجة لا ارتاح لها شرعيا، لان نحن اهل السنة الاولى بآل البيت و توقيرهم و حبهم من الروافض و النواصب و الخوارج،
---
إرجع لصحيح البخاري
---
من يقول : الامام علي رضي الله عنه، جائز، من يقول الامام علي كرم الله وجهه، جائز؛ و من يقول الامام علي عليه السلام هو الاحق من وجهة نظري ...
الامر فيه سعة، انا اتقرب لآل البيت بالسلام عليهم، هو حقي الشرعي، اموت و احيا عليه..جزء من عقيدتي، فكون ان الامر لا تتقبله هو أمر يخصك،
السلام على آل البيت عليهم السلام لا يعني الترفض او التشيع او التصوف، ..ليس بالضرورة..
الشاهد، اقول : الترضي على الصحابة و أمهات المومنين جميعا رضوان الله عليهم، و السلام على آل البيت الاطهار الابرار جميعا معتقدي الراسخ
---
و عليكم السلام و الرحمة
كل ما قيل فيهم رضوان الله عليهم قطرة من بحر و نحبهم لحب النبي صلى الله عليه و سلم لهم و حبهم للنبي صلى الله عليه و سلم

و لكن هذا الباب اليوم باب محبة عندي و عندك و بعد مائة أو قل خمسين سنة باب للغلو لذريتي و ذريتك و هكذا للمجتهدين في الغلو.
الغرض من حبهم كلهم هو لحبهم لله و إسلامهم له و لنحشر مع النبي صلى الله و عليه و سلم و أهل بيته و صحابته رضوان الله عنهم أجمعين.

إن كنا ننتظر شيئ قادم فالقادم كله لرجال يجيدون عدم الكلام بخير أو شر حتى يموتوا أو ينتصروا نصر لا بقاء لعدوهم بعده.
نحن اﻵن نتكلم بحب اﻷولين و نحن نسرف في التفريط في ما تركوه لنا من دين و دنيا ، هلا توقفنا عن هذا الحب لبرهة ليتوقف التفريط بهذه التركة.
لم يتبقى من التركة إلا كثير من الدم و اللحم منعدم العلم تكدس في في ما تبقى من اﻷرض.

و لا تزعل مني يا أخي فأنا أكثر المتكلمين و بلا فائدة و هذا فتح من الله أن عرفت أني مثل قشر البصل لا فائدة منه و لا تأكله الحيوانات و مع أبسط هبة يطير.
 
و عليكم السلام و الرحمة
كل ما قيل فيهم رضوان الله عليهم قطرة من بحر و نحبهم لحب النبي صلى الله عليه و سلم لهم و حبهم للنبي صلى الله عليه و سلم
.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا افراط و لا تفريط : الغلو الحقيقي هو للروافض و الصوفية سقطوا في الشركيات و البغض الحقيقي هو للنواصب و الخوارج الدين حاربوا آل البيت عليهم السلام و قتلهوم و شردوهم،
السلام على آل البيت و حبهم و توقيرهم اقل شيئ من حقوق العترة على كل مسلم...و لا علاقة للامر بالغلو، هي حجة واهية لا تستقيم عقلا و شرعا
و الله اعلم

 
التعديل الأخير:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
عَنِ ابْنِ أَبِي حَازِمٍ، عَنْ أَبِيهِ قَالَ: " قِيلَ لِعَلِيِّ بْنِ الْحُسَيْنِ عليهما السلام : كَيْفَ كَانَتْ مَنْزِلَةُ أَبِي بَكْرٍ وَعُمَرَ مِنْ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ؟ قَالَ: " كَمَنْزِلَتِهِمَا الْيَوْمَ وَهُمَا ضَجِيعَاهُ " انتهى من "شرح أصول اعتقاد أهل السنة" (7/ 1378) .
 
  • إعجاب
التفاعلات: حوراء
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ان صدقت الرؤيا فإنها تتحدث عن تنافس وزيري المهدي في خدمة المهدي والله اعلم

 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أسأل الله ان يبارك في الامام عليه السلام و في وزيراه الكرام؛ .
 
  • إعجاب
التفاعلات: حوراء
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هل معنى التعبير ان الثلاثه عرفوا انفسهم وبداو العمل مع بعض يا شيخ او انها لم تقع
والسلام عليكم
 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لا اعتقد، الامر غيبي، كيف سيعرف وزيراه انهما مصطفان من الله لصحبة الامام عليه السلام، ان كان اصلا المهدي لا يعرف نفسه.
الاختيار ربما يكون في ليلة الاصلاح عبر رؤيا.
و الله اعلم
 
اللهم صل على سيدنا محمد النبي وأزواجه أمهات المؤمنين وذريته واهل بيته كما صليت على آل سيدنا إبراهيم إنك حميد مجيد
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رفعت الرؤيا لوجود مقطع فيديو
 
  • إعجاب
التفاعلات: حوراء