أنا لاأخجل من الأعتذار إذا أخطأت رغم إن قول اترك الفكر الداعشي لايعني إنك تتهمه بالدعشنة كما لو قلت لشخص اترك عنك افكار اليهود لايعني إنك تقول إنه يهودي ومع ذلك اعتذر لكل شخص أسأت إليه أو همزته أو لمزته بقصد أو بغير قصد
قدوتنا رسول الله وليس داعش و من يميع الدين من الجهميه
الذين يميعون الدين على هواهم نسأل الله السلامه
يقول الرسول صل الله عليه وسلم في حديث أبي هريره
انه كان يقنت ويدعو في القنوت (
اللهم أنج سلمة بن هشام ، اللهم أنج الوليد بن الوليد ، اللهم أنج عياش بن أبي ربيعة ، اللهم أنج المستضعفين من المؤمنين ، اللهم اشدد وطأتك على مضر ، اللهم سنين كسني يوسف )
صحيح البخاري
قال ابن بطال رحمه الله : " فيه جواز الدعاء على الكفار بالجوع والجهد وغيره ، قال المهلب : وإنما دعا عليهم بالسبع سنين - والله أعلم - إرادة أن يضعفهم بالجوع عن طغيانهم ؛ فإن نفس الجائع أخشع لله ، وأقرب للانقياد والتذلل " انتهى من "
شرح صحيح البخارى " (3/ 6)
وعن علي رضي الله عن عن النبي صلى الله عليه وسلم
أنه قال يوم الخندق ملأ الله عليهم بيوتهم وقبورهم ناراً كما شغلونا عن صلاة الوسطى حتى غابت الشمس) .
رواه البخاري (4111) .
قال ابن الملقن رحمه الله تعالى : " فيه دليل على جواز الدعاء على الكفار بمثل هذا الدعاء ، وعلى الإخبار بسبب الدعاء لإقامة العذر " . من "
الإعلام بفوائد عمدة الأحكام " (2/280).
وعن عائشة رضي الله عنها قالت : قال النبي صل الله عليه وسلم : ( اللهم حبب إلينا المدينة كما حببت إلينا مكة أو أشد ، وانقل حماها إلى الجحفه ، اللهم بارك لنا في مدنا وصاعنا )
رواه البخاري (6372 ) .
قال النووي رحمه الله تعالى : " قال الخطابي وغيره : كان ساكنو الجحفة في تلك الوقت : يهودا ، ففيه دليل للدعاء على الكفار بالأمراض والأسقام والهلاك " . صحيح مسلم /9150
.... واما انك تستشهد بأبي سلول
فهذي شبهه حاول منافقين هذا الزمان الاستشهاد بها والله المستعان
صلى عليه الرسول صلى الله عليهم وسلم
ثم نزلت هذي الايه
وقال تعالى ( وَلَا تُصَلِّ عَلَىٰ أَحَدٍ مِنْهُمْ مَاتَ أَبَدًا وَلَا تَقُمْ عَلَىٰ قَبْرِهِ ۖ إِنَّهُمْ كَفَرُوا بِاللَّهِ وَرَسُولِهِ وَمَاتُوا وَهُمْ فَاسِقُونَ )
فلم صلى رسول الله صلى الله عليه وسلم على منافق بعده حتى قبضه الله،
افهموا دينكم من العلماء الموثوقين
ولا تتهم احد وترميه انه داعشي وفكره داعشي هذا احاديث الرسول فالحق أحق ان يقال