جرائم داعش ( لمن كان له قلب أو ألقى السمع وهو شهيد )

  • انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
غفر الله لك أخي أستعجل بالرد وكتابة ما تريد

ولا تذهب بعيد إذا انتهيت من الاسئله
لدي أسئلة لك
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
من أداب النقاش الاستماع والادب بالحوار
وعدم استنقاص الشخص
من أسئلتك استنتجت هذا
ومن اداب المسلم ان يستأذن اذا خرجت من النقاش
لا تهرب من النقاش
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
و ما هي أسئلتك يا كريم الخصال
لا أتشرف بأن أسألك
مادامت هذي أخلاقك
فمن يتصدر الدعوه وتبيان الحق
يكون كريم الخصال ذو خلق
وان تقتدي بسيدنا محمد عليه افضل الصلاه واتم السلام


انتهى إلى هنا نقاشنا
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يا اخوة الرجاء الالتزام بادب الحوار والنقاش كما اوضح الشيخ علامة
حتى لا يتم منعكم من الرد بالموضوع
 
لا أتشرف بأن أسألك
مادامت هذي أخلاقك
فمن يتصدر الدعوه وتبيان الحق
يكون كريم الخصال ذو خلق
وان تقتدي بسيدنا محمد عليه افضل الصلاه واتم السلام

فأنت جاهل

انتهى إلى هنا نقاشنا


و هل رأيتني أفتيتك أو قلت على الله بغير غلم
و هل مجرد اختلافنا في التسمية بداعش مع إقرارك أنهم من قتلة المسلمين المؤمنين المحدين يدفعك إلى مثل هذا الموقف؟
و متى انقصت منك يا أخي الكريم ؟
ثم ما هي أسئلتك ؟
و هل من الأدب يا محب الجنان أن ترمي أخا لك بالجهل في وجهه؟
خاصة و قد كتبت ما كتبت من أجل الأدب و الحفاظ على مشاعر الذين أقررت بأنهم قتلة للمسلمين المؤمنين الموحدين
و أتركك مع هذه الأبيات لعلها ترد عليك
كشفت أقل عيبي * * * وأكثره ومعظمه سترتا
فقل ما شئت في من المخازي * * * وضاعفها فإنك قد صدقتا
ومهما عبتني فلفرط علمي * * * بباطنه كأنك قد مدحتا

اخي عبد الحق في بداية الموضوع طلب الشيخ منك ومن الاعضاء ان تلتزموا بادب الحوار والنقاش بالحكمه والموعظه الحسنه ، ولكنكم لم تلتزموا بذلك
فإما ان تجيبوا للطلب او يغلق الموضوع
ما ان يفتح موضوع عن الجماعات والفرق إلا وينتهي بالسباب والاتهامات ونتيجة عقيمة .
 
نعم أخوتي المشرفين نعود لصلب الموضوع ألا و هي جرائم داعش
 
هل التمثيل و قطع رؤوس الأحياء والأموات من هدي النبي ؟

لقد جاء الإسلام بشريعة واضحة لا لبس فيها, توجب حسن التعامل مع الأسرى وبما يتناسب مع إنسانيتهم بقوله تعالى: "وَيُطْعِمُونَ الطَّعَامَ عَلَى حُبِّهِ مِسْكِينًا وَيَتِيمًا وَأَسِيرًا"؛ فيقول أبو عزيز -مِن أسارى بدر-: «كنت في رهط مِن الأنصار حين أقبلوا بي مِن بدر، فكانوا إذا قدموا غداءهم وعشاءهم خصوني بالخبز وأكلوا التمر؛ لوصية رسول الله صلى الله عليه وسلم إياهم بنا، ما تقع في يد رجل منهم كسرة خبز إلا نفحني بها، فأستحي فأردها على أحدهم فيردها على ما يمسها».

وقال قتادة كما في تفسير الطبري: «أمر الله بالأسرى أن يُحسن إليهم، وإن أسراهم يومئذٍ لأهل شرك وأخوك المسلم أحق أن تطعمه».

وعن سمرة بن جندب قال: كان النبي صلى الله عليه وسلم يحثنا على الصدقة وينهانا عن المثلة، والمثلة: تعذيب المقتول بقطع أعضائه وتشويه خلقه قبل أن يقتل أو بعده، وذلك مثل أن يجدع أنفه أو أذنه، أو تفقأ عينه، أو ما أشبه ذلك مِن أعضائه.

قال ابن عبد البر: «فالمثلة محرمة في السنة المجمع عليها، ويدخل في المُثلة: قطع رأس الميت»؛ فذبح الأسير (المستحق للقتل) بالسكين محرم شرعًا، فما بالنا بغير المستحق لذلك؟ وهذا لعدة أمور:

أولًا: هل وردت هذه القتلة عن رسول الله وصحابته؟ والجواب: أن هذه الطريقة لم تُعهد إلا عن الخوارج؛ كما ورد في كتب السير عندما ذبحوا عبد الله بن خباب كما تُذبح الشاة، ولم يرد ذلك عن صحابته صلى الله عليه وسلم؛ فعن عقبة بن عامر أن عمرو بن العاص وشرحبيل بن حسنة بعثاه بريدًا برأس (يناق البطريق) إلى أبي بكر الصديق، فلما قدم على أبي بكر بالرأس أنكره, فقال: يا خليفة رسول الله؛ إنهم يفعلون ذلك بنا. فقال: فاستنانًا بفارس والروم؟ لا يحلمن إلى رأس، فإنما يكفيني الكتاب، وفي رواية أخرى قال: إنما هذه سنة العجم.

وعن الزهري قال: لم يُحمل إلى النبي صلى الله عليه وسلم رأس قط ولا يوم بدر، وحُمل إلى أبي بكر رأس فأنكره.

ثانيًا: لأن ذلك منافٍ لحديث النبي صلى الله عليه وسلم: «إذا قتلتم فأحسنوا القتلة»، قال ابن تيمية: «ففي هذا الحديث أن الإحسان واجب على كل حال، حتى في حال إزهاق النفوس، ناطقها وبهيمتها، فعلمه أن يُحسن القتلة للآدميين والذبحة للبهائم».
مقتطفات من http://www.fath-news.com/Art/1014
 
روى أبو داود عن حمزة بن عمرو الأسلمي أنَّ رسولَ اللهِ صلى الله عليه وسلم أمره على سرية قال فخرجت فيها وقال إن وجدتم فلانا فأحرقوه بًالنار فوليت فناداني فرجعت إليه فقال إن وجدتم فلانا فاقتلوه ولا تحرقوه فإنه لا يعذب بًالنار إلا رب النار
أما داعش فلها رأي آخر
فقد شوت داعش أربعة عراقيين كما تشوى الفراخ
و كالعادة تصوير و اخراج سنمائي يوثق هذه الجريمة الجديدة

لا أضع لكم رابط الفيديو (و هو فيديو حديث) فيبدو أنه مقزز للغاية (و لا أنصح بمشاهدته كي لا تقسو القلوب) و لكن من أراد أن يتثبت فليبحث بنفسه أو ليرسل رسالة خاصة إن لم يجد
 
أربعة من الحشد الايراني وليس من الشعب العراقي ، لا تدلس
ألم ترى بأول الاصدار حرق الحشد لأهل السنة وتقطيعهم بالسكاكين !؟
أتؤمنون ببعض الكتاب وتكفرون بالاخر ؟!
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.