المهدي عليه السلام ومرسي

  • انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حسب هذه الرؤيا، فالسيسي سيهلك باذن الله بعد موت سلمان.و خروج مرسي من السجن بهلاك السيسي.
مصير مصر مرتبط بفتن الحجاز
و الله اعلم
---
يَقْتَتِلُ عِنْدَ كَنْزِكُمْ ثَلَاثَةٌ ، كُلُّهُمْ ابْنُ خَلِيفَةٍ ، ثُمَّ لَا يَصِيرُ إِلَى وَاحِدٍ مِنْهُمْ ، ثُمَّ تَطْلُعُ الرَّايَاتُ السُّودُ مِنْ قِبَلِ الْمَشْرِقِ فَيَقْتُلُونَكُمْ قَتْلًا لَمْ يُقْتَلْهُ قَوْمٌ - ثُمَّ ذَكَرَ شَيْئًا لَا أَحْفَظُهُ - فَقَالَ : فَإِذَا رَأَيْتُمُوهُ فَبَايِعُوهُ وَلَوْ حَبْوًا عَلَى الثَّلْجِ ، فَإِنَّهُ خَلِيفَةُ اللَّهِ الْمَهْدِيُّ.


من تتوقعون اصحاب الرايات السود

هل هم داعش

والا

شيعة العراق
 
  • إعجاب
التفاعلات: سعيد بن جبير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بالنسبة للريات السود،
1. الرايات السود : الرسول عليه الصلاة و السلام عرفها ب "ال" يعني انه معروف الهوية بالنسبة للناس في زمن الفتن، فلو قال " تطلع رايات سود" قد تكون مجهولة المصدر و التوجه و لا يعرف أميرها، لكن قال "الرايات السود" مما يعني انه في عز فتنة الحجاز، عند دخول الرايات سيعرفونها الناس و يعرفون توجهها و من يقودها.
2. الرسول عليه الصلاة و السلام قال 'الرايات السود" بالجمع و ليس بالمفرد مما يعني يقينا انها اكثر من راية واحدة و مختلفة الفكر الإيديولوجي و التوجه، و ان كانت الهذف واحد .
3. تطلع من المشرق، و الشرق بالنسبة للمدينة ما يشرق، و هو نجد اليمامة، العراق، ايران...
4.هي رايات سود اللون و الهذف : بغي، إجرام، سفك دماء، هتك اعراض ووصف الرسول عليه الصلاة و السلام القتل بانه لم يرى مثله قبلا في الحجاز، و هنا نتذكر حادثة الحرة في المدينة، فتنة القرامطة في مكة ...
السؤال ما هي هوية الرايات السود ؟ الامر غيبي، لكن لا يمكن ان نحصر الرايات السود في رايات الروافض و الشيعة الموسومة باسم الامام الحسين، قد تكون رايات محسوبة على السنة أيضا، كل وارد ان تقوم جماعة بدخول الحجاز لاقامة ولاية و تولية امير هناك تابع للراية في ضل انهيار الدولة و غياب ولي امر في الحجاز و نعلم المكانة الروحية عند المسلمين للحرمين..
و الله اعلم
 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
سنن الله في الكون ستحقق، تدبر الحديث التالي، هو يجيب على الفتن القادمة لديار العرب و المسلمين
حدثنا سليمان بن حرب ومحمد بن عيسى قالا: ثنا حماد بن زيد، عن أيوب، عن أبي قلابة، عن أبي أسماء، عن ثوبان قال:
قال رسول اللّه صلى اللّه عليه وسلم: "إن اللّه تعالى زوى، لي الأرض" أو قال: "إنَّ ربِّي زوى لي الأرض، فرأيت مشارقها ومغاربها، وإن ملك أمتي سيبلغ ما زوِيَ لي منها، وأعطيت الكنزين الأحمر والأبيض، وإني سألت ربي لأمتي أن لا يهلكها بسنةٍ بعامةٍ ولا يسلط عليهم عدوّاً من سوى أنفسهم فيستبيح بيضتهم، وإن ربي قال لي: يا محمد، إني إذا قضيت قضاءً فإِنه لا يرد، ولا أهلكهم بسنةٍ بعامَّةٍ، ولا أسلط عليهم عدوّاً من سوى أنفسهم فيستبيح بيضتهم، ولو اجتمع عليهم من بين أقطارها، أو قال بأقطارها، حتى يكون بعضهم يهلك بعضاً، وحتى يكون بعضهم يسبي بعضاً، وإنّما أخاف على أمتي الأئمة المضلين، وإذا وضع السيف في أمتي لم يرفع عنها إلى يوم القيامة، ولا تقوم الساعة حتى تلحق قبائل من أمتي بالمشركين، وحتى تعبد قبائل من أمتي الأوثان، وإنه سيكون في أمتي كذابون ثلاثون كلهم يزعم أنه نبيٌّ، وأنا خاتم النَّبيِّين لا نبيَّ بعدي، ولا تزال طائفةٌ من أمتي على الحقِّ" قال ابن عيسى: "ظاهرين" ثم اتفقا "لايضرهم من خالفهم حتى يأتي أمر اللّه تعالى".
---
عن سعيد بن أبي بردة عن أبيه عن أبي موسى قال : قال رسول
الله صلى الله عليه وسلم :
" أمتي أمة مرحومة ليس عليها عذاب في الآخرة عذابها في الدنيا الفتن و الزلازل و القتل " .
(( أخرجه أبو داود ( 4278 ) و الحاكم ( 4 / 444 ) و أحمد ( 4 / 410 و 418 )
قال الألباني في "السلسلة الصحيحة" 2 / 684 :
لو ربطنا بين حتمية سنن الله في هذه الامة و ان السيف نزل في المسلمين لقيام الساعة و ان الهرج و استباحة بيضة الاسلام من الداخل، فما سيجري في الحجاز هو حتلي و جزء من الفتن القادمة، نسال الله النجاة من الفتن ما ظهر منها و ما بطن
 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بالنسبة للريات السود،
1. الرايات السود : الرسول عليه الصلاة و السلام عرفها ب "ال" يعني انه معروف الهوية بالنسبة للناس في زمن الفتن، فلو قال " تطلع رايات سود" قد تكون مجهولة المصدر و التوجه و لا يعرف أميرها، لكن قال "الرايات السود" مما يعني انه في عز فتنة الحجاز، عند دخول الرايات سيعرفونها الناس و يعرفون توجهها و من يقودها.
2. الرسول عليه الصلاة و السلام قال 'الرايات السود" بالجمع و ليس بالمفرد مما يعني يقينا انها اكثر من راية واحدة و مختلفة الفكر الإيديولوجي و التوجه، و ان كانت الهذف واحد .
3. تطلع من المشرق، و الشرق بالنسبة للمدينة ما يشرق، و هو نجد اليمامة، العراق، ايران...
4.هي رايات سود اللون و الهذف : بغي، إجرام، سفك دماء، هتك اعراض ووصف الرسول عليه الصلاة و السلام القتل بانه لم يرى مثله قبلا في الحجاز، و هنا نتذكر حادثة الحرة في المدينة، فتنة القرامطة في مكة ...
السؤال ما هي هوية الرايات السود ؟ الامر غيبي، لكن لا يمكن ان نحصر الرايات السود في رايات الروافض و الشيعة الموسومة باسم الامام الحسين، قد تكون رايات محسوبة على السنة أيضا، كل وارد ان تقوم جماعة بدخول الحجاز لاقامة ولاية و تولية امير هناك تابع للراية في ضل انهيار الدولة و غياب ولي امر في الحجاز و نعلم المكانة الروحية عند المسلمين للحرمين..
و الله اعلم
أعتقد ان الرايات السود ستكون من أهل السنة ( داعش او غيرها )وذلك كوّن هذه الجماعة سنية سيلتحق بها وسينظم اليها الأغلبية من هذه الجزيرة وهم السنة و حتى تتكون لديها زخم كبير قادر على أحداث القتل والتدمير وستكون هذه الجماعة حانقة على العائلات المالكة في الجزيرة وخاصة آلِ سعود لأنهم من خلال الاقتتال فيما بينهم سيبتدأ تدمير المملكة العربية السعودية فهم سيظهرون بمظهر الذي سيأتي للقضاء على من تسبب في الاقتتال ( الحديث - عند موت خليفة سيقتتل ثلاثة كلهم أبناء خليفة على كنزهم...) والله أعلم .
 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اختلف معك في عدة نقاط :
- لا يمكن ان نسقط الحديث على الرايات السود الموجودة الان و المحسوبة على اهل السنة : راية القاعدة، طالبان، النصرة، داعش، ....
لان هذا الرايات قد تهلك قبل فتنة الحجاز او تعتزل الفتنة، او قد تكون راية جديدة ستظهر في العراق او الشام او تكون راية رافضية او شيعية.
- الرايات السود التي ستدخل الحجاز هي رايات بغي و اجرام لانهم سيقتلون اهل مكة قتلا لم يرى مثله، فهذفهم ليس الاصلاح او اخماد الفتنة، فالقتل سيكون في الناس و لم يقل في الامراء او القباءل التي ستتحالف مع كل امير.
هذف هذه الرايات هو السيطرة بالقوة على الحجاز بسبب وجود فراغ روحي في اطهر البلدان.
سيصطدمون مع الامراء و مع الناس التي سترفض بيعتهم...
و الله اعلم.
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


هتافات الشعب المصري ضد السيسي

 

مواضيع ممائلة