المهدي موجود بيننا على النت

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع حكمة العصر
  • تاريخ البدء تاريخ البدء
  • انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ان لم يكن المرء معبرا و لديه ملكة التعبير ، سيضيع في متاهات ، ليس كل ما نفهم عبر الرموز هو صحيح ، لكن المعبر هو يرى بعين اخرى... و الله اعلم
 
  • إعجاب
التفاعلات: أبو الحبيب
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بالنسبة، لتواتر الرؤى، احتمال وارد ان يكون الامام عليه السلام يجول في النت بحثا عن علم شرعي أو أمور دنيا، الله اعلم..عالم النت اصبح مثل بيت عنكبوت يلف جميع بيوت الناس
 
أنا لم أعترض ولكن قلت أنها قد تحتاج إلى إعادة نظر وخاصة إني ليس عندي علم بتعبير الرؤى!!:oops:
و لأن الأمور أحيانا كثيرة لا تكون على ظاهرها ..
ولكن المضحك في الموضوع أن بعد اشتراكي معكم في المنتدى
اتضح لي أني لا أميز بين إبداء الرأي والتعبير أو التفسير للرؤى :D:D:D
ولا تستهزؤو بي :rolleyes:
أنا أحبك أيتها الإدارة تلكمت مع ثلاثة منكم وتواصلكم جميل لضبط المنتدى ..
ولكن هذه مشكلة أني لا أميز بين التعبير وإبداء الرأي .. ولا أستطيع ألا أشارك معكم ..
لهذا أرجوكم إن رأيتم أني تدخلت بتعبير رؤيا من غير قصد ولا اذن احذفوا التعليق إذا أردتم..
ولاكن لا تعطوني إنذارات أو إيقافي من المنتدى ..
لأني في الحقيقة لم أصدق وأنا أنضم لكم ..
وسرني ذلك والسلام عليكم

ولكن قلت أنها قد تحتاج إلى إعادة نظر وخاصة إني ليس عندي علم بتعبير الرؤى!!:oops:
إذا ليس عندك علم بالتعبير كيف توصلت أنها تحتاج إلى إعادة نظر؟! ما هذا الخلط!!

بالنسبة لموضوع الحذف و التنبيه و الإنذارات تعامل معاملة أي عضو
و يجب عليك مراقبة ردودك قبل أن تضغط على زر إضافة رد و تسأل نفسك :
هل التزمت بالقوانين ؟ هل تدخلت بالتعبير؟
و الله الموفق
 
  • إعجاب
التفاعلات: نور الهدى
إذا ليس عندك علم بالتعبير كيف توصلت أنها تحتاج إلى إعادة نظر؟! ما هذا الخلط!!

بالنسبة لموضوع الحذف و التنبيه و الإنذارات تعامل معاملة أي عضو
و يجب عليك مراقبة ردودك قبل أن تضغط على زر إضافة رد و تسأل نفسك :
هل التزمت بالقوانين ؟ هل تدخلت بالتعبير؟
و الله الموفق
أنا لا أخلط بل قلت رأي ولم أتوصل إلى قرار بل كنت ألفت انتباه المعبر أن يعيد النظر وهو طلب .. ولا أرى أن هناك مشكلة ..
ثم إني لم أكن أعلم أن الذي أقوم به هو تعبير أو دعنا نسميه تفسير .. حتى نبهتني الاخت نور الهدى على الخاص ..
وهذا ما قالته:
(( اعذرني اخي فنحن نفرق بين التعبير وابداء الرأي
فكلامك ليس تعليق على الرؤيا مثل الاعضاء بل هو تعبير للرؤيا
راجع كلامك في جميع مشاركاتك التي شاركت فيها لن يختلف عليها اثنان بانه تعبير للرؤيا
لو كان تعليق او راي سنتركه
))
وكان ردي عليها :
((يعني أنا أعبر وأنا لا أعلم وأظن أني أقول رأي على هذا لن أشارك أبدا ..
أو أني أشارك معكم وإذا رأيتم شيئا فيه تعبير أو تفسير للرؤيا احذفوه لا بأس ولكن أرجوكم لا تعطوني انذار ولا توقفوا العضوية
لأن الظاهر أني لا أستطيع أن أميز بين التعبير أو الرأي ..
لهذا أرجوكم إذا رأيتم أنه تعبير وليس رأي احذفوه ولا كن لا توقفوا العضوية ولا تعطوني انذارات ..
))
انتهى .

ان شاء الله سأراقب الردود ولكن قصدي لا تتسرعوا بالحكم على اني أريد التعبير أو معارضة المعبر ..
وهدانا و هداكم الله