أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك )
رواه الطبراني
اللهم اني مغلوب فانتصر
وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني
***** لا اله الا الله******
إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران..........................
﷽
قل هو ﷲ أحدﷲ الصمدلم يلد ولم يولدولم يكن له كفوا أحد..................
.............................
﷽
قل هو ﷲ أحدﷲ الصمدلم يلد ولم يولدولم يكن له كفوا أحد
..............................
﷽
قل هو ﷲ أحدﷲ الصمدلم يلد ولم يولدولم يكن له كفوا أحد
يا بنت الجزيرة هداكي الله اننا فقدنا العلم و ابتعدنا عن الدين لاننا لم نفهم الدين و هل عندما قد اكتشف بان من اضرار الارز اتلاف الجهاز العصبي و سهولة سيطرة الجن علينا الا اذا كنت من اهل بوذا فانهم سوف يتركونك في حالك و يساعدونك تصنع العجب فا العجب ان لم نفهم خطط ابليس و مؤامرته الجبانة مع خليله الاعور الدجال فان اصررت على ذلك نصيحة لك ان كان السدر ينفع الميت فالحي اولى به اي لن نترك القوم الملعونين يفعلون ما يشاؤون سواء بتمويهاتهم علينا سوف ترون العجب باذن الله اول خطوة هي استرجاع العقل ثم مباشرة العمل و اي تمويه فلن يقدر اعداء الله ان يصدونه باذن الله سوف نعمل المستحيل من اجل نشر وصفة الماء المغلى بالسدر طبعا لا يستطيع ايهامنا بان الملح جيد بالرقية بل هو الاضر و الحمد لله من فضل الله علي لا احب اكل الارز من صغري لولا ذلك لا اكتب الان ابدا فلذلك انني كنت اشم بان في الامر شيء منذ الصغر بهذا رغم ذلك لم اسلم من هذا و سقطت في مصيادات كثيرة من خلالها و بعد عدة محارولات مريرة لمدة تقريبا 10 سنوات تمنكنت بفضل الله ان حليت اول شفرة ثم و لله الحمد اكتشفت هذا بام عيني بامر ما اشاهد الامر لقد مكروا مكرا لا يطاق له البشر العادي فلذلك تجد الكثير ينتحر بسبب الصدمات من طرف ابليس وجنوده على البشر.
يا بنت الجزيرة هداكي الله اننا فقدنا العلم و ابتعدنا عن الدين لاننا لم نفهم الدين و هل عندما قد اكتشف بان من اضرار الارز اتلاف الجهاز العصبي و سهولة سيطرة الجن علينا الا اذا كنت من اهل بوذا فانهم سوف يتركونك في حالك و يساعدونك تصنع العجب فا العجب ان لم نفهم خطط ابليس و مؤامرته الجبانة مع خليله الاعور الدجال فان اصررت على ذلك نصيحة لك ان كان السدر ينفع الميت فالحي اولى به اي لن نترك القوم الملعونين يفعلون ما يشاؤون سواء بتمويهاتهم علينا سوف ترون العجب باذن الله اول خطوة هي استرجاع العقل ثم مباشرة العمل و اي تمويه فلن يقدر اعداء الله ان يصدونه باذن الله سوف نعمل المستحيل من اجل نشر وصفة الماء المغلى بالسدر طبعا لا يستطيع ايهامنا بان الملح جيد بالرقية بل هو الاضر و الحمد لله من فضل الله علي لا احب اكل الارز من صغري لولا ذلك لا اكتب الان ابدا فلذلك انني كنت اشم بان في الامر شيء منذ الصغر بهذا.
؟؟؟؟؟؟؟
لاحول ولاقوة الا بالله
انتبه أخي لكلامك فلا صحة اطلاقا لما ادعيته
رجاءً لا أحد يأتي ويتفلسف علينا بكلام لا صحة له ولا دليل عليه
ارحموا عقولنا يرحمكم الله
؟؟؟؟؟؟؟
لاحول ولاقوة الا بالله
انتبه أخي لكلامك فلا صحة اطلاقا لما ادعيته
رجاءً لا أحد يأتي ويتفلسف علينا بكلام لا صحة له ولا دليل عليه
ارحموا عقولنا يرحمكم الله
لكن أخي الكريم أين التسمية عند الأكلِ والشُّربِ ؟؟
في سنن أبي داود والنسائي، عن أميّة بن مَخْشِيٍّ الصحابي رضي اللّه عنه قال:
كان رسولُ اللّه صلى اللّه عليه وسلم جالساً ورجلٌ يأكلُ، فلم يُسمّ حتى لم يبقَ من طعامه إلا لقمة، فلما رفعها إلى فِيه قال: باسم اللّه أوّله وآخرُه، فضحكَ النبيّ صلى اللّه عليه وسلم ثم قال: "ما زَالَ الشَّيْطانُ يأكُلُ مَعَهُ، فَلَمَّا ذَكَرَ اسْمَ اللَّهِ اسْتَقَاءَ ما في بَطْنِهِ" (7)قلتُ مَخْشِيّ، بفتح الميم وإسكان الخاء وكسر الشين المعجمتين وتشديد الياء؛ وهذا الحديث محمول على أن النبيّ صلى اللّه عليه وسلم لم يعلمْ تركَه التسمية إلا في آخر أمره، إذ لو علم ذلك لم يسكتْ عن أمره بالتسمية.
في صحيح مسلم أيضاً، عن حذيفة رضي اللّه عنه قال: كنّا إذا حضرْنَا مع رسولِ اللّه صلى اللّه عليه وسلم طعاماً لم نضعْ أيدينا حتى يبدأ رسولُ اللّه صلى اللّه عليه وسلم فيضعُ يدَه، وإنّا حضرنا معه مرّة طعاماً فجاءت جارية كأنها تُدفعُ، فذهبتْ لتضعَ يدَها في الطعام فأخذَ رسولُ اللّه صلى اللّه عليه وسلم بيدها، ثم جاءَ أعرابيٌّ كأنما يُدْفَعُ، فأخذَ بيدِه، فقال رسولُ اللّه صلى اللّه عليه وسلم: "إنَّ الشَّيْطانَ يَسْتَحِلُّ الطَّعامَ أنْ لا يُذْكَرَ اسْمُ اللّه عَلَيْه، وأنَّهُ جاءَ بهَذِهِ الجارِيَةِ لِيَسْتَحِلَّ بِهَا، فأخَذْتُ بِيَدِها، فَجاءَ بهذا الأعْرابِيّ لِيَسْتَحِلَّ بِهِ، فأخَذْتُ بِيَدِهِ، وَالَّذي نَفْسِي بِيَدِه إنَّ يَدَهُ في يَدِي مَعَ يَدِهِما" ثم ذكر اسم اللّه تعالى وأكل.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ) للمساعدة في تخصيص المحتوى وتخصيص تجربتك والحفاظ على تسجيل دخولك إذا قمت بالتسجيل.
من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.