الملك سلمان وبوش

  • انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد
روى أبو داود (4292) ، وابن ماجة (4089) عَنْ ذِي مِخْبَرٍ، رَجُلٍ مِنْ أَصْحَابِ النَّبِيِّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَقُولُ : ( سَتُصَالِحُونَ الرُّومَ صُلْحًا آمِنًا، فَتَغْزُونَ أَنْتُمْ وَهُمْ عَدُوًّا مِنْ وَرَائِكُمْ ، فَتُنْصَرُونَ، وَتَغْنَمُونَ ، وَتَسْلَمُونَ ، ثُمَّ تَرْجِعُونَ حَتَّى تَنْزِلُوا بِمَرْجٍ ذِي تُلُولٍ ، فَيَرْفَعُ رَجُلٌ مِنْ أَهْلِ النَّصْرَانِيَّةِ الصَّلِيبَ ، فَيَقُولُ: غَلَبَ الصَّلِيبُ ، فَيَغْضَبُ رَجُلٌ مِنَ الْمُسْلِمِينَ ، فَيَدُقُّهُ، فَعِنْدَ ذَلِكَ تَغْدِرُ الرُّومُ ، وَتَجْمَعُ لِلْمَلْحَمَةِ ، وَيَثُورُ الْمُسْلِمُونَ إِلَى أَسْلِحَتِهِمْ ، فَيَقْتَتِلُونَ، فَيُكْرِمُ اللَّهُ تِلْكَ الْعِصَابَةَ بِالشَّهَادَةِ ) وصححه الألباني في " صحيح أبي داود " .
 
يا سبحان الله والله العظيم ان كنت انتظر هذا التعبير وذكر الاعضاء لحديث الملحمه ووقعها في زماننا هذا لاني قد شاهدت مقطع لشيخ صالح المغامسي وقلت متى بس انشرها في الردود لكي ابين ان زمن الملحمه بعيدا عنا الان

ان مابين الملحمه التي ذكرها الرسول وبين زماننا هذا امداً بعيد لكن سبحان الله ان الناس اذا احمل ثقلاً وهماً بما يجري الان أحبوا ان يتخلصوا منه والساعه وامارتها لايجلبها حرص حريص
وان اشراط الساعه وعلاماتها لن يكون الا في اليوم الذي كتبه الله ولو اجتهد الناس ان يجلبوا ذالك بكثرة الاحاديث وقوعها في زماننا لن يجلبوه قبل حينه و وقته سنة الله فالذين خلوا من قبل ولن تجدى لسنة الله تبديلا
هذا ماذكره الشيخ صالح المغامسي حفظه الله

فالذين كانوا قبلكم كانوا اشد حرصاً في قرب ظهور الدجال وخشوا انهم في زمانه
فعن بن أبي مليكة قال: غدوت على بن عباس رضي الله عنهما ذات يوم فقال: (ما نمت البارحة حتى أصبحت) قلت: لم؟ قال: (قالوا طلع الكوكب ذو الذنب فخشيت أن يكون الدجال قد طرق) قال الحاكم والذهبي صحيح على شرط البخاري ومسلم،

فشاهدوا مابين زماننا وزمانهم في ذكر الدجال وكيف كانوا حريصين في جلب الحديث وقوع الدجال في زمانهم ولم يقع ذالك وها نحن الان نعيد نفس الكره في احاديث الملحمه والدجال وغيرها انا فقط احبيت ان اعقب على ذكركم للحديث وان المقصود بها الملحمه في زماننا هذا ووقعه الان
وان الامر ليس بهذه السهوله وهذا القرب الذي تتصورونه بل يحتاج الى ظهور خلافه اسلاميه وخليفه للمسلمين
( عمران بيت المقدس خراب يثرب ، وخراب يثرب خروج الملحمة ، وخروج الملحمة فتح القسطنطينية ، وفتح القسطنطينية خروج الدجال )
كما جاء في حديث الرسول محمد صلى الله عليه وسلم
 
  • إعجاب
التفاعلات: محبة للخير وأهله
كما عبر الشيخ و يدرك من هذا التعبير الغدر الامريكي ..او لاقل غدر الروم القريب وهذا واضح من مشهد الرؤيا ..
فالسعودية استجابات للنداءات الغربية بالتدخل البري ولكن للاسف وكم في الرؤيا لن يشكر صنيعها وسيقابل بالمفاجأة . وربما تتهم السعودية بدعم الارهابين والجماعات المتطرفة . اعتقد انه فخ وكمين.
 
التعديل الأخير:
  • إعجاب
التفاعلات: محبة للخير وأهله
سلام الله عليكم .
ربنا ينجينا من تبعات التدخل البري العربي و السعودي على الاخص في سوريا .. بداية النهاية
https://www.almobshrat.net/threads/3532/page-9#post-155380

اهل التحالف الاسلامي مع الروم قبل القتال عند كنز الكعبة ولا بعد ؟

بذكر في حاكم عربي الان يحكم كان يرقص مع بوش على السيف حين غزا بوش العراق ..
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
اهل التحالف الاسلامي مع الروم قبل القتال عند كنز الكعبة ولا بعد ؟
احاديث النبؤات معظمها لم تحدد تواريخ معينة او ترتيب ..الا بعض منها كمثال حديث عمران بيت المقدس خراب يثرب الخ الحديث..
لكن يجب الاخذ في الاعتبار ان حديث اقتتال الثلاثة لا يعني بالضرورة ثلاثة اشخاص او افراد.. الحديث يتكلم عن ثلاثة يدعون انهم خلفاء او انهم بالفعل ابناء خلفاء.. هنا نقف عند معنى كلمة خليفة هل تعني خليفة شرعي حاكم بكتاب الله و سنة نبيه ام تعني حاكم او رئيس او خليط من الاثنين..
لدينا هنا ابو بكر البغدادي وهناك احاديث تكلمت عن وصول فتنة داعش لبلاد الحرمين .. يمكن ضمه للحسبان
لدينا ايضا ايران ومهدي الشيعة الذي يتحدث الشيعة عن قرب ظهوره وهناك رؤى تتحدث عن غدر شيعي قادم للسعودية ..يمكن ادخاله في الحسبان.
لدينا ايضا القاعدة ولها امير للمؤمنين ...تدخل في الحسبان
ولدينا نظام الحكم في بلاد الحرمين نفسه .
لدينا اكثر من ثلاثة يمكن ان يكونو حدبث اقتتال الثلاثة.. الله اعلم ربما يكون المقصود بقتال الثلاثة ثلاث فئات وليس اشخاص.
وجميع من سبق ذكرهم احتمالاتهم قوية للوصول لبلاد الحرمين واحداث هذه الفتنة في ظل الظروف الحالية او التي تتشكل.
الله وحده اعلم
 
  • إعجاب
التفاعلات: محبة للخير وأهله
سبحان الله كما قلت سابقا ان امريكا و الغرب يريد التورط للسعودية في هذه الحرب التي لم يتحرك المجتمع الإسلامي لحلها من خمس سنوات إلا عندما تدخلت روسيا
.
.
.
مؤامرة واضحه كوضوح الشمس
 
سبحان الله كما قلت سابقا ان امريكا و الغرب يريد التورط للسعودية في هذه الحرب التي لم يتحرك المجتمع الإسلامي لحلها من خمس سنوات إلا عندما تدخلت روسيا
.
.
.
مؤامرة واضحه كوضوح الشمس
الا ليت قومنا يعلمون بما حيك لهم من مكر وخديعة
حسبنا الله ونعم الوكيل
 

مواضيع ممائلة