النبي عليه الصلاة والسلام لابس احرام

  • انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بمنطق اللغة، محمد لا تواطء محمد ! المواطءة هي الموافقة و ليس المطابقة.
فالرسول عليه الصلاة و السلام لم يقل اسمه اسمي....هو اعجاز رباني ان يغلف اسم المهدي بالحفظ لان الله عليم بمكر الشياطين من اليهود و النصارى و المنافقين اخر الزمان.
احمد او محمود او حمد او حميد .... تواطء محمد.
من اسماء النبي عليه الصلاة و السلام المذكورة فيسورة الجن : عبد الله
اذن اي اسم من اسماء الله الحسنى هو يواطء الاسم النبوي.
الخلاصة : اسم المهدي هو اما يبدا بمشتق من التحميد او مشتق من التعبيد للاسماء الحسنى.
و هو ما اعتقده و الله اعلم.
 
  • إعجاب
التفاعلات: فاايز و أبو شعيب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بمنطق اللغة، محمد لا تواطء محمد ! المواطءة هي الموافقة و ليس المطابقة.
فالرسول عليه الصلاة و السلام لم يقل اسمه اسمي....هو اعجاز رباني ان يغلف اسم المهدي بالحفظ لان الله عليم بمكر الشياطين من اليهود و النصارى و المنافقين اخر الزمان.
احمد او محمود او حمد او حميد .... تواطء محمد.
من اسماء النبي عليه الصلاة و السلام المذكورة فيسورة الجن : عبد الله
اذن اي اسم من اسماء الله الحسنى هو يواطء الاسم النبوي.
الخلاصة : اسم المهدي هو اما يبدا بمشتق من التحميد او مشتق من التعبيد للاسماء الحسنى.
و هو ما اعتقده و الله اعلم.
عبدالله
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ليس محمد بن عبد الله ...روح المواطئة لا تناسب اسمه اسمي و اسم ابيه اسم ابي...
لا يخرج اسم المهدي عن إثنين اما يبدأ بالتحميد او التعبيد...
لا، ليس عبد الله، لان عبد الله لا تواطئ عبد الله،
اسم "عبد الله " هو الاسم الثاني المذكور في القرآن بعد " أحمد " ، نجده في سورة الجن
"وَأَنَّهُ لَمَّا قَامَ عَبْدُ اللَّهِ يَدْعُوهُ كَادُوا يَكُونُونَ عَلَيْهِ لِبَدًا "
هناك 99 إسم من اسماء الله الحسنى، و هنا الاعجاز، كيف سيعرف شياطين الانس و الجن تحديد الاسم و ان يكون من نسل السبطين عليهما السلام و ان تكون فيه الصفات الجسدية...حفظ رباني عظيم...
---
 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله حافظ عبده
ويحفظ كل مسلم ومسلمه من مكر شياطين الانس والجان
 
اعتقد المواطئه تكون في العدد والمعنى
اي ان اسم المهدي يوافق عدد اسم النبي ٤ حروف
ويكون بنفس المعنى محمود محمد الخ من الأسماء التي تدل على الحمد والثناء .
 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
المواطئه في الاسم كما فهمت هكذا
عبدالله بن محمد وليس محمد بن عبدالله
والعلم عند الله
 
في تجربة اجراها العلماء لمعرفة هل الالكترون جسيم ام موجة قاموا باطلاق حزمة من الاكترونات على حاجز مانع للضوء به شقين او ثقبين فقط على مسافة متساوية من مصدر الاطلاق ويلي الحاجز لوح مستقبل للضوء بحيث يظهر عليه الضوء/الشكل الذي يسببه الاكترونات المارة من الحاجزين..
كان التوقع ان يكون الشكل الناتج على السطح المستقبل عبارة عن صورة ضوئية من الشقين الذين على الحاجز.. لكن النتيجة كانت عبارة عن منطقة ممتدة من الاضائة وشرائط تشبه الشقين عالية الاضائة يصل بينها مناطق منخفظة الاضائة كما لو كانت موجة من قمم (عالية الاضائة) وقيعان (منخفضة الاضاءة ) واكتشفوا ان الاكترون موجة.. لكن العلماء لم يكتفوا بذلك وشكوا ان يكون السبب كثرة الاكترونات المطلقة (بحيث ان كل منها سلك زاوية مختلفة ونفذ من الحاجز ليصنعوا سويا هذه الموجة وبالتالي لم يتاكد بعد ماهية الاكترون) فقرروا التاكد بتقليل عدد الاكترونات المنطلقة الى الكترون واحد فقط في كل مرة.. وبالفعل نفذوا التجربة باستخدام الكترون واحد.. كانت النتيجة عجيبة جدا واكثر لغزا.. لان الشكل الناتج على السطح الكاشف للالكترونات في كل مرة موجة ايضا!! كيف وهذا الكترون واحد فقط ؟!! بمعنى كيف يمر الاكترون من كلا الشقين معا ويحدث هذا التداخل الموجي ؟!!
لم يسكت العلماء ويرضوا بنتيجة لم تهضمها العقول فقرروا ان يضعوا حساس للالكترونات عند كلا من الشقين ليرصد الاكترون عند اختراقه للشق ويحددوا اي الشقين يسلكه الكترون..
النتيجة كانت صاعقة ولغز اكبر!!
بعد اطلاق الالكترون في وجود الحساس اختفت الموجة تماما وكانت الاثر على السطح المستقبل هو نقطة وحيدة تمثل الاكترون في كل مرة!!!
كيف ؟! احتار العلماء!! فقرروا ازالة الحساسين من كلا الشقين وبتكرار التجربة عادت الموجة وعاد التداخل ؟! وعند وضع الحساس للرصد تختفي الموجة..
بعدما كان العلماء على وشك التاكيد بان الاكترون ليس جسيم وانما موجة من الطاقة صدموا وقرروا الاستسلام والاقرار بطبيعة الاكترون المزدوجة.. ولكن بقي اللغز الذي يعصف بالعقول ؟! كيف عرف الاكترون بوجود الحساس ووغير طبيعته في وجود الراصد ؟!!!
الشاهد من هذه القصة ان الاحداث لن تقع مادامت الاعين عليها وتنتظرها وترصدها!!
الدجال لا ياتي الا عندما ينقطع التذكير به
والمهدي لن يظهر مادامت الناس تتوقعه عام بعد عام وحج بعد حج.
والمسيح عليه السلام قد لا ينزل على المتحصنين بالطور الا عندما يتوقفوا عن توقع نزوله في كل لحظة ويبتلوا ويحاصروا ويفاجئوا به بينهم في الصلاة
حتى ياجوج وماجوج لن يخرجوا على الناس الا والناس في شغل عنهم وقد انعم الله على عباده المؤمنين ومعهم عيسى عليه السلام برغد العيش وبركة الحياة
وكذلك الدابة.
طالما الانظار معلقة وترصد وتتابع بشغف المستقبل الذي "تعرفه" فانه لن ياتي في مواعيدهم وحسب توقعهم! لان معرفة المستقبل في حد ذاتها تغيره وتجعل المعرفةبالمستقبل بنسخته القديمة غير متحققة وغير موجودة! :(
 
  • إعجاب
التفاعلات: الظلم ظلمات
لماذا الانشغال باسم المهدي ؟!
اسمه قرينة وليس دليل. عندما يظهر سيعرف.. اما من يعرفونه قبل الظهور فهم مختارون وليسوا متفقهين ولا باحثين وان كان منهم ذلك.
في كل الاحوال هي اقدار وليست اختيار.
 
  • إعجاب
التفاعلات: حوراء و عمر محمد
ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين
 

مواضيع ممائلة