لص سرق سيارة النبي عليه الصلاة والسلام

  • انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد
جزاك الله خيرا ياشيخنا
لكن ماالذي دعاك الى ان تقول او تستنتج ان الشيعه هم من ينصره ؟ ولما لم تقل مثلا داعش ؟
اخشى ان يكون هناك مهديان يظهران في وقت واحد أحدهما على الحق والآخر هو الباطل
ويكون وقوف الشيعه مع الباطل
وأخشى ما أخشاه أن تكون هناك فتنه او استدراج كمثل فتنة جهيمان والقحطاني
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إن صدقت الرؤيا وكان المهدي من المغرب فإنه سيفعل كما يفعل شباب المغرب حين تضيق عليهم معيشتهم وهو الهجرة إلى بلاد الكفار
وبالتالي رب عمله يهودي
والله أعلم
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إن صدقت الرؤيا وكان المهدي من المغرب فإنه سيفعل كما يفعل شباب المغرب حين تضيق عليهم معيشتهم وهو الهجرة إلى بلاد الكفار
وبالتالي رب عمله يهودي
والله أعلم
والله ليس الشباب فقط و ليس المغرب فقط و الله المستعان من يضطر إلى السفر لبلاد الكفر
فلهم أسبابهم التي تجبرهم على ذلك

ما رواه مسلم عن المستورد القرشي عند عمرو بن العاص سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : تقوم الساعة والروم أكثر الناس . فقال له عمرو : أبْصِر ما تقول ! قال : أقول ما سمعت من رسول الله صلى الله عليه وسلم . قال : لئن قلت ذلك إن فيهم لخصالاً أربعا : إنهم لأحْلم الناس عند فتنة ، وأسرعهم إفاقة بعد مصيبة ، وأوْشَكهم كَـرّة بعد فـرّة ، وخيرهم لمسكين ويتيم وضعيف ، وخامسة حسنة جميلة ، وأمنعهم من ظلم الملوك

اللهم اهدنا و رد علينا عزنا و تمسكنا بهذا الدين
 
والله ليس الشباب فقط و ليس المغرب فقط و الله المستعان من يضطر إلى السفر لبلاد الكفر
فلهم أسبابهم التي تجبرهم على ذلك

ما رواه مسلم عن المستورد القرشي عند عمرو بن العاص سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : تقوم الساعة والروم أكثر الناس . فقال له عمرو : أبْصِر ما تقول ! قال : أقول ما سمعت من رسول الله صلى الله عليه وسلم . قال : لئن قلت ذلك إن فيهم لخصالاً أربعا : إنهم لأحْلم الناس عند فتنة ، وأسرعهم إفاقة بعد مصيبة ، وأوْشَكهم كَـرّة بعد فـرّة ، وخيرهم لمسكين ويتيم وضعيف ، وخامسة حسنة جميلة ، وأمنعهم من ظلم الملوك

اللهم اهدنا و رد علينا عزنا و تمسكنا بهذا الدين
اخي جزاك الله خيرا حديث صحيح ؟
 
اخي جزاك الله خيرا حديث صحيح ؟
تقومُ الساعةُ والرومُ أكثرُ الناسِ ، قال فبلغَ ذلكَ عمرو بنَ العاصِ فقالَ : ما هذهِ الأحاديثُ التي تذكرُ عنكَ أنكَ تقولُها عنْ رسولِ اللهِ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ ؟ فقال لهُ المستوردُ : قلتُ الذي سمعتُ مِنْ رسولِ اللهِ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ . قالفقالَ عمرو : لئنْ قلتَ ذلكَ ، إنهُمْ لأحلمُ الناسِ عندَ فتنةٍ . وأجبرُ الناسِ عندَ مصيبةٍ . وخيرُ الناسِ لمساكينِهمْ وضعفائِهِمْ .
الراوي: المستورد بن شداد الفهري المحدث: مسلم - المصدر: صحيح مسلم - الصفحة أو الرقم: 2898
خلاصة حكم المحدث: صحيح

الرابط من الدرر السنية ... أول نتيجة
http://www.dorar.net/hadith?skeys=تقوم الساعة والروم أكثر الناس ، قال فبلغ ذلك
 
لقد هزتنى هذة الرؤيا جدا جدا
و حزنت جدا جدا
و قلت فى نفسى لماذا اول من سينصر المهدى و يعينه هم فئه من الشيعة؟
و نظرت لحالنا نحن اهل السنه
كلما اتى او اجتهد شخص بما لا يروق البعض من فكر او رأى او تفسير تكالبوا عليه و حطموة و اتهموة بالبدع و الضلال
و شغلوا انفسهم بمحو من يخالفهم و افتقار المجتمع للتفكير العلمى البحت كما فى اوروبا (الذى عاش فى مجتمع اوروبى او تعامل مع اوروبيين و ليس امريكى سيدرك هذا ) فمجتمعهم تربى على نقاش العقل و ليس نقد الشخصيات و مهاجمتها حتى تحطيمها
و الناس هناك لا تتصيد لك الاخطاء لكن تساعدك للوصول لغايتك و تساعدك اذا وقعت و سقطت فى مسيرك
عفوا نحن مجتمعات محطمة و هدامة تملائها روح الجاهلية و ليس مجتمعات تبنى الفرد و تخرج خير ما فيه
و اظن ان اهل السنة سينشغلون بتفنيد فكرة و البحث عن كل ما يشكك فى المهدى فى منهجه و تفسيرة للقرأن الكريم
خاصه ان علماء اهل السنه لا يتكلمون عن المهدى الا نادرا لاسباب سياسيه فمن حولى مجتمع لا يقرأ
و اذا ذكرت المهدى لهم يقولون من هذا ؟ احقا هذة الاحاديث ؟
بل وصل الامر بعلماء ينكرون المهدى و يشككون فى كل الاحاديث التى تخصه
و لم العجب اذا كان اليهود اشد يقين بخروج المهدى حتى انهم سخروا خدمهم من الانس و الجن و السحرة للبحث عنه فلم العجب ان بعض الشيعة سيكونوا اول من ينصر المهدى !!!!
فكما خزل اهل مكه النبى صلى الله عليه و سلم و نصرة اهل يثرب
كذلك سيخزل اهل السنه المهدى و ستأتيه النصرة من خارج قومه فى بداية الامر

و الله اعلم
 
التعديل الأخير:
لقد هزتنى هذة الرؤيا جدا جدا
و حزنت جدا جدا
و قلت فى نفسى لماذا اول من سينصر المهدى و يعينه هم فئه من الشيعة؟
و نظرت لحالنا نحن اهل السنه
كلما اتى او اجتهد شخص بما لا يروق البعض من فكر او رأى او تفسير تكالبوا عليه و حطموة و اتهموة بالبدع و الضلال
و شغلوا انفسهم بمحو من يخالفهم و افتقار المجتمع للتفكير العلمى البحت كما فى اوروبا (الذى عاش فى مجتمع اوروبى او تعامل مع اوروبيين و ليس امريكى سيدرك هذا ) فمجتمعهم تربى على نقاش العقل و ليس نقد الشخصيات و مهاجمتها حتى تحطيمها
و الناس هناك لا تتصيد لك الاخطاء لكن تساعدك للوصول لغايتك و تساعدك اذا وقعت و سقطت فى مسيرك
عفوا نحن مجتمعات محطمة و هدامة تملائها روح الجاهلية و ليس مجتمعات تبنى الفرد و تخرج خير ما فيه
و اظن ان اهل السنة سينشغلون بتفنيد فكرة و البحث عن كل ما يشكك فى المهدى فى منهجه و تفسيرة للقرأن الكريم
خاصه ان علماء اهل السنه لا يتكلمون عن المهدى الا نادرا لاسباب سياسيه فمن حولى مجتمع لا يقرأ
و اذا ذكرت المهدى لهم يقولون من هذا ؟ احقا هذة الاحاديث ؟
بل وصل الامر بعلماء ينكرون المهدى و يشككون فى كل الاحاديث التى تخصه
و لم العجب اذا كان اليهود اشد يقين بخروج المهدى حتى انهم سخروا خدمهم من الانس و الجن و السحرة للبحث عنه فلم العجب ان بعض الشيعة سيكونوا اول من ينصر المهدى !!!!
فكما خزل اهل مكه النبى صلى الله عليه و سلم و نصرة اهل يثرب
كذلك سيخزل اهل السنه المهدى و ستأتيه النصرة من خارج قومه فى بداية الامر

و الله اعلم
يا أختي هداني الله وإياك و جميع المسلمين
أذكر نفسي و إياكي بالتالي :
يقول تعالى :

إِنَّ الَّذِينَ تَوَفَّاهُمُ الْمَلَائِكَةُ ظَالِمِي أَنفُسِهِمْ قَالُوا فِيمَ كُنتُمْ ۖ قَالُوا كُنَّا مُسْتَضْعَفِينَ فِي الْأَرْضِ ۚ قَالُوا أَلَمْ تَكُنْ أَرْضُ اللَّهِ وَاسِعَةً فَتُهَاجِرُوا فِيهَا ۚ فَأُولَٰئِكَ مَأْوَاهُمْ جَهَنَّمُ ۖ وَسَاءَتْ مَصِيرًا (97) سورة النساء

تفسير الطبري:
" قالوا فيم كنتم "، يقول: قالت الملائكة لهم: " فيم كنتم "، في أيِّ شيء كنتم من دينكم=" قالوا كنا مستضعفين في الأرض "، يعني: قال الذين توفّاهم الملائكة ظالمي أنفسهم: " كنا مستضعفين في الأرض "، يستضعفنا أهل الشرك بالله في أرضنا وبلادنا بكثرة عددهم وقوتهم، فيمنعونا من الإيمان بالله، واتباع رسوله صلى الله عليه وسلم، معذرةٌ ضعيفةٌ وحُجَّة واهية=" قالوا ألم تكن أرض الله واسعة فتهاجروا فيها "، يقول: فتخرجوا من أرضكم ودوركم، (28) وتفارقوا من يمنعكم بها من الإيمان بالله واتباع رسوله صلى الله عليه وسلم، إلى الأرض التي يمنعكم أهلها من سلطان أهل الشرك بالله، فتوحِّدوا الله فيها وتعبدوه، وتتبعوا نبيَّه؟ = يقول الله جل ثناؤه: " فأولئك مأواهم جهنم "، أي: فهؤلاء الذين وصفت لكم صفتهم= الذين توفاهم الملائكة ظالمي أنفسهم=" مأواهم جهنم "، يقول: مصيرهم في الآخرة جهنم، وهي مسكنهم (29) =" وساءت مصيرًا "، يعني: وساءت جهنم لأهلها الذين صاروا إليها (30) =" مصيرًا " ومسكنًا ومأوى. (31)

لم يهاجر المسلمون إلى أرض الحبشة إلا لوجود ملك عادل لا يظلم عنده أحد (وهو كافر في ذاك الوقت) في وقت كان رؤوس قريش يمارسون شتى أنواع الظلم في المسلمين فلم يدعوهم لدينهم ولا للدعوة إليه وهذا حال الحكم الجبري هذه الأيام فلم تركوا تحكيم القرآن و السنة و أخذوا ما يخدم مصالحهم


أما تبيان أهل البدع والضلالات فهي من أولى أمور الإسلام
كيف لا وهذا نهج جدّ المهدي صلى الله عليه و سلم حين كان يقول في خطبته ( وليس في حديثه فقط ) فيكرر هذا الأصل في العقيدة مراررا وتكرارا :

عَنْ جَابِرِ بْنِ عَبْدِ اللَّهِ قَالَ: كَانَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَقُولُ فِي خُطْبَتِهِ يَحْمَدُ اللَّهَ، وَيُثْنِي عَلَيْهِ بِمَا هُوَ أَهْلُهُ، ثُمَّ يَقُولُ:
((مَنْ يَهْدِهِ اللَّهُ فَلَا مُضِلَّ لَهُ وَمَنْ يُضْلِلْهُ فَلَا هَادِيَ لَهُ إِنَّ أَصْدَقَ الْحَدِيثِ كِتَابُ اللَّهِ وَأَحْسَنَ الْهَدْيِ هَدْيُ مُحَمَّدٍ وَشَرُّ الْأُمُورِ مُحْدَثَاتُهَا وَكُلُّ مُحْدَثَةٍ بِدْعَةٌ وَكُلُّ بِدْعَةٍ ضَلَالَةٌ وَكُلُّ ضَلَالَةٍ فِي النَّارِ ثُمَّ يَقُولُ: بُعِثْتُ أَنَا وَالسَّاعَةُ كَهَاتَيْنِ وَكَانَ إِذَا ذَكَرَ السَّاعَةَ احْمَرَّتْ وَجْنَتَاهُ وَعَلَا صَوْتُهُ وَاشْتَدَّ غَضَبُهُ كَأَنَّهُ نَذِيرُ جَيْشٍ يَقُولُ صَبَّحَكُمْ مَسَّاكُمْ ثُمَّ قَالَ: مَنْ تَرَكَ مَالًا فَلِأَهْلِهِ وَمَنْ تَرَكَ دَيْنًا أَوْ ضَيَاعًا فَإِلَيَّ أَوْ عَلَيَّ وَأَنَا أَوْلَى بِالْمُؤْمِنِينَ))
[ مسلم، أبو داود، النسائي، ابن ماجه، أحمد، الدارمي ]

لا بل وجودهم ( أهل البدع و الضلالات من الفرق المستحدثة )وعدم اتباع ما جاء بالقرآن و السنة فأخذوا ما وافق هواهم وتركوا ما لا يعجبهم زاد هذا الدين غربة وشوه صورة النبع الأصلي بتلك الروافد المستحدثة التي أضعفت جريانه و أكبر دليل يقام على هؤلاء أن لا وجود لهم أيام الرسول صلى الله عليه و سلم بالسيأتي المهدي حفيد نبينا لكي يقيم عليهم الحجة و يدعوهم إلى ترك هواهم والرجوع إلى الحق

هذا و الله أعلم