أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك )
رواه الطبراني
اللهم اني مغلوب فانتصر
وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني
***** لا اله الا الله******
إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران..........................
﷽
قل هو ﷲ أحدﷲ الصمدلم يلد ولم يولدولم يكن له كفوا أحد..................
.............................
﷽
قل هو ﷲ أحدﷲ الصمدلم يلد ولم يولدولم يكن له كفوا أحد
..............................
﷽
قل هو ﷲ أحدﷲ الصمدلم يلد ولم يولدولم يكن له كفوا أحد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يا أخت قلب نقي، كوني قلبا نقيا تقيا،ما أنا إلا ناصح امين، و الدين نصيحة، و ان لم نتناصح، لا خير فينا، المومن ليس طعانا لعانا، لا تأخذك الحمية و العصبية ان تلعني شخصا محسوبا على الاسلام باللعن و الطعن و السب، فتصبحين مفلسة يوم الدين، هو يأخذ من حسناتك و مرتاح في البيت،
كل انسان لديه ، لكن المومن يستغفر و يتوب و الحمد لله، قال النبي صلى الله عليه وسلم قال: ليس المؤمن بالطعان ولا اللعان ولا الفاحش ولا البذيء. رواه الترمذي والحاكم وصححه الألباني. --- و هذه النقطة بالذات و هي اللعن و السب هي من اسباب نفوري من اتباع الاخوان و اتحفظ على منهجم و فكرهم... قال الله عز و جل : {يَاأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُونُوا قَوَّامِينَ لِلَّهِ شُهَدَاءَ بِالْقِسْطِ وَلَا يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلَّا تَعْدِلُوا اعْدِلُوا هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ } [المائدة: 8]. الشيخ علي جمعة، لا استمع له و لا أخذ منه دين، مع الاعتراف انه شيخ ازهر، لكن لست ملزما باتباع ما يقول، و العلماء هم من يردوا عليه فتاويه ..لكن كمومن لدي الحق في الدعاء عليه اما بالهلاك و إنقام الله منه او الدعاء له بالتوبة و الهداية بدون طعن او سب او لعن حتى لا نخرج على النهج النبوي يجب ان يكون المتعاطف مع المستضعفين مومنا نقيا تقيا و يسمو باخلاقه عن اتباع المجرم السيسي --- نقطة أخرى : لا يجوز شرعا او اخلاقا ان نسب السيسي بأمه اليهودية او نسبه باللقب الذي أطلفه عليه بعض الجهال من المصريين و بعض الدعاة للاسف ينبزونه على الملاء، اصبح بعض العلماء مثل البلطجية في الشارع او الفايسبوك، كل مومن عليه بمراجعة نفسه، و تفادي السقوط في فتنة اللسان و الله اعلم
هل تعلم ما يدعو له من فسق و زنا و فجور هل تعلم كم دلس فى الدين و حرف فيه
اولا لست اخوان و لا امت بصله لاحدهم بل حياتى كلها و تربيتى كانت فى مدارس راهبات مسيحيات و لم اتعامل مع اى اخوان فى حياتى ابدا
اما دفاعك عن على جمعه فأنت قد ظلمت نفسك بنسبه الى امه الاسلام و الى علماء الاسلام
فمثلا هل يرضى رجل عفيف فى محارمه ما افتى به على جمعه من وجوب الرجل المسافر ان يتصل قبل عودته لزوجته خشية ان يكون عندها رجل فتصرفه من البيت قبل حضور الزوج اتقاء لخراب البيوت و الفتوى مصورة وو قد نسبها الى النبى صلى الله عليه و سلم و غيرها من فتاوى نجسه عفنه لا يرضاها الا كل ديوث قواد حتى ان رجال من الكنيسه انفسهم خرجوا ليشتموة علنا بسبب هذة الفتاوى
هل يغار المسيحى على ديننا و اخلاقنا اكثر من المسلم
راجع فتواة و استمع له و الى صوفيته الشيعية قبل ان تدافع عن مجرم بحجه انه من العلماء
اما فهمك لحديث المسلم ليس لعان فهو فهم منقوص فهناك من يلعن كل شىء اذا سقط منه كوب لعنه اذا تحدث مع صديق مازحا لعنه لكن لعن الظالمين المفسدين فى الارض جائز
وَنَادَىٰ أَصْحَابُ الْجَنَّةِ أَصْحَابَ النَّارِ أَن قَدْ وَجَدْنَا مَا وَعَدَنَا رَبُّنَا حَقًّا فَهَلْ وَجَدتُّم مَّا وَعَدَ رَبُّكُمْ حَقًّا ۖ قَالُوا نَعَمْ ۚ فَأَذَّنَ مُؤَذِّنٌ بَيْنَهُمْ أَن لَّعْنَةُ اللَّهِ عَلَى الظَّالِمِينَ (44) اما قولنا ان السيسى بن يهوديه فهذا حق و ليس كذب هو فعلا بن يهوديه صهيونية و كثير من المسؤلين من اصل يهودى
ادعوك لقراءة كتاب الدكتور محمد الجوادى (ابو التاريخ ) و من اكبر علماء المجمع العربى فى الشرق كتاب يهود وادى النيل لتعرف ان مصر يحكمها اليهود
اما تسميه القلب النقى فهى لابنتى الصغيرة
ملحوظه اخيرة على جمعه خريج كلية التجارة ثم فى يوم و ليلة اصبح شيخ و اعطاة امن الدوله الدكتوراة فى علوم الدين و لا نعرف له شيخ و لا من اين تلقى العلم
و سبحان الله تكشف لنا الرؤيا ان شيخه من الشياطين
اما كرهك للاخوان بسبب اسلوب بعضهم فهذا ظلم كبير لاى فئه فنحن لا نعمم ابدا فهذا ظلم هل اذا تعاملت مع مائه شخص لم يعجبك اسلوبهم هل يبيح لك هذا ان تعمم على 6 مليون اخرين انهم بنفس الاخلاق
الاخوان منهم الربانيين المخلصين و منهم منافقين و منهم كاذبين هم كاى مجموعه من البشر فيهم الصالح و الطالح
التعميم بصفه عامه ظلم على اى مجموعه من البشر
فمثلا لى جارة مسيحيه تقف معى فى اى مشكله او ازمه و اخرين لا يلقون حتى السلام
عامل كل انسان بذاته فهذا اقسط و اعدل
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بعض اتباع السيسي تنعتون الاخوان بأقذر النعوت..و.بعض أتباع الاخوان يطعنون في اتباع السيسي سواء احياء او اموات و ينعتون السيسي بابن اليهودية او لقب دنيئ لمجرد الانقلاب و ليس فقط العوام بل حتى بعض الدعاة و لا اسميهم ، و هذا اللمز و الطعن في الاعراض ليس من اخلاق النبي عليه الصلاة و السلام،
اعتراضى هو شرعي ، الرسول عليه الصلاة و السلام لم يكن طعانا و لعانا ،
الدليل من السنة وقد ثبت في الحديث أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: ليس المؤمن بالطعان ولا اللعان ولا الفاحش ولا البذيء. رواه الترمذي والحاكم وصححه الألباني.
قال الله فيه :وَإِنَّكَ لَعَلَىٰ خُلُقٍ عَظِيمٍ.
،إرجعوا للسنة و نهج السلف تجدون ضالتكم،
- لا يجوز نعت السيسي بابن اليهودية و هو ما تقولونه دائما في النت ، و من يقول ذالك هو فيه بذرة جاهلية، السيسي مجرم سفاح قاتل المستضعفين ، يجب القصاص منه، ، لكن اللمز و الطعن في العرض ليس من الاسلام و الدليل : قال الإمام البخاري رحمه الله حدثنا سليمان بن حرب قال حدثنا شعبة عن واصل الأحدب عن المغرور قال: لقيت أبا ذر بالربذة وعليه حُلة وعلى غلامه حُلة، فسألته عن ذلك فقال: إني ساببت رجلاً فعيرته بأمه، فقال لي النبي صلى الله عليه وسلم: ((يا أبا ذر! أعيرته بأمه؟ إنك امرؤٌ فيك جاهلية، ....)
--- يا سادة، هذا أبا ذر رضوان الله عليه، صحابي كبير ، ومع ذالك قال له سيد الخلق ان فيه بذرة جاهلية لمجرد نعته لغلامه بأمه، فما بالك بنحن في القرن الواحد العشرين حيث فسدت الاخلاق و الذمم و النفوس...
---
- الموقف الشرعي من الشيخ علي جمعة، هو ضال مضل فتان مفتون أفتى بخارجية الإخوان و إستحلال دمهم و اعراضهم و هو سيحاسب على فتاويه في الدنيا قبل الاخرة...لا أخذ الدين منه و لا اتبع فتاويه و لا يعنيني فتاويه، العلماء يردوا عليه، انا اعتراضي على اللعن الشخصي، أستغفر الله و اتوب اليه
و الله اعلم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نحن نناقش هنا مسألة لعن المسلم سواء كان مومنا او فاجرا و ليس فتاويه، لا يجوز شرعا ان نخلط بين حالة لعن الانسان و هي بذرة جاهليةو حالة فتاويه، لأ أختلف في ضلال الشيخ و فتاويه الغريبة و هو يتحمل وزر افعاله في الدنيا و الاخرة، لكني كمومن ارفض ايضا اللعن و الطعن
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ) للمساعدة في تخصيص المحتوى وتخصيص تجربتك والحفاظ على تسجيل دخولك إذا قمت بالتسجيل.
من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.