أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك )
رواه الطبراني
اللهم اني مغلوب فانتصر
وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني
***** لا اله الا الله******
إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران..........................
﷽
قل هو ﷲ أحدﷲ الصمدلم يلد ولم يولدولم يكن له كفوا أحد..................
.............................
﷽
قل هو ﷲ أحدﷲ الصمدلم يلد ولم يولدولم يكن له كفوا أحد
..............................
﷽
قل هو ﷲ أحدﷲ الصمدلم يلد ولم يولدولم يكن له كفوا أحد
الجفري ماعلمنا عنه إلا خيرا
وكل إنسان معرّض للخطأ
ونبيّن خطأه إن اخطأ
وإن كان هناك شرك فإني ابرأ الى الله منه
لكني لم أرى شرك يدعو اليه الحبيب علي الجفري
الجفري ماعلمنا عنه إلا خيرا
وكل إنسان معرّض للخطأ
ونبيّن خطأه إن اخطأ
وإن كان هناك شرك فإني ابرأ الى الله منه
لكني لم أرى شرك يدعو اليه الحبيب علي الجفري
لكل إنسان أدلته يأخ الحارث
وكلها من الكتاب والسنة
لقد طلّب المناظرة أكثر من مرّة ولم يناظره أحد
ولاأظنه يدعو الى مناظرة من غير أن يكون عنده أدلّة والله أعلم
أنظر في اليوتيوب كيف تلعثم النجيمي أمامه عندما قال له إن الطواف حول القبر محرّم ولكنه ليس شرك إلا إن كان يعتقد هذا الطائف إن صاحب القبر يملك شئ من خصائص الألوهية .
نسئل الله العافيه
بل مشرك كافر خارج من ملة الاسلام يطلب المدد من الرسول صلی الله عليه وسلم
وماذا يفعل اكثر الصوفيه عند القبور هل هو الطواف حول القبر ام الطواف للقبر وسواله والذبح له والسجود لكبائرهم والاقطاب وكبائرهم الذين جعلوهم اربابا من دون الله عزوجل
من يذبح للقبر أو يسجد له فهذا مشرك بلاجدال
.
لكن هناك ناس يدعون الله بجاه صاحب القبر ( عندما يكون صالح ) ويطلبون من الله الرزق بجاه هذا الولي مثلاً فدعائهم دائما يكون لله ولكن بجاه هذا الولي وهذه هي التي تحتاج بحث ودراسة
وحتى الشيخ الشعراوي فيما أعلم إن كنت فهمت كلامه بالشكل الصحيح يقول الطلب من الله بجاه النبي من التوسل المشروع واستدل بحديث عمر رضي الله عنه في عام الرمادة عندما قال ( اللهم إنا كنا نستسقي بنبيك واننا الآن نستسقي بعمّ نبيك )
من يذبح للقبر أو يسجد له فهذا مشرك بلاجدال
.
لكن هناك ناس يدعون الله بجاه صاحب القبر ( عندما يكون صالح ) ويطلبون من الله الرزق بجاه هذا الولي مثلاً فدعائهم دائما يكون لله ولكن بجاه هذا الولي وهذه هي التي تحتاج بحث ودراسة
وحتى الشيخ الشعراوي فيما أعلم إن كنت فهمت كلامه بالشكل الصحيح يقول الطلب من الله بجاه النبي من التوسل المشروع واستدل بحديث عمر رضي الله عنه في عام الرمادة عندما قال ( اللهم إنا كنا نستسقي بنبيك واننا الآن نستسقي بعمّ نبيك )
أنا لست مع الشعراوي ولا مع غيره
لكن لماذا عندك إن كلام ابن باز مقدّس وكلام الشعراوي ليس مقدس مع إن كليهما ليسوا أنبياء وكليهما يؤخذ من كلامه ويرد
ألا يمكن أن يكون الشعراوي أقرب الى الله من ابن باز .
أنا لم أطلع الغيب ولكن أقول لك ألا يمكن أن يكون الشعراوي أقرب الى الله من ابن باز .
ما هذا التقديس لإبن باز
وتفضل هذا ايضا فيها اكثر
التوسل بجاه النبي عليه السلام بدعه وليس بشرك
اي يسئل الله بجاه النبي عليه السلام
فرق بين التوسل المشروع وبين التوسل المبتدع من وسائل الشرك
أنا لست مع الشعراوي ولا مع غيره
لكن لماذا عندك إن كلام ابن باز مقدّس وكلام الشعراوي ليس مقدس مع إن كليهما ليسوا أنبياء وكليهما يؤخذ من كلامه ويرد
ألا يمكن أن يكون الشعراوي أقرب الى الله من ابن باز .
أنا لم أطلع الغيب ولكن أقول لك ألا يمكن أن يكون الشعراوي أقرب الى الله من ابن باز .
ما هذا التقديس لإبن باز
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ) للمساعدة في تخصيص المحتوى وتخصيص تجربتك والحفاظ على تسجيل دخولك إذا قمت بالتسجيل.
من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.