موضوع حصري مارأيكم

  • انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد

هل انت مع اغلاق الاقسام او تركها


  • مجموع المصوتين
    94
  • الاستطلاع مغلق .
التعبير عن الراي بكل ادب هو مطلب اسلامي قبل ان يكون انساني

الصحابة رضوان الله عليه كانوا يتجادولا فيما بينهم فما بالك بمن هو دونهم

عندما خطب عمر بن الخطاب رضي الله عنه فقال اسمعوا واطيعوا فقال له سلمان رضي الله عنه والله لانسمع ولانطيع حتى تخبرنا من ان اين لك البرد

الشاهد من القصة اننا لانريد كالديكتاتورين حكام العرب نقمع الاخرين ونفرض عليهم راينا فقط

دعوا الناس تتحدث بحرية مادامت متقيده بالضوابط الاسلاميه ومن يشذ يطرد ولامكان له بيننا

شكرا لك اخي علامه فارقه
 
السلام عليكم ورحمة الله
أخي علامة فارقه بالاول والاخر أنت صاحب المكان والرأي رأيك
مع اني اتمنى بقاء الاقسام
وقسم الرؤى الخاص من يضع رؤيا لا يستعجلها حرصا على شيخنا ويرى الشيخ الاهم من الرؤى كالاستخاره اوغيرها ويبديه عن غيره
أما الرؤى وحتى لا نتعب المشرفين اول مايتم تعبيرها يغلق الموضوع ولاداعي للنقاش فالرؤى تم تعبيرها وانتهى
وكان لي رجاء سابقا ياشيخي أن نمنع الدخول بمواضيع الدوله او غيرها حتى لانفهم خطأ او نتجادل جدال عقيم
عرفناك كريم ابن كرام فلا تبخل علينا بسعة صدرك
 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا واعانك وسدد رأيك.
اختصرها عليك :/ الشيء اللي تعرف له وتقدر على عمله اعمله
والشيء اللي ما تعرف له او انك ما تقدر عليه لا تسويه
 
  • إعجاب
التفاعلات: الفقير لله
مشرفين المنتدى الكرام أنتم اصحاب القرار الشيخ علامه المحترم أنتم من تجاهدون وتجتهدون في عملكم ليس نفاق مني ولكن من الانصاف إعطاء كل ذي حقا حقه فأني أوكل لكم القرار في هذا مع النصح بسعة صدركم جميعا للأعضاء وشكرا
 
  • إعجاب
التفاعلات: الفقير لله
وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته
اخي و عزيزي علامة فارقة ، اني لأحزن لحزنك او حزن اي اخ مسلم و اتمنى السعادة و راحة البال للجميع
وجدنا في هذا المنتدى إخوة نحبهم في الله ، يذكروننا بقصصهم و عبرهم بالله و ذكره و شكره وطلبه.
بالنسبة للرؤى اعترف انه اول ما جذبني للمنتدى ولكن هي يستأنس بها لأنها علم ظني و حدسي ، نلتمس بها امل لمستقبل افضل.
ارجو ان تسمع كلامي بصدر رحب و تتقبل مني هذه النصيحة واطلب من اخواني الأعضاء ان لا يغضبو علي و يفكرو في اخيهم علامة فارقة
اخي علامة فارقة ، مسؤليتك الأولى هي نفسك وابنائك و زوجكم الكريم و والديك و رحمك و عملك كما تعلم.
المنتدى يأتي من بعد هذا كله.
انصحك ان تترك المنتدى فترة لتستريح و يصفو ذهنك ، تفكر مع نفسك و تراجع نفسك و تستخير.
و ترتب اولوياتك من ثم تفكر في المنتدى.
إن وجدت من المنتدى ضرر على نفسك اقفله بالكل وارتاح.
إن وجدت في المنتدى ما هو يعجبك و يستحق تغلبك على المشاكل لتجعله يعمل بطريقة لا تلقى منها عناء فتوكل على الله.
رتب اولوياتك في الحياة و اجعل المنتدى آخرها.
نفسك و صحتك و عائلتك و حياتك الإجتماعية خارج المنتدى اهم من المنتدى.

هذه نصيحة بالنسبةللعضويات الجديدة في المنتدى لتحاشي المشكلات مستقبلياً.
يغلق باب التسجيل و يتم التسجيل عن طريق الوصاية من عضو لا تقل عضويته عن سنة و يتحمل مسؤليته
فإن وجد ان هذا العضو كرر اكثر من مخالفة توقف عضوية العضو الجديد نهائياً و توقف عضوية الذي جلبه لمدة شهر كعقاب و إن تكرر من شخص جديد جلبه يمنع حق جلب اعضاء جدد.

بالنسبة للباقي افعل ما تراه مناسب ، المنتدى انت تملكه و تنفق عليه و المشورة جيدة ولكنك صاحب القرار النهائي و تحمل وزره لأنك انت من اقام هذا المنتدى حسب علمي.
و تذكر ان البشر صعبين رضائهم غاية لا تدرك.
عش لنفسك ولا تهتم بالعذال.
إذا انت متيقن انك على حق لا تحتاج تبرر او تدافع ، تعرفك الناس من فعلك. وانت لا تخشى الناس بل تخشى الله.
حاول ان لا تتأثر من الناس و ادفع بالتي هي احسن فإن وجدت نفسك لا تتحمل فأرجع البصر.

الله يوفقكم جميعاً احبتي في الله و يدخلنا في رحمته بمشيئته
سامحوني إن زللت يوماً ، لا امتلك مهارة تخاطب جيدة و بي بعض العجلة تارة و تردد تارة ولكني احاول ان اكون مستشعر و محاسب لكلامي قدر الإمكان
الله يهديك للي فيه الخير يا اخي في الله علامة فارقة
 
التعديل الأخير:
السلام عليكم
مع غلق أقسام الرؤى الخاصة أو أي حل آخر لتخفيف الضغط عن الشيخ
أما المواضيع التي فيها نصح للمسلمين و تحذير لهم من الفرق و الأحزاب و من استحلال الدماء و الأموال و الأعراض فأعتقد أن الأمر يالمعروف و النهي عن المنكر واجب. فالرؤى جزء من النبوة و من الأعضاء و الزوار من لا يعي خطر هذه الجماعات فأظن أنه يجب فسح المجال للتحذير و التذكير و النصح و الإرشاد
كما أن منتديات الدواعش تطرد مباشرة كل مخالف : ترميه بنشر الجهل و كره الجهاد و مناصرة السلطان الكافر المرتد بزعمهم ثم تطرده مباشرة . و هم يخوضون حربا ضد من ينكر الخروج و القتل و منهم من ينقل رؤى مكذوبة نصرة لفرقتهم فأعتقد أنه من الجيد فسح المجال لنقل جرائمهم و الإنكار عليهم.
و الأمر إليكم
بارك الله فيكم و سددكم و أعانكم
انا ضد اقتراحك
وإذا اصريت على إقتراحك فأنا اقترح طردك :mad: ، امزح معاك :D
انا اقترح اغلاق باب الكلام في جميع الفرق المسلحه/المجاهدة
من مؤيدين و معارضين.
نترك المتشابهات من الامور و نأمر بالمعروف و ننهى عن المنكر بصريح القرآن و السنة و العبر و التاريخ القديم من دون تسليط المقالات و العبارات على فئات و مجموعات.
لا نريد وجع راس الله يخليك ، يكفي الواحد من اسى الدنيا خارج النت فلا تزيدنا في النت الله يرضى عليك اخي
نريد المواضيع التي تؤلف و ليست المواضيع التي تُفرق
الله يهدينا سبل الرشاد و يدخلنا في رحمته بمشيئته
 
  • إعجاب
التفاعلات: محسن تميمي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وايضا من اسباب سعيي لتوقيف القسم الخاص
انه تصلنا كلمات عن دخول مشرفين للقسم او استطاعة بعض الاعضاء القراءة بالقسم
ودليلهم على اتهامنا العداد اي عدد قراءة الموضوع او المشاعدات للموضوع
ويعلم الله ان لا احد يدخل ويقرأ في القسم الخاص غيري
ولا يعرف من يعاتبنا او يتهمنا او تلك الارقام نتيجة تردده على رؤيتها وكل شوي يقرا موضوعه
والعداد يحسب تلك القراءات
والاعجب ان هنالك من يتهمنا اننا نظهر الرؤى التى بالخاص وننقلها الى العام
والاهم من هذا كلها ان معظم من يضع الرؤى بالخاص
قد سبق له ووضعها بمنتديات اخرى وكثير منهم وضعها على العام
ثم ياتي ويرمينا بما لا يليق من الاتهامات ونسي نفسه انه قد وضعها بمنتدى اخر وترك رؤيته مشاع لكل من يدخل يقراها
واللى لا احبذه لكل من يضع رؤيا بمنتديات ان لا يقوم بهذا العمل فليضع رؤيته بمنتدى واحده
ولا يبحث عمن يفسرها على هواه
وانني انصح كل من لديه رؤيا ان لا يضعها سواء هنا او في اي منتدى اخر الا بعد ان يقرا بالمنتدى ويشوف هل من يفسر او يدعي انه معبر قد اجاد ما يدعيه من علم او انه يشيل مشايله
هذه تشبه هذه وهذه على وزن هذه ثم يقول انه عبر الرؤيا
فمن يعبر يصيب القلب بما عبر ويجد القبول لدى صاحب الرؤى ولدى من يقرا غيره من الناس
فالحجة والبرهان لها قبول في القلوب السليمة او من يبحث عن الحق بحق
وفقكم الله
وعليكم السلام
انا اؤيد وجهة نظرك وهي عين الصواب وبما ان المنتديات عامه فلن تستطيع ان تسيطر او ان ترضي جميع الأطراف وستدخل في حيص بيص...أغلقها وتوكل على الله .
جزاكم الله خيرا ونفع الله بكم
 
  • إعجاب
التفاعلات: الفقير لله
التعبير عن الراي بكل ادب هو مطلب اسلامي قبل ان يكون انساني

الصحابة رضوان الله عليه كانوا يتجادولا فيما بينهم فما بالك بمن هو دونهم

عندما خطب عمر بن الخطاب رضي الله عنه فقال اسمعوا واطيعوا فقال له سلمان رضي الله عنه والله لانسمع ولانطيع حتى تخبرنا من ان اين لك البرد

الشاهد من القصة اننا لانريد كالديكتاتورين حكام العرب نقمع الاخرين ونفرض عليهم راينا فقط

دعوا الناس تتحدث بحرية مادامت متقيده بالضوابط الاسلاميه ومن يشذ يطرد ولامكان له بيننا

شكرا لك اخي علامه فارقه
كلامك صح بس انا اقترح عدم فتح المجال اصلاً للمواضيع التي قد تكون مهمة للبعض فينسى نفسه و يتكلم بشعوره و يأتي اخ مثله معارض و يتطور الأمر .
اعطيك مثال ، انا متابع لأفغانستان و العراق من بعد ضربة سبتمبر و شهدت قيام الدولة الإسلامية و إنقطاع اخبارها و قتلا المجاهدين و ثناء بن لادن عليهم و الظواهري ثم مآسي السنة في المعتقلات و من ثم ظهور الدولة الإسلامية من جديد و فرحتي بوجد من ينصر السنة و تحريرهم من سجون الرافضة ، و مقتنع ان هاؤلاء ما فيه احسن عنهم.
تتكلم عنهم لا بد ان ادافع عنهم دفاع شرس قد يصل للتجريح و غيره لأني كأني عشت معاناتهم ،متابع عن كثب بحق و مؤيد.
و يا سلام و دخلو سوريا ، و الإخوان السورين يخبروننا عنهم و بما فعلو فلا نصدقهم و نظن بهم خير .
والله اعلم الحق عند من ، لو لا حرق الكساسبه لما راجعت نفسي و توقفت.
لأنه لا يعذب بالنار غير رب النار ، هذا الذي نعلمه ، مع وجود اخبار عن السلف انهم فعلو ذلك ولكن، دخل في قلبي ريب توقفت.
اتابعهم من بعيد وجل اهتمامي العراق لأن المعركة هناك و اضحة ولكن فالشام فتنة فأسكت عنها.
شوف هذه مشاعري كيف عميقة بخصوص الموضوع و غيري مثلي من الجهتين
تغلب مشاعره على عقله وبعدين تعال حلها.
 
التعبير عن الراي بكل ادب هو مطلب اسلامي قبل ان يكون انساني

الصحابة رضوان الله عليه كانوا يتجادولا فيما بينهم فما بالك بمن هو دونهم

عندما خطب عمر بن الخطاب رضي الله عنه فقال اسمعوا واطيعوا فقال له سلمان رضي الله عنه والله لانسمع ولانطيع حتى تخبرنا من ان اين لك البرد

الشاهد من القصة اننا لانريد كالديكتاتورين حكام العرب نقمع الاخرين ونفرض عليهم راينا فقط

دعوا الناس تتحدث بحرية مادامت متقيده بالضوابط الاسلاميه ومن يشذ يطرد ولامكان له بيننا

شكرا لك اخي علامه فارقه
حذف قسم من المنتدى للتركيز على التعبير, ودرء المواضيع التي تؤدي للجدال والشقاق و الخلاف المنهي عنه قد يكون في نظرك ديكتاتورية
لكن هو من باب التنظيم والتركيز على النافع وماخصص من أجله المنتدى.
الحرية المطلقة مفسدة مطلقة, لابد من ضوابط لما يكتب قد تراها أنت قمعا
ولكن من خبر إدارة المنتديات قد جرب ماذا يحدث عندما يفتح الباب على مصراعيه للحديث في كل شيء.
 
نترك المتشابهات من الامور و نأمر بالمعروف و ننهى عن المنكر بصريح القرآن و السنة و العبر و التاريخ القديم من دون تسليط المقالات و العبارات على فئات و مجموعات.
نريد المواضيع التي تؤلف و ليست المواضيع التي تُفرق
الله يهدينا سبل الرشاد و يدخلنا في رحمته بمشيئته
أما المتشابهات التي يجوز فيها الخطأ فلا إشكال لكن هل تعتقد أن قتل النفس شيئ هين حتى يترك إنكاره.
يا أخي القتل الخطأ فيه الدية و الرقبة أو صيلم شهرين متتابعين لمن لم يجد.
و القتل المتعمد جزاؤه الخلود فى النار و لعنة و غضب الجبار
و ترك النهي عن المنكر يتسبب في و قوع اللعنة و العقاب
قال تعالى: ﴿لُعِنَ الَّذِينَ كَفَرُواْ مِن بَنِي إِسْرَائِيلَ عَلَى لِسَانِ دَاوُودَ وَعِيسَى ابْنِ مَرْيَمَ ذَلِكَ بِمَا عَصَوا وَّكَانُواْ يَعْتَدُونَ ، كَانُواْ لاَ يَتَنَاهَوْنَ عَن مُّنكَرٍ فَعَلُوهُ لَبِئْسَ مَا كَانُواْ يَفْعَلُونَ﴾
أما كونك ترييد ترك المواضيع التي تفرق فاعلم أننا لن نتوحد إلا بالرجوع إلى كتاب ربنا قال تعالى مخاطبا نبيه (لو أنفقت ما في الأرض جميعا ما ألفت بين قلوبهم و لكن الله ألف بينهم)
فالإعتناء بالظاهر فقط و ترك انكار الإنحرافات و فسح المجال للفرق لهدم هذه الأمة من الداخل لهو أعظم الشرور فإذا أردت أن تنصر دينك و أمتك فتعلم كتاب ربك و سنة نبيك و لا تتبع أية فرقة كما أمرك نبيك
و الزم جماعة المسلمين و إمامهم و جماعة المسملين هم السواد الأعظم خلاف ما يقول القطبيون و الدواعش وغيرهم من أن الشعوب كافرة مرتدة
و الرجاء ترك الخروج عن الموضوع فقد أعطى كل منا رأيه