مجاهدي دولة الخلافة الاسلامية ينطقون الشهادة

  • انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد
سبحان الله البغدادي ودولته لا يقتلون إلا أهل السنة فقط وانظروا رحمكم الله
في سوريا يقاتلون المجاهدين ورفضوا الصلح والتحكيم معهم ويسترجعون مناطق من بقية الفصائل المجاهدة ثم يسلمونها بدون قتال للنظام كما حصل في تدمر وغيرها ولم نرهم نشروا صورا لضباط نصيريين أو إيرنيين أو روسيين بعد القبض عليه ولكنهم يظهرون المجاهدين ويقطعون رؤوسهم بنهمة الردة (طبعاً الردة عندهم ظاهرها الردة عن الإسلام ولكن في الحقيقة هي الردة عن طاعة النظام النصيري)
وفي العراق دخلوا مناطق السنة واستباحوا أهلها قتلا وجردوهم من السلاح وبمجرد دخول القوات الرافضية الى تلك المدن يولون الأدبار تاركين المستضعفين من أهل تلك المدن من السنة يوجهوان الموت المحتم من قبل المليشيات الرافضية
وفي أفغانستان بدأوا في مقاتلة طالبان السنية وإيران أمام أعينهم
وفي اليمن قتلوا أهل السنة والجماعة في جنوب اليمن وتركوا الحوثيين في الشمال
وفي السعودية فجروا المساجد وقتلوا رجال الأمن واستحلوا حرمة المسجد النبوي في أفضل شهور السنة واستحلوا دماء حراس الأمن المكلفين بحمايته وحماية المصلين فيه وقت الفطر
وفي مصر يفجرون ويقتلون في سيناء وإسرائيل على مرمى حجر منهم وفي ليبيا يقاتلون المجاهدين والعلماء وآخرهم الشيخ نادر العمراني
بل وصل الأمر إلى قتلهم لأبناء عمومتهم وأخوالهم ثم قتل والداتهم المصليات العابدات الزاهدات ، الوالدان اللذان أوصى الله ببرهما حتى وإن كانا كافرين ولو حثا أولادهم على الشرك بالله يجب عدم طاعتهما في ذلك مع وجوب برهما
بينما سلم منهم أعداء الله من النصيريين والروافض الإيرانيين المجوس والحوثيين وحزب اللات بل يقيم زعماؤهم في إيران وتحت حماية جنود الملالي وإخوانهم في الأحواز وفي بلوشستان يئنون تحت وطأة إجرام الحقد الصفوي
ويقولون دولة إسلامية
ومن العجيب أن الروافض لما حاصروا الموصل طلع زعيمهم أبو جهل البغدادي بخطاب بدل أن يطلب من مقاتليه التصدي للروافض في تلك الأزمة انبرى يدعو لقتال السعودية وتركيا الدولتين السنيتين الوحيدتين المتبقيتين حصناً لأهل السنة
أرأيتم كيف تتناغم خطاباته بالتحريض على أهل السنة مع خطابات إيران الرافضية وأذنابها الكلمة بالكلمة والقذة بالقذة؟

قاتلهم الله عن أي إسلام يتحدثون فقد قتلوا من إخوانهم السنة قريبا مما قتله الملالي ولا عجب فقد قتل أحفادهم الصحابة بعد أن كفروهم وقتلوا كثيرا من خيرة العلماء في القرون الماضية وكتب التاريخ طافحة بجرائمهم الشنعاء
وقد رأينا والله أن الجهل المركب ينطبق على أغلب المنتمين لهذا الفكر الذي شوه جمال وصفاء ونقاء الإسلام أيما تشويه وقدم بوحشيته في زمن الإعلام ونقل الأحداث بالصوت والصورة قدم خدمة لأعداء الأمة لم يكونوا يحلمون بها وشرعوا بأفعالهم البغيضة استحلال دماء أهل السنة بحجة محاربة الإرهاب ولو كان لهم ذرة في السياسة الشرعية ومقاصد الشريعة الإسلامية وعقولاً يفقهون بها أوعيوناً يبصرون بها أو آذاناً يسمعون بها لما أقدموا على تلك الأمور الشنيعة ولكن صدق الله ( فإنها لا تعمى الأبصار ولكن تعمى القلوب التي في الصدور)
ورايتهم يسمونها ( راية العقاب) بينما يقول الله تعالى لنبيه صلى الله عليه وسلم ( وما أرسلناك إلا رحمة للعالمين)وفعلاً هي راية عقاب ولكنه عقاب لكل موحد يقول لا إله إلا الله وأن يكون منتمياً للسنة والجماعة ولكنها تتحول إلى راية خزي وذل وعار حينما يتعلق الأمر بإيران وأذنابها من النصيرية والحوثية وحزب اللات
وبالجملة هم يخدمون أعداء الأمة الإسلامية وبعضهم ظاهره الصلاح والتقوى وحب الجهاد وهو أكبر عميل لأعداء الإسلام من الروافض واليهود والنصارى
قاتل الله الجهل كيف يعمي صاحبه عن رؤية الحق
وصدق الله إذ يقول:-
( أفمن زُين له سوء عمله فرآه حسناَ) ( قل هل ننبئكم بالأخسرين أعمالا*الذين ضل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون أنهم يحسنون صنعاً)
 
التعديل الأخير:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه الرؤيا وغيرها من الرؤى المفصلة على مقاس أهل الأهواء حجة عليهم وتنبيه لهم أن يحكموا عقولهم ويستفتوا قلوبهم ويرجعوا إلى الحق والطريق المستقيم
منهج محمد ابن عبدالله صلى الله عليه وسلم واضح كوضوح الشمس ومستقيم لا اعوجاج فيه.

لم أنزلها وأنا اعلم أنها اكذوبة إلا حجة عليهم لا لهم .
 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الى
يبدوا بأن الرائي يرى ما يهوى
والمعبر يفصل على مايهوى
والاعضاء يقبلون وينكرون كلا بما يهوى
ولن نصل لشيء ان كان حلمنا وحكمنا هو الهوى

وانت تشكك في الشيخ والاعضاء بما تهوى !
اتق الله يا اخي