امرأة جميلة والملك سلمان هو علامة فارقة

  • انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد
الأخت الكريمة
لم أعبر الرؤيا ولم أقل : هذا تعبيري للرؤيا.
هي خاطرة فقط علقت بها.
 
الأخت الكريمة
لم أعبر الرؤيا ولم أقل : هذا تعبيري للرؤيا.
هي خاطرة فقط علقت بها.
اخي الكريم الرؤى من الله ولا يجوز تحليلها او التعليق عليها
 
الا ترين يا أخت نور ماذا قال وكأنه يتهمني
وتم تسجيل الأعجابات لديه فهل يستحق ما قال أن يسجل لديه اعجاب
وأيضا تطلبين مني التوقف عن الدفاع عن قولي وكانني جرحته وكل ما فعلته سالته
لماذا وجدت انني قليلة الادب واسيئ الى علامه فارقه
الرؤيا اسعدتني كثيرا ففيها بشرة خير لعلامه وهو يريد جعلي ابدو بدون سالفة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أعتذر بشدة يا أختي الكريمة
وتأكدي تماما أني كنت أعني كلمة "أختي الكريمة" في مشاركتي الأولى
عيوننا تذرف الدموع على المسلمات في فلسطين والعراق وسوريا وفي كل مكان فكيف لنا أن نؤذيهن
وهن سالمات بيننا
أعتذر مرة أخرى وبشدة وتأكدي أني لم أكن لأسبب لك أي أذى مقصود أنما كانت كلمات من أخ لأخته في شئ أحسبه خطأ
المعذرة والسماحة منك ايتها الأخت الكريمة
وأعوذ بالله من الشيطان الرجيم
وأعوذ بالله من شر نفسي وان أقترف سوء وأجره الى مسلم
وعذرا على تأخر أعتذاري فلم أقرأ المشاركات الى الان بسبب غيابي عن المنتدى
في حفظ الله ورعايته يا اختاه
 
الغريب انك وجدت ان معنى قولي هو من قلة الادب وانني دخلت بطريقة غير مريحة
يبدو انك جديد في الموقع وانا قديمة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
"الصادق الأمين
وما أجمل العلم مع الأدب"
هذا يا اختي الكريمة كان تعبيرا مني لما لمسته في مشاركات أخي علامة فارقة وهو ما أطمئن اليه ، ولم يكن المقصود توجيه اي اهانة لك
فأنتي أفضل مني وعذرا منك يا اختاه
 
  • إعجاب
التفاعلات: سماح الدين
هناك نبؤة في سفر الرؤيا تتحدث عن امراة عروس وتعني مدينة القدس بالنسبة للتفسيرات
وايضا رأيت مرة بان الخروف هو علامه فارقه وبالجمع بين الأمرين فانني أظن بان الرؤيا تشير الى الى أن زوجة علامه فارقه هي القدس :cool:
اللهم اجعلها رؤيا حق
 
سفر الرؤيا 17 : 14 هؤلاء سيحاربون الخروف والخروف يغلبهم لانه رب الارباب وملك الملوك والذين معه مدعوون ومختارون ومؤمنون.

سفر الرؤيا 7 : 17 لان الخروف الذي في وسط العرش يرعاهم ويقتادهم الى ينابيع ماء حيّة.


سفر الرؤيا 5 : 13 وكل خليقة مما في السماء وعلى الارض وتحت الارض وما على البحر كل ما فيها سمعتها قائلة للجالس على العرش وللخروف البركة والكرامة والمجد والسلطان الى ابد الآبدين .

سفر الرؤيا 6 : 16 وهم يقولون للجبال والصخور اسقطي علينا واخفينا عن وجه الجالس على العرش وعن غضب الخروف

سفر الرؤيا 7 : 9 بعد هذا نظرت واذا جمع كثير لم يستطع احد ان يعدّه من كل الامم والقبائل والشعوب والألسنة واقفون امام العرش وامام الخروف ومتسربلين بثياب بيض وفي ايديهم سعف النخل

سفر الرؤيا 7 : 10 وهم يصرخون بصوت عظيم قائلين الخلاص لالهنا الجالس على العرش وللخروف.

سفر الرؤيا 13 : 8 فسيسجد له جميع الساكنين على الارض الذين ليست اسماؤهم مكتوبة منذ تأسيس العالم في سفر حياة الخروف الذي ذبح .

سفر الرؤيا 14 : 4 هؤلاء هم الذين لم يتنجسوا مع النساء لانهم اطهار هؤلاء هم الذين يتبعون الخروف حيثما ذهب هؤلاء اشتروا من بين الناس باكورة للّه وللخروف.

سفر الرؤيا 14 : 10 فهو ايضا سيشرب من خمر غضب الله المصبوب صرفا في كاس غضبه ويعذب بنار وكبريت امام الملائكة القديسين وامام الخروف.

سفر الرؤيا 15 : 2 ......واقفين على البحر الزجاجي معهم قيثارات الله . 3 وهم يرتلون ترنيمة موسى عبد الله وترنيمة الخروف ..........

سفر الرؤيا 19 : 7 لنفرح ونتهلل ونعطيه المجد لان عرس الخروف قد جاء وامرأته هيأت نفسها .

سفر الرؤيا 19 : 9 وقال لي اكتب طوبى للمدعوين الى عشاء عرس الخروف وقال هذه هي اقوال الله الصادقة.

سفر الرؤيا 21 : 9 ثم جاء اليّ واحد من السبعة الملائكة الذين معهم السبع الجامات المملوءة من السبع الضربات الاخيرة وتكلم معي قائلا هلم فأريك العروس امرأة الخروف .

سفر الرؤيا 21 : 14 وسور المدينة كان له اثنا عشر اساسا وعليها اسماء رسل الخروف الاثني عشر .

سفر الرؤيا 21 : 22 ولم أر فيها هيكلا لان الرب الله القادر على كل شيء هو والخروف هيكلها .

سفر الرؤيا 21 : 23 والمدينة لا تحتاج الى الشمس ولا الى القمر ليضيئا فيها لان مجدالله قد انارها والخروف سراجها.

سفر الرؤيا 22 : 1 واراني نهرا صافيا من ماء حياة لامعا كبلّور خارجا من عرش الله والخروف .

سفر الرؤيا 22 : 3 ....وعرش الله والخروف يكون فيها وعبيده يخدمونه.
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
و منذ متى نعتمد على الكتب المحرفة لاهل الكتاب في التشريع او تعبير الرؤى ....؟ لا يوجد في الكتاب و السنة مصطلح : الاستئناس بكتب اهل الكتاب سواء في تعبير الرؤى او تفسير علامات اخر الزمان
مصطلح الاستئناس عرفته فقط في المنتديات حيث بدأ نشر كتب اهل الكتاب و مطابقتها مع علم اخر الزمان الاسلامي،باب من ابواب فتنة الناس في دينهم، و أغلب من يتابع المنتديات من العوام.
عن جابر بن عبد الله رضي الله عنهما : " أَنَّ عُمَرَ بْنَ الْخَطَّابِ أَتَى النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ بِكِتَابٍ أَصَابَهُ مِنْ بَعْضِ أَهْلِ الْكُتُبِ ، فَقَرَأَهُ على النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَغَضِبَ وَقَالَ : ( أَمُتَهَوِّكُونَ فِيهَا يَا ابْنَ الْخَطَّابِ ، وَالَّذِي نَفْسِي بِيَدِهِ ، لَقَدْ جِئْتُكُمْ بِهَا بَيْضَاءَ نَقِيَّةً ، لَا تَسْأَلُوهُمْ عَنْ شَيْءٍ فَيُخْبِرُوكُمْ بِحَقٍّ فَتُكَذِّبُوا بِهِ ، أَوْ بِبَاطِلٍ فَتُصَدِّقُوا بِهِ ، وَالَّذِي نَفْسِي بِيَدِهِ ، لَوْ أَنَّ مُوسَى كَانَ حَيًّا ، مَا وَسِعَهُ إِلَّا أَنْ يَتْبَعَنِي‏ ) " رواه أحمد (14736) ، وحسنه الألباني في " إرواء الغليل " (6/34) .
_________

إن كان النهي عن مطالعة كتب اهل الكتاب المحرفة و المنسوخة فيما يخص التشريع فما بالك بعلم الرؤى....
مطالعة كتب اهل الكتاب تكون فقط للدعاة لنشر الاسلام و ليس لتعبير الرؤى ...
مجرد رأي
 
فقط ربطت الموضوع ببعضه ليس الا
فقد رأيت مرة بأن علامه فارقه هو الخروف ولم أفهم هذه الرؤيا والأن تذكرت الموضوع فربطت الامور ووضعت لكم ما عندي
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لكي يتم اسقاط رؤيا على واقع او شخص او زمان او مكان يجب تحققها بالكامل ، فالاصل انه لا نصدق و لا نكدب ما جاء في كتب اهل الكتاب و بالتالي لا يمكننا ان نسقط خروف على شخص لانه لا يمكننا ان نتحقق من صدق ما ذكر في كتب اهل الكتاب، ما بني على باطل فهو باطل، فلا يمكن ان نزعم ان الخروف هو شخص و العروس هي القدس الخ ....
هذا المنهج فاسد في الاصل ،،و الله اعلم