صدق التعبير امريكا و روسيا

  • انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اعوذ بالله من ان ادعي علما لا اعلمه.

اخي علامة، لا علم لي بالرؤى وإلا لما وجدتني هنا انشد ملكتك في التعبير، لكن اخي الفاضل لفت نظري الرمز التالي
(اثنين من الكرادله تعرفوا على بعض)
واقصد تعرفوا على بعض، اذا كانوا يجهلون بعضا.
والله اعلم وأجل
بإنتظار تعبيرك بعد ان اشغلتنا بالمتابعة اياما، اشغلنا الله بطاعته
والسلام عليكم
 
متى النتيجة أخي علامه؟
أحسب أنه تبين لك أن أكثرنا لا ناقة له ولا جمل
في موضوع التعبير
وأننا لم نأت هنا عبثاً
فهات ما عندك وفصل وزد تفصيلاً
بارك الله فيك
 
  • إعجاب
التفاعلات: ريحان و متابعه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه الرؤيا لي ورايتها من يومين
الرؤيا رايت انني اشاهد احداث تجري امامي وكانه فلم مصور
رايت اثنين من الكرادله تعرفوا على بعض واخترعوا لعبه
عباره عن وضع عصي على الارض بالطول والعرض والعجيب ان الكثير اعجبوا باللعبه وانتشرت كثيرا واغتنوا الكردلين
واصبحوا فاحشي الثراء ثم اقترح احدهم على الاخر ان يجربو الموت فاتفقوا على التجربه
واحدهم قام والقى نفسه من عالي لكنه لم يمت والثاني شاف محاوله صاحبه فاخذة الحماس بشده فركب سيارته وهي فان من الموديلات الحديثه ودخل مستودع شبه فارغ وكان في بدايته بعض العصي من لعبتهم فتخطاها بسرعه وقاد سيارته مسرعا حتى اصتدم بالحائط ومات ورايت تناثر دمه على جدار المستودع وصاحبه كان يقف خارج المستودع وراى موت صديقه ولم يكترث له ثم انتقل بي المشهد وارى اللى عايش وقد تمدد على حديده مثل التى تستخدم للشواء ولكنها كبيرة وكانه يريد ان يفهم الناس ان يموت وانه سيحرق جسده مثل ما يفعل النصارى بموتاهم بالافران وكان يكلم احدا بجواره ويفهمه انه يموت كان يضحك عليه ثم تقدمت منه ولمست الحديده فاذا هي بارده فعرفت انه يخدع من حوله
تمت الرؤيا
الرؤيا لي كما اسلفت ارجو ا ن لا نغالي ولا نبالغ
وكما قلت اتحدى من يفك رمزها
ملاحظه الكرادله هم الذي يتواجدو حول الحبر الاعظم في الكنيسه واظنهم يعتبروا الرجل الثاني بعد الحبر الاعظم للنصارى
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

يعلم الله اني لم اقرأ موضوعك إلا بعد 12.30 بعد منتصف اليل من اليوم الجمعة
ويعلم الله قبل ان اقرأ الردود عرفت انها ليست برؤيا
والمعروف ياشيخ علامه فارقه أن الذين يحرقون موتاهم حسب عقائدهم هم الهندوس ...
(( اعجبتني رؤيا اليقظة واعجبني سردها ووقتها وتوقيتها ))
ويعلم الله أني احبك في الله ياشيخ علامه فارقه وانت تعلم ذلك
اعجبني رد الأخ العبدلي



أعتذر عن الإطالة وآسف لما حصل ولنعلم أن الأنبياء والرسل قد أخطئوا فمن نحن عندهم حتى لانُخطِئ عند إجتهادنا
حَدَّثَنَا أَحْمَدُ بْنُ مَنِيعٍ ، حَدَّثَنَا زَيْدُ بْنُ حُبَابٍ ، حَدَّثَنَا عَلِيُّ بْنُ مَسْعَدَةَ الْبَاهِلِيُّ ، حَدَّثَنَا قَتَادَةُ ، عَنْ أَنَسٍ ، أَنّ النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : " كُلُّ ابْنِ آدَمَ خَطَّاءٌ وَخَيْرُ الْخَطَّائِينَ التَّوَّابُونَ "
بارك الله فيك ونفع بك وزادك الله علمآ وسددك في القول والعمل
أكرر أسفي لك أخي الأكبر تقبل مروري
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
  • إعجاب
التفاعلات: أحمد عبد الحميد
وعليكم السلام
شكرا لك شيخنا علامة فارقة
على الثقة ووضع حلمك الخاص
في متناول الجميع

اعتقد شيخنا اني توصلت الى مربط الخيط
ياريت فقط لو انتظرتني ساضع تعبيري غدا صباحا
لان مع هذا الكم الهائل والغريب الذي تحمله الرؤيى
من معلومات يجب ان يكون التفسير متريث

شيخنا الفاضل اني احبك في الله واقول اني لا
املك اي قاعدة في التفسير لكن اريد ان احاول مع هذا الحلم
تحياتي شكرا
 
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

يعلم الله اني لم اقرأ موضوعك إلا بعد 12.30 بعد منتصف اليل من اليوم الجمعة
ويعلم الله قبل ان اقرأ الردود عرفت انها ليست برؤيا
والمعروف ياشيخ علامه فارقه أن الذين يحرقون موتاهم حسب عقائدهم هم الهندوس ...
(( اعجبتني رؤيا اليقظة واعجبني سردها ووقتها وتوقيتها ))
ويعلم الله أني احبك في الله ياشيخ علامه فارقه وانت تعلم ذلك
اعجبني رد الأخ العبدلي


أعتذر عن الإطالة وآسف لما حصل ولنعلم أن الأنبياء والرسل قد أخطئوا فمن نحن عندهم حتى لانُخطِئ عند إجتهادنا
حَدَّثَنَا أَحْمَدُ بْنُ مَنِيعٍ ، حَدَّثَنَا زَيْدُ بْنُ حُبَابٍ ، حَدَّثَنَا عَلِيُّ بْنُ مَسْعَدَةَ الْبَاهِلِيُّ ، حَدَّثَنَا قَتَادَةُ ، عَنْ أَنَسٍ ، أَنّ النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : " كُلُّ ابْنِ آدَمَ خَطَّاءٌ وَخَيْرُ الْخَطَّائِينَ التَّوَّابُونَ "
بارك الله فيك ونفع بك وزادك الله علمآ وسددك في القول والعمل
أكرر أسفي لك أخي الأكبر تقبل مروري
يالله السالفه اذا حلم يقظه

ونحن صار لنا يومين نعك !!!!!!!!!!!!
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
الأخ الفقير لله : السلام عليك ، قد لاحظت في الرؤيا من البداية ما تقوله من أن النصاري لا يحرقون موتاهم ،، لكن السؤال هل وجود هذه المعلومة الخطأ في الرؤيا تعني مباشرة أنها ليست رؤيا ؟؟ أليس من الممكن أن يكون لها دلالة رمزية أخري ؟؟
 
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

يعلم الله اني لم اقرأ موضوعك إلا بعد 12.30 بعد منتصف اليل من اليوم الجمعة
ويعلم الله قبل ان اقرأ الردود عرفت انها ليست برؤيا
والمعروف ياشيخ علامه فارقه أن الذين يحرقون موتاهم حسب عقائدهم هم الهندوس ...
(( اعجبتني رؤيا اليقظة واعجبني سردها ووقتها وتوقيتها ))
ويعلم الله أني احبك في الله ياشيخ علامه فارقه وانت تعلم ذلك
اعجبني رد الأخ العبدلي


أعتذر عن الإطالة وآسف لما حصل ولنعلم أن الأنبياء والرسل قد أخطئوا فمن نحن عندهم حتى لانُخطِئ عند إجتهادنا
حَدَّثَنَا أَحْمَدُ بْنُ مَنِيعٍ ، حَدَّثَنَا زَيْدُ بْنُ حُبَابٍ ، حَدَّثَنَا عَلِيُّ بْنُ مَسْعَدَةَ الْبَاهِلِيُّ ، حَدَّثَنَا قَتَادَةُ ، عَنْ أَنَسٍ ، أَنّ النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : " كُلُّ ابْنِ آدَمَ خَطَّاءٌ وَخَيْرُ الْخَطَّائِينَ التَّوَّابُونَ "
بارك الله فيك ونفع بك وزادك الله علمآ وسددك في القول والعمل
أكرر أسفي لك أخي الأكبر تقبل مروري


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على النبي الأمين

أعتقد أن هذا هو التفسير المعقول

لأن صراحة تعجبت من عنوان الموضوع

وكيف يترك الشيخ رؤياه هكذا لكل أحد يفسرها

لأن الرؤية على رجل طائر حينما تفسرها تقع

وقبل أن أراسله اليوم بخصوص هذا الموضوع قرأت هذا الرد

وعرفت إننى ظلمت الشيخ

سامحنى يا شيخ علامة
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
اعوذ بالله والصلاة والسلام على رسول الله

انا لا اعرف ولا شيء عن التفسير لهذا
اطلب من الاخوة ان لا ياخذوا تفسيري
محمل الجد بل مجرد محاولة وشكرا

احب ان افسر الرؤيا على غير العرف ،يعني لا افسرها مجملا
بل خطوة خطوة وبالتدريج لما فيها من كثر المعلومات
وأعتقد ان الرؤيا اتت من استخارة او دعاء
بسم الله ابدا

الرؤيا كما قال الرائي حفظه الله شيخنا انها مرت كانها شريط فيديو
ولهذا الأرجح انها احداث في التاريخ ومنها ما فات وما يحدث وما هو قادم
التالي في الرؤية نوضحه بما اوتينا وبعدها سياتي الدليل فيما يلي من الرؤيا
رئى الشيخ في الاطار الزماني اثنين من الكرادلة والكاردينال في هذا الحلم
دل على الدين لانه رجل دين اما الفرد منهما فلا يدل على فرد واحد طبعا بل فرقة
اعتقد ان هذا الحلف او الاتفاق هو الذي ذكر في القرآن بقوله الحق تبارك وتعالى
"يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَتَّخِذُوا الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاءَ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ"
لهذا اقول ان التعارف بين الكرادلة باطنه كفر وهنا مربط الخيط

اختراع اللعبة والتي تدل على لعبة الحياة ،والدلالات هنا في اللعبة كثيرة جدا
اولها الأرض لان اللعبة ومنه فان اللعبة وضعت لاهل الارض والعصي اصلها مستقيم
فالاستقامة تدل على السبيل فاخترعوا الكثير من السبل التي تؤدي الى طرق مختلفة
وربما لا تحوي على طريق النجاة والفلاح ابدا اما تقاطع العصي فيدل على ان اللعبة فتنة
لمن يلعبها ولا استبعد انها العصي حدود الدول كما قال بعض الاخوة في تفسير سابق
انتشار لعبة التظليل هي انتشار الحضارة الغربية التي فعلا اعجب بها الناس كثيرا
وسلكوا سبيلها رغم انها تحمل الكثير من الظلالات

غناء الكردلين من اللعبة بمفهومة التام غناء فقد اغتنوا
اقتراح اللعبة الثانية "لعبة الموت" قبل تجريبها على عكس اللعبة الاولى
يدل ان الناس تسبقها اليها ليس كل الناس طبعا
الرجل الاول والذي اقترح لعبة الموعت اعتقد انه هو من رمى بنفسه
ولم يمت "جزئية ربما لم يذكرها الرائى" فهذا الرجل الذي لم يمت رجل
مراوغ وهو الذي يمثل اليهود اما القاء نفسه من الهاوية فربمى عنى فتح بيت
المقدس .

أما الثاني الذي سينتحر فعلا بسيارته الفخمة التي تدل على كل ما صنع وابدع
فالمضي بسرعة دال على ان النصارى والمتمثلين بالرجل الكاردينال
نهايتهم ستكون سريعة مروره بالسيارة على اللعبة دال على تخطي الحدد والاعتداء
كما يدل ايضا على ان اللعبة ستنتهي قبل نهاية النصارى واللعبة كما قلنا هي
الحضارة الغربية ، ارتطامه بالحائط وهو الجدار المنيع الذي بالعتقادي يدل على قدرة
الخالق ويمكن ان يدل على الاسلام لان كالبنيان المرصوص اما النهاية

نعود الى دخول الاول المستودع وعدم دخول االثاني ربما يدل على ان النصارى
سيخوضوا تجربة من غير اليهود المرهقين بعد فتح بيت المقدس لكن بسرعة سيلقوا
حتفهم

الرجل الذي بقي ولم يمت والذي قلنا انه اليهود فذكر في الرؤيا الكثير من الامور التي
تدل على انه مراوغ وهي من سيم اليهود وليس النصارى ومخادع كذلك اما ايهامه الناس على انه يموت
فاعتقد انها على ظاهرها اما الرجل الذي كان يضحك امامه فيدل على انهم لن يقوم لهم سلطان ابدا
لمسك انت " الرجل الصالح " الحديدة واستنتاج انها باردة هذا يدل على ان الحق الله مضهره ولو كره
الكافرون

تعقيب مهم : تقاطع العصي في اللعبة على شكل صليب او صلبان ومراوغة الرجل اليهودي
تدل على انه المسيح الدجال او دولة المسيح الدجال

الرئيا جميلة جدا ولم ارى اجمل منها وسبحان الله يؤتي فضله من يشاء من عباده
كما انها رؤيى مبشرة جدا الا انها تحوي على بعض الامور المنذرة التي يجب ان نحذرها


الشكر للجميع وكما قلت ارجوكم انا لست بمعبر ولااعرف
التعبير فلا تأخذوا كلامي محمل الجد
 
  • إعجاب
التفاعلات: محمد التناني

مواضيع ممائلة