صدق التعبير قرار إسقاط الولايه

  • انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد
أكثر أتباع الدجال هم النساء. أعاذنا الله من فتنته.
المتأمل في فتنة الشام خاصة سيعرف السبب
فالرجال يتفانون الآن لأنهم ابتلعوا الطعم وسيستمرون في إفناء بعضهم بعضا حتى يصير لخمسين امرأة قيما واحدا كما جاء في الحديث فقد ورد في الصحيحين عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: إن من أشراط الساعة أن يرفع العلم ويظهر الجهل، ويفشو الزنا، ويشرب الخمر، ويذهب الرجال وتبقى النساء حتى يكون لخمسين امرأة قيم واحد)


 
  • إعجاب
التفاعلات: محب الصديق
تحص الجزء الخاص بالولاية واسقطت بعضها فقط وبعضها لازال لانه يدخل بالحرام شرعا وتحقق بذلك القرار الملكي بتكين المرأة بلا ولي وعندما بحثت عن تفصيلاته وجدة أنه لم يسقط بحقها في إصدار وتجديد جواز السفر والزواج وأيضا عند خروجها من السجن لابد من وجود ولي أمر بمعنى آخر السفر والابتعاث لا بد من موافقة ولي امرها ولكن باقي الأمور لا يلزم ذلك واما قيادة المرأة للسيارة في تلمحيات انها قريبة ولكن بضوابط وبشكل محدود
 
أيضا العمل والدراسة يحق لولي الأمر لمصلحة ابنته وزوجته ان يوافق او يرفض ان كان فيه محظور شرعي فالدراسة بمجال الطب عادة حيكون عمله بالمستشفيات اختلاط والرجل يغار على أهله لن يرضى فلو أصبح ليس له كلمه عليهم نظاما مشكلة ولكن يبقى فينا الغيرة والمروءة واتباع الدين فلو فتح لهم المجال في كثير منهن وكثير من الرجال لن يرضو وبالتالي يكون قرار بلا فائدة
 
لو ننظر لحقوق الزوج بالاسلام فهي تتمثل بالقوامة
http://www.saaid.net/bahoth/68.htm
أتمنى من كل الأخوات يقرؤون مافي هذا الموقع المبارك لمافيه من شرح وفير عن القوامة وحقوق الزوج واسم الموقع صيد الفوائد موقع اسلامي ثقة ومعروف
 
روى الطبراني حدثنا هارونُ بن مَلُّولٍ، قال: ثنا عبدُالله بن يزيدَ، قال: ثنا عبدُالله بن عياشِ بن عباسٍ، قال: حدَّثَني أبي، قال: سمعتُ أبا عبدِالرحمن وعيسى بن هلالٍ الصَّدفيَّ يُحدِّثان عن عبد الله بن عمرٍو، قال: سمعتُ رسولَ الله صلى الله عليه وسلم يقولُ: «سَيَكُونُ فِي أُمَّتِي ( نساء)(1) يركبون نساؤهم (2) عَلَى سُرُوجٍ كَأَشْبَاهِ الرِّحالِ(3) ، كَاسِيَاتٍ ٌ عَارِيَاتٍ ٌ (4) عَلَى رُؤُوسِهِنَّ كَأَسْنِمَةِ البُخْتِ ، فَالْعَنُوهُمْ؛ فَإِنَّهُنَّ مَلْعُونَاتٌ، لَوْ كَانَتْ وَرَاءَكُمْ أُمَّةٌ مِنَ الأُمَمِ خَدَمَتْهُمْ كَمَا تَخْدُمُكُمْ نِسَاءُ الأُمَمِ قَبْلَكُمْ» .
(1) كذا في الأصل: «نساء» ، والتصويب من "مجمع الزوائد"،(رجال) وهو الموافق لما في مصادر التخريج.
(2) (يركبون) إذا كان نساؤهم على الرفع كما جاء فالأصل أن يقال يركبن لكن المحقق بين وجهه وهو أن تكون علامة الجمع الملحقة- بالفعل هنا- على لغة «أكلوني البراغيثُ» - هي علامة جمع المؤنث؛ لأن الفاعل جمع مؤنث «نساؤهم» ؛ فتكون العبارة: «يركبْنَ نساؤهم» .
ويوجه ما وقع هنا: «يركبون نساؤهم» على أن المضاف- وهو «نساء» - استفاد التذكير من المضاف إليه؛ وهو الضمير «هم» فجاء الفعل بضمير المذكر .
(3) هي السيارات كما فسرها أهل العلم
(4) ذكر من معانيه:إنهن كاسيات من نعم الله، عاريات من الشكر.
 
التعديل الأخير:
في وقت مضى قبل حوالي عشر سنوات لا نسمع بمثل هذه الأمور التي يروج لها الذين يطالبون بما يخص المرأة. لقد وجدوا أن أخطر ما يواجهونه هو صلاح المرأة المسلمة لانها هي عمود البيت إذا صلحت صلح بإذن الله باقي أهل البيت ولأجل ذلك أرادو هدم ما تبقى وهو في بداية الأمر بخروجها من البيت للعمل ثم تتطور المطالب بقيادة السيارة ثم السماح لها بالسفر بدون محرم ثم إسقاط الولاية إلى أن تصل إلى ما لا يحمد عقباه من الإلحاد واللبرالية. ولن يرضى عنك الغرب الكافر والمنافقين حتى يرونك عاهرة.
كم من ام صالحة وابنها فاجر لان ابوه فاجر
الكلام الانشائي مأكول خيره
 
بتكلم بالعامي
مشكلة والله كل واحد ماتحره الا شوكته والنار ماتحرق الا رجل واطيها o_O
كل واحد شاف موضوع اسقاط بدعة قانون الولاية انتفض خوفاً من زوجته تقلب وتتمرد عليه ههههههههههههههههههههههه
للهدرجة ماتعاملونهم عدل !!!
حسستوني انهن يتحينون الفرصة عشان ينحاشون منكم هههههههههه الخلاصة :
دول الخليج جنبنا ماعندهم هالقانون المتحيز والتعقيدات ضد المرأة
والاوضاع عندهم مستقرة وماعندهم مشاكل اجتماعية كثر مشاكلنا بسبب هالقوانين الجائرة
كم تمنيت لو ان السعودية فدرالية معليش يعني
صعبة تعمم عقلية اقليم معين على بلد كامل متعدد
قال ايش قال روحي اشتكي بالمحكمة ! وليش اظطر اروح المحكمة ومير على اساس المحكمة ورى بيتنا وعلى اساس سيارتي عند الباب وعلى اساس الشهود والمزكين فاضين قاعدين ببيوتهم بس ينطرون اشارة مني عشان يخاووني المحكمة:)
وبصراحة ماستغرب التحسس الشديد ضد حقوق المرأة
لمعرفتي ان يوجد فئة لازالوا على جاهليتهم وتشكيك في اخلاق المرأة وانها مصدر للشر هه والطامة فئة اذا ذكرت المرأة قال وانت بكرامة !! << يعتبرون المرأة نجسة بمنزلة الكلب
الحمدلله والشكر
واخيرا كل من يحارب اسقاط بدعة قانون الولاية على المرأة الراشدة
اقول عسى ربي يذيقه من نفس الكاس
اتمنى يرون هذا اليوم يتولاهم ظالم او بناتهم ونسائهم فيستغلون القانون الجائر
نهاية ،، الجدال مع عقلية تحتقر المرأة جدل عقيم
انتهى .
 
في وقت مضى قبل حوالي عشر سنوات لا نسمع بمثل هذه الأمور التي يروج لها الذين يطالبون بما يخص المرأة. لقد وجدوا أن أخطر ما يواجهونه هو صلاح المرأة المسلمة لانها هي عمود البيت إذا صلحت صلح بإذن الله باقي أهل البيت ولأجل ذلك أرادو هدم ما تبقى وهو في بداية الأمر بخروجها من البيت للعمل ثم تتطور المطالب بقيادة السيارة ثم السماح لها بالسفر بدون محرم ثم إسقاط الولاية إلى أن تصل إلى ما لا يحمد عقباه من الإلحاد واللبرالية. ولن يرضى عنك الغرب الكافر والمنافقين حتى يرونك عاهرة.
المطالبة بحقوق المرأة المهضومة موجودة منذ سنين ،
الفرق ان المغيبين اكتشفوها بفضل وسائل التواصل الاجتماعي
اصبح الصوت مسموع اكثر
 
أختي بارك الله فيكي ونورك بنور العلم والبصيرة اطلعي على كلام الشيخ عبدالعزيز الفوزان تكلم في موضوع اسقاط الولاية من الناحية الشرعية
زبدة الكلام