رؤيا ضاحي خلفان مثيره

  • انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد
هل يمكن فتح موضوع لنقاش مثل هذه الشبهات بما أنها طرحت و بما أن الدين النصيحة و بما أن فتنة الخوارج قائمة لا يزالون يخرجون حتى يقطع دابرهم عيسى بن مريم بقتل شيخ الخروج و دجال الكذب و الضلال
أما من يقول لا يعذر بكذا و لا يعذر بكذا فقد خالف السنة و الكتاب و سبيل المؤمنين فالله يعذر بمثل هذا فما حكم من لم يحكم بما أنزل الله بأن لا يعذر من عذره الله و بأن يعصي أمر نبي الله و بأن فرق دينه باتباع الأحزاب و بأن استحل الدماء و الأعراض المعصومة ؟؟؟؟
لا يا اخي لا نستطيع فتح باب لإثارة الفتن بين الأعضاء
وأنت رأيت مسبقاً عندما فتحنا موضوع للنقاش لغرض معين
وكيف قام بعضهم بتكفير بعض وكان التعصب الأعمى للرأي هو السائد
وابليس حاضر بينهم
اعتذر أخي
 
أختي الكريمة لتجنب الفتن و النجاة منها لا يسعنا إلا اتباع الكتاب و السنة و سبيل المؤمنين فرب آية أو حديث نور الله به المؤمنين فنجوا
و يعلم الله أني لا أناقش و لا أرد إلا من باب النصح و الإصلاح
كما قال تعالى و ما أريد أن أخالفكم إلى ما أنهاكم عنه إن أريد إلا الإصلاح ما استطعت و ما توفيقي إلا بالله
فإذا ترك الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر كثرت البدع و كثر الخبث و خشينا أن يصيبنا ما حذرنا منه نبينا صلى الله عليه و سلم حين قالت له زوجه أنهلك و فينا الصالحون قال نعم إذا كثر الخبث فنعوذ بالله من كثرة الخبث
على كل المشرفون أعلم بمصلحة المنتدى فأتمنى أن يعطوا هذا الأمر حقه و أن لا يخافوا في الحق لومة لائم
قال تعالى أفنضرب عنكم الذكر صفحا أن كنتم قوما مسرفين و لا يزال العلماء يرد بعضهم على بعض بالحجة و البيان و البرهان فتقمع البدع و تحي السنن فأسأل الله أن يجعلنا و إياكم من الذين يدخلون في الآية والذين يمسكون بالكتاب وأقاموا الصلاة إنا لا نضيع أجر المصلحين و لا حول و لا قوة إلا بالله
و الرأي ما رأيتم في شان فتح الموضوع أو عدمه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ولا يحق لأحد طرح ردود بتكفير فلان وعلان
حكمهم عند الله ولا يهمنا هل هو كافر أم مسلم المهم أن نتجنب الفتن
 
عن أبي أمامة قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
أنا زعيم ببيت في ربض الجنة لمن ترك المراء وإن كان محقا
بارك الله فيك أجدت وأفدت
وياليت قومي يعلمون ويعملون به
 
لا حول و لا قوة إلا بالله
وَلْتَكُن مِّنكُمْ أُمَّةٌ يَدْعُونَ إِلَى الْخَيْرِ وَيَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ ۚ وَأُولَٰئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ
 
خوارج اجلل روح الله يصلحكك بسس
أنا قصدي أن الشيخ علامة فارقة عند تفسيره للرؤيا كما هو واضح في تأويله للرؤيا... أثبت أن من يقاتل في سيناء مجاهدين ( ولا يوجد بسيناء إلا داعش ولا أحد يتفلسف أن في غيرهم يجاهد بنفس قوتهم) وقد وصفهم الشيخ بكلمة (مجاهدي سيناء )
ومن في المنتدى يقولون أن داعش خوارج... فكيف مجاهد وخارجي حيرتونا !... هي واحدة من الاثنتين يا الشيخ صادق وهم مجاهدين... يا أن الذين يعلقون بالمنتدى بأنهم خوارج صادقين!

أوقف مع مين؟
 
أنا قصدي أن الشيخ علامة فارقة عند تفسيره للرؤيا كما هو واضح في تأويله للرؤيا... أثبت أن من يقاتل في سيناء مجاهدين ( ولا يوجد بسيناء إلا داعش ولا أحد يتفلسف أن في غيرهم يجاهد بنفس قوتهم) وقد وصفهم الشيخ بكلمة (مجاهدي سيناء )
ومن في المنتدى يقولون أن داعش خوارج... فكيف مجاهد وخارجي حيرتونا !... هي واحدة من الاثنتين يا الشيخ صادق وهم مجاهدين... يا أن الذين يعلقون بالمنتدى بأنهم خوارج صادقين!

أوقف مع مين؟

الشيخ علامه فارقه لا يقصد داعش
 
  • إعجاب
التفاعلات: العاتكة و عبد الحق
لا يا اخي لا نستطيع فتح باب لإثارة الفتن بين الأعضاء
وأنت رأيت مسبقاً عندما فتحنا موضوع للنقاش لغرض معين
وكيف قام بعضهم بتكفير بعض وكان التعصب الأعمى للرأي هو السائد
وابليس حاضر بينهم
اعتذر أخي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

للأسف اصبحنا نتناقش لنختلف ونقسم الصف اكثر مما هو مقسوم

لا سلمنا من اعلام ضال مضلل وسيبقى كذلك
ولا من مسلم يناقشنا بهدوء ورفق بدون عادات واطباع الجاهليه
 
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كما يعلم من كثرة الأحاديث و الآيات الداله عليه فإن من العدل و الإنصاف أن يعود المسلمون إلى السنة و أن لا يصدهم الشيطان عن قمع البدع و الرد على المبتدعين المخالفين
فكيف إذا كان هؤلاء واقعون في القتل و التكفير و قد قال النبي صلى الله عليه و سلم ولعن المؤمن كقتله، ومن رمى مؤمناً بالكفر فهو كقتله. فهل ندع النكير على المبتدعة و قتلة المسلمين و منتهكي الدماء و الأعراض المعصومة أصحاب الفرقة و الأهواء من أجل الحفاظ على و حدة صف مزعومة لن تكون إلا بالنكير على البدع و الضلالات و الإعتصام بالسنن و الآيات
فهذه شبهة الإخوان و الماسونيين : نتعاون فيما اتفقنا عليه و يعذر بعضنا بعضا في ما اختلفنا فيه و هي شبهة قديمة جديدة رد عليها أفاضل العلماء فأجادوا و أفادوا ببيان عوارها و شديد خطرها على الدين
إن هذا أمر عظيم لا يقوم باتباع الرأي و الأهواء و التحسين العقلي و التخرصات و الظنون بل يقوم على الدليل الشرعي فأين تجدون في كتاب الله النهي عن إنكار المنكر و الأمر بالمعروف بحجة منع التفرق؟؟؟ نبؤوني بعلم إن كنتم صادقين
قال تعالى لو أنفقت ما في الأرض جميعا ما ألفت بين قلوبهم و لكن الله ألف بينهم فالله الله في الكتاب و السنة من أراد أن ينصر دينه بحق فليتعلم الكتاب و السنة و ليتبع الكتاب و السنة و ليترك الخوارج جالبوا القتل و الخراب لبلاد المسلمين فإنهم لن ينصروا بل أخبرنا حبيبنا النبي صلى الله عليه و سلم أنه كلما خرج منهم قرن قطع فليبشر الخوارج بالقطع و الهلاك و لو بعد حين
 

مواضيع ممائلة