رؤى عن علامات الساعة رؤيتي عن الدجال

  • انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
كان الصحابة مع الرسول صلى الله عليه وسلم
يبحثون عن الدجال في اليهود ، أقصد في الدين وليس العرق الاسرائيلي
حتى إن إمرأه يهودية أنجبت طفل معاق بعين واحده
فذهب اليها الرسول مع الصحابة خوفاً من أن يكون هو الدجال.
وايضاً في الحديث يقول
أن الدجال سيقف على جبل أُحد ويُشير بيده على المسجد النبوي ويقول
ذاك قصر "أحمد"
فلو كان عربي لما قال أحمد بل محمد وهذ دليل أنهُ ليس عربي
فجميع العرب لايدعون محمد إلا بمحمد
ولن ينعت أسم محمد بأحمد إلا رجل سمع بمحمد قبل البعثه النبوية
ثم أن هناك إعتقاد بأن المسيح الدجال سيظهر بصورة المسيح أبن مريم
وأنهُ هو اليهودي المصلوب الذي مسخهُ الله بصورة عيسى عندما اتى بالجنود الروم لقتل عيسى
وقد كان من المنافقين المرافقين لعيسى عليه السلام قبل أن يُحرض علماء اليهود على قتل عيسى بدعو انهُ فتن الناس عن دين موسى عليه السلام
،
ومع ذلك لايجب على صاحب الرؤيا إخفاء شيء عن العامة بزعم انهُ لن يُخبر عنها إلا بوقتها
لان وقتها لن نحتاج للمعرفه فالجميع سيعرف
فليس من الداعي ذكرها إن لم يذكر إعتقاده بها
،
ثم أن معظم الاحاديث التي تزعم أن الدجال سيدعو للاسلام وانهُ داعية او مفتي فهي مكذوبة
بل الدجال يظهر من بين أهل الدين اليهودي ومعهُ سبعين الف موالي من اليهود
وسيزعمون للدجال بأن أجدادهم إرتكبوا جريمة بحقه عندما حرضوا على قتله
وهو سيتمسك بدعو انهُ هو عيسى وسيزعم بمفهوم النصارى الحالي بانهُ
هو الرب "بعد أن اختل عقله"
وأن العور الذي في عينه هي بسبب ضربة تلقاها قبل الصلب
بعد أن ضرب بالسياط وهشمت عظامه بالحديد وقبل أن تُضرب يداه وقدماه بالمسامير على الخشب
والله أعلم
 
التعديل الأخير:
  • إعجاب
التفاعلات: أم ساره3
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
كان الصحابة مع الرسول صلى الله عليه وسلم
يبحثون عن الدجال في اليهود ، أقصد في الدين وليس العرق الاسرائيلي
حتى إن إمرأه يهودية أنجبت طفل معاق بعين واحده
فذهب اليها الرسول مع الصحابة خوفاً من أن يكون هو الدجال.
وايضاً في الحديث يقول
أن الدجال سيقف على جبل أُحد ويُشير بيده على المسجد النبوي ويقول
ذاك قصر "أحمد"
فلو كان عربي لما قال أحمد بل محمد وهذ دليل أنهُ ليس عربي
فجميع العرب لايدعون محمد إلا بمحمد
ولن ينعت أسم محمد بأحمد إلا رجل سمع بمحمد قبل البعثه النبوية
ثم أن هناك إعتقاد بأن المسيح الدجال سيظهر بصورة المسيح أبن مريم
وأنهُ هو اليهودي المصلوب الذي مسخهُ الله بصورة عيسى عندما اتى بالجنود الروم لقتل عيسى
وقد كان من المنافقين المرافقين لعيسى عليه السلام قبل أن يُحرض علماء اليهود على قتل عيسى بدعو انهُ فتن الناس عن دين موسى عليه السلام
،
ومع ذلك لايجب على صاحب الرؤيا إخفاء شيء عن العامة بزعم انهُ لن يُخبر عنها إلا بوقتها
لان وقتها لن نحتاج للمعرفه فالجميع سيعرف
فليس من الداعي ذكرها إن لم يذكر إعتقاده بها
،
ثم أن معظم الاحاديث التي تزعم أن الدجال سيدعو للاسلام وانهُ داعية او مفتي فهي مكذوبة
بل الدجال يظهر من بين أهل الدين اليهودي ومعهُ سبعين الف موالي من اليهود
وسيزعمون للدجال بأن أجدادهم إرتكبوا جريمة بحقه عندما حرضوا على قتله
وهو سيتمسك بدعو انهُ هو عيسى وسيزعم بمفهوم النصارى الحالي بانهُ
هو الرب "بعد أن اختل عقله"
والله أعلم
ليس شرطا انه لايسمي الرسول عليه الصلاة والسلام (أحمد)الا غير العرب،فاسم احمد اصلا عربي والعجم بل وحتى غير المسلمين في عصرنا الحاضر خاصه اشتهر اسم نبينا عندهم بـ(محمد)
 
ليس شرطا انه لايسمي الرسول عليه الصلاة والسلام (أحمد)الا غير العرب،فاسم احمد اصلا عربي والعجم بل وحتى غير المسلمين في عصرنا الحاضر خاصه اشتهر اسم نبينا عندهم بـ(محمد)
ولكن نسيتي أنهُ لا أحد من المسلمين ولا العرب ينعت مسجد الرسول بالقصر
لاحظي " قصر أحمد"

وأنا لم أقل لايسمي أحمد إلا غير العرب
بل قلت أنهُ شخص يعيش من زمن عيسى عندما بشر أنصاره بأنهُ سيظهر نبي بعده اسمهُ أحمد
فهذا ثبت الاسم في الماضي وقالهُ في الحاضر
 
ولكن نسيتي أنهُ لا أحد من المسلمين ولا العرب ينعت مسجد الرسول بالقصر
لاحظي " قصر أحمد"

نعم يا اخي قد يكون عربي او اعجمي،،كلمة قصر كلمة عربية ولاتدل هنا على ان الدجال عربي او اعجمي وقد يقولها بالعربية او قد ينطقها بالعبرية او بالانجليزية ،العلم عند الله
 
نعم يا اخي قد يكون عربي او اعجمي،،كلمة قصر كلمة عربية ولاتدل هنا على ان الدجال عربي او اعجمي وقد يقولها بالعربية او قد ينطقها بالعبرية او بالانجليزية ،العلم عند الله
بل تدل
الان لو تسألين هندوسي وتقولي أيش هذا بيقولك مسجد أو معبد وليس قصر
أنا مو غبي عشان تقولي ينطقها بالعبرية او العربية او الانجليزية
ههه
امين ينطقها بلغت الاشارة
المهم لا يوجد أحد لايعرف المسجد كي يقول عنهُ قصر
 
بل تدل
الان لو تسألين هندوسي وتقولي أيش هذا بيقولك مسجد أو معبد وليس قصر
أنا مو غبي عشان تقولي ينطقها بالعبرية او العربية او الانجليزية
ههه
امين ينطقها بلغت الاشارة
المهم لا يوجد أحد لايعرف المسجد كي يقول عنهُ قصر
المعذره لم اقصد ااتهامك بالغباء ابدا، فقط اردت المداخله بما اعتقده ولست ندا لي ولا احاول التنقص منك ولاهدف اخر سوى ابداء وجهة نظري التي تحتمل الصحة والخطأ.
وتعقيبا على الكلام نعم هو لن يقول مسجد لانه كاره للمساجد فاقصد ايا كانت لغته كرهه للمساجد يجعله لايعترف بمسمياتها.
 
المعذره لم اقصد ااتهامك بالغباء ابدا، فقط اردت المداخله بما اعتقده ولست ندا لي ولا احاول التنقص منك ولاهدف اخر سوى ابداء وجهة نظري التي تحتمل الصحة والخطأ.
وتعقيبا على الكلام نعم هو لن يقول مسجد لانه كاره للمساجد فاقصد ايا كانت لغته كرهه للمساجد يجعله لايعترف بمسمياتها.
اوكيه
ويمكنه كان كاره يقول محمد ايضا
 
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كنت الحيت على الله ان اعرف من هو الدجال والرؤيا اخباريه لي من هو
لقد رايت منذ كم سنه الدجال وعرفت من هو واللى احتفظ بالامر لنفسي
رايت رجل ضخم الجثه يدخل غرفه نومي من الباب ثم رايت كفين بيض ينزلون من السماء
ويمسكون بالدجال من رقبته يد تمسكه من رقبته بشده والاخرى تصفعه بقوة شديده على رقبته حتى اخرج من الغرفه
لكن من الشباك وكانت اليد التى تمسكه من رقبته تمنعه من الالتفات نحوي تمت
وان شاء الله بوقتها اوضح من هو الان هو رجل عادي
سؤال يا شيخ لما لا الدجال هنا رمز لعدو
وليست خالصة بالمسيح الدجال ؟
 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
أرجو التأمل فى هذا الحديث لعلكم تصلون الى نفس النتيجة التى وصلت اليها :وروى أحمد (6952) والحاكم (8558) عن عَبْد اللهِ بْن عَمْرٍو قال : سَمِعْتُ رَسُولَ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَهُوَ يَقُولُ: ( يَخْرُجُ قَوْمٌ مِنْ قِبَلِ الْمَشْرِقِ، يَقْرَءُونَ الْقُرْآنَ لَا يُجَاوِزُ تَرَاقِيَهُمْ، كُلَّمَا قُطِعَ قَرْنٌ نَشَأَ قَرْنٌ ، حَتَّى يَخْرُجَ فِي بَقِيَّتِهِمُ الدَّجَّالُ ) وصححه الشيخ أحمد شاكر .
 
  • إعجاب
التفاعلات: ريحان و عبد الحق
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
أرجو التأمل فى هذا الحديث لعلكم تصلون الى نفس النتيجة التى وصلت اليها :وروى أحمد (6952) والحاكم (8558) عن عَبْد اللهِ بْن عَمْرٍو قال : سَمِعْتُ رَسُولَ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَهُوَ يَقُولُ: ( يَخْرُجُ قَوْمٌ مِنْ قِبَلِ الْمَشْرِقِ، يَقْرَءُونَ الْقُرْآنَ لَا يُجَاوِزُ تَرَاقِيَهُمْ، كُلَّمَا قُطِعَ قَرْنٌ نَشَأَ قَرْنٌ ، حَتَّى يَخْرُجَ فِي بَقِيَّتِهِمُ الدَّجَّالُ ) وصححه الشيخ أحمد شاكر .
لاينطبق الا على الرافضة
 

مواضيع ممائلة