ستخرج من العذاب

  • انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد
المجلد: السلسلة الصحيحة - مختصرة
رقم الحديث: 2206
الحديث: *قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ليودن أهل العافية يوم القيامة أن جلودهم قرضت بالمقاريض مما يرون من ثواب أهل البلاء* ] . ( حسن ) .

وله شاهد ضعيف بلفظ (يؤتى بالشهيد يوم القيامة فيوقف للحساب ثم يؤتى بالمتصدق فينصب الحساب ثم يؤتى بأهل البلاء فلا ينصب لهم ميزان ولا ينصب لهم ديوان فيصب عليهم الأجر صبا حتى إن أهل العافية ليتمنون في الموقف أن أجسادهم قرضت بالمقاريض من حسن ثواب الله.)
 
اللهم صل على سيدنا محمد النبي وأزواجه أمهات المؤمنين وذريته واهل بيته كما صليت على آل سيدنا إبراهيم إنك حميد مجيد
 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,
لاحول ولا قوة الا بالله ,
و لا ننسى ان اكثر الناس شقاء بغمسة واحدة في الجنة يقول مامر بي بؤس قط و عذاب الدنيا لايصل الى عذاب الآخرة فنسأل الله العافية و ان يتوفانا مسلمين راضين ومرضيين ,
وكفى بالمؤمن انيسا ان لا شيء يضيع في سبيل الله ورؤية وجه الله تغني عن كل شيء ,
قال تعالى : (والله يحب الصابرين ) ,فهنيئا لأهل المحبة بالآخرة ..
قد يكون هذا ثقل الامانة واظن ان من يتلقى الابتلاء وهو مؤمن يعينه الله فقط ان يكون قريبا من الله فالله قريب وان الانسان ينظر للدنيا بعين الزوال والرضا بالقدر خيره وشره وهذا من معاني الايمان,
,فاللهم آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار ,
 
نعوذ بالله من جهد البلاء نحن في زمن البلاء فيه ليس كما قبل فقد كانوا يجدون لهم معينا على الخير ومؤنسا أما نحن فيزيدون البلاء على المبتلى وصار الناس أهل دنيا وقلة بصيرة فيجارون الاقدار على ما هي عليه ولا يدافعونها بالشرع رجاء حصول الاقدار الموافقة والبلاء ما عظم أهله الا لانه صعب المراس ولا يثبت عليه اذا طال الا أقل القليل ووالله إنه لينفد أعني الصبر إن لم يلطف الله حتى يصير المرء كأن لم يغن بالأمس ويستوي مع عامة الفساق بعد أن كان صعد درجات لكن الثبات عزيز اللهم ثبتنا والمؤمنين والمؤمنات واغفر لنا أحياء وأموات
 
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الرؤيا فيها بشاره للمهدي بخروجه من العذاب الذي كان يعيش به وهو شديد جدا ويشابه عذاب جهنم وقعه عليه والله اعلم

في الحديث أشد الناس بلاء الأنبياء ثم الأمثل فالأمثل
البلاء في الدنيا مثل تعرض الكربون للضغط والحرارة لزمن طويل فينتج في النهاية أغلى وأجمل أنواع الأحجار الكريمة والألماس!

وقد يتعجب البعض لماذا يسلط الله الشياطين والأشرار على المهدي؟!
أنقل لكم كلام متخصصة في علم الشعور تقل:

كل الطرق تؤدي إلي الله
اشهر طريقين الي الله طريق الخير وطريق الشر .
طريق الخير طريق هاديء تظل فيه آمنا لا تبحث لا تسال لانك مطمئن
انك في جانب الخير فتطورك يصبح بطيئا برغم انك تسلك طريق الخير
بحب الآخرين وعدم ايذايهم أو أكل حقوقهم أو القتل والسرقة وممارسة
الرزيله فا انت بعيد عن هذه الأشياء فتظن انك وصلت لصك الغفران
وامسكته بيديك الاثنتين
أما طريق الشر هو اقوي الطرق التي تؤدي إلي الله لانك نفس جبلت
علي النور وليس الظلام فعندما تجد نفسك في كل هذا الظلام ظلام
الشر تبدأ الروح تسال متي يظهر النور كيف يظهر النور مختنقه معذبه
بظلام الشر نفس منغمسه في كل ما هو مظلم ظلم قتل اعتداء رزيله
بغض الآخرين ورفضهم .
تظل هكذا تعافر تكابد تكافح تتمرد علي ظلامها وتسعي السبع أشواط
يمينا ويسارا .
مع سعيها للبحث عن النور في قلب ظلامها تجده ولكنه ليس النور الذي
تظنه انت إنه نورا ليس كا اي نور فهو نورا يأتيها ساطعا منيرا يجب ما
.
قبله .
فإذا وجدته تمسکت به تمسكها بالحياة هذه النفس ذاقت الظلام والنور
معا فتذوقت ما لاعينا رأت ولا أذن سمعت ولا خطر علي قلب بشر وهو
التوحيد وصلت للتوحيد لأنها عاشت جانبيها بكل قوة قبلتهم ولدت من
جدید نفس جدیده
وهذا ليس دعوة لأن تعيش الشر وظلامه .
 

مواضيع ممائلة