سيخرج ولي الله

  • انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد
الشيخ فسرها ولكن الارقام والرموز خاصه في المهدي لا يعرفها الشيخ ..
والمهدي لايعلم عن نفسه اصلا يبتليه الله ويصلحة ويبايع وهو مكره
ولا يضن نفسه انه مهدي ...
 
التعديل الأخير:
  • إعجاب
التفاعلات: بدون اسم
الشيخ فسرها ولكن الارقام والرموز خاصه في المهدي لا يعرفها الشيخ ..
والمهدي لايعلم عن نفسه اصلا يبتليه الله ويصلحة ويبايع وهو مكره
ولا يضن نفسه انه مهدي ...
اخوتي أدعوا الله أن يهدينا ويصلح حالنا ويعفو علينا سواء كنا ممن يعيش في زمن المهدي أم لا
 
اخوتي أدعوا الله أن يهدينا ويصلح حالنا ويعفو علينا سواء كنا ممن يعيش في زمن المهدي أم لا

احسنت علينا التقرب من الله وفعل ما امرنا الله ورسوله ..
سواء كنا في زمن المهدي او لم نكن ..
نسئل الله ان يستخدمنا في نصرة دينة ..
 
القذافي ، وجهه ابيض ذو نور ويرتدي ثوب ابيض وعمامة بيضاء ويجلس على كرسي كالعرش بصالة بيتي
........
الرؤيا

رايت قبل سقوط نظام الحكم السابق بليبيا وموت معمر القذافي بايام رايت معمر القذافي صبيح الوجه اي ابيض ذو نور يرتدي ثوبا ابيض شديد البياض قصير كثوب المتدينين ويلبس على راسه عمامة بيضاء ملفوفة على راسه كالعمة التي كان يرتديها الرسول عليه الصلاة والسلام والتي وصفت عنه ، كان شعر راسه من الخلف من تحت العمامة دون الرقبة كثير جدا كالمتعارف عنه في الواقع ولكن كان متماسكا مموجا شديد السواد واللمعه كانه بل بماء ، كان متواجدا بصالة بيتي امام باب مدخل البيت الذي هو بتجاه الغرب وعن يمينه درج البيت كان يجلس على كرسي عظيم كالذي يجلس عليها الزعماء ، كان غاضبا ويتكلم بكلام سريع لا ادركه ولا افهمه انتهت الرؤية .

انا رجل مواليد عام 1980/1400

متزوج ولدي طفل

اخي ياليت تضع رؤيتك بموضوع مستقل
رغم جزمي انها ليست بصفات ذلك المجرم
 
السلام عليكم زرحمة الله وبركاته....انا انتظر بفارغ الصبر شيخنا الكريم علامة فارقة ليعبرها لنا
 
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته..شيخنا الفاضل انا لم افهم جيدا معنى ليس هو المهدي كله عربي واصله عربي ارجوا منك توضيحها.
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..لا يختلف اثنان على ان المهدي يبايع في مكة المكرمة . وانه من اصل عربي وهو من ال بيت رسول الله صلى الله عليه وسلم .ولاكن الاشكال في مولده ونشاْته لانه لم يثبت اي حديث عن النبي صلى الله عليه وسلم ذكر فيه مكان ولادة المهدي ولا نشاْته على الاطلاق . فنعيم ابن حماد احد شيوخ البخاري عليهما رحمة الله و هو الاقرب الى عصر الرسول صلى الله عليه وسلم .ذكر في كتاب الفتن ان المهدي يولد في المدينة بدون ذكر اي حديث صريح اوحديث بنى عليه تفسير مكان وادة ونشاْة المهدي.والامام القرطبي عليه رحمة الله وهو بعيد نسبي عن عصرالرسول صلى الله عليه وسلم ذكر في كتاب التذكرة انه روي من حديث ابن مسعود وغيره من الصحابة انه يخرج في اخر الزمان من المغرب الاقصى. وذكر انه يبايع مرتان الاولى في المغرب والثانية في مكة بين الركن والمقام ولم يذكر مكان ولادته ايضا.وفي حديث صحيح عن نافع بن عتبة حين اتى قوم من المغرب الى رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال لهم. تغزون جزيرة العرب فيفتحها الله ثم فارس فيفتحها الله ثم تغزون الروم فيفتحها الله ثم تغزون الدجال فيفتحه الله .فعلماء قالوا كل ما هو غرب االسعودية من بلاد الشام وغيرها . و اخرون قالوا هي بلاد المغرب . وحاليا هي المغرب العربي كله. وهته الغزوات لم تقع الى حد الان ونحن نرى علامات خروج المهدي تتسارع والرؤى التي نحسبها صالحة عن المهدي تتواتر ويزيد تواترها يوما بعد يوم وتفسيرات المفسرين لها تقول ان خروج المهدي قريبا جدا .فاذا خرج المهدي قريبا فمتى يفتح اهل المغرب تلك الامم ام سيكونون هم ابرز قيادات المهدي الذي ولد في المدينة وانتقل الى المغرب وعاش هناك ام انه ولد في المغرب ونشاْ هناك وينتقل في ما بعد الى مكة ويبايع هناك سواء كانت البيعة الاولى ام الثانية . فهل من جواب يريحنا ؟
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يريحك أخي من كل هذا أن تتثبت أولاً من صحة الأخبار.
هذا أهم شيء، ما الذي ثبت من كل هذه الأحاديث وصحت نسبته إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم منها؟
بعد ثبوت الحديث نبحث في دلالته كما فهمها أول من خوطب بهذه الأحاديث لا كما نفهمها نحن الآن بمصطلحاتنا المعاصرة.

مثلاً حديث أهل المغرب الذين جاءوا لرسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم:
الاتجاه مختلف فيه، هل هو كل ما غرب عن المدينة، وهناك شواهد من الأحاديث تدل على ذلك، أم هو المغرب الأقصى.

ثانياً، هل يلزم من مخاطبة النبي صلى الله عليه وسلم للقوم بقوله تغزون أنهم فقط هم المخاطبون؟
يبدو أن هذا ما فهمته أنت أخي، ولذلك تساءلت متى يقوم أهل المغرب بهذه الغزوات والفتوح.
ولكن إذا استحضرت أن النبي إنما يخاطب المسلمين عامة، خرجت من هذه الحيرة.

وإليك الدليل:
ما رواه البخاري في صحيحه: "تقاتلكم اليهود فتسلطون عليهم ثم يقول الحجر يا مسلم، هذا يهودي ورائي فاقتله"

وما رواه مسلم عن ابن عمر رضي الله عنهما عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: "لتقاتلن اليهود فلتقتلنهم حتى يقول الحجر يا مسلم هذا يهودي فتعال فاقتله"
قال الحافظ ابن حجر: وفي قوله "تقاتلكم اليهود" جواز مخاطبة الشخص والمراد من هو منه بسبيل؛ لأن الخطاب كان للصحابة والمراد من يأتي بعدهم بدهر طويل، لكن لما كانوا مشتركين معهم في أصل الإيمان ناسب أن يخاطبوا بذلك".

وأخيراً، من قال من العلماء بأن هذه الفتوح لم تقع بعد، قال إنها الحروب التي يخوضها المهدي، وعلى هذا فلا حيرة، فالمهدي هو الذي يفتح جزيرة العرب وفارس والروم والدجال، ومعه جنود من المغرب ومن غيره من ديار المسلمين.
بارك الله فيك
 
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته..بارك الله فيك اخي ابو الحسن على ردك على تساؤلاتي .وجوابي لك هو ان اكثرالعلماء من اهل السنة والشيعة الاوائل نسبوه الى النبي صلى الله عليه وسلم منهم من قال من نسل الحسن ومنهم من قال من نسل الحسين وهما وادا فاطمة رضي الله عنها بنت رسول الله صلى الله عليه وسلم. والجواب عن من قال من العلماء عن ان فتوحات اهل المغرب سواء هم من غرب المدينة وما ولاها او هم من المغرب العربي فتحوا تلك الامم ومعهم الدجال؟؟
 

مواضيع ممائلة