موضوع حصري تدبر الحديث يا..اخي واختي ..سبحان الله

  • انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد

علامه فارقه

معبر المنتدى
طاقم الإدارة
الاشراف
إنضم
22 يونيو 2013
المشاركات
46,639
التفاعل
216,246
النقاط
122
الإقامة
بلاد الاسلام
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
قال الحافظ ابن أبي شيبة رحمه الله تعالى:
حدثنا عيسى بن يونس، عن الأوزاعي، عن يحيى بن أبي عمرو الشيباني، عن بن محيريز ،قال: قال رسول الله
www.ahlalhdeeth.com_vb_images_icons_sallah.gif
: فارس نطحة أو نطحتان، ثم لا فارس بعدها أبدًا، والروم ذات القرون أصحاب بحر وصخر، كلما ذهب قرن خلف قرن مكانه، هيهات إلى آخر الدهر، هم أصحابكم، ما كان في العيش خير. اهـ.

مصنف ابن أبي شيبة - 19342.


سبحان الله ما قال ايران او غيرها بل سماها فارس وهو ما كان اسمها حينها وغابت ثم عادت من جديد
فارس من الفرس وهم الان الفرس يتسترون بالدين وهم عنه ابعد ما يكون
والفرس عبدة النار
واذكر من كم سنه كان لاختي صديقه منهم تعيش بالرياض
 
جزاك الله خيرا ياشيخ

وان شاء الله نهايتهم قريب
ماشفت منهم الا مكر وخداع
سوا بدين او بسياسه
واعرفهم جيدأ يوم كنت اعمل في مكه
البدع التي من الشيطان
هيا من رمتهم للحقد
حتا بعضهم سلمي
ولاكن يمشي خلف امامهم
حتا وان رماهم بنار لحقوه من دون تفكير
ولاحول ولا قوة الا بالله
وجزاكم الله خير
 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم في الحديث ( نطحه أو نطحتان )
والنطح ... يكون بالرؤؤوس
أي ممكن أن يكون صراع بين طائفتين وكل منهما يحمل فكره مغايره عن الأخرى
هذه تريد أن تقنع تلك بفكرتها والأخرى كذلك
والنطح أيضا يكون بالنبال .. السهام
وهذا يعني لي والله أعلم أنه لن يكون هناك مواجهه تقليديه
إذا ما حدثت بوادر حرب بين العرب والفرس
وما سيحدث والله أعلم هو ضرب إيران بالصواريخ
فإذا ما تم ضرب الرؤوس الحربيه الأيرانيه
وكذلك القاده وجز رؤوس المعممين
فسوف يرجع الشعب الأيراني إن شاء الله الى الدين الصحيح
بل إذا ما تم ضرب إيران فسوف يثور الشعب
ويسقط قادته ومعمميه الشياطين
والله أعلم
 
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
قال الحافظ ابن أبي شيبة رحمه الله تعالى:
حدثنا عيسى بن يونس، عن الأوزاعي، عن يحيى بن أبي عمرو الشيباني، عن بن محيريز ،قال: قال رسول الله
www.ahlalhdeeth.com_vb_images_icons_sallah.gif
: فارس نطحة أو نطحتان، ثم لا فارس بعدها أبدًا، والروم ذات القرون أصحاب بحر وصخر، كلما ذهب قرن خلف قرن مكانه، هيهات إلى آخر الدهر، هم أصحابكم، ما كان في العيش خير. اهـ.

مصنف ابن أبي شيبة - 19342.


سبحان الله ما قال ايران او غيرها بل سماها فارس وهو ما كان اسمها حينها وغابت ثم عادت من جديد
فارس من الفرس وهم الان الفرس يتسترون بالدين وهم عنه ابعد ما يكون
والفرس عبدة النار
واذكر من كم سنه كان لاختي صديقه منهم تعيش بالرياض

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

قد تلقوا النطحة الاولى في زمن سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه وأرضاه ...وإن شاءالله تأتيهم النطحة الثانية مصداقا لقول رسولنا الكريم عليه افضل الصلاة والتسليم على يد الموحدين بإذن الله .
 
التعديل الأخير:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
صلى الله عليه وسلم نبينا محمد
اليوم. فارس تحاول ان تنهض من نطحتها الاولى
وترجع الامبراطورية الفارسية.
الله يدمرها. امين
 
لتكتمل الصورة عن ايران لابد من ذكر هذا الحديث الشريف
حديث رسول الله صلي الله عليه وسلم المذكور في صحيح مسلم (2944): ((يتبع الدجال من يهود أصبهان سبعون ألفاً عليهم الطيالسة)).
تؤكد المصادرأن يهود إيران يتوزعون في طهران، وهمدان، وأصفهان
و قد احتفلوا العام السابق بوصول عددهم الى 77 الف و هذا موثق فى الاخبار
pbs.twimg.com_media_Bw55X70CAAAw4e_.jpg


الطيلسان الذى يلبسه اليهود المتدينون فى ايران
scontent_cai1_1.xx.fbcdn.net_hphotos_xaf1_v_t1.0_9_262324_21377c7f149a1de14b2b5c8d405e50d58d68.jpg

محمد خاتمي رئيس إيران السابق مع أحد حاخامات يهود إيران

scontent_cai1_1.xx.fbcdn.net_hphotos_xpa1_v_t1.0_9_271178_2137e5d2726ef684db887d49dfdaea448cd5.jpg

أرض إيران بالنسبة لليهود هي أرض كورش مخلصهم، وعليها ضريح استر ومردخاي، وفيها توفي النبي دانيال ودفن النبي حبقوق وكلهم أنبياء للعهد القديم التوراه مقدسين عند اليهود، هي دولة شوشندخت الزوجة اليهودية الوفية للملك يزدجرد الأول، وتحوي أرضها جثمان بنيامين شقيق سيدنا يوسف عليه السلام، لذا يكن يهود العالم وافر التبجيل لهذه الأرض. ومنذ فتح بابل على يد الملك كورش، وتوجه العديد من اليهود إلى إيران، ترفض تلك الطائفة دعوة العودة إلى فلسطين، وفاق حبهم لإيران حبهم لأورشليم، ورغم قيام حكومة إسرائيل الصهيونية، التي عملت على تشجيع يهود إيران على الهجرة إليها، إلا أنهم رفضوا ترك إيران، وكان عدد اليهود الذين انتقلوا من الدول الأوروبية إلى إسرائيل يفوق بكثير عدد اليهود الذين انتقلوا من إيران إلى فلسطين.
---------------
يهود حائط المبكى فى القدس

scontent_cai1_1.xx.fbcdn.net_hphotos_xfp1_v_t1.0_9_261458_21370ec368681907e7d009950b4656c70fc1.jpg

fbcdn_sphotos_g_a.akamaihd.net_hphotos_ak_xap1_v_t1.0_9_263403bb32fdeb61112eacf1a2801b4f6859c3.jpg
 
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
قال الحافظ ابن أبي شيبة رحمه الله تعالى:
حدثنا عيسى بن يونس، عن الأوزاعي، عن يحيى بن أبي عمرو الشيباني، عن بن محيريز ،قال: قال رسول الله
www.ahlalhdeeth.com_vb_images_icons_sallah.gif
: فارس نطحة أو نطحتان، ثم لا فارس بعدها أبدًا، والروم ذات القرون أصحاب بحر وصخر، كلما ذهب قرن خلف قرن مكانه، هيهات إلى آخر الدهر، هم أصحابكم، ما كان في العيش خير. اهـ.

مصنف ابن أبي شيبة - 19342.

سبحان الله ما قال ايران او غيرها بل سماها فارس وهو ما كان اسمها حينها وغابت ثم عادت من جديد
فارس من الفرس وهم الان الفرس يتسترون بالدين وهم عنه ابعد ما يكون
والفرس عبدة النار
واذكر من كم سنه كان لاختي صديقه منهم تعيش بالرياض
***********************************************************************************************************************
أما النطحة الثانية ؟
ستكون ... و الله أعلم .. في عهد
المهدي و جيشه
( الرافضة حمير اليهود ... يركبون عليهم في أي فتنة شاؤوا )
فارس نطحة او نطحتان ثم لا فارس بعدها
النطحة الاولى مضت وابطالها رجال كانوا حديثي عهد بالنبوة
ولا اختلاف بينهم يومها والناس اما مؤمن او كافر
وفارس يومها مجوسية كافرة ...فتحت وظلت على مذهب السنة والجماعة
حتى مطلع القرن السادس عشر ميلادي ..ظهر الصفويون واجبروا الناس على الردة
حين استشعروا خطرا محدقا بملتهم الباطلة بظهور الخلافة العثمانية وفتحها للبلاد شرقا وغربا
فتحالفوا مع الروس واباطرة النمسا والمجر وملوك غرب اروبا
ولا يزال هذا دابهم الى يومنا هذا يقبضون على مصائر المسلمين ويقتلون العلماء والمجاهدين
ويكيدون لاهل الاسلام ..
والنطحة الثانية مطلب ملح لكل ما سبق لان الدين عند الله واحد وكل لا يتجزا
والفرقة الناجية فرقة واحدة من بين فرق الاسلام البضع وسبعون
والناس قد انقسموا الى فسطاطين باحياء سنة الجهاد
فسطاط للفرقة الناجية
واخر لسائر الفرق ولمن يوالون ويداهنون وياتمرون خانعين
******

صفوة القول
مطلب النطحة الاولى كان بتمزيق كسرى رسالة رسول الله صلى الله عليه واله وسلم
ودعوة رسول الله عليه ربه بتمزيق ملكه

مطلب النطحة الثاني بدا بظهور الصفويين (1506م)وتمكنهم من بلاد فارس التي كانت قبلها
خالصة على مذهب السنة والجماعة واظهارهم لنوايا الشر والخبث والكيد بالسلام والمسلمين
الى يومنا هذا
ومطلب النطحة الثانية ضرورة للنصر والتمكين للفرقة الناجية ولسلامة عقيدة المسلمين
ولو عدنا للحديث والاثار لوجدنا الرايات السود تخرج من خراسان وتعبر بلاد فارس بكل يسر
حتى تصل إلى بيت المقدس

والله اعلم
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،،،
الفرس منذ فجر الاسلام ، هم يكيدون للاسلام فساعدوا في تمويل أهل الردة زمن الخلفة الأول أبو بكر الصديق رضي الله عنه و قتل الفاروق رضي الله عنه و هو كان باب الامة من الفتن فكسر بقتله و ما زالت حبائل مكرهم تتواصل إلى أن نتج جيل أعمى مخالف لتعاليم الاسلام و من وقاحتهم و قلة عقلهم يسبون أم المؤمنين رضوان الله عليها و أصحاب رسول الله صلى الله عليه و سلم ( و قد ورد عن رسول الله ( لا تسبوا أصحابي ) ) و يكفيهم أن الله بهم رءوف رحيم و هو عنهم راضٍ، كما قال رب الكون جل شأنه، في سورة التوبة : ( لقد رضي الله عن النبي و المهاجرين و الأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة من بعد ما كاد يزيغ قلوب فريق منهم ثم تاب عليهم إنه بهم رءوف رحيم )
عن أبي هريرة ، أن رسول الله صلى الله عليه و سلم قال : ( الايمان يمان ، و الكفر قبل المشرق ، و السكينة في أهل الغنم ، و الفخر و الرياء في الفدادين أهل الخيل و الوبر ) أخرجه مسلم
... أنه سمع جابر بن عبدالله يقول : قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : ( غلظ القلوب و الجفاء في المشرق ، و الايمان في أهل الحجاز ) أخرجه مسلم

و السلا عليكم و رحمة الله و بركاته

سبحانك و بحمدك ، أستغفرك و أتوب إليك
و الصلاة و السلام على أفضل الخلق محمد
و ما توفيقي إلا بالله ، عليه توكلت و إليه أنيب