السلام عليكم،
سحر منثور في الجو حتى تبقين تائهة في حياتك،لا صحة و لا زواج اي ريح يأتي يؤثر عليك، و تغير المناخ يؤثر عليك بتغير المزاج...و الله اعلم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا معك حق يا أخي
لكن لنستحضر جميعا التالي وليس
أخونا فقط : كل هذه الأعمال مع عظم ما يجتهد الكفار السحرة من أعمال كفر هم وأولياؤهم (ألعنهم بلعنة الله ثلاثا) وما يتفننون به كيد ضعيف واهن لا يحرك ذرة عن ذرة أخرى إلا بإذن الله المحيط فما طغيانهم لهؤلاء الكفرة إلا بسبب انحسار قوة إيمان الناس في هذا الزمان---- والأعظم من ذلك أن الله ممهلهم ويراهم ويرى أفعالهم من قبل أن يفكروا بعملها ---- و لكن ما يهمك هو أن الله ينظر لك ماذا أنت فاعل هل بحثت عن الحكمة من هذه المصيبة (شفانا الله عزوجل جميعا) لو كان كما قالت
الأخت ابنة الشام أنه تكفير للسيئات لماذا تعتمد على إصابتها ومرضها لتكفيرها لسيئاتها فقط ؟! لماذا تخذل نفسها وما هذا الهوان؟! ومن الممكن أن ترفع الداء و تصل إلى المنزلة التي كتبها لها الله في الآخرة مثلا بالاستغفار وبهذا يرفع الله عنها البلاء فهو مكان واحد في الجنة (بأذن الله) تقصده في الآخرة كتبه الله لك وله طريقان إما بالطريق الموحش الصعب(الابتلاء) وإما(العبادة والاجتهاد فيها) بطريق مؤنس يكون فيه خير رفيق لك على الطريق ربك عزوجل (تعالى الله علوا كبيرا) فإن لم تصل لمنزلتك بالاجتهاد بالعبادة يتم الابتلاء فالأمر كالميزان
قال ابن القيم رحمه الله في مدارج السالكين (1-454): سمعت شيخ الإسلام ابن تيمية قدس الله روحه يقول : إن في الدنيا جنة من لم يدخلها لم يدخل جنة الآخرة", وقال بعض العارفين : إنه ليمر بالقلب أوقات أقول :" إن كان أهل الجنة في مثل هذا إنهم لفي عيش طيب "
الماء المقروء قطعا مفيد لكن ليس لأني أشرب الماء فقط (لا) بل هو سبب من الأسباب ويجب استحضار النية الخالصة (كما تستطيع الخروج من الصلاة والصيام بالنية) والتوحيد الخالص فالماء وحده لا ينفع ولا يضر وإنما هو الله عزوجل ومدى توحيدك لله وهذا ينطبق على الشيخ الراقي
يمكن لشخص أن يخيف السحرة وأعوانهم حتى إبليس نفسه ويفتك بهم ويشردهم بدعوة واحدة يطرق بها باب الملك فتفتح أبواب السماء فيأتيه الجواب بحرفين فقط (
كُنّ) فيكون
وهذا لا يتم إلا إذا تم الاتصال و الاستسلام التام له وصدق مناجاته
والابتعاد عن أي حرام (ثم ذكر الرجل يطيل السفر أشعث أغبر يمد يديه إلى السماء : يا رب يا رب ومطعمه حرام ومشربه حرام وملبسه حرام وغذي بالحرام فأنى يستجاب لذلك)
فالدعاء هو السهم الذي لا يخطئ ولكن أي دعاء أنه الدعاء المستجاب ويجب استيفاء شروطه بكل اتقان واخلاص
كيف تكون مستجاب الدعوة :
http://www.saaid.net/Doat/ameer/83.htm
-----
عِــبَــرّ
1.
إذا كان السحر المنثور وغيره صعب أذكركم بالأدهى من ذلك في الحادثة التالية
قال الله - عز وجل - لكلِّ شيء أخَذ منه شيئًا: أدِّ ما أخَذت، [فقال الله للأرض: أدِّي ما أخَذتِ - أمَرَ الله البر والبحر فجمَعاه]، قال الله: كنْ، فكان كأسرع من طَرْفة العين، فإذا هو في قَبضَة الله رجلٌ قائم
فسأله الله وهوأعلم بالجواب وغفر له بعد جوابه
قال:
خشيتك يا ربِّ
------
عن النبي - صلَّى الله عليه وسلَّم - [1] أنه ذكر رجلاً، فقال: ((لقد دخَل رجلٌ الجنة ما عَمِل خيرًا قطُّ، كان رجلٌ ممن كان قبلكم رَغَسه (أعطاه) الله مالاً وولدًا، أسْرَف على نفسه، يُسيء الظنَّ بعمله، لَم يَعمَل من الخَير شَيئًا قَطُّ إلاَّ التوحيد، وإنه لَبِث حتى ذهَب منه عُمر، وبَقِي عُمر، فعَلِم أنه لَم يَبْتَئِر (يدخِّر) عند الله خيرًا، فلمَّا حضرتْه الوفاة، دعا [أَوصَى] بَنِيه [أهله]، فقال: أيَّ أَبٍ تعلموني؟ قالوا: خَيْره يا أبانا؛ [أيُّ أَبٍ كنتُ لكم؟ قَالوا: خَيرَ أَبٍ]، فقال: فهل أنتم مُطيعي؟ قَالوا: نعم، قال: فإني لا أَدَعُ عند أحدٍ منكم مالاً هو مني إلاَّ أخذتُه منه، أو لتَفْعَلُنَّ ما آمركم، قال: فأخَذ منهم ميثاقًا وَرَبِّي، فإني لَم أعمل خيرًا قطُّ، فإذا أنا مِتُّ فخُذوني، فأحْرِقوني بالنار، حتى إذا كنتُ حممًا [فحمًا]، فدقُّوني [اطحنوني - اسحقوني - اهرسوني بالمِهرَاس]، ثم اذْرُوني: نصفي في البحر، ونصفي في البر، في يوم ريحٍ عاصفٍ؛ لعَلي أضلُّ اللهَ، فوالله لئن قدَر الله عليّ [لَم يغفر لي]، ليُعَذبني عذابًا لا يُعذِّبه أحدًا من خَلْقه، ففعَل أهله ذلك، فأمَر الله - عز وجل - الملائكة، فتلقَّت رُوحه، قال الله - عز وجل - لكلِّ شيء أخَذ منه شيئًا: أدِّ ما أخَذت، [فقال الله للأرض: أدِّي ما أخَذتِ - أمَرَ الله البر والبحر فجمَعاه]، قال الله: كنْ، فكان كأسرع من طَرْفة العين، فإذا هو في قَبضَة الله رجلٌ قائم، قال الله - عز وجل -: أي عبدي، ما حَمَلك على ما صنعتَ، قال: خشيتك يا ربِّ، [أو فَرَقًا منك]، [ما فعلتُ إلاَّ من مَخافتك]؛ فما تلافاه أن رَحِمه الله، فغَفَر له)).
------
رابط (الحديث):
http://www.alukah.net/sharia/0/33281/#ixzz3DVnPJEvq
=======
أسأل الذي جمع هذا العبد في طرفة عين أن يجمع للأخت ابنة الشام سحرها وسحرك يا أخي وسحر المسلمين أجمعين ويجمع عدوهم ويبطلهم كما جمع هذا العبد ويا رب أسألك باسمك الأعظم في طرفة عين فما ذلك عليك بعزيز
======
2.
دَعَا رَسُولُ اللّهِ صلى الله عليه وسلم. ثُمّ دَعَا. ثُمّ دَعَا ---(إلحاح على الله عز و جل بالدعاء)
فقد جاء في الصحيحين عن عائشة رضي الله عنها قالت: سَحَرَ رَسُولَ اللّهِ صلى الله عليه وسلم يَهُودِيّ مِنْ يَهُودِ بَنِي زُرَيْقٍ. يُقَالُ لَهُ: لَبِيدُ بْنُ الأَعْصَمِ. قَالَتْ: حَتّىَ كَانَ رَسُولُ اللّهِ صلى الله عليه وسلم يُخَيّلُ إِلَيْهِ أَنّهُ يَفْعَلُ الشّيْءَ، وَمَا يَفْعَلُهُ. حَتّىَ إِذَا كَانَ ذَاتَ يَوْمٍ، أَوْ ذَاتَ لَيْلَةٍ، دَعَا رَسُولُ اللّهِ صلى الله عليه وسلم. ثُمّ دَعَا. ثُمّ دَعَا. ثُمّ قَالَ: "يَا عَائِشَةُ أَشَعَرْتِ أَنّ اللّهَ أَفْتَانِي فِيمَا اسْتَفْتَيْتُهُ فِيهِ؟ جَاءَنِي رَجُلاَنِ فَقَعَدَ أَحَدُهُمَا عِنْدَ رَأْسِي وَالاَخَرُ عِنْدَ رِجْلَيّ. فَقَالَ الّذِي عِنْدَ رَأْسِي لِلّذِي عِنْدَ رِجْلَيّ، أَوِ الّذِي عِنْدَ رِجْلَيّ لِلّذِي عِنْدَ رَأْسِي: مَا وَجَعُ الرّجُلِ؟ قَالَ: مَطْبُوبٌ. قَالَ: مَنْ طَبّهُ؟ قَالَ: لَبِيدُ بْنُ الأَعْصَمِ. قَالَ: فِي أَيّ شَيْءٍ؟ قَالَ: فِي مُشْطٍ وَمُشَاطَةٍ. قَالَ وَجُف طَلْعَةِ ذَكَرٍ. قَالَ: فَأَيْنَ هُوَ؟ قَالَ: فِي بِئْرِ ذِي أَرْوَانَ". قَالَتْ: فَأَتَاهَا رَسُولُ اللّهِ صلى الله عليه وسلم فِي أُنَاسٍ مِنْ أَصْحَابِهِ. ثُمّ قَالَ: "يَا عَائِشَةُ وَاللّهِ لَكَأَنّ مَاءَهَا نُقَاعَةُ الْحِنّاءِ. وَلَكَأَنّ نَخْلَهَا رُؤُوسُ الشّيَاطِينِ". قَالَتْ فَقُلْتُ: يَا رَسُولَ اللّهِ أَفَلاَ أَحْرَقْتَهُ؟ قَالَ: "لاَ. أَمّا أَنَا فَقَدْ عَافَانِي اللّهُ. وَكَرِهْتُ أَنْ أُثِيرَ عَلَىَ النّاسِ شَرّا، فَأَمَرْتُ بِهَا فَدُفِنَتْ.
======
3.
عَصَانِي فَحَبَسْتُه
عن عبد الله بن رافع ، مولى أم سلمة زوج النبيّ صلى الله عليه وسلم ، قال: سمعت أبا هريرة يقول: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: " لَمَّا أَرَادَ اللهُ حَبْسَ يُونُسَ فِي بَطْنِ الحُوتِ ، أَوْحَى اللهُ إِلَى الحُوتِ: أَنْ خُذْهُ وَلا تَخْدِشْ لَهُ لَحْما وَلا تَكْسِرْ عَظْما، فَأَخَذهُ ، ثُمّ هَوَى بِهِ إلى مسْكَنِهِ مِنَ البَحْرِ ، فَلَمَّا انْتَهَى بِهِ إلى أَسْفَلِ البَحْرِ ، سَمِعَ يُونُسُ حِسًّا ، فَقَالَ فِي نَفْسِهِ: مَا هَذَا؟ قالَ: فَأَوْحَى اللهُ إِليْهِ وَهُوَ فِي بَطْنِ الحُوتِ: إِنَّ هَذَا تَسْبِيحُ دَوَابِّ البَحْرِ ، قَالَ: فَسَبَّحَ وَهُوَ فِي بَطْنِ الحُوتِ ، فَسَمِعَتِ المَلائِكَةُ تَسْبِيحَهُ ، فَقَالُوا: يَا ربَنّا إِنَّا نَسْمَعُ صَوْتا ضَعِيفا بِأَرْضِ غَرِيبَهٍ؟ قَالَ: ذَاكَ عَبْدِي يُونُسُ ، عَصَانِي فَحَبَسْتُه فِي بَطْنِ الحُوتِ فِي البَحْرِ ، قَالُوا: العَبْد الصَالِحُ الَّذِي كانَ يَصْعَدُ إِلَيْكَ مِنْهُ فِي كُلِّ يَوْمٍ وَلَيْلَةٍ عَمَلٌ صَالِحٌ؟ قَالَ: نَعَم ْ، قَالَ: فَشَفَعُوا لَهُ عِنْدَ ذَلكَ ، فَأَمَرَ الحُوتَ فَقَذَفَه فِي السَّاحِلِ ، كما قالَ اللهُ تَبَارَك َ وَتَعالى: وَهُوَ سَقِيمٌ".
http://quran.ksu.edu.sa/tafseer/tabary/sura21-aya87.html
======
4.
ألك حاجة؟
جاء جبريل إلى إبراهيم عليهما السلام وهو يوثق أو يقمَّط ليلقى في النار، قال: يا إبراهيم ألك حاجة؟ قال: أمَّا إليك فلا ----- (توحيد)
***
قالت السماء والأرض والجبال والملائكة: ربنا، إبراهيم يحرق فيك، فقال: أنا أعلم به،
وإن دعاكم فأغيثوه، وقال إبراهيم حين رفع رأسه إلى السماء: اللهم أنت الواحد في السماء، وأنا الواحد في الأرض ليس في الأرض أحد يعبدك غيري، حسبي الله ونعم الوكيل، فقذفوه في النار، فناداها فقال ( يَا نَارُ كُونِي بَرْدًا وَسَلامًا عَلَى إِبْرَاهِيمَ ) فكان جبريل عليه السلام هو الذي ناداها -----(توحيد)
***
لمَّا ألقي إبراهيم خليل الله صلى الله عليه وسلم في النار، قال الملك خازن المطر: رب خليلك إبراهيم، رجا أن يؤذن له فيرسل المطر، قال: فكان أمر الله أسرع من ذلك فقال ( قُلْنَا يَا نَارُ كُونِي بَرْدًا وَسَلامًا عَلَى إِبْرَاهِيمَ ) فلم يبق في الأرض نار إلا طُفئت
http://quran.ksu.edu.sa/tafseer/tabary/sura21-aya69.html#tabary
=======
5.
وَاذْكُرْ عَبْدَنَا أَيُّوبَ إِذْ نَادَىٰ رَبَّهُ أَنِّي مَسَّنِيَ الشَّيْطَانُ بِنُصْبٍ وَعَذَابٍ (41) سورة ص
قال : رب ، إني مسني الشيطان بنصب وعذاب ،
قيل : بنصب في بدني وعذاب في مالي وولدي
http://quran.ksu.edu.sa/tafseer/katheer/sura38-aya41.html#katheer
=======
6.
حديث حفصة عند الطبراني في الأوسط بلفظ : " إن الشيطان لا يلقى عمر منذ أسلم إلا خر بوجهه " ، وهذا دال على صلابته في الدين واستمرار حاله على الجد الصرف ، والحق المحض ، وقال النووي : هذا الحديث محمول على ظاهره وأن الشيطان يهرب إذا رآه
=======
http://www.alukah.net/sharia/0/70630/
أعتذر عن الإطالة والله لست بأفضل منكم ولكن أحببت أن أذكرنفسي وإياكم فإن الذكرى تنفع المؤمنين
وأخيراً أقول : ما كان من صواب فمن الله العزيز المنان ، وما كان من خطأ فمن نفسي والشيطان والله ورسوله منه بريئان .. والحمد لله رب العالمين