وصفه لعلاج السحر والمس بماء زمزم

  • انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد
قيل والحمد سحر أسود منثور بالجو
لا حول ولا قوه الا بالله
حسبي الله ونعم الوكيل
اللهم عليك بمن سحرها
اللهم شتت شمله اللهم افضحه ولا تسلطه علي احد من خلقك

اللهم أشفي ابنة الشام
اللهم اشفيها شفاء لا يغادره سقمى
 
السلام عليكم،
...انا اعتقد ان الساحرات و المشعوذات حتى و لو تبن يبقى هناك المظالم أمام الديان، و هناك من ضاعت صحتها، زواجها، ذريتها، حياتها، هناك من ماتت بسبب السحر، أجلها انتهى و لكن هناك مجرمين و مجرمات قاموا بقتلها...
السحر من الموبقات و العياذ بالله...
هناك دس السحر في المقبرة حتى يبقى المرء مسحورا كالميت و هو حي...
هناك قصص في بلدي يشيب لها الرأس و رأيت أمورا في العائلة و هناك ما زال يعاني من السحر... انا عانيت من المس لمدة 20 عاما و اعتقد اني شفيت منه مند عامين لكن ضاعت عدة أمور دنيوية و الحمد لله ، قدر الله ما شاء فعل
 
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

.......
للهم عليك بالسحرةِ والمشعوذين
اللهم عليك بالسحرةِ والمشعوذين اللهم عليك بكل من إستهزء بالدين
( اللهم عليك بكل ساحرٍ وساحره ) اللهم أهتك أستارهم
اللهم أهتك أستارهم وأفضح أسرارهم وأفضح أسرارهم بقوتك ياجبار ياقهار يامتين
,,,,,,

....


(انَّمَا أَشْكُو بَثِّي وَحُزْنِي إِلَى اللّهِ )
(انَّمَا أَشْكُو بَثِّي وَحُزْنِي إِلَى اللّهِ )
(انَّمَا أَشْكُو بَثِّي وَحُزْنِي إِلَى اللّهِ )
 
السلام عليكم،
دائماً تذكر قول الله تعالى: (( قُلْ لَنْ يُصِيبَنَا إِلَّا مَا كَتَبَ اللَّهُ لَنَا هُوَ مَوْلانَا وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ ))[التوبة:51]، وحديث رسوله الأمين: (لو اجتمعت الانس والجن على أن يضروك بشيء لم يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك، ولو اجتمعت الإنس والجن على أن ينفعوك بشيء لم ينفعوك إلا بشيء قد كتبه الله لك، رفعت الأقلام وجفت الصحف)،
 
التعديل الأخير:
  • إعجاب
التفاعلات: رحاب الايمان
السلام عليكم،
...يوم الحساب سيكون هناك فضائح بالجملة و مظالم لا يعلم بها الا الله
سواء في الحساب او فوق الصراط، او القنطرة، القضية ليست فقط غيبة، نميمة، حسد، حقد، لا لكن الامر تعدى ليصل للسحر و التفريق بين الزوجين او القتل بسبب المس و التلبيس الجني ، هناك من مات بسبب مرض عقلي و نفسي بسبب السحر و هناك من لم تتزوج و هناك من دمرت صحتها النفسية و العضوية، نعم هناك اللوح المحفوظ و كل شيئ مكتوب لكن هناك مجرمين فاسقين يتدخلون في حياة المرء و يغيرون حياته ...يعني كم من امرأة و رجل دمرت حياته بسبب حسد و حقد رغم أنه لم يظلم احدا...
، ما تعانيه الاخت بنت الشام نقطة من عالم السحر الاسود...الله الواحد هو من يشفيها و يجب ان يكون هناك راقي يتقي الله و لا يريد اجرا وراء ذالك، فالرقية يجب ان تكون خالصة لله بدون مقابل
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي كل مريض مسلم و ان يفضح كل ساحر فاسق فاجر في الدنيا و الاخرة...
 
التعديل الأخير:
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
احضرت ماء عادي للشرب حوالي 3 لترات او 4
وقرأت ونفثت فيه وبدات اشرب حتي ثلثي الماء علي دفعات متتاليه
حتي احسست ان لا مكان بمعدتي لزياده
فتوقفت
بدات احس باني غير مرتاح واحتاج لاستفراغ الماء الذي شربته
الاحساس زاد مثل النبض علي فترات كل مره يزيد عن الاخري ثم احسست بان شيء يتحرك في معدتي من اسفل الي اعلا وكان مؤلم وكأنه حجر مربع يرتفع حتي فم المعده ثم توقف ولحظتها ارجعت الماء كله
ووجدت به مثل الصفار ككتل واشياء مثل الخيوط او المخاط بيضاء
وبقيت طوال اليوم التالي احس باثر الالم الذي كان يتحرك في معدتي
واضفت الماء الباقي لكميه جديده واشرب من كل يوم
لكن لا اعرف هل الممسوس او المسحور او المحسود فقط من يستفرغ ام الجميع
وهل ها العلاماتالصفراء او البيضاء فقط تكون في المصابين ام اي انسان سيشرب بهذه الطريقه ستكون لديه نفس العلامات
ملحوظه اضفت ماء زمزم لماءالشرب المتبقي وخلطته بماء زمزم حتي اشرب من باستمرار
والله المستعان
نسال الله العفو والعافيه
 
  • إعجاب
التفاعلات: علامه فارقه
السلام عليكم،
اعتقد و الله اعلم يبقى اليقين بالله هو اصل الشفاء و النية؛ فيمكن لشخصان يوضع امامها كوب من ماء زمزم، واحد يسمي الله و يشرب بنية الشفاء و يعتقد ان هذا الماء مبارك، فيدعو فيستجيب الله له، و الاخر لا يعتقد ان الماء مبارك و يشرب كأي شرب عادي فلا يشفى...
انا منذ رمضان الماضي، اتخدت قرارا برقية مائية؛ يعني املاء قنينة ماء لتر يوميا و اقرأ عليها بالفاتحة، آية الكرسي، الكافرون ، الإخلاص، المعوذتين...فأشرب بنية الشفاء و هو صحي ، حيث هذا الماء به كلام الله يسري في العروق كما تسري الدماء و يمكن ان يطرد الشياطين بادن الله، إن لم يحصل شيئ الحمد لله، المهم شرب ماء مقروء عليه كلام الله أفضل نفسيا من شرب ماء عادي...
الفرق كبير في نفستك كيف تنظر لهذا الماء، نفس فكرة الكوب المملوء بالماء نصفه، هناك من يشرب الكمية و لو قليلة و هناك من يرفض و يطالب بملء الكوب اولا حتى يشرب
 
السلام عليكم،
سحر منثور في الجو حتى تبقين تائهة في حياتك،لا صحة و لا زواج اي ريح يأتي يؤثر عليك، و تغير المناخ يؤثر عليك بتغير المزاج...و الله اعلم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا معك حق يا أخي
لكن لنستحضر جميعا التالي وليس أخونا فقط : كل هذه الأعمال مع عظم ما يجتهد الكفار السحرة من أعمال كفر هم وأولياؤهم (ألعنهم بلعنة الله ثلاثا) وما يتفننون به كيد ضعيف واهن لا يحرك ذرة عن ذرة أخرى إلا بإذن الله المحيط فما طغيانهم لهؤلاء الكفرة إلا بسبب انحسار قوة إيمان الناس في هذا الزمان---- والأعظم من ذلك أن الله ممهلهم ويراهم ويرى أفعالهم من قبل أن يفكروا بعملها ---- و لكن ما يهمك هو أن الله ينظر لك ماذا أنت فاعل هل بحثت عن الحكمة من هذه المصيبة (شفانا الله عزوجل جميعا) لو كان كما قالت الأخت ابنة الشام أنه تكفير للسيئات لماذا تعتمد على إصابتها ومرضها لتكفيرها لسيئاتها فقط ؟! لماذا تخذل نفسها وما هذا الهوان؟! ومن الممكن أن ترفع الداء و تصل إلى المنزلة التي كتبها لها الله في الآخرة مثلا بالاستغفار وبهذا يرفع الله عنها البلاء فهو مكان واحد في الجنة (بأذن الله) تقصده في الآخرة كتبه الله لك وله طريقان إما بالطريق الموحش الصعب(الابتلاء) وإما(العبادة والاجتهاد فيها) بطريق مؤنس يكون فيه خير رفيق لك على الطريق ربك عزوجل (تعالى الله علوا كبيرا) فإن لم تصل لمنزلتك بالاجتهاد بالعبادة يتم الابتلاء فالأمر كالميزان
قال ابن القيم رحمه الله في مدارج السالكين (1-454): سمعت شيخ الإسلام ابن تيمية قدس الله روحه يقول : إن في الدنيا جنة من لم يدخلها لم يدخل جنة الآخرة", وقال بعض العارفين : إنه ليمر بالقلب أوقات أقول :" إن كان أهل الجنة في مثل هذا إنهم لفي عيش طيب "
الماء المقروء قطعا مفيد لكن ليس لأني أشرب الماء فقط (لا) بل هو سبب من الأسباب ويجب استحضار النية الخالصة (كما تستطيع الخروج من الصلاة والصيام بالنية) والتوحيد الخالص فالماء وحده لا ينفع ولا يضر وإنما هو الله عزوجل ومدى توحيدك لله وهذا ينطبق على الشيخ الراقي
يمكن لشخص أن يخيف السحرة وأعوانهم حتى إبليس نفسه ويفتك بهم ويشردهم بدعوة واحدة يطرق بها باب الملك فتفتح أبواب السماء فيأتيه الجواب بحرفين فقط (كُنّ) فيكون
وهذا لا يتم إلا إذا تم الاتصال و الاستسلام التام له وصدق مناجاته
والابتعاد عن أي حرام (ثم ذكر الرجل يطيل السفر أشعث أغبر يمد يديه إلى السماء : يا رب يا رب ومطعمه حرام ومشربه حرام وملبسه حرام وغذي بالحرام فأنى يستجاب لذلك)
فالدعاء هو السهم الذي لا يخطئ ولكن أي دعاء أنه الدعاء المستجاب ويجب استيفاء شروطه بكل اتقان واخلاص

كيف تكون مستجاب الدعوة : http://www.saaid.net/Doat/ameer/83.htm

-----
عِــبَــرّ
1. إذا كان السحر المنثور وغيره صعب أذكركم بالأدهى من ذلك في الحادثة التالية
قال الله - عز وجل - لكلِّ شيء أخَذ منه شيئًا: أدِّ ما أخَذت، [فقال الله للأرض: أدِّي ما أخَذتِ - أمَرَ الله البر والبحر فجمَعاه]، قال الله: كنْ، فكان كأسرع من طَرْفة العين، فإذا هو في قَبضَة الله رجلٌ قائم
فسأله الله وهوأعلم بالجواب وغفر له بعد جوابه
قال:
خشيتك يا ربِّ
------
عن النبي - صلَّى الله عليه وسلَّم - [1] أنه ذكر رجلاً، فقال: ((لقد دخَل رجلٌ الجنة ما عَمِل خيرًا قطُّ، كان رجلٌ ممن كان قبلكم رَغَسه (أعطاه) الله مالاً وولدًا، أسْرَف على نفسه، يُسيء الظنَّ بعمله، لَم يَعمَل من الخَير شَيئًا قَطُّ إلاَّ التوحيد، وإنه لَبِث حتى ذهَب منه عُمر، وبَقِي عُمر، فعَلِم أنه لَم يَبْتَئِر (يدخِّر) عند الله خيرًا، فلمَّا حضرتْه الوفاة، دعا [أَوصَى] بَنِيه [أهله]، فقال: أيَّ أَبٍ تعلموني؟ قالوا: خَيْره يا أبانا؛ [أيُّ أَبٍ كنتُ لكم؟ قَالوا: خَيرَ أَبٍ]، فقال: فهل أنتم مُطيعي؟ قَالوا: نعم، قال: فإني لا أَدَعُ عند أحدٍ منكم مالاً هو مني إلاَّ أخذتُه منه، أو لتَفْعَلُنَّ ما آمركم، قال: فأخَذ منهم ميثاقًا وَرَبِّي، فإني لَم أعمل خيرًا قطُّ، فإذا أنا مِتُّ فخُذوني، فأحْرِقوني بالنار، حتى إذا كنتُ حممًا [فحمًا]، فدقُّوني [اطحنوني - اسحقوني - اهرسوني بالمِهرَاس]، ثم اذْرُوني: نصفي في البحر، ونصفي في البر، في يوم ريحٍ عاصفٍ؛ لعَلي أضلُّ اللهَ، فوالله لئن قدَر الله عليّ [لَم يغفر لي]، ليُعَذبني عذابًا لا يُعذِّبه أحدًا من خَلْقه، ففعَل أهله ذلك، فأمَر الله - عز وجل - الملائكة، فتلقَّت رُوحه، قال الله - عز وجل - لكلِّ شيء أخَذ منه شيئًا: أدِّ ما أخَذت، [فقال الله للأرض: أدِّي ما أخَذتِ - أمَرَ الله البر والبحر فجمَعاه]، قال الله: كنْ، فكان كأسرع من طَرْفة العين، فإذا هو في قَبضَة الله رجلٌ قائم، قال الله - عز وجل -: أي عبدي، ما حَمَلك على ما صنعتَ، قال: خشيتك يا ربِّ، [أو فَرَقًا منك]، [ما فعلتُ إلاَّ من مَخافتك]؛ فما تلافاه أن رَحِمه الله، فغَفَر له)).
------
رابط (الحديث): http://www.alukah.net/sharia/0/33281/#ixzz3DVnPJEvq
=======
أسأل الذي جمع هذا العبد في طرفة عين أن يجمع للأخت ابنة الشام سحرها وسحرك يا أخي وسحر المسلمين أجمعين ويجمع عدوهم ويبطلهم كما جمع هذا العبد ويا رب أسألك باسمك الأعظم في طرفة عين فما ذلك عليك بعزيز
======
2.دَعَا رَسُولُ اللّهِ صلى الله عليه وسلم. ثُمّ دَعَا. ثُمّ دَعَا ---(إلحاح على الله عز و جل بالدعاء)
فقد جاء في الصحيحين عن عائشة رضي الله عنها قالت: سَحَرَ رَسُولَ اللّهِ صلى الله عليه وسلم يَهُودِيّ مِنْ يَهُودِ بَنِي زُرَيْقٍ. يُقَالُ لَهُ: لَبِيدُ بْنُ الأَعْصَمِ. قَالَتْ: حَتّىَ كَانَ رَسُولُ اللّهِ صلى الله عليه وسلم يُخَيّلُ إِلَيْهِ أَنّهُ يَفْعَلُ الشّيْءَ، وَمَا يَفْعَلُهُ. حَتّىَ إِذَا كَانَ ذَاتَ يَوْمٍ، أَوْ ذَاتَ لَيْلَةٍ، دَعَا رَسُولُ اللّهِ صلى الله عليه وسلم. ثُمّ دَعَا. ثُمّ دَعَا. ثُمّ قَالَ: "يَا عَائِشَةُ أَشَعَرْتِ أَنّ اللّهَ أَفْتَانِي فِيمَا اسْتَفْتَيْتُهُ فِيهِ؟ جَاءَنِي رَجُلاَنِ فَقَعَدَ أَحَدُهُمَا عِنْدَ رَأْسِي وَالاَخَرُ عِنْدَ رِجْلَيّ. فَقَالَ الّذِي عِنْدَ رَأْسِي لِلّذِي عِنْدَ رِجْلَيّ، أَوِ الّذِي عِنْدَ رِجْلَيّ لِلّذِي عِنْدَ رَأْسِي: مَا وَجَعُ الرّجُلِ؟ قَالَ: مَطْبُوبٌ. قَالَ: مَنْ طَبّهُ؟ قَالَ: لَبِيدُ بْنُ الأَعْصَمِ. قَالَ: فِي أَيّ شَيْءٍ؟ قَالَ: فِي مُشْطٍ وَمُشَاطَةٍ. قَالَ وَجُف طَلْعَةِ ذَكَرٍ. قَالَ: فَأَيْنَ هُوَ؟ قَالَ: فِي بِئْرِ ذِي أَرْوَانَ". قَالَتْ: فَأَتَاهَا رَسُولُ اللّهِ صلى الله عليه وسلم فِي أُنَاسٍ مِنْ أَصْحَابِهِ. ثُمّ قَالَ: "يَا عَائِشَةُ وَاللّهِ لَكَأَنّ مَاءَهَا نُقَاعَةُ الْحِنّاءِ. وَلَكَأَنّ نَخْلَهَا رُؤُوسُ الشّيَاطِينِ". قَالَتْ فَقُلْتُ: يَا رَسُولَ اللّهِ أَفَلاَ أَحْرَقْتَهُ؟ قَالَ: "لاَ. أَمّا أَنَا فَقَدْ عَافَانِي اللّهُ. وَكَرِهْتُ أَنْ أُثِيرَ عَلَىَ النّاسِ شَرّا، فَأَمَرْتُ بِهَا فَدُفِنَتْ.
======
3. عَصَانِي فَحَبَسْتُه
عن عبد الله بن رافع ، مولى أم سلمة زوج النبيّ صلى الله عليه وسلم ، قال: سمعت أبا هريرة يقول: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: " لَمَّا أَرَادَ اللهُ حَبْسَ يُونُسَ فِي بَطْنِ الحُوتِ ، أَوْحَى اللهُ إِلَى الحُوتِ: أَنْ خُذْهُ وَلا تَخْدِشْ لَهُ لَحْما وَلا تَكْسِرْ عَظْما، فَأَخَذهُ ، ثُمّ هَوَى بِهِ إلى مسْكَنِهِ مِنَ البَحْرِ ، فَلَمَّا انْتَهَى بِهِ إلى أَسْفَلِ البَحْرِ ، سَمِعَ يُونُسُ حِسًّا ، فَقَالَ فِي نَفْسِهِ: مَا هَذَا؟ قالَ: فَأَوْحَى اللهُ إِليْهِ وَهُوَ فِي بَطْنِ الحُوتِ: إِنَّ هَذَا تَسْبِيحُ دَوَابِّ البَحْرِ ، قَالَ: فَسَبَّحَ وَهُوَ فِي بَطْنِ الحُوتِ ، فَسَمِعَتِ المَلائِكَةُ تَسْبِيحَهُ ، فَقَالُوا: يَا ربَنّا إِنَّا نَسْمَعُ صَوْتا ضَعِيفا بِأَرْضِ غَرِيبَهٍ؟ قَالَ: ذَاكَ عَبْدِي يُونُسُ ، عَصَانِي فَحَبَسْتُه فِي بَطْنِ الحُوتِ فِي البَحْرِ ، قَالُوا: العَبْد الصَالِحُ الَّذِي كانَ يَصْعَدُ إِلَيْكَ مِنْهُ فِي كُلِّ يَوْمٍ وَلَيْلَةٍ عَمَلٌ صَالِحٌ؟ قَالَ: نَعَم ْ، قَالَ: فَشَفَعُوا لَهُ عِنْدَ ذَلكَ ، فَأَمَرَ الحُوتَ فَقَذَفَه فِي السَّاحِلِ ، كما قالَ اللهُ تَبَارَك َ وَتَعالى: وَهُوَ سَقِيمٌ".
http://quran.ksu.edu.sa/tafseer/tabary/sura21-aya87.html
======
4. ألك حاجة؟
جاء جبريل إلى إبراهيم عليهما السلام وهو يوثق أو يقمَّط ليلقى في النار، قال: يا إبراهيم ألك حاجة؟ قال: أمَّا إليك فلا ----- (توحيد)
***
قالت السماء والأرض والجبال والملائكة: ربنا، إبراهيم يحرق فيك، فقال: أنا أعلم به، وإن دعاكم فأغيثوه، وقال إبراهيم حين رفع رأسه إلى السماء: اللهم أنت الواحد في السماء، وأنا الواحد في الأرض ليس في الأرض أحد يعبدك غيري، حسبي الله ونعم الوكيل، فقذفوه في النار، فناداها فقال ( يَا نَارُ كُونِي بَرْدًا وَسَلامًا عَلَى إِبْرَاهِيمَ ) فكان جبريل عليه السلام هو الذي ناداها -----(توحيد)
***
لمَّا ألقي إبراهيم خليل الله صلى الله عليه وسلم في النار، قال الملك خازن المطر: رب خليلك إبراهيم، رجا أن يؤذن له فيرسل المطر، قال: فكان أمر الله أسرع من ذلك فقال ( قُلْنَا يَا نَارُ كُونِي بَرْدًا وَسَلامًا عَلَى إِبْرَاهِيمَ ) فلم يبق في الأرض نار إلا طُفئت
http://quran.ksu.edu.sa/tafseer/tabary/sura21-aya69.html#tabary

=======
5.وَاذْكُرْ عَبْدَنَا أَيُّوبَ إِذْ نَادَىٰ رَبَّهُ أَنِّي مَسَّنِيَ الشَّيْطَانُ بِنُصْبٍ وَعَذَابٍ (41) سورة ص
قال : رب ، إني مسني الشيطان بنصب وعذاب ، قيل : بنصب في بدني وعذاب في مالي وولدي
http://quran.ksu.edu.sa/tafseer/katheer/sura38-aya41.html#katheer

=======
6. حديث حفصة عند الطبراني في الأوسط بلفظ : " إن الشيطان لا يلقى عمر منذ أسلم إلا خر بوجهه " ، وهذا دال على صلابته في الدين واستمرار حاله على الجد الصرف ، والحق المحض ، وقال النووي : هذا الحديث محمول على ظاهره وأن الشيطان يهرب إذا رآه
=======
http://www.alukah.net/sharia/0/70630/
أعتذر عن الإطالة والله لست بأفضل منكم ولكن أحببت أن أذكرنفسي وإياكم فإن الذكرى تنفع المؤمنين
وأخيراً أقول : ما كان من صواب فمن الله العزيز المنان ، وما كان من خطأ فمن نفسي والشيطان والله ورسوله منه بريئان .. والحمد لله رب العالمين
 
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
احضرت ماء عادي للشرب حوالي 3 لترات او 4
وقرأت ونفثت فيه وبدات اشرب حتي ثلثي الماء علي دفعات متتاليه
حتي احسست ان لا مكان بمعدتي لزياده
فتوقفت
بدات احس باني غير مرتاح واحتاج لاستفراغ الماء الذي شربته
الاحساس زاد مثل النبض علي فترات كل مره يزيد عن الاخري ثم احسست بان شيء يتحرك في معدتي من اسفل الي اعلا وكان مؤلم وكأنه حجر مربع يرتفع حتي فم المعده ثم توقف ولحظتها ارجعت الماء كله
ووجدت به مثل الصفار ككتل واشياء مثل الخيوط او المخاط بيضاء
وبقيت طوال اليوم التالي احس باثر الالم الذي كان يتحرك في معدتي
واضفت الماء الباقي لكميه جديده واشرب من كل يوم
لكن لا اعرف هل الممسوس او المسحور او المحسود فقط من يستفرغ ام الجميع
وهل ها العلاماتالصفراء او البيضاء فقط تكون في المصابين ام اي انسان سيشرب بهذه الطريقه ستكون لديه نفس العلامات
ملحوظه اضفت ماء زمزم لماءالشرب المتبقي وخلطته بماء زمزم حتي اشرب من باستمرار
والله المستعان
نسال الله العفو والعافيه
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
معذرة على تاخري بالرد لم انتبه للموضوع
لكن ما قلته يدل على سحر وقد اخرجت الاسا منك وان شاء الله ستشعر بتحسن خلال بضعه ايام لكن انصحك ان تستمر بالشرب العادي للماء القروء
عافاك الله وشافاك وجميع المسلمين
 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
معذرة على تاخري بالرد لم انتبه للموضوع
لكن ما قلته يدل على سحر وقد اخرجت الاسا منك وان شاء الله ستشعر بتحسن خلال بضعه ايام لكن انصحك ان تستمر بالشرب العادي للماء القروء
عافاك الله وشافاك وجميع المسلمين
احسن الله اليك اخي وشيخي واستاذي
مامعني "وقد اخرجت الاسا منك"
الحمد لله ان ماء زمزم متاح هذه الايام في السقايه بالحرم النبوي وبفضل الله احضرت كميه كبيره من الماء في جالونات
اضفت اليها الماء الذي قرأت عليه
واصبح لدي ماء يكفي شهور بفضل الله
ولكن لي سؤال
هل يمكن تحديد نوع السحر
مثلا مشروب او ماكول
او احجيه وماشابه
او مدفون
او مرشوش بمدخل اوعتبه او هكذا
علما بانني اظنه قديم ورايتني قديما اصارع ثعبان عملاق في الماء واتت جاره لنا فنزلت تصارعه وتركتها وخرجت
منذ خمسه عشر سنه او يزيد
علما ان جارتنا لم تكن تحبنا وتحقد والله اعلم
وايضا كررت ام زوجتي علي جمله غريبه اكثر من مره مما جعلني اشك فلم يكن من داع اصلا لقولها ذلك
قالت"لسنا من من يسحرون بالمحبه لجلب احد لبناتنا مثلما تفعل اخريات" والله اعلم