يوسف الصديق هو الأول والمهدي هو الثالث

  • انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لو تكرمت لي ياشيخ
أليس كتاب بن سيرين والدخول فيه هو هذا المنتدى والدخول فيه
وأن المنتدى به أعضاء سنه و شيعه
وتطرح فيه رؤاهم
وانت بن سيرين في هذا الزمان
وأن المهدي عليه السلام
موجود بالمنتدى أو على النت
وانت ياشيخ والأعضاء من
سنه و شيعه
لاتعلمون من هو
العذر منك يا شيخ ومن المشرفين
 
اعتقد بأن المهدي ايضاً له علم في تأويل الأحلام
وشخصيته تميل إلى الرحمه كما جده صلى الله عليه وسلم
وحين يظهر ربما يكون ابن ٤٠ سنه

اللهم اجعلنا ممن تبعوه فنصروه
 
  • إعجاب
التفاعلات: ياسين سعيد و حوراء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لو تكرمت لي ياشيخ
أليس كتاب بن سيرين والدخول فيه هو هذا المنتدى والدخول فيه
وأن المنتدى به أعضاء سنه و شيعه
وتطرح فيه رؤاهم
وانت بن سيرين في هذا الزمان
وأن المهدي عليه السلام
موجود بالمنتدى أو على النت
وانت ياشيخ والأعضاء من
سنه و شيعه
لاتعلمون من هو
العذر منك يا شيخ ومن المشرفين
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نسال الله ان نكون من جنوده
1400 - 1440
بلغ اشده والله اعلم
مجرد أحساس
 
التعديل الأخير:
  • إعجاب
التفاعلات: ياسين سعيد و حوراء
والصافات صفا = صفه ونشره التوحيد كيوسف
فالزاجرات زجرا =كزجر ابن سيرين
فالتاليات ذكرا= ماهداه الله له
ان الهكم لواحد
اولا : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ثانيا : كلامك هل هو تفسير للقرآن ؟
ام تعبير لرؤيا قرأتها
في كلا الحالتين كلامك مرفوض لأنه لا يوجد دليل عليه
انتبه اخي من الخوض في آيات الله بأي حجة كانت
 
وعليكم السلام ورحمةالله وبركاته
لا يااختي
اولا انا اخالف الشيخ بان الرؤيا لا يفهمها الا المهدي
اولعله يقصد بانه لايفهم تاويلها وحدهاالا المهدي
اما فهمي لها اتى بعد مطالعة رؤى تعاضد بعضها
مثل رؤيه يوسف عليه السلام بانه سيرجع ينشر التوحيد
وغيرهاومن الرؤى والقصص عن شخصية يوسف عليه السلام وابن سيرين
اما ماقلته ليس تفسيرا ولاتاويل
انما جمع لرؤى تعاضد بعضها البعض
وانما اتكلم عن نهج المهدي
بان رايته ونهجه نهج قرآني
اولابالدعوةالى الصف
وثانيا بالزجر
كزجر ابن سيرين للمبتدعه
ويمكن لمن ارادالرجوع الى قصته
فهم ذلك
وثالثا بذكر ماهداه الله له
ولذلك سمي المهدي مهديا
لعله يهدى الى بواطن في القرآن لايفهمها كثير من المسلمين
والرسول صلى الله عليه وسلم
يقول لا مهدي الا عيسى
وعيسى عليه السلام
بعث بالانجيل
روح القرآن
هذا لايدل على ان المهدي يبعث بكتاب جديد او
يخرج كتب سابقة
انما يهديه الله عز وجل
الى ماختلف فيه من الحق
وفي عهده تفتح القدس وتنتشر المعرفةالسماويه
 
وعليكم السلام ورحمةالله وبركاته
لا يااختي
اولا انا اخالف الشيخ بان الرؤيا لا يفهمها الا المهدي
اولعله يقصد بانه لايفهم تاويلها وحدهاالا المهدي
اما فهمي لها اتى بعد مطالعة رؤى تعاضد بعضها
مثل رؤيه يوسف عليه السلام بانه سيرجع ينشر التوحيد
وغيرهاومن الرؤى والقصص عن شخصية يوسف عليه السلام وابن سيرين
اما ماقلته ليس تفسيرا ولاتاويل
انما جمع لرؤى تعاضد بعضها البعض
وانما اتكلم عن نهج المهدي
بان رايته ونهجه نهج قرآني
اولابالدعوةالى الصف
وثانيا بالزجر
كزجر ابن سيرين للمبتدعه
ويمكن لمن ارادالرجوع الى قصته
فهم ذلك
وثالثا بذكر ماهداه الله له
ولذلك سمي المهدي مهديا
لعله يهدى الى بواطن في القرآن لايفهمها كثير من المسلمين
والرسول صلى الله عليه وسلم
يقول لا مهدي الا عيسى
وعيسى عليه السلام
بعث بالانجيل
روح القرآن
هذا لايدل على ان المهدي يبعث بكتاب جديد او
يخرج كتب سابقة
انما يهديه الله عز وجل
الى ماختلف فيه من الحق
وفي عهده تفتح القدس وتنتشر المعرفةالسماويه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا ابو عبدالله يعني افهم من كلامك انك قرات كم رؤيا وجيت تقطق علينا وان لديك علم وفهم مخالف
وانك اصبحت ضليع الله يغفر لك اعطيني ادلتك على كلامك اعلاة
وقد سبق لك الخوض بايات الله بدون علم
اقول لك بامانه اتقي الله
 
وعليكم السلام ورحمةالله وبركاته
حياك الله ياشيخ
لاطقطة ولا خوض ان شاء الله
بس خاني التعبير
وان شاء الله افرد موضوع مرتب افهمكم الي اقصده
وماعاش الي يطقطق عليك
 

مواضيع ممائلة