• انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحانه الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد
إنضم
8 أغسطس 2013
المشاركات
487
مستوى التفاعل
615
النقاط
102
السلام عليكم
بارك الله فيكم جميعا

مع اني اختلف معك اخي ادهم في تفسير كلام شيخ الاسلام الاخير
وارى انه لا يحتمل التأويل مثلما تفضلت

لكن المهم عندي هو الحرص على العدل وضبط الكلام عندما نتكلم باسم الدين عن
طوائف الناس ومللهم وان كانوا مخالفين لنا
وان نتحرى الدقة في الكلام عنهم
فلفظ اشر من تختلف عن اكفر من
وان يكون بعلم لا بهوى
فساد مذهبهم الرافضة لا يخفى على احد
لكن نريد ان نكون كما يقول تعالى
ص (آية:26): يا داوود انا جعلناك خليفه في الارض فاحكم بين الناس بالحق ولا تتبع الهوى فيضلك عن سبيل الله ان الذين يضلون عن سبيل الله لهم عذاب شديد بما نسوا يوم الحساب
النجم (آية:23):ان هي الا اسماء سميتموها انتم واباؤكم ما انزل الله بها من سلطان ان يتبعون الا الظن وما تهوى الانفس ولقد جاءهم من ربهم الهدى


ونكون دقيقين مثلما كان ابن تيمية
لذلك ترى شيخ جليل مثل ابن تيمية على غزارة علمه
يتوقف ويتأنى في اطلاق الحكم على الناس لانه يتكلم باسم الله
وهو يعلم انه مسؤول عن ما يحكم به عليهم
لاافراط ولا تفريط


اخيرا
انا استطيع ان اساير كل قول يطعن في الرافضة او في اي مخالف وهذا يسير
لكن ليس هذا مسلك ارتضيه لنفسي واعلم اني قد اسأل عنه


والله اعلم
 
إنضم
21 أغسطس 2013
المشاركات
229
مستوى التفاعل
145
النقاط
47
الإقامة
لا اله الا الله
(((ابن الثقفي)))

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخي لو تعلم ما يفعله أئمتهم لبكيت على حالهم. هل تعلم أنهم يمنعون الشيعة من متابعة قناة صفا وغيرها وينهرونهم؟
هل تعلم أن الشيعة لا يعرفون من الاسلام سوى اسمه؟
هل تعلم أنه في دين الشيعة لا أحد يفهم القرآن سوى ال البيت المعممين؟ ويقولون أنتم لا تفهمونه. فالأئمة يفسرونه على أهوائهم لعنهم الله. أما العوام فممنوعين من البحث في هذا الأمر.
بسبب اعتقادهم وجوب اتباع ال البيت.

الم تشاهد فيديوهات كثير لمتصلين شيعة يعلنون توبتهم ودخولهم للاسلام ويبكون ويتحسرون ويلعنون أئمتهم؟
لعنة الله على من أضلهم.

ويكفي أن تشاهد الحسينيات لتعلم مدى ضياع وجهل عوامهم.

عوام الروافض الذين تراهم يهاجمون الصحابة وعائشة رضي الله عنهم والله أنهم لا يعرفون الاسلام فقط يرددون خلف أئمتهم.
هؤلاء وجب نصحهم وتوجيههم لأنهم من الجهلة أما من بعد ما يتبين الأمر لهم فان تابوا استقبلناهم ورحبنا بهم أما اذا لم يتوبوا فلهم حديث آخر.
(وإن أحد من المشركين استجارك فأجره حتى يسمع كلام الله ثم أبلغه مأمنه ذلك بأنهم قوم لا يعلمون)



(((خالد ابراهيم)))

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لم أجد شيخاً واحداً رؤوفاً بالروافض

فالكثير أجمع على كفرهم ولن أتحدث عن كفرهم هنا لكن أوضح ما اقتبسته من ابن تيمية رحمه الله

في بحثي المتكرر في كتب شيخ الاسلام في السابق لم اجد قط لفظ ان الرافضة كفار باطلاقه
أخي أضحكتني والله
الروافض نفسهم يلطمون من تكفير ابن تيمية لهم

لا يمكن ان يقول شيخ الاسلام :
ان الرافضة أشد كفرا من اليهود والنصارى

هذا الاقتباس لـ بن تيمية رحمه الله

"والغالية؛ يقتلون باتفاق المسلمين، وهم الذين يعتقدون الإلهية والنبوة في علي وغيره، مثل النصيرية والإسماعيلية، الذين يقال لهم؛ "بيت صاد"، و "بيت سين"، ومن دخل فيهم من المعطلة الذين ينكرون وجود الصانع أو ينكرون القيامة أو ينكرون ظواهر الشريعة، مثل الصلوات الخمس وصيام شهر رمضان وحج البيت الحرام، ويتأولون ذلك على معرفة أسرارهم وكتمان أسرارهم وزيارة شيوخهم، ويرون أن الخمر حلال لهم ونكاح ذوات المحارم حلال لهم، فإن جميع هؤلاء الكفار أكفر من اليهود والنصارى. "
انتهى.

واختلف تعريف "الغالية" فمنهم من فصلها عن الرافضة والزيدية ومنهم من ذكر أنها كل من يغلو في علي رضي الله عنه. والله أعلم. فكلهم تحت مظلة التشيع.

ولو تقول أن النصيرية أسوأ من الرافضة باعتقادهم أن علي هو اله. فما الفرق بينهم وبين الروافض الذين يقولون (ما هذا الرب الذي أمات أبو سفيان على الاسلام وأمات عم الرسول صلى الله عليه وسلم على الكفر. هذا ليس برب ولا نريده).
وقول نعمة الله الجزائري عن أهل السنة (إنا لا نجتمع معهم على إله، ولا على نبي، ولا على إمام، لأنهم يقولون: إن ربهم هو الذي كان محمد نبيه، وخليفته من بعده أبو بكر، ونحن لا نقول بهذا الرب، ولا بذلك النبي لأن الرب الذي خليفة نبيه أبو بكر ليس ربنا، ولا ذلك النبي نبينا).
ويرفعون مكانة علي فوق الأنبياء!!


وحين نقول الروافض فنحن نتكلم عن الامامية الاثنى عشرية حصرا
قرأت أنه في العصر الحديث اطلاق لفظ "روافض" يُقصد بها الامامية فقط .
لكن لا أعلم متى بدأ "العصر الحديث".


فوجب التنويه انه من يشهد الا اله الا الله محمد رسول الله
لا يستوي ابدا بمن يكذب نبوة محمد صلى الله عليه وسلم

"فلا إله إلا الله.. التي تنفع صاحبها في الدنيا والآخرة.. هو الذي يلتزمها بشروطها: اعتقاداً، وقولاً، وعملاً.. فهذا الذي جاءت فيه الأحاديث أن لا إله إلا الله تنفعه وتنجيه"
 
  • إعجاب
التفاعلات: أميرة عبدالعزيز

مواضيع ممائلة