"لم تعد قادرا على الرد على الموضوع"

  • انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد

الفارس المهاجر

عضو موقوف
محظور
إنضم
18 ديسمبر 2015
المشاركات
83
التفاعل
58
النقاط
22
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


افاجأ بالمنع عن الرد في المواضيع لمجرد أختلاف الاراء مع التزامي باداب الحديث و قوانين المنتدى .

المشرفون في هذا المنتدى يتصرفون كأنهم أوصياء على الناس ! و يمنعونهم من الكلام.

بل و يتعالون على الناس كأنهم معصومين بكلام مثل : "انتبه لنفسك" و غيره و لمجرد أختلاف الاراء.

ينظرون القذى في أعين الناس و ينسون الخشبة في وجوههم .

و الخشبة هي : أزدراء الناس و التعالي عليهم و منعهم من الكلام ! و التكبر بعلمهم عليهم .

قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : الكبر بطر الحق و غمط الناس

اذا كنا نحن المسلمين نمنع الناس من الكلام لاختلاف الاراء فكيف نشتكي من الحكم الجبري ؟

الفتنة فينا و نستاهل الحكم الجبري .

أكرر و أقول نصيحة لأهل هذا الموقع و من يقرأه : لا تؤذي نفسك و تشرب حتى تشعر بالتقيوء في الرقية الشرعية هذا ليس تضلعا ! التضلع الامتلاء فقط و ليس الضغط على المعدة حتى ينفتح الصمام و تشعر بالرغبة في التقيؤ !

نصيحة لله عز وجل و يا شيخ علامة فارقة ان تأذى أحد من هذه الطريقة فستندم يوم الحساب .

أرجو سؤال طبيب عن هذه الطريقة و شكرا .

أهل هذا المنتدى يرفضون أي أنتقاد لعلامة فارقة !

من الان فقط علامة فارقة يرد على ! أنا أختصه بهذا الامر و لا اريد المشرفين أن يتدخلوا في الامر فليس من حقهم أبدا نحن لسنا في حرب هنا . و لا معصوم الا رسول الله صلى الله عليه و سلم.
 
التعديل الأخير:
  • إعجاب
التفاعلات: عابدة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
( المؤمن مرآة أخيه المؤمن )
نحن احسنا الظن بك ولم نفكر بالطريقة التي تفكر بها
فأنت حين رددت بموضوع الرقية رديت بطريقة تشكك وتثير الريبة
ونحن عندما ردينا عليك ردينا بقال رسول الله صلى الله عليه وسلم
لكن لم يأتي الكلام على مزاجك وفسرته بطريقتك ونظرتك
والتي نقول انها غير صائبه
الان حضرتك تقول ان التضلع يؤذي المعده ولعلمك كلمة التضلع لوحدها تعني وصول الماء
الى مستوى الاضلاع الصدريه وهو المعني بكلمة تضلع
اما انك تشير انها تؤذي المعده فلعلمك الشخصي
المنتدى يذخر باطباء متخصصين واستشاريين وصيادله ومعالجين فيزيائيين
اضافة الى علماء يشار لهم بالبنان موجودين ويشاركون في المنتدى
بهذا انصح ان تراجع مفاهيمك وطريقة معالجتك وردك على الناس
اذا لم يعجبك ردنا او منتدانا فلا نلزمك بالتواجد بيننا
فهنالك منتديات يرحبون بكثير منهم على شاكلتك وعلمك
اريد ردا واضحا منك انك فهمت ووعيت كلامي فان كنت اقريت به فحياك بيننا
وان كنت لا يعجبك ماسطرناه لك فاخبرنا حتى نوقف معرفك
وفقكم الله واصلح شانكم
 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
( المؤمن مرآة أخيه المؤمن )
نحن احسنا الظن بك ولم نفكر بالطريقة التي تفكر بها
فأنت حين رددت بموضوع الرقية رديت بطريقة تشكك وتثير الريبة
ونحن عندما ردينا عليك ردينا بقال رسول الله صلى الله عليه وسلم
لكن لم يأتي الكلام على مزاجك وفسرته بطريقتك ونظرتك
والتي نقول انها غير صائبه
الان حضرتك تقول ان التضلع يؤذي المعده ولعلمك كلمة التضلع لوحدها تعني وصول الماء
الى مستوى الاضلاع الصدريه وهو المعني بكلمة تضلع
اما انك تشير انها تؤذي المعده فلعلمك الشخصي

المنتدى يذخر باطباء متخصصين واستشاريين وصيادله ومعالجين فيزيائيين
اضافة الى علماء يشار لهم بالبنان موجودين ويشاركون في المنتدى
بهذا انصح ان تراجع مفاهيمك وطريقة معالجتك وردك على الناس
اذا لم يعجبك ردنا او منتدانا فلا نلزمك بالتواجد بيننا
فهنالك منتديات يرحبون بكثير منهم على شاكلتك وعلمك
اريد ردا واضحا منك انك فهمت ووعيت كلامي فان كنت اقريت به فحياك بيننا
وان كنت لا يعجبك ماسطرناه لك فاخبرنا حتى نوقف معرفك
وفقكم الله واصلح شانكم

السلام عليكم
على حد علمي لم ترد أنت شخصيا علي أبدا و أنما ردت علي مشرفة .

ثانيا .. أنت تتهمني بأشياء بدون تنصيص أو أقتباس.. أين ما قلته أنا و يثير الشك و الريبة ؟ هل أعتراضي على فهمك للتضلع يثير الشك و اليبة ؟ و هل أعتراضي أن الاخت المشرفة لونت كلام النفاق بلون مختلف في أحاديث التضلع يثير الشك و الريبة ؟

ثالثا : ممكن تقول لي كيف أن التضلع يعني وصول الماء لمستوى الاضلاع ؟ من أين جئت بهذا الكلام ؟ هناك معنى لغوي و معنى شرعي . أعطني من علمك أنا أنتظر .

رابعا : أحب أن أرى الاطباء في المنتدى يقولون ما فيها ضرر ممكن ؟ لو سمحت أسألهم و لن أعترض بعد ذلك.

و أخيرا : كلمة :"على شاكلتك" أحاسبك أمام الله عليها حرام عليك هذا الاسلوب في الكلام.

أنا أفهم كلامك جيدا و أعيه . لكن عليك ان تتقبل النقد بصدر رحب . و أن طردتني من المنتدى لا أبالي بل سأكون مظلوما و سيرى الناس مادار بيننا يوم الحساب و سيحكم الله عز وجل بيني و بينك على الغلظة في القول و الاتهام لمجرد أنني عارضتك.

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
 
السلام عليكم
على حد علمي لم ترد أنت شخصيا علي أبدا و أنما ردت علي مشرفة .

ثانيا .. أنت تتهمني بأشياء بدون تنصيص أو أقتباس.. أين ما قلته أنا و يثير الشك و الريبة ؟ هل أعتراضي على فهمك للتضلع يثير الشك و اليبة ؟ و هل أعتراضي أن الاخت المشرفة لونت كلام النفاق بلون مختلف في أحاديث التضلع يثير الشك و الريبة ؟

ثالثا : ممكن تقول لي كيف أن التضلع يعني وصول الماء لمستوى الاضلاع ؟ من أين جئت بهذا الكلام ؟ هناك معنى لغوي و معنى شرعي . أعطني من علمك أنا أنتظر .

رابعا : أحب أن أرى الاطباء في المنتدى يقولون ما فيها ضرر ممكن ؟ لو سمحت أسألهم و لن أعترض بعد ذلك.

و أخيرا : كلمة :"على شاكلتك" أحاسبك أمام الله عليها حرام عليك هذا الاسلوب في الكلام.

أنا أفهم كلامك جيدا و أعيه . لكن عليك ان تتقبل النقد بصدر رحب . و أن طردتني من المنتدى لا أبالي بل سأكون مظلوما و سيرى الناس مادار بيننا يوم الحساب و سيحكم الله عز وجل بيني و بينك على الغلظة في القول و الاتهام لمجرد أنني عارضتك.

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الشيخ يقول لك نحن يعني الادارة
وانت تقول للشيخ لم ترد عليه انت بل ردت المشرفة عجيب فهمك للغة العربية !!!
انت اتهمت الشيخ انه يقمع الآراء المخالفة اتحداك ان تقتبس كلام للشيخ فيه قمع للاخرين
والكل يعرف الشيخ واسالهم ان شئت

الشيخ يقمع فقط المتفيقهين والمضللين للناس
ثالثا انت فيك شكك عجيب لمجرد ان لونت المشرفة حديث النبي صلى الله عليه وسلم فهي ارادت ان تقرأ الحديث بتمعن
وفيها استشهاد لك على التضلع
وانت فهمتها بانها ترميك بالنفاق !!! اسال الله لك الشفاء ويرزقك البصر والبصيرة

وهل كلمة على شاكلتك فيها مسبه أو اساءة الأدب لك فان لم تعجبك فسنخبر الشيخ بان يسحبها
فكلمة شاكلتك تعني على طريقتك وفهمك واسلوبك في التعامل مع الناس
فأين المسبه !!!

نرجو من الاطباء المشاركين أن يدلوا بدلوهم في الموضوع بناء على رغبة العضو
حتى لا تتضرر معدة احد من وصفة الشيخ :D
 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الشيخ يقول لك نحن يعني الادارة
وانت تقول للشيخ لم ترد عليه انت بل ردت المشرفة عجيب فهمك للغة العربية !!!
انت اتهمت الشيخ انه يقمع الآراء المخالفة اتحداك ان تقتبس كلام للشيخ فيه قمع للاخرين
والكل يعرف الشيخ واسالهم ان شئت

الشيخ يقمع فقط المتفيقهين والمضللين للناس
ثالثا انت فيك شكك عجيب لمجرد ان لونت المشرفة حديث النبي صلى الله عليه وسلم فهي ارادت ان تقرأ الحديث بتمعن
وفيها استشهاد لك على التضلع
وانت فهمتها بانها ترميك بالنفاق !!! اسال الله لك الشفاء ويرزقك البصر والبصيرة

وهل كلمة على شاكلتك فيها مسبه أو اساءة الأدب لك فان لم تعجبك فسنخبر الشيخ بان يسحبها
فكلمة شاكلتك تعني على طريقتك وفهمك واسلوبك في التعامل مع الناس
فأين المسبه !!!

نرجو من الاطباء المشاركين أن يدلوا بدلوهم في الموضوع بناء على رغبة العضو
حتى لا تتضرر معدة احد من وصفة الشيخ :D

لا احب الجدال سأبقي الكلام بيني و بين علامة فارقة .

السلام عليكم
 
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


افاجأ بالمنع عن الرد في المواضيع لمجرد أختلاف الاراء مع التزامي باداب الحديث و قوانين المنتدى .

المشرفون في هذا المنتدى يتصرفون كأنهم أوصياء على الناس ! و يمنعونهم من الكلام.

بل و يتعالون على الناس كأنهم معصومين بكلام مثل : "انتبه لنفسك" و غيره و لمجرد أختلاف الاراء.

ينظرون القذى في أعين الناس و ينسون الخشبة في وجوههم .

و الخشبة هي : أزدراء الناس و التعالي عليهم و منعهم من الكلام ! و التكبر بعلمهم عليهم .

قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : الكبر بطر الحق و غمط الناس

اذا كنا نحن المسلمين نمنع الناس من الكلام لاختلاف الاراء فكيف نشتكي من الحكم الجبري ؟

الفتنة فينا و نستاهل الحكم الجبري .

أكرر و أقول نصيحة لأهل هذا الموقع و من يقرأه : لا تؤذي نفسك و تشرب حتى تشعر بالتقيوء في الرقية الشرعية هذا ليس تضلعا ! التضلع الامتلاء فقط و ليس الضغط على المعدة حتى ينفتح الصمام و تشعر بالرغبة في التقيؤ !

نصيحة لله عز وجل و يا شيخ علامة فارقة ان تأذى أحد من هذه الطريقة فستندم يوم الحساب .

أرجو سؤال طبيب عن هذه الطريقة و شكرا .

أهل هذا المنتدى يرفضون أي أنتقاد لعلامة فارقة !

من الان فقط علامة فارقة يرد على ! أنا أختصه بهذا الامر و لا اريد المشرفين أن يتدخلوا في الامر فليس من حقهم أبدا نحن لسنا في حرب هنا . و لا معصوم الا رسول الله صلى الله عليه و سلم.
بعض المشرفين
 
التعديل الأخير:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الشيخ يقول لك نحن يعني الادارة
وانت تقول للشيخ لم ترد عليه انت بل ردت المشرفة عجيب فهمك للغة العربية !!!
انت اتهمت الشيخ انه يقمع الآراء المخالفة اتحداك ان تقتبس كلام للشيخ فيه قمع للاخرين
والكل يعرف الشيخ واسالهم ان شئت

الشيخ يقمع فقط المتفيقهين والمضللين للناس
ثالثا انت فيك شكك عجيب لمجرد ان لونت المشرفة حديث النبي صلى الله عليه وسلم فهي ارادت ان تقرأ الحديث بتمعن
وفيها استشهاد لك على التضلع
وانت فهمتها بانها ترميك بالنفاق !!! اسال الله لك الشفاء ويرزقك البصر والبصيرة

وهل كلمة على شاكلتك فيها مسبه أو اساءة الأدب لك فان لم تعجبك فسنخبر الشيخ بان يسحبها
فكلمة شاكلتك تعني على طريقتك وفهمك واسلوبك في التعامل مع الناس
فأين المسبه !!!

نرجو من الاطباء المشاركين أن يدلوا بدلوهم في الموضوع بناء على رغبة العضو
حتى لا تتضرر معدة احد من وصفة الشيخ :D
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله اختي انا اول مرة اسمع ان التضلع (شرب ماء زمزم حتي امتلاء المعدة والرغبة في التقيؤ مؤذي..
ففي طب السموم عندما يصاب الانسان الكبير او الاطفال بتسمم غذائي بتكون من اهم النقاط ان يحدث قيئ او يحاول الشخص المريض ان يتقيأ حتي يتخلص من البكتيريا المسببة للتسمم وهذا يساعده علي سرعة الشفاء...
كما ان التضلع لا يؤذي المعدة بأي شكل بل الواجب ايضا في حالات التسمم ان يملا الانسان معدته بالماء لتعويض الجسم بالاملاح المفقودة ولحمله علي القئ للتخلص من السموم وذلك قبل الهضم...
اذا فعل التضلع في حد ذاته لا يسبب اذي وهو امر متبع في الطب في حالات معينة من التسمم فما بالك بالتضلع باستخدام ماء زمزم ...
هدانا الله للحق
 
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ابحثو عن المصطلحين
Water Intoxication
Overhydration
جل من لا يسهو
 

مواضيع ممائلة