موضوع حصري هل ما يؤخر خروج المهدى تقاعسنا عن المجاهدة؟

  • انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

و الله أعلم
اختصر الأسباب في زماننا بكلمة واحد هي أصل كل الشرور و مبدؤها

العُجْبُ بِالْنَفْس
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا بينت لك بالدليل و بالحجة ان الرايات كلها في فتنة بين سفك دماء و تكفير و تفخيخ لاقيم الحجة على مزاعمك ان فسطاط الايمان هم الرايات يعني داعش، نصرة، قاعدة الخ و ان فسطاط النفاق هم الانظمة الجبرية..
انت حاولت ان تمرر هذا الاجتهاد الفاسد و انا بينت لك بالحجة انهم لو كانوا من فسطاط الايمان الذي لا نفاق فيه لما سقطوا في البغي و الاجرام و التكغير بينهم..لاحظ انهم لا يكفرون الجبرية فقط بل يكفرون بعضهم بعضا و يقطعون رقابا بعض و يفخخون السيارات لبعض
اين هو الكذب فيما قلت ؟
تنظيم داعش كفر الجولاني و تنظيمه و اعتبرهم مرتدين ناكثي بيعة و تنظيم النصرة افتى بان الدواعش خوارج بعد مقتل ابو خالد السوري رحمه الله.
و بالامس جيش الاسلام اعلن عن قتاله للنصرة و احرار الشام بتهمة انهم خوارج...هزلت !
هؤلاء دخلوا الشام لقتال النظام النصيري الصاءل كصادقين و من قتل منهم يبعث على نياته فاصبحوا الان يتقاتلون : اذن هم في فتنة يصبحون مومنين و يمسون بغاة ...
و سابين لك بالدليل ااشرعي اننا مازلنا في فتنة الدهيماء و فسطاط الايمان و النفاق لم يتكون بعد.
---
بالنسبة لسؤالك و كانك تحاول ان تحرجني و هو اسلوب افلاس شرعي: انا اجبتك انا معتزل الجبرية و الرايات و بينت لك ان فسطاط الايمان الذي تزعم انه يوجد هو مليء بالبغي و الاجرام ...افهم ترشد ما معنى الجبرية التي ذكرها الرسول عليه الصلاة و السلام.و الله اعلم بالنيات و الحمد لله.
أنت لم تعطي دليل ولا أجبت خلينا من داعش و الجبرية . أنا سألتك !!
بماذا تدين الله في حاكم بلدك؟ هل هو باغي ام فاجر ظالم ام فاسق أم مرتد ...؟ أجب!!! الله عز وجل يعلم من المفلس منا
 
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

و الله أعلم
اختصر الأسباب في زماننا بكلمة واحد هي أصل كل الشرور و مبدؤها

العُجْبُ بِالْنَفْس
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
نعود بالله من عجب والكبر . اللهم جعل كل حرف كتبته خاصا لوجهك الكريم ولاتجعل لأحد فيه نصيب.
بارك الله فيك على التذكير
 
أنت لم تعطي دليل ولا أجبت خلينا من داعش و الجبرية . أنا سألتك !!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اجبتك على سؤالك و الله اعلم بالنيات.و لن اعود له.
معتزل الجميع : جواب شافي كافي تقبله ترفضه شانك و المومن كيس فطن. يعني انا اعطيك جواب في منتدى مراقب من زوار الفجر و المخابرات...:cool:
---
بالنسبة للدليل الشرعي ..ساقدم البرهان الشرعي اننا في زمان لم يتحدد بعد فسطاط الايمان و النفاق نهاءيا.
ساضع الدليل بعد صلاة العشاء باذن الله.
---
 
التعديل الأخير:
  • إعجاب
التفاعلات: واثقة بالله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اجبتك على سؤالك و الله اعلم بالنيات.و لن اعود له.
معتزل الجميع : جواب شافي كافي تقبله ترفضه شانك و المومن كيس فطن. يعني انا اعطيك جواب في منتدى مراقب من زوار الفجر و المخابرات...:cool:
---
بالنسبة للدليل الشرعي ..ساقدم البرهان الشرعي اننا في زمان لم يتحدد بعد فسطاط الايمان و النفاق نهاءيا.
ساضع الدليل بعد صلاة العشاء باذن الله.
---
يعني خايف من المنتدى مراقب ومن المخابرات عليهم لعنة الله ولا تخاف من رب العزة في طعنك في من يرخصون دمائهم في سبيل إعلاء كلمته؟! عجيب أمرك.
طيب دعنا
××××××××
كفر خارج المنتدى وليس عندنا

أنا قلتها لك من الاول أنت الان أما أنك تعمل للجنة أو لجهنم والعياد بالله .
تعرف على فكرك إذا خرج المهدي سوف تقول عنه باغي وخوارج وما أدري إيش.
أظن أنك تقول ببدعة أنه لاخلافة على منهاج النبوة إلى بخروج المهدي؟؟
أرينا شجاعتك وقل لنا ماحكم من يحكم بلدك؟!!
ولا أظنك قادر على فعل ذلك
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ساجيب بحول الله على أصل الموضوع : هل فسطاط الايمان ظهر الان، و فسطاط النفاق ظهر الان،و اصبح التمايز نهائي
ام ان المسلمين مازالوا يتمايلون بين حزب الايمان و حزب النفاق ؟
الدليل موجود من الحديث، القاعدة الشرعية : لا اجتهاد مع نص صريح.
الحديث رواه عبدالله بن عمر رضى الله عنه قال: كنا عند رسول الله صلى الله عليه وسلم قعوداً، فذكر الفتن، فأكثر في ذكرها، حتى ذكر فتنة الأحلاس، فقال قائل: يا رسول الله، وما فتنة الأحلاس؟ قال: (هي فتنة هربٍ وحربٍ، ثم فتنة السَّرَّاء ، دَخَلُها، أو دَخَنُهَا، من تحت قدمي رجل من أهل بيتي، يزعم أنه مني، وليس مني، إنما وليي المتقون، ثم يصطلح الناس على رجل كورك على ضلع، ثم فتنة الدهيماء، لا تدع أحداً من هذه الأمة إلا لطمته لطمة، فإذا قيل: انقطعت. تمادت، فيصبح الرجل فيها مؤمناً ويمسي كافراً، حتى يصير الناس إلى فسطاطين، فسطاط إيمان، لا نفاق فيه، وفسطاط نفاق، لا إيمان فيه، إذا كان ذاكم فانتظروا الدجال من اليوم أو غد).
وقد أخرجه أبو داود (4242) وأحمد (2/133)
ا لحديث واضح وضوح الشمس لمن عنده بصيرة، في عز فتنة الدهيماء، سيصبح هناك فسطاطين ايمان و نفاق، لكن، مادامت الفتنة موجودة : فالمومن يمكن ان يصبح مومنا و يمسي منافقا، و العكس ؛ المنافق يمسي منافقا و يصبح مومنا، و هو من نراه الان، فتنة الدهيماء عند بعض الباحثين بدأت عام 2001 بعد احداث شتنبر و الغزو الامريكي للعرا و افغانستان، و البعض يزعم انها بدأت منذ 2011 ابان الربيع العربي، انا اميل انها بدأت منذ الربيع العربي و ستدوم 12 عاما كما في الاثار، الحديث بين ان الفتنة كلما سكنت تمادت و هو ما يقعل الان في دول الربيع العربي بالذات : سورية، مصر، ليبيا، اليمن، و العراق اصلا داخل في فتنة منذ حرب الخليج...
مادام الفتنة موجودة، لا يمكن ان يزعم اي احد ان فسطاط الايمان قد ظهر و فسطاط النفاق قد ظهر و الدليل واضح من واقع الفتن .
و سابين ادلة أخرى شرعيا
فتنة الدهيماء ستصمد حتى في عز ظهور الامام المهدي عليه السلام و في عصر الفتوحات ستصمد ايضا و الدليل انه في عصر المهدي :
-. هناك مومنين سيبايعون المهدي بيعة حق ويصمدون على الحق.
-.هناك طائفة ستحارب المهدي و منهم جيش الخسف و الاعجازي انهم سيبعثون على نياتهم : هناك منهم المنافق، عابر السبيل، المستبصر، ب
-العقل و المنطق، كيف يعقل ان يكون جيش الخسف من فسطاط النفاق و عيهم المستبصر و عابر السبيل....
-.الثلث الفار من الملحمة الذين لا يتوب الله عليهم ابدا : هؤلاء كانوا مع المهدي مومنين مبايعين، فليكف يعقل انهم كانوا من فسطاط الايمان و اصبحوا مرتدين فارين من الزحف !!!
.الدليل الرابع هو منافقو المدينة الدين يخرجون من المدينة عقب خروج الدجال...هؤلاء كانوا مبايعين للمهدي لسنين و يكتمون نفاقهم، فاين كيف يعقل انهم من اهل فسطاط الايمان الدين لا نفاق فيه
هذه الاسئلة أجاب عنها الاعجاز النبوي في نفس الحديث : حتى يصير الناس إلى فسطاطين، فسطاط إيمان، لا نفاق فيه، وفسطاط نفاق، لا إيمان فيه، إذا كان ذاكم فانتظروا الدجال من اليوم أو غد
فآية الدجال يسبقها التمايز النهائي و ليس في زمن حكم المهدي، ما بين الدجال و المهدي على الاقل سبع سنين بصحيح الاحاديث، مما يعني منطقيا ان المسلمين اخر الزمان قبل ظهور المهدي و في عصر المهدي سيكونون تارة في فسطاط الايمان و تارة في فسطاط النفاق الا من ثبته الله و هو ما يقع الان من كل الاطراف : هناك من هو مومن في الصباح و يمسي كافرا مساء او منافقا و العكس صحيح.
الخلاصة : لا يوجد فسطاط إيمان صافي و لا يوجد فسطاط نفاق صافي الا قبيل ظهور الدجال و هو نص الحديث.
و الله اعلم
 
  • إعجاب
التفاعلات: ام حمزة