موضوع حصري الألم

  • انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد
اللهم ارفع البﻻء عن إخواننا في سوريا
اجتمع عليهم الموت بشتى الطرق
بالصواريخ والدبابات والبراميل والسكاكين والجوع والعطش والبرد
والكيماوي اللهم خذلهم القريب والبعيد
والاخ والصديق وتكالبت عليهم الأمم
اللهم فأرنا في من ظلمهم وعاون على ظلمهم مايشفي صدور إخواننا منهم
اللهم اسقي ظمئهم واشبع جوعهم
ولم شملهم وشعثهم
اللهم إنهم شردوا وأوذوا
وأهينوا وعذبوا
اللهم ضاقت عليهم السبل
في البحر غرقوا
وفي البر ماتوا بردا
وعطشا وقهرا وذﻻ
اللهم ردهم لبلدهم معززين مكرمين
رافعي رؤوسهم وأغنهم بفضلك عن جميع خلقك
واغفر لنا تقصيرنا تجاه إخواننا
وﻻتؤاخذنا بما فعل السفهاء منا
وصل اللهم على محمد وال محمد
كما صليت على إبراهيم وآل إبراهيم
وبارك اللهم على محمد وآل محمد كما باركت على إبراهيم وآل إبراهيم
اللهــم آميــن
 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اللهم آمين
....
لا اله الا الله العظيم الحليم لا اله الا الله رب العرش العظيم
لا اله الا الله رب السماوات والارض ورب العرش العظيم

اللهم فرج هم المهمومين ونفس كرب المكروبين
اللهم فرج هم المهمومين ونفس كرب المكروبين
اللهم فرج هم المهمومين ونفس كرب المكروبين
اللهم اجعل لهم من امرهم فرجا ومخرجا
اللهم يسر لهم باسمك الاعظم يارب العالمين
اللهم فرج كربهم وارزقهم رزقا حسنا طيبا واسعا واكفهم بما شئت كيفما شئت يارب العالمين
وأقض الدين عن المدينين، ويسر أمور المسلمين،
اللهم اجعل لنا من كل هم فرجاً، ومن كل ضيق مخرجاً، ومن كل بلاء عافية، ومن كل مرض شفاء، ومن كل دين وفاءً، ومن كل حاجة قضاءً، ومن كل ذنب مغفرة ورحمة،
اللهم آمين يارب العالمين
 
السلام عليكم، و رحمة الله تعالى و بركاته

الشيئ الذي يؤلمني حقا هو كم القتل و الهرج الموجود في بلاد العرب خاصة، لا يوجد بلد عربي ليس لديه مشاكل اما سياسية، او مشاكل حدود مع جيرانه، او اقتصادية او اجتماعية او عسكرية...سوريا، العراق، اليمن، السودان، مصر، ليبيا، لبنان،و مسلمي مالي، مسلمي افريقيا الوسطى، مسلمي الشيشان، مسلمي كشمير، مسلمي الصين، ...
اصبح القتل مثل شرب الماء، عادي ان تتصفح موقع اخباري و تقرأ 100 قتيل في سوريا، 40 قتيل في العراق بسبب سيارة مفخخة في سوق شعبي، 10 قتلى بصاروخ في ليبيا، 20 قتيل في اليمن، 2 قتلى في مظاهرات مصر، قتلى في غزة...
بالامس، طالعت الاخبار، فقرأت انه تم فعل مجزرة في باكستان !: 131 طفل مسلم تلميذ قتلوا على يد مجرمين...هل وصل الحد الاجرامي بنا ان نقتل الاطفال ؟ ما ذنبهم ؟ من يواسي ابائهم و امهاتهم، اطفال يدرسون لا علاقة لهم لا بالسياسة و لا بالصراعات الدينية و الطائفية و الاثنية، هؤلاء اطفال مسلمون، فما بالك لو كانوا اطفال من اهل الذمة، ربما يتم تقطيع رؤوسهم ووضعها في اليوتيوب للذكرى، ماذا يمكن ان نسمي هذا العمل الجبان ؟ عمل وحشي، عمل بربري، هل هؤلاء القتلة المجرمين يعرفون الله و رسوله؟ هل يقرؤون القران، هل عرفوا سماحة الاسلام و رحمة الرسول عليه الصلاة و السلام ؟ هل يعرفون اخلاق الاسلام في التعامل مع غير المسلمين من اهل الذمة و الغير حربيين ؟ ..، لو كان الاسلام يعتمد على أخلاق بعض المسلمين و افعالهم لما تجاوز الجزيرة العربية، لكن اخلاق النبي عليه الصلاة و السلام و عظمة القرآن تنشر الاسلام كالنار في الهشيم و لو كره الكافرون و المشركين...يجب ان نغير أخلاقنا و نرجع للدين الحق، دين السماحة..
كيف يمكن وصف مقتل 131 طفل مسلم ؟ هل هؤلاء القتلة المجرمين مارقين أو خوارج، أو سفاكي الدماء، أو مرضى نفسيين، او.....كيف سيقابلون رب العزة ؟ ما معنى ان تفجر سيارة في سوق شعبي او تقتل 131 طفل و ترجع للبيت و تتوضأ لتصلي او تقيم الليل او تصوم مدى الدهر و يداك ملطختان بدماء البؤساء و الضعفاء...
شخصيا، كرهت الاخبارر، يوميا القتل؛، العداد لا يتوقف....
صدق رسول الله و لا ينطق عن الهوى عند قوله بان السيف سيبقى في الامة إلى يوم الدين...
كما جاء في حديث ثوبان رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: ((إذا وُضِعَ السَّيْفُ في أُمَّتِي لم يُرْفَعْ عنها إلى يَوْمِ الْقِيَامَةِ)) رواه الترمذي وقال: حسن صحيح.
وكان عبد الله بن سلام رضي الله عنه من علماء أهل الكتاب ثم كان من علماء الصحابة رضي الله عنهم، وكان يقول لما أحاط القتلة بدار عثمان رضي الله عنه: ((لا تسلوا سيوفكم فلئن سللتموها لا تُغمدُ إلى يوم القيامة)).
وقد وقع السيف في أمة محمد صلى الله عليه وسلم بمقتل الخليفة عثمان بن عفان رضي الله عنه، فلم يُرفع إلى يومنا هذا، ولن يرفع إلى آخر الزمان.
تدبروا هذا الحديث الشريف و كأن الرسول الامين عليه الصلاة و السلام يعيش بيننا :
في حديث كُرْزِ بن عَلْقَمَةَ الخزاعي رضي الله عنه قال: ((قال رَجُلٌ: يا رَسُولَ الله، هل لِلإِسْلاَمِ من مُنْتَهَى؟ قال: نعم، أَيُّمَا أَهْلِ بَيْتٍ مِنَ الْعَرَبِ أَوِ الْعَجَمِ أَرَادَ الله بِهِمْ خَيْراً أَدْخَلَ عَلَيْهِمُ الإِسْلاَمَ، قال: ثُمَّ مَهْ؟ قال: ثُمَّ تَقَعُ الْفِتَنُ كَأَنَّهَا الظُّلَلُ، قال: كَلاَّ والله إن شَاءَ الله، قال: بَلَى والذي نفسي بيده، ثُمَّ تَعُودُونَ فيها أَسَاوِدَ صُبًّا يَضْرِبُ بَعْضُكُمْ رِقَابَ بَعْضٍ)) رواه أحمد.

حسبنا الله و نعم الوكيل...
___________
 
التعديل الأخير:
يا رب هب لنا من لدنك رحمة انك انت الوهاب
نعم انه الالم و الحزن
اريد الفت نظرك اخی ان المدرسة هی مدرسه عسكرية و ليست للاطفال كما يقال الخبر فی اعلام الدجال
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الالم ذلك الشيئ العجيب نمر به وقد ننساة وقد لا ننساة فمن منا لم يقع به ولم يذقه
في جسده ونفسه وفي روحه كلنا نعرف هذه الانواع من الالم
لكن في نوع قد يكون الكثير لا يعرف وهو مرارة الالم وصميمها
الا هو الالم ان تحس بغيرك وتشعر به وتعرف كم هو متالم لكنك لا تقدر ان تمد يدك لتساعده
تراة امامك يعصرة الم ويقطع اوصاله ولا تعرف كيف تقدر تخفف عنه
وحينها تلجا الى الله تطلبه بحرقه لعل الله يقبل منك
دعونا ندعو لغيرنا ممن لا نقدر ان نمد له يد العون ولا نملك الا الدعاء
اللهم ارفع عن الامه وازح عنا الغمه وافصل بيننا وبين القوم الظالمين
اللهم في لنا اخوة واخوات تقطعت بهم السبل ولا ناصر لهم ولا معين
الا انت ياالله

اللهم آمين
 
  • إعجاب
التفاعلات: جبران و ابو معاذ
بارك الله فيك شيخنا الكريم والمربي الفاضل

منها نعطي اخواننا جزء من حقهم علينا
ومنها نظهر حرصنا واهتمامنا بكل مسلم
جرحنا واحد وفرحنا واحد وما سيجري سيجري علينا جميعاً


ربما بلمحه بسيطه لا تعمل لها حساب ترفع من معنويات شخص في اشد الحاجه واليأس وتبدل حاله من حال لحال
 
اريد الفت نظرك اخی ان المدرسة هی مدرسه عسكرية و ليست للاطفال كما يقال الخبر فی اعلام الدجال
السلام عليكم، و رحمة الله تعالى و بركاته
ساناقشك بالعقل فقط و الله شهيد على ما نكتب...سؤال لك و:
1.هل لو قتل في المدرسة إبنك او أخوك ، هل سيكون نفس ردك الان ؟
2.هل يوجد في الاسلام النقي من الكتاب و السنة : قتل الاطفال حتى و لو كانوا ابناء النظام او العسكر
3.هل النظام الباكستاني من نظرك طاغوتي او كفار ام من اهل القبلة و التوحيد ؟
4.هل تتحملين أنت وزر قتل ال 141 مسلم ( 131 تلميذ + 9 اساتذة ) يوم الدين ؟
لا يهم إجابتي المهم هو أن يقتنع المرء بما يكتب و يرجع للكتاب و السنة ...أنا قررت ترك المنتدى لأسباب شخصية....المهم اعتذر عن النقاش...انا فقط قلت رأيي في موضوع بما يمليه علي ديني و ضميري الانساني...
:)
____________
 
التعديل الأخير:
السلام عليكم، و رحمة الله تعالى و بركاته

إعلام الدجال، نظرية المؤامرة فقط شماعة نختبئ بها وراء الجرائم التي تلصق بالاسلام للاسف...ما هو الفرق بين مدرسة عسكرية او مدنية مادام الضحايا من الاطفال...ما لكم كيف تحكمون، ايان كان الفاعل فهو مجرم مارق و لا نقاش في الموضوع، الكتاب واضح و السنة واضحة ...سواء كان الفاعل من النظام او طالبان باكستان، عندما يكون الارهاب من قبل الروافض نستنكر و نشجب و عندما يكون الارهاب من قبل المحسوبين على أهل السنة، نسكت و نبحث عن الاعذار...أصبح البعض يستعمل التقية و هي غريبة على أهل السنة ...يجب قول الحق و لو على انفسنا، الدين واضح، لنرجع للكتاب و السنة في الموضوع :
قوله تعالى: {ومن يَقْتُلْ مؤمناً متعمِّداً فجزاؤهُ جهنَّمُ خالداً فيها وغَضِبَ الله عليه ولعنَهُ وأعدَّ له عذاباً عظيماً} (4 النساء آية 93)، وروى الترمذي عن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: «لو أن أهل السماء وأهل الأرض اشتركوا في دم مؤمن لأكبَّهم الله في النار».
وقد خطب رسول الله صلى الله عليه وسلم في حجَّة الوداع فقال: «أيُّها الناس! إن دماءكم وأموالكم عليكم حرام كحرمة يومكم هذا في شهركم هذا في بلدكم هذا، ألا هل بلَّغت؟ اللهمَّ فاشهد» (متفق عليه).
ويستوي في الحرمة قتل المسلم أو الذِّمي، فقد روى البخاري عن عمرو بن العاص رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: «من قتل مُعاهَداً لم يَرِحْ رائحة الجنَّة وإن ريحها توجد من مسيرة أربعين عاماً».
الاسلام النقي واضح منذ 14 قرنا، حرم القتل بدون وجه حق، قضية التترس و التمترس لديها قواعد في فقه الجهاد و حددوها...لنرجع
"وصايا رسول الله عندما يُرسل الجيوش في الحرب والقتال وعند النزال"

قال رسول الله محمد صل الله عليه وعلى آله وصحبة وسلم يوصي الجيش في غزوة مؤته: «أوصيكم بتقوى الله وبمن معكم من المسلمين خيراً، إغزوا باسم الله تقاتلون في سبيل الله من كفر بالله، لا تغدروا ولا تغلوا ولا تقتلوا وليداً ولا امرأة ولا كبيراً فانياً ولا منعزلاً بصومعة ولا تقربوا نخلاً ولا تقطعوا شجراً ولا تهدموا بناءً».

وقال رسول الله محمد صل الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم (لا تقتلوا صبياً ولا إمراة ولا شيخاً كبيراً ولا مريضاً ولا راهباً ولا تقطعوا مُثمراً ولا تخربوا عامراً ولا تذبحوا بعيراً ولا بقرة الا لمأكل ولا تٌغرقوا نحلاً ولا تحرقوه).

وَعَنْ رَبَاحِ بْنِ رَبِيعٍ رضي الله عنه قَالَ: كُنَّا مَعَ رَسُولِ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم فِي غَزْوَةٍ، فَرَأَى النَّاسَ مُجْتَمِعِينَ عَلَى شَيْءٍ؛ فَبَعَثَ رَجُلاً فَقَالَ: انْظُرْ: عَلَامَ اجْتَمَعَ هَؤُلَاءِ؟ فَجَاءَ؛ فَقَالَ: عَلَى امْرَأَةٍ قَتِيلٍ ، فَقَالَ صلى الله عليه وسلم: مَا كَانَتْ هَذِهِ لِتُقَاتِلَ . قَالَ: وَعَلَى الْمُقَدِّمَةِ خالد بن الوليد رضي الله عنه؛ فَبَعَثَ رَجُلاً فَقَالَ: "قُلْ لِخَالِدٍ: لَا يَقْتُلَنَّ امْرَأَةً وَلا عَسِيفًا" صدق رسول الله
.الله و رسوله بريئون من المارقين و المجرمين و سفاكي الدماء مهما كانت انتماؤهم سواء من الروافض او السنة...

_________

 
  • إعجاب
التفاعلات: جبران و ابو معاذ
السلام عليكم ورحمة الله
اخواني ليتنا نتجاهل ولو مره كل الخلافات والتشدد لفئه معينه مرة واحده
ولننظر بعين طفل الشظايا غيرت ملامح جسده يصرخ ويقول امي فلا يجدها
فيصرخ يا ابي فلايجده ثم لا يجد اخوته ويعلم انه لم يعد له سوى حطام منزل
اذا تمكن من جديد ان يقف على اطلاله
لو نظرنا بعين المظلوم والمجروح فقط على الاقل ستتحرك فينا مشاعر الرحمه
ليس بالكثير على هؤلاء نظرة بعين التعاطف والرحمه
 
  • إعجاب
التفاعلات: جبران و ابو معاذ