الكعبة مكتوب عليها عام الفيل

  • انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد
إذا صدقت الرؤيا قد يكون خروجاً دون خروج، وقد يكون المقصود العام الهجري وليس الميلادي لأن عام الفيل المذكور فى الرؤيا كان بتأريخ العرب
 
  • إعجاب
التفاعلات: نجم الصباح
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

منقولة
بتاريخ
28/5/2014
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحالة الدينية للرائية و من معها . الحمد لله ملتزمة وبصلى فى العادى يعنى

اسماء اللى معايا فى الحلم : ست عجوزة ما اعرفهاش

- الحالة الاجتماعية للرائية : متزوجة

- هل تعانى الرائية من هموم أو توتر أو قلق قبل النوم .شوية

توضيح الحلم حلم عادى
هل أنتى موظفه ؟ لا
- هل أنتى حامل ، أو تنتظرين حمل ؟ انتظر حمل

- هل ترقين رقية شرعية ام لا احيانا

الحلم:
شوفت الكعبة وعلى الكسوة بتاعتها فى الجانب اللى ناحيتى مكتوب عام الفيل وتحته كلام بخط صغير انا قولت اكيد دى اسماء الله الحسنى وانا كنت زى ما اكون بره الحرم وبره الحرم دا بيت والدى ولا قيت ست عجوزه وتمر محطوط على تربيزة وشكله جميل واخدت منه والست العجوزة زى ما نكون بناقر مع بعض تقول الكلمه اردهالها وبعدين التمر اتحول لفاكهه تانى زى دوم حاجه كدا
وشوفت الكعبه فى نفس الاسبوع وبردو زى ما اكون بره الحرم وهى جوه .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته​
الاخ علامة اخذ تعبيره بظهور المهدي إن صدقت الرؤيا قياسا بجيش الخسف الذي يقصد الكعبة بجيش ابرهة , وعلامة الخسف كما يظهر ويستدل بها العلماء مقارنة للمهدي والله اعلم , لكن هنا امر وهي ان الرائية قالت من جهتها , وهي في مصر , وذكرت أنها خارج الحرم والكعبة داخلها , والله اعلم أنه رجل رئيس أو عالم لا يشترط أن يكون فعلا في مكة في منعة شديدة يذهب عنه كيد اعدائه ويجعل كيدهم في تضليل ويكون في ذلك آية للناس في عدم وصولهم إليه , ولا يشترط أن يقيد العام بالهجري والميلادي او ببداية السنة ونهايتها المعروفة , فعدت الشهور اثنا عشر شهر , فإن دارت كمل الحول ويعتبر عام هذا على صحة الرؤيا وصدقها.
 
انقضى العام
ولم يخرج :D
كان رسول الله صل الله عليه و سلم قد رأى في المنام أنه وأصحابه سيدخلون المسجد الحرام إن شاء الله آمنين محلقين رؤوسهم ومقصرين)
وذهب للبيت الحرام في نفس العام ولاكن لم يكن هذا العام كان العام الذي يليه
 
يارب يسر خروجه وأعمى عنه أعداءه واحفظه بحفظك ياحفيظ واجعلنا يارب عونا له ومناصرين له مسارعين لبيعته ومتبعين له واجرنا من الفتن ولاتجعلنا للظالمين فتنة ولا اعوانا
 
انقضى العام
ولم يخرج :D
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يقولون المعنى في بطن الشاعر
الرؤيا تتحدث عن عام الفيل وهو ما قصدته بالرؤيا يخرج المهدي في عام الفيل
والفيل يرمز غالبا للفُرس فعام الفيل بالرؤيا هو عام تسلط الفُرس على المسلمين ومحاربتهم
والله اعلى واعلم
واذكركم بحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم
فارس نطحه او نطحتان
ان شاء الله لا فارس بعدها
 
قد يكون خروج من همة أو خروج من وحدته وربما تبداء معه الحياه ويبداء نجمه بالصعود بين الناس أما خروجه للبيعه فلا أعتقد والله أعلم وأجل . لا أهدف للتشكيك في تفسير الأخ علامة فارقة وإنما أجتهاد من نفسي جزاكم الله خيراً
 
  • إعجاب
التفاعلات: باسل سمير
واذكركم بحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم
فارس نطحه او نطحتان
ان شاء الله لا فارس بعدها
الحديث
فارسُ نطحةٌ أو نطحتانِ، ثمَّ لا فارِسَ بعدَها أبدًا، والرُّومُ ذاتُ القرونِ أصحاب سحر وصحر، كلَّما ذهب قرنٌ خلَّفَ قرن مَكانَهُ، هيْهاتَ إلى آخرِ الدَّهرِ هم أصحابُكم، ما كانَ في العيشِ خيرٌ .
الراوي: عبدالله بن محيريز المحدث: الألباني - المصدر: السلسلة الضعيفة - الصفحة أو الرقم: 3999
خلاصة حكم المحدث : ضعيف
 
  • إعجاب
التفاعلات: أرابيان
الحديث
فارسُ نطحةٌ أو نطحتانِ، ثمَّ لا فارِسَ بعدَها أبدًا، والرُّومُ ذاتُ القرونِ أصحاب سحر وصحر، كلَّما ذهب قرنٌ خلَّفَ قرن مَكانَهُ، هيْهاتَ إلى آخرِ الدَّهرِ هم أصحابُكم، ما كانَ في العيشِ خيرٌ .
الراوي: عبدالله بن محيريز المحدث: الألباني - المصدر: السلسلة الضعيفة - الصفحة أو الرقم: 3999
خلاصة حكم المحدث : ضعيف
حَدَّثَنَا عِيسَى بْنُ يُونُسَ ، عَنِ الأَوْزَاعِيِّ ، عَنْ يَحْيَى بْنِ أَبِي عَمْرٍو السَّيْبَانِيِّ ، عَنِ ابْنِ مُحَيْرِيزٍ ، قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللهِ صلى الله عليه وسلم :فَارِسُ نَطْحَةٌ ، أَوْ نَطْحَتَانِ ، ثُمَّ لاَ فَارِسَ بَعْدَهَا أَبَدًا وَالرُّومُ ذَاتُ الْقُرُونِ أَصْحَابُ بَحْرٍ وَصَخْرٍ كُلَّمَا ذَهَبَ قَرْنٌ خَلَفَه قَرْنٌ مَكَانَهُ ، هَيْهَاتَ إلَى آخَرِ الدَّهْرِ , هُمْ أَصْحَابُكُمْ مَا كَانَ فِي الْعَيْشِ خَيْرٌ.

مُصنف ابن أبي شيبة


حدثنا معاوية بن عمرو ثنا أبو إسحاق عن الأوزاعي عن يحيى بن أبي عمرو عن بن محيريز قال قال رسول الله صلى الله عليه و سلم :فارس نطحة أو نطحتان ثم لا فارس بعدها أبدا والروم ذات القرون كلما هلك قرن خلف مكانه قرن أهل صخر وأهل بحر هيهات لآخر الدهر هم أصحابكم ما كان في العيش خير

بغية الباحث عن زوائد مسند الحارث


إتحاف الخيرة المهرة
المطالب العالية بزوائد المسانيد الثمانية لابن حجر
الفتن لنعيم بن حماد

وهو حديث مرسل فابن محيريز تابعي
والسند الى ابن محيريز متصل رجاله ثقات

والله اعلم
 

مواضيع ممائلة