المهدي سيظهر بعد عاصفتين

  • انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الرسول عليه الصلاة و السلام لا ينطق عن الهوى ان هو الا وحي يوحى...! فعندما يقول الرسول عليه الصلاة و السلام : اربع ايام، هي اربع ايام و ليس اربع سنين او اربع قرون، هو حدد مدة الملحمة،، لو قال : تدم الملحمة مدة او برهة او سنين لفتحنا الباب للتدبر في المدة...
ساعطي بعضو الايات و الاحاديث التي حدد فيها المدة و في حالة حديث عن الدجال لم يحدد المدة و ترك الباب مفتوحا للاجتهاد

قوله تعالى
﴿ وَإِذْ وَاعَدْنَا مُوسَى أَرْبَعِينَ لَيْلَةً ثُمَّ اتَّخَذْتُمُ الْعِجْلَ مِنْ بَعْدِهِ وَأَنْتُمْ ظَالِمُونَ ﴾
لا يمكن لاي مسلم ان يزعم ان 40 ليلة هي تعني 40 شهرا او 40 سنة !!!
ميقات موسى عليه السلام مع العلي القدير هو اربعون ليلة ...انتهى الموضوع،
قال تعالى (حَتَّى إِذَا بَلَغَ أَشُدَّهُ وَبَلَغَ أَرْبَعِينَ سَنَةً) الأحقاف 15
الله عز و جل حدد هنا السن و هو 40 عاما !! و لا يمكن لاي احد ان يزعم ان الحساب بالقرون او العقود ....!

قال رسول الله صلى الله علية و سلم (مَنْ أَتَى عَرَّافًا فَسَأَلَهُ عَنْ شَيْءٍ لَمْ تُقْبَلْ لَهُ صَلَاةٌ أَرْبَعِينَ لَيْلَةً) رواه مسلم.
8- قال رسول الله صلى الله علية و سلم (مَنْ صَلَّى لِلَّهِ أَرْبَعِينَ يَوْمًا فِي جَمَاعَةٍ يُدْرِكُ التَّكْبِيرَةَ الْأُولَى كُتِبَتْ لَهُ بَرَاءَتَانِ)
9- قال رسول الله صلى الله علية و سلم (وَحَلْقِ الْعَانَةِ أَنْ لَا نَتْرُكَ أَكْثَرَ مِنْ أَرْبَعِينَ لَيْلَةً).رواه مسلم
عن عبد الله بن مسعود رضي الله عنه قال : حدثنا رسول الله صلى الله عليه وسلم وهو الصادق المصدوق : إن أحدكم يجمع خلقه في بطن أمه أربعين يوما نطفة ، ثم يكون علقة مثل ذلك ، ثم يكون مضغة مثل ذلك ، ثم يرسل الله إليه الملك ، فينفخ فيه الروح ويؤمر بأربع كلمات : بكتب رزقه وعمله وأجله وشقي أو سعيد ، فوالله الذي لا إله غيره إن أحدكم ليعمل بعمل أهل الجنة حتى ما يكون بينه وبينها إلا ذراع ، فيسبق عليه الكتاب فيعمل بعمل أهل النار فيدخلها ، وإن أحدكم ليعمل بعمل أهل النار حتى ما يكون بينه وبينها إلا ذراع ، فيسبق عليه الكتاب فيعمل بعمل أهل الجنة فيدخلها رواه البخاري ومسلم
لاحظوا التناسق التام و الكامل بين الكتاب و السنة، كل ما يقوله المصطفى عليه الصلاة و السلام هو وحي يوحى من رب العزة، تارة يقول : أربعون ليلة و تارة اربعون يوما، و الرسول عليه الصلاة و السلام أعلم باللغة العربية و انقى نطقا و هو عربي هاشمي من العرب و يعلم لغة قومه و لهجاتهم و القرآن نزل بلسان عربي مبين، فلا يمكن لاي عربي او مسلم ان يزعم ان الرسول عليه الصلاة و السلام يقصد باليوم شيئ آخر....
____________
سناتي لحديث الدجال حيث ترك الرسول عليه الصلاة و السلام المدة للاجتهاد
(قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " يَخْرُجُ الدَّجَّالُ فِي أُمَّتِي ، فَيَمْكُثُ أَرْبَعِينَ لَا أَدْرِي أَرْبَعِينَ يَوْمًا ، أَوْ أَرْبَعِينَ شَهْرًا ، أَوْ أَرْبَعِينَ عَامًا ، فَيَبْعَثُ اللَّهُ عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ ، كَأَنَّهُ عُرْوَةُ بْنُ مَسْعُودٍ فَيَطْلُبُهُ فَيُهْلِكُهُ ، ثُمَّ يَمْكُثُ النَّاسُ سَبْعَ سِنِينَ لَيْسَ بَيْنَ اثْنَيْنِ عَدَاوَةٌ ، ثُمَّ يُرْسِلُ اللَّهُ رِيحًا بَارِدَةً مِنْ قِبَلِ الشَّأْمِ ، فَلَا يَبْقَى عَلَى وَجْهِ
الْأَرْضِ أَحَدٌ فِي قَلْبِهِ مِثْقَالُ ذَرَّةٍ مِنْ خَيْرٍ أَوْ إِيمَانٍ ، إِلَّا قَبَضَتْهُ حَتَّى لَوْ أَنَّ أَحَدَكُمْ دَخَلَ فِي كَبِدِ جَبَلٍ لَدَخَلَتْهُ عَلَيْهِ حَتَّى تَقْبِضَهُ "
فى صحيح مسلم 2940
لاحظوا هنا ان الرسول عليه الصلاة و السلام ترك الامر للغيب : هل مدة دوام الدجال : 40 يوما، او 40 شهرا او 40 عاما !
و في حديث آخر : روى الإمام أحمد برقم 22572 من حديث جنادة بن أبي أمية الأزدي قال : أتيت رجلاً من أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم فقلت له : حَدِّثْنِي حَدِيثًا سَمِعْتَهُ مِنْ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فِي الدَّجَّالِ ، فذكر الحديث وقال : " وَإِنَّهُ يَلْبَثُ فِيكُمْ أَرْبَعِينَ صَبَاحًا يَرِدُ فِيهَا كُلَّ مَنْهَلٍ إِلا أَرْبَعَ مَسَاجِدَ مَسْجِدَ الْحَرَامِ وَمَسْجِدَ الْمَدِينَةِ وَالطُّورِ وَمَسْجِدَ الأَقْصَى " .
ففى حديث فاطمة بنت قيس رضى الله عنها ( السابق ) أن الدجال قال لتميم رضى الله عنه : { وإنى أوشك أن يؤذن لى فأخرج فأسير فى الأرض ، فلا أدع قرية إلا هبطتها فى أربعين ليلة ... الحديث } [ أخرجه مسلم وأبو داود والترمذى ] .

وفى حديث النواس بن سمعان رضى الله عنه ... قلنا : يا رسول الله ، وما لبثه فى الأرض ؟ قال : { أربعون يومًا ، يوم كسنة ، ويوم كشهر ، ويوم كجمعة ، وسائر أيامه كأيامكم } قلنا : يا رسول الله ، فذاك اليوم الذى كسنة ، أتكفينا فيه صلاة يوم ؟ قال : { لا ، اقدروا له قدره } ... الحديث . [ أخرجه مسلم وأحمد وأبو داود والترمذى والحاكم ] .

حديث جابر بن عبد الله رضى الله عنه : { ... وله أربعون يومًا يسيحها فى الأرض ، اليوم منها كالسنة ، واليوم منها كالشهر ، والوم منها كالجمعة ، ثم سائر أيامه كأيامكم هذه ... الحديث } [ أخرجه أحمد والحاكم وقال : " على شرط مسلم " ، ووافقه الذهبى ، وقال الهيثمى : " رواه أحمد بإسنادين ، رجال أحدهما رجال الصحيح " ] .
وعند أحمد بسند جيد : { تُطوى له الأرض فى أربعين يومًا } .
التفسير لترك مدة الدجال مبهمة هي عظم فتنته على الارض، لا نعلم كيف ستبدأ و كم تدوم و هي نقطة للمومن ان يستعد جيدا بالتقوى و الاذكار
و الله اعلم
___________
 
الله المستعان ..لا ارى داعي لهذا الغضب . انما اردت بها التبسم ..واثبت اني لا اخذ الامر بجدية التحدي والمبارزة بالرأي . الله المستعان .فراستك خانتك كثيرا هذه المرة .. طيب لن ازيد .. يبدو انه ليس كل الناس لديهم الالفة السريعة والاخوة الفطرية .. تحاملك على هكذا رمز يدل على مشاعر مكبوتة .وفقك الله واصلح حالك
:) <<< هذا تبسم ورمز
هههه <<< هذه ضحك و قهقهه وليست رمز

لم يكن في حديثي اي شيء يدعو لل( هههه)
ما اجمل ردّك لولا انك بدأته بال (هههه)
ولست اعلم شخصاً يبدأ حديثه بال (هههه) الا لحاجتين
الاولى ان يكون رداً على شيء فعلا يستحق الضحك
والثانيه لشيءً في نفس الكاتب
..........
في كلتا الحالتين غفر الله لي ولَك
ارجو ان نرمي بهذا الحوار خلف ظهورنا فلقد أطلنا الجدال وأضعنا الموضوع الأساسي لهذه الصفحة والرؤيا
تعال نخزي الشيطان وما عاد نكتب اي تعليق اخر الا فيما هو مفيد
 
السلام عليكم، و رحمة الله تعالى و بركاته
بعد تدبر اميل لطرح ان العاصفتين هما حربين تدور رحاهما في الخليج..
عاصفة الصحراء عام 1991 كانت حرب حقيقية سواء برا ، جوا... و اشتبك فيها دول الخليج و حلفاؤهم.
اما عاصفة الحزم فهي فقط حملة عسكرية محدودة جوا لتدمير مرتزقة الحوثي و ليست حربا حقيقية بالانزال البري...
الشاهد العاصفة القادمة هي غزو فارسي للحجاز بدعم الحوثي جنوبا باشعال جبهة الجنوب لتشتيت قوة السعودية و هو ما يوافق رؤيا عام الفيل...
سنرى ما يجري
اسال الله ان يحفظ بلاد الحجاز من كيد المجرمين و المفسدين من الكفار و المشركين
 
السلام عليكم ورحمة الله ،
اؤيد الرأي الذي يقول ان العاصفة الثانية هي الحرب على إيران التي يخطط لها ترامب والدجال لأضعاف دول الخليج وإنهاء النظم السياسية بها حتى تحكم إسرائيل من الفرات الى النيل وهذه الحرب مشابهه لحرب الخليج الأولي يتضرر الجميع ويكون فيه لآجئين وهروب للعمالة الأجنبية من دول الخليج ونقص فى الغذاء وتدمير للمدن الكبرى مثل الرياض ودبي وابوظبي وستؤدي الى قلاقل سياسية وانفلات أمنيى وسقوط للأنظمة الحاكمة بالخليج والله أعلم .
 
اللهم سلم وأحفظ اهلنا بالجزيرة العربية واحفظ المكة المكرمة والمدينة المنوره من شر الشيطان والدجال واذنابهم من شياطين الأنس والجن واجعل كيدهم فى نحرهم وافضحهم واكشف خبثهم وأبطل مكائدهم ومخططهم واجعلها تقلب حسرة عليهم ياحى ياقيوم
 

مواضيع ممائلة