أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك )
رواه الطبراني
اللهم اني مغلوب فانتصر
وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني
***** لا اله الا الله******
إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران..........................
﷽
قل هو ﷲ أحدﷲ الصمدلم يلد ولم يولدولم يكن له كفوا أحد..................
.............................
﷽
قل هو ﷲ أحدﷲ الصمدلم يلد ولم يولدولم يكن له كفوا أحد
..............................
﷽
قل هو ﷲ أحدﷲ الصمدلم يلد ولم يولدولم يكن له كفوا أحد
الـωـَّلاρ عـليگρ وٓرحٌمّتــهٌ الّلـِّـِِّـٌﮩ وپٌرْگـــاٍٰتهـْٰ
نتمنى من شيخنا الفاضل التفسير وليس الاعتذار
لاهمية بعض الرؤى
جزاكم الله خير الجزاء واعانكم الله على المجهود الذي تبذلوه في سبيل رضى الله سبحانه وتعالى
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الشيخ يعتذر لعدة أسباب وجيهة، هو مسؤول يحمل رسالة، الاعتذار قد يكون لان التعبير لن يفيد العوام، لكن قد يضر بالمهدي او اقاربه، و قد يكون التعبير مهم لاعداء المهدي من ملة الكفر و الشرك و شياطين الانس و الجن، فهم يبحثون عنه بكل الطرق، و يندسون في المنتديات، يراقبون التعبيرات لعل و عسى يصلوا لبعض الخصوصيات او معلومات تدل عنه
و التعبير قد يكون مبشر للامة جمعاء، امر غيبي فيه مصلحة عليا للاسلام و المسلمين، فالمعبر لا يريد ان يحرق الاوراق و يظهر ما هو غيبي لملة الكفر..
و الله اعلم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الشيخ لم يعبرها ربما لمبشرات فيها لامة الاسلام و اخفاء الامر على ملة الكفر و اعوان الدجال، لكن، هي رؤيا غريبة، هل قراتم جزءية : وارتداهما رسول الله صلى الله عليه وسلم باليد اليمنى وهو فرح، ويقول: الآن بدأ الوقت.
--- هل المقصود ب : بدا الوقت هو بداية قيام الساعة و اخر الزمان.؟ الله اعلم...في جميع الاحوال، علينا بالتوبة و الرجوع لله.
اسال الله ان يثبتنا على الحق و التوحيد و التوبة حتى الممات.
أنا أعلم لماذا اعتذر الشيخ عن تعبيرها ..
المفترض أنًا نفهم ان سكت عن تعبير شيء من الرؤى ..
لعله يريد حماية المهدي من شيء أو الله أعلم لماذا اعتذر ولكن أنا معه في ذلك وخاصة ان كانت خاصة ..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الشيخ يعتذر لعدة أسباب وجيهة، هو مسؤول يحمل رسالة، الاعتذار قد يكون لان التعبير لن يفيد العوام، لكن قد يضر بالمهدي او اقاربه، و قد يكون التعبير مهم لاعداء المهدي من ملة الكفر و الشرك و شياطين الانس و الجن، فهم يبحثون عنه بكل الطرق، و يندسون في المنتديات، يراقبون التعبيرات لعل و عسى يصلوا لبعض الخصوصيات او معلومات تدل عنه
و التعبير قد يكون مبشر للامة جمعاء، امر غيبي فيه مصلحة عليا للاسلام و المسلمين، فالمعبر لا يريد ان يحرق الاوراق و يظهر ما هو غيبي لملة الكفر..
و الله اعلم
أخي ليتك قلت بأن للشيخ رأيا قد نجد له العذر في عدم تعبيره ، ولكن تبريرك -مع احترامي لشخصك- غير مقنع (وهو بالمناسبة نفس رأي عدد من الإخوة هنا) : لأن الشيخ ليس المعبر الوحيد في هذه الدنيا حتى إذا أعتذر عن التعبير لن يعرف أحد تفاصيلها وأسرارها خاصة أنها منقولة ومن المؤكد اطلاع الالاف عليها وقطعا من بينهم العديد من المعبرين -مسلمين وغير مسلمين- قد يكون منهم من هو أبرع من الشيخ ومنهم من هو في مثل مقدرته ومنهم من هو أقل منه !
نحن نحب الشيخ ونحترمه ونقدر علمه ، ونقدر كذلك تعبيره أو اعتذاره عن التعبير بدون أن نبرر له بأعذار واهية وغير مقنعة
أرجو أن تتقبل ردي بصدر رحب
ولله الأمر من قبل ومن بعد
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ) للمساعدة في تخصيص المحتوى وتخصيص تجربتك والحفاظ على تسجيل دخولك إذا قمت بالتسجيل.
من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.