أرابيان
عضو
[/QUOTE]
لا أبرر للشيخ، يمكنك ان تسأله لتعرف اسباب الوجيهة من وجهة نظره للامتناع عن التعبير هل هي واهية أو مقنعة، انا قدمت رؤيتي لماذا يعتذر بعض المعبرين عن التعبير و اجدها مقنعة بالنسبة لي، هناك من يرى ان لا يضع كل الاوراق للعوام عن حياة إنسان تبحث عنه شياطين الانس و الجن، الله حافظه باذنه، لكن الله امرنا بان نعقلها و نتوكل..
نعم، هناك معبرين أو مفسرين اخرين يفتحون الصنبور لتفسيرات و و هناك معبر ين يمتنعون لاسباب وجيهة نن وجهة نظرهم.
هو حق اصيل لكل معبر في التعبير او الامتناع، هي أمانة و كل واحد يرى كيف يتحملها.
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتهأخي ليتك قلت بأن للشيخ رأيا قد نجد له العذر في عدم تعبيره ، ولكن تبريرك -مع احترامي لشخصك- غير مقنع (وهو بالمناسبة نفس رأي عدد من الإخوة هنا) : لأن الشيخ ليس المعبر الوحيد في هذه الدنيا حتى إذا أعتذر عن التعبير لن يعرف أحد تفاصيلها وأسرارها خاصة أنها منقولة ومن المؤكد اطلاع الالاف عليها وقطعا من بينهم العديد من المعبرين -مسلمين وغير مسلمين- قد يكون منهم من هو أبرع من الشيخ ومنهم من هو في مثل مقدرته ومنهم من هو أقل منه !
نحن نحب الشيخ ونحترمه ونقدر علمه ، ونقدر كذلك تعبيره أو اعتذاره عن التعبير بدون أن نبرر له بأعذار واهية وغير مقنعة
لا أبرر للشيخ، يمكنك ان تسأله لتعرف اسباب الوجيهة من وجهة نظره للامتناع عن التعبير هل هي واهية أو مقنعة، انا قدمت رؤيتي لماذا يعتذر بعض المعبرين عن التعبير و اجدها مقنعة بالنسبة لي، هناك من يرى ان لا يضع كل الاوراق للعوام عن حياة إنسان تبحث عنه شياطين الانس و الجن، الله حافظه باذنه، لكن الله امرنا بان نعقلها و نتوكل..
نعم، هناك معبرين أو مفسرين اخرين يفتحون الصنبور لتفسيرات و و هناك معبر ين يمتنعون لاسباب وجيهة نن وجهة نظرهم.
هو حق اصيل لكل معبر في التعبير او الامتناع، هي أمانة و كل واحد يرى كيف يتحملها.
التعديل الأخير: