صدق التعبير السيسي يجتمع بالشباب

  • انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد
معذرة اخي اﻻمل القادم على الخطأ فى الكنية وبالنسبة للخروج على الحاكم المسلم ﻻبد اوﻻ ان نحرر وندقق فى المصطلحات ونعمل عقلنا في روح اﻻسلام وﻻ نقع فريسة للمفاهيم التي حرص اتباع الحكام الظالمين على نشرها عن طريق افساح المجال أمام اﻵراء التي تشجع الشعوب علي اﻻنبطاح والتسليم بل والدعاء للحكام حتى لو هدموا دين اﻻسلام بنشر الفساد والعلمانية واﻻلحاد وجعلوا اعداء الله اولياءهم فعبد الله بن أبي بن سلول كان مسلما اسما وكان يصلي امام المسلمين ويصوم امام المسلمين وهو زعيم المنافقين فهل اذا تولى الحكم وجبت طاعته فالحاكم الذى اوجب العلماء طاعته هو من يقيم شرع الله فى اﻻمة حتى لو كان فاسدا فى نفسه اما ان يكون مفسدا فى اﻻرض ينشر او يترك الفساد ينتشر فى اﻻعلام والشوارع والجامعات ويساعد او يترك الملحدين والشيوعيين والتنصيريين يتسيدوا شاشات التلفاز ومقاليد القضاء واﻻعﻻم والجيش والشرطة ويعلنوا الحرب على اﻻسﻻم تحت مسمى محاربة اﻻرهاب فيتم مهادنة ومواﻻة الغرب وتنفيذ مخططاته بمحاربة اهل السنة في سوريا والعراق واليمن والتغطية المتعمدة في اﻻعﻻم الرسمى علي المذابح التي يرتكبها الشيعة فى حق السنة وترك المسجد اﻻقصي يدنس باليهود وترك اهل غزة يذبحون المرة تلو المرة على يد اليهود علي مرأى ومسمع من العالم ومساعدة انصار القذافي والسيسي وبشار اما علانية او سرا وسواء بصورة مباشرة او غير مباشرة باﻻكتفاء بالشجب واﻻدانة لذر الرماد فى العيون فاولئك الحكام ينطبق عليهم قول الله تعالى ( ومن لم يحكم بما أنزل الله فأولئك هم الكافرون) وقوله تعالى ( ومن لم يحكم بما أنزل الله فأولئك هم الظالمون ) وقوله تعالى ( ومن لم يحكم بما أنزل الله فأولئك هم الفاسقون ) ( سورة المائدة ) وينطبق عليهم قوله تعالى ( يا أيها الذين آمنوا ﻻ تتخذوا اليهود والنصارى أولياء بعضهم أولياء بعض ومن يتولهم منكم فانه منهم ان الله ﻻ يهدى القوم الظالمين ) ( سورة المائدة ) فلقد حكم الله تعالى في هذه اﻵية اﻷخيرة على من يتخذ اليهود والنصارى أولياء أي أولياء امرهم فى السياسات والقرارات تجاه شعوبهم المسلمة وتجاه شرع الله بانهم من اليهود والنصاري وهذا قرار الهي صريح جدا في اﻵية وانظر الى قوله تعالى ( بشر المنافقين بأن لهم عذابا أليما ، الذين يتخذون الكافرين أولياء من دون المؤمنين أيبتغون عندهم العزة فان العزة لله جميعا ) ( سورة النساء ) فلقد عرف الله تعالي في هذه اﻵية المنافقين بأنهم من يتخذ الكافرين أولياء من دون المؤمنين ومعلوم أن معظم حكامنا يمعنون في تسليم مقاليد الأمور فى مختلف نواحى المجتمع ﻷعداء اﻻسلام من علمانيين وشيوعيين ومنحرفين وفاسدين واقصاء كل اﻻسلاميين منها ارضاء لطلبات ورغبات أسيادهم في الغرب واليك دليل آخر في قوله تعالي( يا أيها الذين آمنوا ﻻ تتخذوا الذين اتخذوا دينكم هزوا ولعبا من الذين أوتوا الكتاب من قبلكم والكفار أولياء واتقوا الله ان كنتم مؤمنين ) وهل هناك استهزاء بالدين أكبر من اﻻستهزاء بمن أرسل بهذا الدين وهو نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ألم يدافع الغرب كله عن اﻻستهزاء بسيدنا محمد ولم يقدم الحكام المسلمين حتى علي سحب سفير أو تقديم احتجاج رسمي فضلا عن قطع العلاقات أو حتي التهديد بسحب اﻻستثمارات بل وذهب العديد منهم ووضعوا أيديهم فى يدهم ويد حكام اليهود الغاصبين في مظاهرة باريس رفضا للمساس بمن استهزأ بنبينا أهوﻻء يا أخى حكام مسلمون حقا يجب طاعتهم ويحرم الخروج عليهم ورغم كل هذا فالمظاهرات السلمية هى ليست خروج على الحاكم واﻻ لجرمها الغرب حيث ان حكوماتهم منتخبة من الشعب فالخروج على الحاكم مقصود به رفع السﻻح في وجه الحاكم الشرعى الذى له بيعة صحيحة ويطبق شرع الله فالبيعة فى الماضى كانت تؤخذ من شيوخ القبائل وكان كل شيخ قبيلة يمثل قبيلته ويخضع له ويتبع كل او معظم افراد القبيلة رأيه أما اﻵن فالأب ﻻ يمثل رأى أسرته وﻻ يتبع أبناؤه رأيه فما بالك بباقي عائلته فضﻻ عن تفكك الكثير من القبائل والعائﻻت خصوصا فى الحضر وعواصم المدن واﻷقاليم التى يمثل سكانها جزءا كبيرا من المجتمعات لذا فالبديل الوحيد للبيعة حاليا هو اﻻنتخابات الحرة ﻷخذ رأى كل فرد ومعلوم أن حكامنا كلهم لم يأتوا عن طريق انتخابات حرة نزيهة وبالتالى فﻻ بيعة صحيحة لهم فضﻻ عن عدم تطبيق شرع الله وافسادهم فى اﻷرض كما ذكرت سابقا اذا فﻻ طاعة واجبة لهم ووجبت المجاهرة بكلمة الحق ضدهم اما ان يقوم الحكام بتحويل من يجاهرون بلا بالطريقة الوحيدة المتاحة لهم بعد ان سدت امامهم جميع السبل الى حمام دم واغتصاب للنساء ومصادرة للاموال فﻻ يجوز لوم المظلوم لعظم جرم الجانى والظالم تحت ادعاء درء المفسدة واﻻ فلنلوم اهل نجران ﻻنهم جاهروا بالحق ايام النمرود فحرقهم فى الخندق ونلوم سيدنا ابراهيم ﻻنه جاهر بالحق فالقى به فى النار ونلوم سيدنا موسي لجهره بالحق فذبح فرعون ابناء بنى اسرائيل واذلهم ونلوم سيدنا عيسى لجهره بالدعوة الى الله فحاولوا صلبه ونلوم سيدنا بﻻل وآل ياسر والخباب بن اﻷرط ومعظم الصحابة اﻷوائل ومعهم سيدنا محمد لما تسبب جهرهم بكلمة الحق الى الحاق اشد اﻷذى بهم ياسيدى اﻻبتﻻء ديدن الرسل واتباعهم فﻻ تجعلن عجزنا جميعا عن اﻻقتداء بهؤﻻء الثوار اﻷبطال المجاهرون بكلمة الحق يبرر لنا نقدهم لنريح انفسنا من اﻻحساس بالذنب والتقصير فلا أقل من أن ندافع عنهم وندفع اﻷذى عنهم بالكلمة وﻻ نصورهم كأنهم هم المجرمون ويستحقون ما لحق بهم من أذى اللهم انصرهم وثبت اقدامهم وأرنا فى أعداء اﻻسﻻم عجائب قدرتك وﻻ تفتنا فى ديننا اللهم قد بلغت اللهم فاشهد وهذا يا اخى اﻻمل القادم آخر ما عندى ولن تهتز ثقتي بالله وبصدق قضيه هؤﻻء المظلومين مثقال ذرة من خردل باذن الله فلا تنتظر منى ردا على أى تعليق آخر والسﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
 
التعديل الأخير:
منذ يومين توفي احد البلطجية من انصار السيسي بخراريج في رئتيه وتليف فى الكبد بسبب ادمان المخدرات رغم ان عمره 19 عاما
 
اخي الكريم اسماعيل فوزي
عندما تكتب ايه من القرأن الكريم او حديث من احاديث الرسول عليه الصلاه والسلام ثم تعقبه بتحليلك الشخصي لتوجهه الى وجهة مقصودة فهذا دين الاهواء وليس دين محمد بن عبدالله عليه الصلاه والسلام
انت قلت (فالمظاهرات السلمية هى ليست خروج على الحاكم واﻻ لجرمها الغرب)
الحرام والحلال ما قال الله و قال رسول الله لا ما احله الغرب او حرمه
يعلم اعداء الاسلام ان لن يتحقق لهم مرادهم الا بجعل المسلمين يتقاتلون فيما بينهم ولن يكون اقتتال مالم يكن هناك تكفير
فبدءوا بتكفير الحكام ثم من حول الحاكم ثم تكفير المجتمع الذي يرضى بالحاكم
اما بدايات الثوار الذين تفتخر بهم فقد كانت مع سيدنا عثمان بن عفان رضي الله عنه فقد بدأت ثورة سلميه واتهموا عثمان انه لا يحكم بما انزل الله
وتهم اخرى ثم تحولت الثورة السلميه الى ثورة مسلحة ثم انتفض الثوار مرة اخرى على علي بن ابي طالب رضي الله عنه وقالوا ان علي لا يحكم بما انزل الله
انا هنا لا اشبه حكامنا بصحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم ولكني ابين لك اصل الثورات
وخطة من كانت تأليب عامه الناس وتحريضهم على حكامهم
اما الذي مات من بلطجيه السيسي فقد صار عند خالقه ان شاء عذبه وان شاء غفر له فلا داعي لان تشمت في موته وتستغل موته لتبين صحة موقفك للناس .
يغفر الله لي ولكم
 
السلام عليكم، و رحمة الله تعالى و بركاته
مصر خرجت من فقه الفتن و دخلت مرحلة فقه الثورة و فقه المظاهرات ... زمن الروبيضات ...
من ركب فوق نمر الثورات حار كيف النزول منه ...:cool:
_________
 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الرؤيا مبشرة بان كل من ناصر الظلم سينتقم الله منه وسيسلط عليه آفه ومرض ياكله والله اعلم

اللهم عاجلا غير آجل
هذه نذارة لكل أتباع السيسي ولكل جبار عنيد
 

مواضيع ممائلة