رؤية " ثمانون دولة سوف تقاتل الدولة الإسلامية "

  • انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد
أما كون الخوارج عدو للمسلمين فلا شك فيه فقد قال النبي الكريم صلى الله عليه وسلم :
بعث عليٌّ رَضِيَ اللهُ عنهُ إلى النبيِّ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ بذُهَبِيَّةٍ ، فقسَّمَهَا بين الأربعةِ : الأقرعِ بنِ حابسٍ الحنظليِّ ثم المجاشعيِّ ، وعيينةَ بنِ بدرٍ الفَزَاريِّ ، وزيدٍ الطائيِّ ثم أحدِ بني نبهانَ ، وعلقمةَ بنِ علاثةَ العامريِّ ، ثم أحدِ بني كلابٍ ، فغضبت قريشٌ والأنصارُ ، قالوا : يُعطي صناديدَ أهلِ نجدٍ ويَدَعُنَا ، قال : ( إنما أَتَأَلَّفُهُمْ ) . فأقبلَ رجلٌ غائرُ العينينِ مشرفُ الوَجنتينِ ، ناتئُ الجبينِ ، كثُّ اللحيةِ محلوقٌ ، فقال : اتَّقِ اللهَ يا محمدُ ، فقال : ( من يُطِعِ اللهَ إذا عصيتُ ؟ أَيَأْمَنُنِي اللهُ على أهلِ الأرضِ فلا تأمنونني ) . فسأل رجلٌ قَتْلَهُ - أحسبُهُ خالدُ بنُ الوليدِ - فمنعَهُ ، فلما وَلَّى قال : ( إنَّ من ضِئْضِئِ هذا ، أو : في عقبِ هذا قومٌ يقرؤونَ القرآنَ لا يُجاوزُ حناجرهم ، يمرقونَ من الدِّينِ مروقَ السهمِ من الرَّمِيَّةِ ، يقتلونَ أهلَ الإسلامِ ويدعونَ أهلَ الأوثانِ ، لئن أنا أدركتهم لأَقْتُلَنَّهُمْ قتلَ عادٍ ) .
الراوي : أبو سعيد الخدري | المحدث : البخاري | المصدر : صحيح البخاري
فتأمل كثرة عبادتهم وحسن قراءتهم...
وتأمل اصلهم ألا وهو منازعة الأمر أهله وخروجهم عليه.
وتذكروا أن البغدادي كان وزيرا للظواهري مثلا فبأي حق ينصب نفسه أميرا للمسلمين؟؟
ويأرز الإيمان إلى المدينة فهل للبغدادي يد على المدينة؟
وتكفيرهم للمسلمين...
وقتلهم للمسلمين...
وتسببهم في قتل الكفار والصليبيين للمسلمين..
وقتلهم للمعاهدين...
لقد جمعوا أوصافا تكفي الواحدة منها للحكم بأنهم جاوزوا كل حدود الخروج...
وقد حكم الكثير من العلماء بخروجهم... فلم يبق للمفتونين إلا أحد اثنين : إما التوبة والعودة وإما انتظار أن يقطع قرنهم ويقع بهم الوعيد..
فالخوارج عدو للأمة لا ريب..
وداعش خوارج لا ريب أيضا...
ولن يكون المهدي منهم لأن الله لا يصلح عمل المفسدين بل هو عدو لهم سيقاتلهم أو يظهر بعدهم..
أما إن ظهر فيهم مدعي للمهدية فظني أنه المسيح الدجال ... وقد شككت في البغدادي لكونه لا يكاد يظهر في الناس فالله أعلم..
فجزى الله شيخنا خيرا على تأويله للرؤى بما يوافق النصوص الشرعية فيعين المسلمين على الحذر من عدوهم.
وندعوا الأعضاء الذين يتوسمون الخير في داعش إلى أن يقولوا لنا ما هم الخير الذي جلبته هذه العصابة للمسلمين...
والله أعلم.
سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
 
الاخ الكريم علامة فارقة
فهمت من تفسيرك للرؤيا...ان الدولة الاسلامية هي من سيقاتلها الثمانين راية وهي - اي الدولة الاسلامية- فرقة ضالة واستشهدت بالحديث الشريف على ضلالها...فهل فهمي صحيح؟
الذي اعلمه ان الجيش الذي سيقابل الثمانين راية هو جيش على خير وليس على ضلالة..
اخ عبدالحق..
قد باهل العدناني على انهم ليسوا بخوارج...فهال انت مستعد للتأمين على دعاءه ومباهلته؟
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا اخي ملتمس الطريق الله يغفر لك وتكون بحق ممن يلتمس طريقه
الرؤيا تتحدث عن 80 دوله تريد ان تقاتل ولكن لم تكن واضحه الصورة والظاهر انهم 40 دوله اي ان هنالك دول داخله بالحلف لم تذكر او لا تريد الظهور وعندما تتضح الصورة سيظهر العدد الحقيقي
اما عن ردك انهم سبق وحاربوا طالبان فلم يكونوا حينها 80 دوله وايضا عندما حاربوا العراق لم يكونوا 80 دوله
وحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم اصدق مني ومنك وواضح يكونوا 80 غايه او رايه اي 80 دوله
ارجوا من الله ان تكون وغيرك ممن يبحقون عن طريق الحق واهله
نحن لا نصر داعش ولا غيره بل نعبر الرؤى
سبق واعلنت للناس انني لا اتابع افلام ولا اخبار عن اي فصيل ولا حزب وما ياتيني من الرؤى لهو اوضح واصدق من كل خبر
فلا تتهمنا بما ليس فينا ويعلم الله انني اتقيه بكل رؤيا اعبرها ولا اعبر بحسب مزاجي ولا رايي
ولا تتهمني بالهوا فهذا عار عليك ان لم يعجبك تعبيري تتهمني وهذا ديدن كل من يؤيد داعش
اذا لم يعجبه شيئ اتهمه وكفرة
اتقي الله يا اخي واسال الله ان ينور بصرك وبصيرتك وان يريك الحق وطريق الحق
أولا - أشكرك على ردك
ثانيا - لست مسؤلا عن تصرفات الآخرين و بالتأكيد الأدب شرط فى الرد لا خلاف ولست معنينا بإثبات أنى فى ردودى كنت مهنينا و أصف و لم اسب أو أتجاوز و الكلام العاطفى المندفع لا اتجشم عناء الرد عليه .
ثالثا - أيها الشيخ لم أرد بأنهم سبق و حاربوا طالبان كما تكتب.... لم اقل ذلك , كما أنى أعلم يقينا أنهم عندما حاربوا العراق لم يكونوا ثمانين دولة , لا خلاف فى ذلك
بل مسألة الثمانين دولة لم تأتى بعد و ننتظر تحققها مستقبلا
فكلامى أن الذى وقع من الحديث هو التحالف بيننا و بين الروم ممثلين بأمريكا لقتال العدوا الذى من ورائنا و هم السوفيت على أرض أفغانستان
يعنى لسنا نحن العدوا كما قلت عنا بل والله نحن من ندافع عنكم ضد الروافض و النصيرية و غيرهم و غدا بإذن الله ستعلمون
و أخيرا ...... كيف يا شيخ لا تتابع أى أخبارعن أى فصيل ؟؟؟؟ إذا كيف ستعرف الصالح منهم من الطالح و كيف إذا حكمت علينا اننا نحن المعنيين بكلمة العدوا فى الحديث و انت لا تتابع أخبارنا و لا تعرف عنا شيئ !!!!!!!!!
 
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " عمران بيت المقدس خراب يثرب ، وخراب يثرب خروج الملحمة ، وخروج الملحمة فتح القسطنطينية ، وفتح القسطنطينية خروج الدجال "
أظن حلف الثمانين غايه للملحمه لم يحن زمانه
 
  • إعجاب
التفاعلات: خالد عمر
سبحان الله ..على الاقل من ارتكب القتل من الحكام المسلمين وافعال اخرى اجرامية لم يفعلها باسم الدين والاسلام وراية التوحيد .
اما ان تقتل وتفجر وتسفك دم الناس باسم الدين والشريعة وتقول ان هذا جهاد فهذا الافك المبين .
ثم اصلا لا تجوز الحجة بالزام السكوت لمنتقدي داعش حتى لو تطابق التشابه تماثلا تاما ..ناهيك عن ان لت شبه اصلا.
لا نقول ان فلان يشرب الخمر فلماذا لا اشرب مثله مثلا.
سكوت الناس على مدى العصور من بعد الخلافاء الراشدين وحتى عصرنا هذا ..كان اما لضعف او مخافة الفتن وخراب البلاد وامتثال لامر لزوم جماعة المسلمين واطاعة ولي الامر حتى وان اخذ مالك وجلد ظهرك وهذه ايام الفتن السواد واحق بالتطبيق.
على الاقل الحكام منهم من فعل ذلك لاجل ماركسيته وشيوعيته او راسمالية منهجه او عنصريته .وجميع قبائحه مازلت تنسب حتى الان وصمات عار سوداء لهذه المناهج .
اما ان ينسب القتل والتفجير والتهجير والسبي غدرا للاسلام ومنهجه فهذا ما لا يسكت عنه .
 
أولا - أشكرك على ردك
ثانيا - لست مسؤلا عن تصرفات الآخرين و بالتأكيد الأدب شرط فى الرد لا خلاف ولست معنينا بإثبات أنى فى ردودى كنت مهنينا و أصف و لم اسب أو أتجاوز و الكلام العاطفى المندفع لا اتجشم عناء الرد عليه .
ثالثا - أيها الشيخ لم أرد بأنهم سبق و حاربوا طالبان كما تكتب.... لم اقل ذلك , كما أنى أعلم يقينا أنهم عندما حاربوا العراق لم يكونوا ثمانين دولة , لا خلاف فى ذلك
بل مسألة الثمانين دولة لم تأتى بعد و ننتظر تحققها مستقبلا
فكلامى أن الذى وقع من الحديث هو التحالف بيننا و بين الروم ممثلين بأمريكا لقتال العدوا الذى من ورائنا و هم السوفيت على أرض أفغانستان
يعنى لسنا نحن العدوا كما قلت عنا بل والله نحن من ندافع عنكم ضد الروافض و النصيرية و غيرهم و غدا بإذن الله ستعلمون
و أخيرا ...... كيف يا شيخ لا تتابع أى أخبارعن أى فصيل ؟؟؟؟ إذا كيف ستعرف الصالح منهم من الطالح و كيف إذا حكمت علينا اننا نحن المعنيين بكلمة العدوا فى الحديث و انت لا تتابع أخبارنا و لا تعرف عنا شيئ !!!!!!!!!

يا اخي الفاضل والله الذي لا اله غيرة
ولا اقسم بربي كذب
لم تردني رؤيا واحده تقول ان داعش على الحق
واما انني لا اتابع الفرق والاحزاب فيا اخي تابع الرؤى ستجد انها اصدق من اي خبر يرد هنا وهناك
ولو شيئت لفصلت لك داعش من تكون وم الذي اعدها ومن الذي يحكمها
ومن هم المتنفذين بداعش
وان داعش ليس واحده بل بكل دوله داعش خاص بها
ولا تظهر الا حين الطلب او لغايه تريدها تلك الدوله او تلك الدوله
تفصيل هندي
اللى يزعلني كثيرا ويحز بقلبي الشباب اللى يروح ملح
نسال الله الهدايه والسداد

===============

اما عن الاخ ابو الجوهر ففضلا لا تتهمنا بالميل لاحد
وسبق وقلت انني لا اويد فلان ولا علان
وكل ما اكتبه هو من الرؤى
 
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " عمران بيت المقدس خراب يثرب ، وخراب يثرب خروج الملحمة ، وخروج الملحمة فتح القسطنطينية ، وفتح القسطنطينية خروج الدجال "
أظن حلف الثمانين غايه للملحمه لم يحن زمانه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله يا اخي لا اجد ردا على جوابك اننا لسنا بزمن الملحمه
فاحيلك الى الامطار التى حطلت على البلاد والثلوج التى لم يسبق لنا مشاهدتها والبحريرات الى نتجت عن الامطار والربيع الى مغطي شبه الجزيره العربيه
وحديث رسول الله اتوة ولو حبوا على الثلج اي المهدي
الا يجعلنا الوضع نتفكر قليلا ونربط
فالله جل وعلا كرمنا بعقل وامرنا ان نتدبر
اصلحكم الله وهداني الله واياكم الى طريق الحق والزمنا اهله
 
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

لعله أخي الكريم لم تنتبه لردي و استفساري التالي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أخي الكريم بعيدا عن الموضوع
حسب رؤيتك لتفسير الحديث
الرسول صلى الله عليه و سلم شرط شرطا
حَتَّى تَنْزِلُوا بِمَرْجٍ ذِي تُلُولٍ
هل وقع ووافق تفسيرك ؟



حتى أنك أعدت طرح رؤيتك لتفسير الحديث في مشاركتك التالية



أولا - أشكرك على ردك
ثانيا - لست مسؤلا عن تصرفات الآخرين و بالتأكيد الأدب شرط فى الرد لا خلاف ولست معنينا بإثبات أنى فى ردودى كنت مهنينا و أصف و لم اسب أو أتجاوز و الكلام العاطفى المندفع لا اتجشم عناء الرد عليه .
ثالثا - أيها الشيخ لم أرد بأنهم سبق و حاربوا طالبان كما تكتب.... لم اقل ذلك , كما أنى أعلم يقينا أنهم عندما حاربوا العراق لم يكونوا ثمانين دولة , لا خلاف فى ذلك
بل مسألة الثمانين دولة لم تأتى بعد و ننتظر تحققها مستقبلا
فكلامى أن الذى وقع من الحديث هو التحالف بيننا و بين الروم ممثلين بأمريكا لقتال العدوا الذى من ورائنا و هم السوفيت على أرض أفغانستان
يعنى لسنا نحن العدوا كما قلت عنا بل والله نحن من ندافع عنكم ضد الروافض و النصيرية و غيرهم و غدا بإذن الله ستعلمون
و أخيرا ...... كيف يا شيخ لا تتابع أى أخبارعن أى فصيل ؟؟؟؟ إذا كيف ستعرف الصالح منهم من الطالح و كيف إذا حكمت علينا اننا نحن المعنيين بكلمة العدوا فى الحديث و انت لا تتابع أخبارنا و لا تعرف عنا شيئ !!!!!!!!!

فكلامى أن الذى وقع من الحديث هو التحالف بيننا و بين الروم ممثلين بأمريكا لقتال العدوا الذى من ورائنا و هم السوفيت على أرض أفغانستان
 
يا اخي الفاضل والله الذي لا اله غيرة
ولا اقسم بربي كذب
لم تردني رؤيا واحده تقول ان داعش على الحق
واما انني لا اتابع الفرق والاحزاب فيا اخي تابع الرؤى ستجد انها اصدق من اي خبر يرد هنا وهناك
ولو شيئت لفصلت لك داعش من تكون وم الذي اعدها ومن الذي يحكمها
ومن هم المتنفذين بداعش
وان داعش ليس واحده بل بكل دوله داعش خاص بها
ولا تظهر الا حين الطلب او لغايه تريدها تلك الدوله او تلك الدوله
تفصيل هندي
اللى يزعلني كثيرا ويحز بقلبي الشباب اللى يروح ملح
نسال الله الهدايه والسداد

===============

اما عن الاخ ابو الجوهر ففضلا لا تتهمنا بالميل لاحد
وسبق وقلت انني لا اويد فلان ولا علان
وكل ما اكتبه هو من الرؤى
أولاً شكر الله لك اخي علامة ردك على استفساري
ثانياً.. نريد منك التكرم بأن تبين لنا - كما ذكرت في الاعلى- من هي داعش ومن يمولها...حتى نعلم ماجئت به حق فنتبعه أو باطلاً فنرده
ثالثاً...عدم ورود الرؤى على ان الدولة الاسلامية على حق...فلا يعني ذلك انها على باطل! فما نعمله ان الرؤى يستانس بها ولا يبنى عليها احكام شرعية...
رابعاً...هل وردت لك رؤى تبين لك من هم الجماعات التي على حق في الشام فنتبعها؟ هل وردت لك رؤى تبين لك ماهية الجماعات في الشام ومن يمولها؟ ام ان الرؤى اختصت فقط في الدولة الاسلامية
خامساً...لم اسألك عن رأيك في الدولة الاسلامية ...انما سألتك هل الرؤيا تشير على ان الدولة الاسلامية هي المقصودة في حديث الثمانين راية؟وانتظر التكرم بإجابتك
سادساً...يعلم الله اني ابحث عن الحق وليس لي مصلحة في اتباع جماعة معينة...وإنما انصر من اراه على الحق..فإن تبين لي بطلانه انصرفت عنه ..وإن تبين له صدقه دافعت عنه ابتغاء مرضات الله...
أخيراً....شكر الله لك سعة صدرك واسف على الإطاله ولك العذر مقدماً إن لم تجب على استفساراتي اعلاه
 
أولاً شكر الله لك اخي علامة ردك على استفساري
ثانياً.. نريد منك التكرم بأن تبين لنا - كما ذكرت في الاعلى- من هي داعش ومن يمولها...حتى نعلم ماجئت به حق فنتبعه أو باطلاً فنرده
ثالثاً...عدم ورود الرؤى على ان الدولة الاسلامية على حق...فلا يعني ذلك انها على باطل! فما نعمله ان الرؤى يستانس بها ولا يبنى عليها احكام شرعية...
رابعاً...هل وردت لك رؤى تبين لك من هم الجماعات التي على حق في الشام فنتبعها؟ هل وردت لك رؤى تبين لك ماهية الجماعات في الشام ومن يمولها؟ ام ان الرؤى اختصت فقط في الدولة الاسلامية
خامساً...لم اسألك عن رأيك في الدولة الاسلامية ...انما سألتك هل الرؤيا تشير على ان الدولة الاسلامية هي المقصودة في حديث الثمانين راية؟وانتظر التكرم بإجابتك
سادساً...يعلم الله اني ابحث عن الحق وليس لي مصلحة في اتباع جماعة معينة...وإنما انصر من اراه على الحق..فإن تبين لي بطلانه انصرفت عنه ..وإن تبين له صدقه دافعت عنه ابتغاء مرضات الله...
أخيراً....شكر الله لك سعة صدرك واسف على الإطاله ولك العذر مقدماً إن لم تجب على استفساراتي اعلاه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل
ارجوا منك فتح موضوع تضع الاسباب التى جعلتك تؤيد داعش
ثم اردك عليكم عن جميع استفساراتك ان شاء الله
افتح الموضوع على القسم العام عسى الله يهديني واياكم الى الحق
 

مواضيع ممائلة