أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك )
رواه الطبراني
اللهم اني مغلوب فانتصر
وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني
***** لا اله الا الله******
إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران..........................
﷽
قل هو ﷲ أحدﷲ الصمدلم يلد ولم يولدولم يكن له كفوا أحد..................
.............................
﷽
قل هو ﷲ أحدﷲ الصمدلم يلد ولم يولدولم يكن له كفوا أحد
..............................
﷽
قل هو ﷲ أحدﷲ الصمدلم يلد ولم يولدولم يكن له كفوا أحد
هل سألت الشيخ بأنه قصدك أنت بتأليف الرؤيا ؟؟
أم أنك بنيت كلامه على فهمك واسأت الظن فيه ؟
أكثر من رد كلها اهانات للشيخ وتحريض الأعضاء بعدم تصديقة
وغيرها من التهم ثم تقول أظن بأن الشيخ يقصد كذا وكذا
أمرك عجيب أخي والأعجب تسرعك وتهجمك على الشيخ
بهذا الأسلوب من أجل ظنونك
!!!!!!
وروى الحديث وفيه قول أبي بكر رضي الله عنه : فَأَخْبِرْنِي يَا رَسُولَ اللَّهِ بِأَبِي أَنْتَ أَصَبْتُ أَمْ أَخْطَأْتُ ، قَالَ النَّبِيُّ صلى الله عليه وسلم : ( أَصَبْتَ بَعْضاً وَأَخْطَأْتَ بَعْضاً) .
رواه البخاري ( 6639 ) ومسلم ( 2269 ) .
اعتقد علامة الفارق ليس بافضل من سيدى وسيدك ابو بكر الصديق رضى الله عنه
امرك انتى الذى عجيب
كلام العضو الذى كان بعده محب للاسلام كان تشكيك فى انا فكان يجب ان ادافع عن نفسى حتى لا يظن احد اخر بس السوء انى اكذب
و الله كان نيتى سلمية جدا عندما وضعت تلك الرؤيا كنت اظنها ستكون خير ومبشرة
لم يكن هدفى كما تقولين بث سمومى وهذا الكلام
عموما الله يسامحك
كلام العضو الذى كان بعده محب للاسلام كان تشكيك فى انا فكان يجب ان ادافع عن نفسى حتى لا يظن احد اخر بس السوء انى اكذب
و الله كان نيتى سلمية جدا عندما وضعت تلك الرؤيا كنت اظنها ستكون خير ومبشرة
لم يكن هدفى كما تقولين بث سمومى وهذا الكلام
عموما الله يسامحك
اولاً كلامنا ليس هل يصيب الشيخ في التعبير أم لا
بل كلامنا على اسلوبك وتهجمك على الشيخ
ثم تقول بأن العضو محب الإسلام طريقة رده كأنه يشكك فيك !!!!
وماذنب الشيخ تهاجمه وتدعي بأن لك حق في الدفاع عن نفسك
ممن ؟ وهل هو من اساء الظن فيك واتهمك
رتب كلامك أخي واترك التهجم الأعمى على الشيخ من أجل عضو شكيت في طريقة رده
بأنه يقصدك وتتهجم على الشيخ
عجيب غريب وضعك
انتى مصرة على العجيب والغريب وضعك والكلام ده
اعتقد انا لا اقول كلام غريب
قولت ان الى ظهر امامى شك علامة الفارق والعضو التانى فى
فقررت ان ادافع عن نفسى
وضعك انتى الاغرب والاعجب هل احد عينك محامى عنه
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ) للمساعدة في تخصيص المحتوى وتخصيص تجربتك والحفاظ على تسجيل دخولك إذا قمت بالتسجيل.
من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.